المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يزيد الراجحي بطل الراليات يتعرض لعملية سطو مسلح عند الاحساء اثناء عودته من دولة قطر

عاشق الشهادة
23-01-2010, 10:20 PM
يزيد الراجحي يتعرض لعملية سطو مسلح في المنطقة الشرقية

الرياض : الفرنسية
أكد سائق الراليات السعودي يزيد الراجحي أن حالته الصحية والجسمانية جيدة بعد السطو المسلح الذي تعرض له مساء أمس من قبل إحدى عصابات قطاع الطرق بين مدينتي الاحساء وخريص في المنطقة الشرقية من السعودية.

وكان الراجحي انسحب من رالي قطر، الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط للراليات، بعد تعطل سيارته في اليوم الثاني أمس وقرر العودة إلى السعودية عن طريق البر برفقة احد أصدقائه.

ووقع الحادث عندما توقفت سيارة الراجحي بين مدينتي الإحساء وخريص بسبب نفاد الوقود في ساعة متأخرة من ليل الجمعة، وبعد انتظار طويل صعد الراجحي مع سائق سيارة عابرة بهدف إحضار الوقود، فوصلت في غيابه سيارة أخرى وقام سائقها ومن معه بتوجيه السلاح نحو صديق الراجحي وإطلاق النار في الهواء لإرغامه على تنفيذ الأوامر.

وبعد فترة وجيزة، عاد الراجحي وسائق السيارة الأولى إلى المكان فقام أفراد العصابة بتهديدهم برشاش آلي وطلبوا المال، ثم سرق أفراد العصابة ما بداخل سيارة الراجحي من حقائب وأجهزة كمبيوتر وجوازات سفر وأشياء ثمينة وفروا هاربين.

وأكد الراجحي أنه يتمتع بصحة جيدة الآن هو وصديقه، وأنه لم يتعرض لأي إصابة مؤذية تعيقه من مزاولة الرياضة والاستمرار في المشاركة في الراليات.

وتبذل سلطات الأمن السعودية جهودها في الوقت الحالي من اجل إلقاء القبض على الجناة وإعادة المسروقات إلى أصحابها.

3beed
23-01-2010, 11:19 PM
لا حول ولا قوة اللا بالله

فيزيائية
23-01-2010, 11:20 PM
اللهم احفظنا والمسلمين

بوعلي 78
23-01-2010, 11:24 PM
يعطيك العافيه اخوي الغالي عاشق الشهاده

والله قطاع الطرق في السعوديه مشكله، انصح الجميع لااحد يوقف لأي احد على الخط، واذا بغيتوا توقفون لأي طارئ حاولوا توقفون في محطه او مكان في ناس غيركم،،،

تحياتي وتسلم ياالغالي

هدهد سليمان
23-01-2010, 11:30 PM
افا ردوا قطاع الطرق مره ثانيه .. الله يحفظ المملكه من كل شر

اسعاف
23-01-2010, 11:48 PM
مرة كنت مسافر في المملكة ونزلت من السيارة وفيها الأهل،والسيارة تشتغل
ودخلت البقالة
فقال لي سعودي :
هذه سيارتك يا اسعاف؟:)

قلت :نعم:nice::nice:

فقال لي ::anger1:
احذرك ان تترك سيارتك مفتوحة وفيها ألاهل
لأنه وببساطة سوف تسرق سيارتك ومعها الأهل:eek5:
ويجب عليك ان اردت التوقف ان تسكر السيارة وان تأخذ معك المفتاح
فقلت له : نحن في بلد الحرمين :rolleyes2:
قال: خلهه على الله ،واسمع وصاتي:telephone:

البدع
24-01-2010, 12:16 AM
نفس الشيء اسمع عن السعودية

قطاع الطرق اكثروا

انا سافرت كثير هناك

ماشفت قطاع طرق ولله الحمد

بس شفت طرارورة يقولون ماعندهم فلوس

او يعطيك ورقة بقصاص ويطالب انك تساعده لدفع الدية

الصراحة الخبر خوفني من السفر للسعودية بالسيارة

والامن بالسعودية كل سنة أسوا من الي قبلها

الرويـس
24-01-2010, 12:27 AM
توه بوصالح يطريه ويقول ( راجحي وتبند سيارته !!! ) :(

معوضين يالراجحي

ابن قطر
24-01-2010, 01:17 AM
الامن نعمه

Mr.1
24-01-2010, 01:43 AM
لاحول ولاقوة الابالله

خطاك الشر يالراجحي..,

نبض الخفوق
24-01-2010, 01:49 AM
على كثر سفراتي للسعودية ماشفت قطاعين طرق نهائيا وخصوصا السفر في الليل وقت متاخر
انا اشوف انه هذي عمليه مرتبه للسرقة ومراقب الشخص

شموع قطريه
24-01-2010, 01:59 AM
اتذكر قصة قريتها من مده ان فيه عصابات بالسعوديه متخصصه بسرقة السيارات اللي على الطرق الصحراويه يضربون هرن لصاحب السياره يطلبون منه التوقف واذا وقف يقولون له رقم سيارتك الخلفي فارط بيطيح واذا راح الرجال يشوف اللوحه الخلفيه يركبون ويشخطون بالسياره بمن فيها ويخلون السياره اللي كانوا فيها واللي طبعا تكون مسروقه واقفه بدون مفتاح .. واكثر السرقات كانت لسيارات فيها حرمه ورجلها .. الله يستر علينا من هالعصابات ويحفظ المسلمين من شرهم ..

