المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبيه من بعض المعارض

الغالي!
24-01-2010, 11:41 AM
موضوعي عن بعض المعارض!!!!!!!!!!!!!

لصحاب السيارات سوى البائع او الشراي اذا احد يبي يبع سيارته ينتبه من السعر اللي يبي يبيع فيه ويتاكد بنفسه من السعر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لان مريت على احد المعارض المشهورين ومن اقدم المعارض في قطر وشفت سياره معروضه وطلعت افحصها على سعر اتفقنأ عليه وبعد الفحص ماصار نصيب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لان طلع فيها جير! كلمت المعرض يكلمون صاحب السيارة ينزل قالو نزل 4000سياره بي ام دبليو و4000بس !
رحت الوكاله وطلعت صاحب السياره وقمت واتصلت فيه وقال لي ان المعرض قالو ان انزل تقريبأ 20000 الف !!!!!!!!!!!!!!! والسياره ماتسوى وجيت اخذها وقالوماتنفع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!اتفقنا انا وصاحب السياره وتمت البيعه ولله الحمد

مريت المعرض علشان اعطيهم عمولة المعرض لان شرعأ ان شفت السياره عن طريقهم ومن حقهم العموله وعن الحلال والحرام ! وقول لهم ليش الحرام هذا قالو لي هذا حلال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !! انتبهو يااصحاب السيارات وعيال الحرام ماخلو حق اعيال الحلال شي

سبع الليل
24-01-2010, 11:46 AM
شي بتاخذه من المعرض شتنتظر من وراهم واغلبيتهم جنسيات مالها علاقه بقطر وعارف شقصد شافوا غتره وعقال قالوا يلاه شلوا الي بمخباه كله والله الشرهه مب عليهم على الي معطيهم الامان النصابين والله لو منك اخلي ذمتي على هلاشكال وسيعه والله ولا يحلم بلعموله

رذاذ
24-01-2010, 12:04 PM
حسبي الله ونعم الوكيل بهم ..

الى يخاف الله الله يرزقة .. والى ما يخاف الله الله يلطف به لنه عاقبته خسران حلاله

بن درويش
24-01-2010, 12:27 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
ممكن اسم المعرض على الخاص عشان محد يتعامل معاه

بويعقوب
24-01-2010, 12:28 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

الصراحه انا افضل المعرض اللي يتصل قدام الشاري وكل شئ يكون واضح ويخليك تكلم صاحب السياره

والله يكفينا شر النصب والاحتيال

مستثمر 999
24-01-2010, 12:53 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

الصراحه انا افضل المعرض اللي يتصل قدام الشاري وكل شئ يكون واضح ويخليك تكلم صاحب السياره

حركة قديمه اخوي

ولو تركز شوي يمكن تسمع التليفون يرن من داخل المعرض

تلقى راعي المعرض يتكلم من المواقف ولا من المغسله الي جنب المعرض

وعندهم حيله ثانيه تتكرر معاي

مثلا يتصل بي وينشدني عن سياره وهو عارف ان الموتر مب لي ولكن يمثل يقام الزبون ان راعي الموتر مب راضي ينزل

وطبعا لين جاه راعي الموتر بعد اسبوعين يرد عليه السوق ميت وقمنا ندفع الايجار من عندنا ولا احد حتى سأل عن سيارتك

ولكن اذا مستعجل عندي واحد على نياته يبي سياره للاستخدام الخ الخ الخ

rayyani4ever
24-01-2010, 01:15 PM
موضوعي عن بعض المعارض!!!!!!!!!!!!!

