المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتحوا اعيونكم !!!! اخوتي في الله .....

كروشيه
25-01-2010, 10:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواتي وأخواني في المنتدى ، ترددت كثيرا في كتابة هذا الموضوع ، ولكن بعد مشاهدة

المواضيع المختلفة للأعضاء وردودهم اللي تبين مدى طيبة قلب المسليمن ، وللأسف

سذاجتهم ، انا لن اقول اني اعلم من الاخرين ، ولا افهم من الجميع ، ولكن الله ميزنا

بنعمة العقل وديننا دين الفطره ، وديننا يحثنا بأستخدام هذه النعمه والاستفادة منها ، ولكن

ضعف وقصور العقول عند البعض وتعطيل الكثير منا حتى انا في أمور كثيره ألجأ فيها للعاطفه وأركن عقلي

جانبا .

من متابعتي القليله لسير الاخبار على الشاشة الصغير ه ، حيث سأمت متابعة فلم الذل

والهوان الذي ابطاله بلا منازع هم المسلمين انفسهم ، فأصبحت اصاب بالغثيان والحزن

المحبط على ما وصل إليه حالنا ، في حين ان هناك أناس ضحوا بالغالي في سبيل نصرة هذا

الدين العظيم ، أسأل الله أن يتقبل من الجميع ، ولكن للأسف وأقولها بكل حسره نظرا لشغفنا

الدائم بأفلام هوليود الامريكية والتقنيات العالية التي وصلوا إليها حتى اصبحت ايرادتها تناطح

السحاب .

اخوتي الحقيقة التي يغفل عنها الجميع ان هذه الافلام وهذه الهوليوديه ليست

مقتصره على دور السينما فقط ، ولكن كواليسها تمتد إلى ابعد من مجرد شاشات عرض

لافلام فقيره في المعنى والقيم والمغزى ، لتبهر عيوننا ومن شدة الانبهار بما نراه فقط

بأعيننا غاب العقل وضاع في دهاليز الواقع المرير ، اطلت كثيرا واحاول ان اوجز ، ظهرت

لنا مؤخرا قصة وسيناريو الشاب اللي حاول تفجير الطائرة الامريكية ، وقصة كيف استطاع

هذا الشاب البسيط ان يتخطى اعتى نظم الأمن في العالم ويدخل الطائرة ولكن في اللحظه

الاخيره الله سترها مع الامريكان وما فجر لهم الطائرة مع انه من وجهي نظري عادي

كان بأمكانهم يضحون بكم راس امريكي في سبيل ان تكتمل حبكة الفلم ويصدق العالم القصه

بس ما العبوها صح ( من وجهة نظري ) فثارت ثائره الشارع العام الامريكي وكيف واشلون

وليش وكل علامات التعجب ومفردات الاستفهام على لسانهم ، اهنيه جاء دور المخرج ،

السيناريو ضعيف وماراح يخدم الغرض النهائي وهي تمهيد لعهد جديد لمستعمر لم يأخذ نصيبه

في الماضي واراد ان يأخذ نصيبه وبقوه في الحاضر وبرضى الكل ، وهو عهد المستعمر

الامريكي الذي يريد ان يستولي على العالم بأسره ويترع من خيرات الدول بدون حصيب

ولا شريك ، فظهر فجأه شريط بن لادن مجرد صوت ابعد كل البعد عن الشبه ، وليش

ما يظهر صوره وصوت ، هل مستبعد على الامريكان كعادتهم دائما عشان يخوفون الشارع

العام عندهم اولا والعالم ثانيا ببعبع بن لادن وهو اصبح كمسمار جحا وجواز سفر دبلوماسي

يدخلون بها لجميع الدول بحجة القاعدة شريط مشروخ يعيدون تشغيله كلما اردوا بدأ مشروع

استعماري جديد في ارض جديده حتى تصبح امبراطوريتهم لا تغيب عنها الشمس ، بس

برضى وضحكات وتبريكات وخيانه من ضعاف النفوس ، ولكن هذه سنة الله في خلقه

والله جل في علاه لن يقيم القيامة الا بعد ان يغضب غضبا لم يغضبه من قبل ولن يغضبه من

