المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذي الحقيقة!!!

باريس
12-04-2005, 09:07 AM
السلام على أخواني وأخواتي في المنتدى
عندي سؤال حاب الكل يبدي رأية فية
هل تعتقدون أن قرار دخول الأجانب نفعنا ولا ضرنا أحنا القطريين؟؟؟؟
والسلام
باريس

المراقب
12-04-2005, 09:15 AM
والله القرار سليم 100% ولكن حنا لي ضرنا أنفسنا، بالعرض المستمر للأسهم وبأي سعر.

mubarak2006
12-04-2005, 09:21 AM
الناس لاتلومونهم مساكين لهم الظاهر ........ عشان كذا يبيعون ..... واللة العظيم لو يصير فية شراء تلقى الناس بيقلبون الاية ...... لاتلومون الناس اصابع يدك مش مثل بعض....... اللة يه :) ديكم انشاء اللة

ناصر
12-04-2005, 10:06 AM
القرار لا شك انه جيد ويساعد على دخول سيولة جديدة الى السوق........
لكن للاسف الضجة الاعلامية من الجرايد اللي اوهمت الناس ان الاجنبي بيدخل عمياني من اول يوم للتداول اضافة لاستغلال البعض لتفاؤل الناس الزائد ........

الاجانب راح يدخلون سوق الدوحه سواء افرد او مؤسسات لكن لما الاسعار تصير منطقية خصوصا بالنسبة لشركات ارباحها ضئيلة جدا

واخيرا انت يا البرنس برع السوق وانا كذلك بعت قبل الانهيار..............لكن هل تفكر انك تدخل الحين؟؟؟

بالنسبة لي بانتظر لما تستقر الاسعار Consolodiation واعتقد ان بداية شهر سبعة يمكن يكون وقت مناسب

البرنس
12-04-2005, 10:10 AM
السلام عليكم:

للمنفعة اسباب و للمضرة اسباب ، منها اسباب شعبية و منها سوقية و منها سياسية ..

الشعبية: هم صغار المضاربين و الجهلة الموجودين في السوف الطامعين في الربح السريع ..
السوقية: كبار المستثمرين و الي السوق سوقهم ..
السياسية: لا اعلم عنها شيئ و ان علمت ما اقدر اتكلم فيها ..

توضيح بسيط جداً: يوجد فرق شاسع بين المضارب و المستثمر ..
المضارب شيئ و المستثمر شيئ اخر ..

البرنس
12-04-2005, 10:14 AM
اخوي ناصر .. اعتقد ان انا وانت من طينة وحدة او نعرف بعض ..
حسبي الله عليك ..
حتى الحديث الكريم الي في توقيعك هي حكمتي في الحياة ..

ناصر
12-04-2005, 10:21 AM
اخوي البرنس,

انا توني في اول الطريج......واتعلم... وحدي سوق الدوحه

والله يوفق الجميع

البرنس
12-04-2005, 10:28 AM
الله يوفقك و يزيدك و يرزقك بالحلال و ينور لك طريقك ..

Banana
12-04-2005, 10:32 AM
لا تحزن على ربح فات أو خسارة منيت بها ما دمت أخذت بأسباب النجاح ولم توفق .. فكل مقدر عند الله . ولا تعكس ذلك سلباً على أهلك وأسرتك . وكل سوق فيه تراجع فلابدان له ارتداد.

شرقاوي
12-04-2005, 10:59 AM
القرار لا شك انه جيد ويساعد على دخول سيولة جديدة الى السوق........
لكن للاسف الضجة الاعلامية من الجرايد اللي اوهمت الناس ان الاجنبي بيدخل عمياني من اول يوم للتداول اضافة لاستغلال البعض لتفاؤل الناس الزائد ........

الاجانب راح يدخلون سوق الدوحه سواء افرد او مؤسسات لكن لما الاسعار تصير منطقية خصوصا بالنسبة لشركات ارباحها ضئيلة جدا

100%

التهويل واعطاء الامور اكبر من حجمها الحقيقي

هو السبب

بوحظين
12-04-2005, 11:45 AM
الشباب في السوق يقولون للبروكر "بيع بسعر السوق" .... شرايه ما في ... ماذا تتوقع ؟؟!

فتحة السوق للاجانب ممتازه ... و الخير من وراها جاي ..... اسحبوا اسهمكم و انتظروا ارباح الربع الاول ... و على الراحة .. كلنا بنبيع .... يعني ... لما يكون العرض مثلاً ... مليون سهم ... آجي انا و اعرض اسهمي بعد للبيع ليش ؟؟؟!!
خل المليون يخلص .... خل يكون في طلب شوي !