لصحاب السيارات سوى البائع او الشراي اذا احد يبي يبع سيارته ينتبه من السعر اللي يبي يبيع فيه ويتاكد بنفسه من السعر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لان مريت على احد المعارض المشهورين ومن اقدم المعارض في قطر وشفت سياره معروضه وطلعت افحصها على سعر اتفقنأ عليه وبعد الفحص ماصار نصيب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لان طلع فيها جير! كلمت المعرض يكلمون صاحب السيارة ينزل قالو نزل 4000سياره بي ام دبليو و4000بس !
رحت الوكاله وطلعت صاحب السياره وقمت واتصلت فيه وقال لي ان المعرض قالو ان انزل تقريبأ 20000 الف !!!!!!!!!!!!!!! والسياره ماتسوى وجيت اخذها وقالوماتنفع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!اتفقنا انا وصاحب السياره وتمت البيعه ولله الحمد

مريت المعرض علشان اعطيهم عمولة المعرض لان شرعأ ان شفت السياره عن طريقهم ومن حقهم العموله وعن الحلال والحرام ! وقول لهم ليش الحرام هذا قالو لي هذا حلال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !! انتبهو يااصحاب السيارات وعيال الحرام ماخلو حق اعيال الحلال شي

احييك على هالتصرف بغض النظر عن الحركه اللي سووها فيك... هذا ان دل على شي يدل على اخلاقك و التربيه الحسنه... الله يكثر من امثالك..:)

vip1987
24-01-2010, 01:26 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

ممكن اسم المعرض على الخاص عشان نتجنب منه

قطري فلته
24-01-2010, 01:58 PM
اخوي ممكن اسم المعرض

SmartMan
24-01-2010, 02:03 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

شكلك تبي بعض المعارض تسكر ههههههههههههههههههههههههههه

ANONYMOUS
24-01-2010, 02:23 PM
most of them act as mention above

yousef545
24-01-2010, 03:43 PM
في حياتي مابعت ولا شريت من المعارض و الله يكفينا شر المعارض و النصب الي ايصير فيها

و مادري ايجوز شرعا ولا لا ؟

سبع قطر
24-01-2010, 03:57 PM
اخوي بس ممكن تطرشلي اسم المعرض عالخاص لانه الوالد عنده معرض وخوفي يطلع المعرض نفسه :anger1:

ويعطيك العافيه عالتنبيه

شوبارد
24-01-2010, 04:45 PM
التاجر لابد ان يكون كذاااااااااااااااااااااااب ومحنك ماهر.بس الشاري مطلوب منه الحذر والتأكد من سلامة السياره و يقارن سعرها بالسوق.
بس عندي تعقيب اخوي صاحب الموضوع لاتقول عيال الحرام لأن اولاد امة محمد صلى الله عليه وسلم كلهم اولاد حلال.. بدل لتقول عيال حرام قول عيال السوء.
والله يبعد عنا وعنك عيال السوء.

بومحمد911
24-01-2010, 04:50 PM
ياخي هاذولي الي في المعارض ذممهم وسيعة ونصابين وما يخافون الله

البعض طبعا مهب كلهم

تسلم يا الغالي على التنبيه

وجزاك الله خير

نيساني
24-01-2010, 08:50 PM
جزاك الله خير على التنبيه

علـــي
24-01-2010, 09:05 PM
اعتقد هذا سلم عند المعارض الي ما تخاف ربها ولا على قولة المعارض كيف نربح اذا كل شي غالي والله انا بالنسبه لي اتعامل مع معارض واحط سياراتي عندهم ويسوون هذة الحركة بس معاي لا لاني اعرفهم وكم مرة ننصح ولا في فايدة والمشكلة الي يسوي الحركة راعي المعرض هذا الي يفشل نصب واحتيال شلون يرضاها على نفسه وياكل عياله حرام ..............مادري وشكرا

Q6o
24-01-2010, 11:49 PM
عطنا اسم المعرض على الخاص ولو على العام احسن عشان الزوار مايتعاملون وياه

انا صارت لي حركه ويا معرض

شريت من عنده سياره ب 82 الف
استخدمتها ثلاث شهور وصدفه طلع صاحبها اللي باعها رفيجي
وقلت له ببيعها وقالي كم تبي فيها انه بيشوف لي شراي من صوبه
قلت له 82 الف
قالي اشدعوه الحين مستخدمها ثلاث شهور ومسافر عليها وتبي تبيعها وتربح فيها بعد
قلت له ببيعها براس مالها
قالي كذاب هذا مب راس مالها
قالي انه باعها ب 75 الف
قلت له اني شريتها ب 82 الف من المعرض
ورحنا انا وياه المعرض وطبعا اللي يشتغل من الجنسيه (م) وقلت له اشلون تقولي 82 الف اخر شي وانك كلمت صاحب السياره ونزل سعرها من 85 الف لين 82 الف والرجال بايعها وعارضها عندكم ب 75 الف
راح يقول لا اصلا المعرض اشترا السياره ب 75 الف وبعناها لك ب 82 الف
وكذاب اصلا يوم اشتريها وقلت له يكلم صاحبها نزل لي 3 الاف على قولته من صاحب السياره
ويوم اسجلها باسمي كانت باسم صاحبها اللي وقفها عندهم

وهذا المعرض اسمه معرض الربان للي يبغي يعرف
وماعتقد فيها شي اذا كل واحد يكشف اسم المعرض اللي يلعب ويتحايل على الناس وخلوا هالشي يكون درس لهم

بن رومي
25-01-2010, 01:12 AM
ممكن اسم المعرض

واحييك على تصرفك

والله يكثر من امثالك

بن رومي

هذلان
25-01-2010, 01:33 AM
الله يعوضك خير ،،، ابي اسم المعرض

ترفع لك القبعه على موقفك و حرصك ان ذمتك مايلحقها شي

CH Engineer
25-01-2010, 02:20 AM
اخوي شي طبيعي واحد من الشباب يبي يبيع موتره ب 110
واتصلت ع المعرض ابي اشوف كم سعره رد علي مصري وقالي السياره عاوزين فيها 135
قلت له حرام عليك ماتسوى وبعد لف ودوران
قالي السياره انسامت ب 125 قلت له طيب ب 125 باخذها يقولي طيب
انزين لو في واحد يبيها ب 125 ليش مايتصله ويبيعها له ولا عشان خاطر سواد عيوني بيبيعها لي؟

ع العموم طلع فيها الف عله وعله وراعيها نصحني ما اخذها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفضي
25-01-2010, 11:38 AM
شكرا اخوي عالتنبية
والانسان له رزقة ومكتوب له من جابتة امه
ولكن في بعض الناس يستعجل على رزقة وياخذه بالحرام.

مما يُروى عن أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (ع)أنه أوقف فرسه مرة ً عند باب مسجد وقبل أن يدخل لُيصلي استأمن أحد الواقفين عند الباب على فرسه وعلى السرج الذي عليه... فطمع الرجل المُستأمن على الفرس وسرق سرج الفرس وهرب إلى السوق وباعه هناك.....

ولمّا خرج علي بن أبي طالب (ع)من المسجد لم يجد الرجل ولا السرج فذهب إلى السوق ليشتري سرجاً آخر حتى يستطيع ركوب الفرس ، وقد أدهشه أن وجد سرج فرسه نفسه معروض للبيع في السوق فسأل صاحب الدكان بكم يبيعه ...؟؟

فقال البائع : بعشرة دراهم ....

فقال له علي: وبكم باعك السرج من أحضره لك.. ؟؟

قال البائع : بخمسة دراهم ....

فاشترى الامام علي (ع)السرج وقال: سبحان الله، لقد كنت أنوي أن أدفع للرجل السارق خمسة دراهم عند خروجي من المسجد لقاء أمانته .. لكنه أستعجل رزقه وسرق السرج وباعه .. ولو لم يستعجل رزقه بالحرام لأخذه بالحلال.. !!

سبحان الله ، خُلق الإنسان عجولا ...!!

اللهم اغننى بحلالك عن حرامك

البيت بيتك
25-01-2010, 11:54 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
ممكن اسم المعرض على الخاص عشان محد يتعامل معاه

احساس غريب
25-01-2010, 12:31 PM
اخوي ممكن اسامي المعارض عالخاص..