بعد ، من ظلم الانسان الضعيف المخلوق لاخيه الانسان ، اطلت وفي الجعبه الكثير ، ولكن

اخوتي في الله كلامي اللي دائما اردده لا تصدقون كل اللي تشوفه اعينكم وتسمعه اذانكم

ممكن اكون اخطأت في تحليلي البسيط الساذج لاني لن ولن استطيع ان اصل لدهاء اناس

جبلوا على الخيانة والمكر وهم اسوأ خلق الله اجمع وهم اليهود ومن ولاهم من الامريكان

والخونه من بني جلدتنا

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله الا أنت استغفرك واتوب إليك
0

meme~qatar
25-01-2010, 10:17 AM
لا ويقولكم
انه برنامج ستار اكاديمي يموله اليهود
واحتفلوا يوم دروا ان البرنامج دخل عقر دار الدول العربية الاسلامية

عبدالرحمن
25-01-2010, 10:21 AM
انشهد انه موضوعك ماهوب ساذج ولا تحيليك بسيط الا اصبت كبد الحقيقة وبارك الله فيك على هالطرح الجيد

الخارجية
25-01-2010, 10:55 AM
بارك الله فيك على هالطرح الجيد

بن داوود
25-01-2010, 10:57 AM
تحليل منطقي
ليس هناك مستحيل على الاعلام الامريكي

كازانوفا
25-01-2010, 11:30 AM
كل شي في غرابه ودمار المقصد الاول الامه المحمديه
وثاني الشي الممول الاول والاخير بنو صهيون
لا بارك الله فيهم ولا في دولتهم
مشكور

كروشيه
25-01-2010, 01:36 PM
شاكره مرور الجميع ، واتمنى من الجميع تحكيم العقل وعدم فتح الباب لجانب واغلاقه في الجانب الاخر

بويعقوب
25-01-2010, 01:45 PM
بارك الله فيج وكلامج عين الصواب والعقل
والافلام الامريكيهوديه غزو فكري ومن خلالها تخويف للمسلمين بالقوة الزائفه ...
الصراحه راحه !!!
اتمنى الدول العربيه تقطع الانترنت وتقطع جميع القنوات الفضائية
وان شاء الله بنكون بخير

هدهد سليمان
25-01-2010, 02:33 PM
لا فض فوك .. ترى الجزء الأول ما خلص !

كروشيه
25-01-2010, 11:03 PM
شاكره لكم اخوتي مروركم المثري ، بارك الله في الجميع

هند88
25-01-2010, 11:06 PM
يعطيج العافية على هالموضوع

هبوب الشمال
25-01-2010, 11:08 PM
كلامج صحيح 100%

بارك الله فيج

بـن عدوان
25-01-2010, 11:15 PM
تدري شنهي مشكلتنا ياخوي .. ؟

بعد هالكلام بنروح نجوف الأفلام سواء نفس الفلم ولا غيره .. :)

binhlail
25-01-2010, 11:23 PM
أنا صارت عندي قناعه بأن بن لادن عميل لأمريكا لأن ولسبب بسيط أمريكا ماقدرت
تتوسع وتسيطر على دول مثل العراق و أفغانستان بتعاطف أغلب دول العالم بدون جهود بن لادن
و الإدارات الأمريكية من عهد بوش إلى أوباما إذا إنخفضت شعبيتهم أو أرادوا تنفيذ سياسة معينة
"من الصعب الموافقة عليها" نجد أن بن لادن يخرج بتصريح الظاهر منه يهدد فيه أمريكا والباطن منه يخدم فيه سياسات
أمريكا على مختلف الأصعدة ، و الأمثلة كثيرة منها في عام 2004 أصدر بن لادن عدة تصريحات
تهدد أمن أمريكا وكانت نتيجة التصريحات فوز بوش بالإنتخابات في تلك الفترة ، و أخر فلم هو
قصة الطائرة لانعلم ماذا يريدون من ورائها

كروشيه
26-01-2010, 07:33 AM
ولكن السؤال المهم اخوتي هل فعلا هذه الاشرطه الصوتيه وغيرها لابن لادن ، لانه من السهل على اي شخص ان يقلد صوت شخص آخر وايضا يركبون صوت على صوره ، وايضا معلومه مهمه للجميع ، بالنسبه لمعتقلين غوانتاناموا تقوم المخابرات الامريكية بتغييرات في شكل الشعر واللحيه على الصوره الاصليه لتعطي مظهر اجرامي للمعتقل ، وهذه معلومه موثقه ، ونحن لسنا ببعيد عن حادثه اغتيال رئيسهم جون كنيدي على يد المسكين (لي هارفي اوزولد) اللي قتل بدوره في المحكمه على يد رجل عصابات عتيه ثار غضبه وقد كان حاضرا جلسة محاكمه - اوزولد - وبدوره الاخير مات بازمه قلبيه مفاجئة في السجن ، هي في الاساس عملية اغتيال مخطط لها بكل احكام لهذا الرئيس لانه قال لا للحرب في فيتنام وكوبا وغيرها وطبعا احسبوا الخسائر اللي راح تلحق تجار السلاح وغيرهم ، عالم متشعب اسود لا يرحم احد سكانه هم اناس تجردو من كل معنى للأنسانية هم اعوان الشيطان على الارض صلة القرابة اللي تربطهم هي المال فقط لا غير ، وهناك عشرات الافلام الوثائقيه التي تتحدث عن ذلك يعني بالمختصر المفيد الامريكان ومن ورائهم اليهود مستعدين يضحون بالشعب الامريكي كله بس عشان يحققون مصالحهم وبالعالم بأسره ايضا

شموخ وبس
26-01-2010, 10:27 AM
موضوع رائع 0000 يعطيج العافيه

أخت الغالي
26-01-2010, 10:54 AM
يعطيج ألف عااافية

بوخالد911
26-01-2010, 10:55 AM
بورك فييكم

كروشيه
26-01-2010, 11:23 AM
موضوع رائع 0000 يعطيج العافيه

الله يعافيج اختي ، والله يعز الاسلام والمسلمين

كروشيه
26-01-2010, 12:05 PM
يعطيج ألف عااافية

الله يعافيج اختي

كروشيه
27-01-2010, 07:38 AM
اللهم انصر المجاهدين في كل مكان وسدد رميهم في نحور اعداء الاسلام والمسلمين

moonبنتnight
27-01-2010, 07:51 AM
الارهاب العقلي أقوي 00

يوهمون الناس بقوة وحصن فولاذي لا يخترق 00

والافلام لي نشوفها من أحداث في الاعلام الامريكي مغزاه أحياء الحلم القديم على سيادة العالم 00 شلون يدخلون وشلون يسون لي يبونه ( أفلام امريكية من وقائع واحداث من قصص خيالية بس 00 وشلون ينفذونها على أرض الواقع ) 00 ولاتقول أن لي حواليهم ما يعرفون أنه فلم من افلام الواقيعية 00 يعرفون ويمشون معاهم بعد ( ما نقدر تكلم في سياسة ههههههههههه ) 00
بصراحة شكراً على الموضوع الجديد 00 وجيت على الجرح 00 يظلم ويمسح تاريخ أجيال كاملة بسبب هذه الافلام 000

كروشيه
27-01-2010, 10:41 AM
الارهاب العقلي أقوي 00

يوهمون الناس بقوة وحصن فولاذي لا يخترق 00

والافلام لي نشوفها من أحداث في الاعلام الامريكي مغزاه أحياء الحلم القديم على سيادة العالم 00 شلون يدخلون وشلون يسون لي يبونه ( أفلام امريكية من وقائع واحداث من قصص خيالية بس 00 وشلون ينفذونها على أرض الواقع ) 00 ولاتقول أن لي حواليهم ما يعرفون أنه فلم من افلام الواقيعية 00 يعرفون ويمشون معاهم بعد ( ما نقدر تكلم في سياسة ههههههههههه ) 00
بصراحة شكراً على الموضوع الجديد 00 وجيت على الجرح 00 يظلم ويمسح تاريخ أجيال كاملة بسبب هذه الافلام 000

شاكره لج مرورج اختي ، والمشكله انه احلام الامريكان واليهود تبدأ بخيال واسع واحلام كبيره ، وسرعان ما تجد لها مكان على أرض الواقع ، مب احلامنا احنا المسلمين دوم محدوده وعلى قدنا ، ونعيش ونموت وهي تظل احلام