هذلان
24-01-2010, 02:11 AM
السلام عليكم

يالله حي صديقي عاشق الشهاده :nice:

شلونك ..

ما اعتقد انها عمليه سرقه عاديه . لسبب
الجوازات ليش يسرقونها .. انا اتوقع انهم من شله العصابات الي تزعزع الامن في الدول .. ماني قايل القاعده لا . لانه فيه جماعات كثيره تسوي مصايب تحت اسم القاعده .

بوحارب
24-01-2010, 02:26 AM
الله يعوضه خير

بنت^البحرين1
24-01-2010, 03:10 AM
مسكين الله ستر عليه

انا عبالي بس في التلفزيون ونقرى عنهم " قطاع الطرق" مادري انهم موجودين صج ، عبالي شخصيات وهمية ! بس الناس يقولون قطاع طرق كلام يعني !

الاخوان ماقصروا حذروا ... لحد يروح هناك ويهد هله في السيارة وهي شغالة او حتى مفتوحة ..

هام السحاب
24-01-2010, 03:27 AM
الحمد لله على نعمه الامن

وحش قطر
24-01-2010, 04:48 AM
احس انة يزيد يبي يسوي لة شو لا اكثر

ولا متسابق رالي وناسي البترول

العليا
24-01-2010, 04:51 AM
الله يحفظ لنا و للمسلمين

,,,,

gxr o.z
24-01-2010, 05:02 AM
وين قابضين خط بدون سلاح

المسدس فالدرج لازم
والرشاش تحت السيت

gxr o.z
24-01-2010, 05:04 AM
اتذكر قصة قريتها من مده ان فيه عصابات بالسعوديه متخصصه بسرقة السيارات اللي على الطرق الصحراويه يضربون هرن لصاحب السياره يطلبون منه التوقف واذا وقف يقولون له رقم سيارتك الخلفي فارط بيطيح واذا راح الرجال يشوف اللوحه الخلفيه يركبون ويشخطون بالسياره بمن فيها ويخلون السياره اللي كانوا فيها واللي طبعا تكون مسروقه واقفه بدون مفتاح .. واكثر السرقات كانت لسيارات فيها حرمه ورجلها .. الله يستر علينا من هالعصابات ويحفظ المسلمين من شرهم ..

والله الأنسان اللي بيوقف لأي موتر وهو قابض خط اسمحلي هذا غشيم

معكم
24-01-2010, 08:11 AM
نفس الشيء اسمع عن السعودية

قطاع الطرق اكثروا

انا سافرت كثير هناك

ماشفت قطاع طرق ولله الحمد

بس شفت طرارورة يقولون ماعندهم فلوس

او يعطيك ورقة بقصاص ويطالب انك تساعده لدفع الدية

الصراحة الخبر خوفني من السفر للسعودية بالسيارة

والامن بالسعودية كل سنة أسوا من الي قبلها

مادري وش تبريرك لهل الكلمه الي متاكد ماطلعت الا من جهاله ..؟

محرقاوي
24-01-2010, 08:14 AM
لا حول ولا قوة اللا بالله

البدع
24-01-2010, 08:55 AM
معكم ,,, ياليت تحترم نفسك وتحترم الفاظك الي تعبر عن مستواك ,,,, الكلام جايبه من السعوديين نفسهم وهم يشتكون من انتشار جرائم سرقة السيارات والبيوت ,,,, ،المرة الثانية تعلم تتكلم بأدب ,,,,

خفوق
24-01-2010, 09:57 AM
قلعه الفلوس اهم شي ان ماصار له شي
والحمدلله على نعمه الامن عندنا

الهـواوي
24-01-2010, 10:09 AM
قطاع الطرق في جميع الاماكن موجودين

BoFahed
24-01-2010, 10:26 AM
يا جماعة الخير هذي حالات فردية انا طول عمري اسافر السعودية من اكثر من 25 سنة ومرات في الشهر اكثر من مرة وطفتها كلها من شرقها وغربها وشمالها وجنوبها في الليل والنهار والحمد لله ما صار لي اي شي وشهادة حق امن الطر ق بالمملكة ما يقصرون نشوفهم الله يعطيهم العافية دايما حتى في ساعات الفجر ويا ما سعادونوا .

يا جماعة السعودية فيها اكثر من 28 مليون انسان مب معقولة ما فيها مساطيل ولا حشاشين ولا يصير فيها جرايم :eek5::eek5: وهذيه يزيد ولد الراجحي من اغنى اغنياء العرب (الله يزيده ) توني شفت تريلاته اللي فيه مواتره صاف في طريق سلوى امس يعني تخيلوا شنو راكب يعني اللي ما عمره باق بيفكر يبوقه :discuss: