المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القناعه كنز ( قصه بانتظار ان تكملها )

hemoud123
27-01-2010, 10:05 AM
حمراء, صفراء, خضراء , اندفع بوراشد بسيارته عائدا من العمل الى البيت , البيت هذه الكلمه التي اصبحت تسبب له الكابه والضجر , لعلمه بما ينتظره من طلبات لا قبل له بها من قبيل , ها متى بنبدل اثاث بيتنا مثل الناس ؟ حجزت لنا سفره هالصيف والا لا ؟ قطع حبل افكاره اعلان في الراديو عن افتتاح معرض المنتجات السوريه , الحين بتقول ابغي فلوس للمعرض
- جبت المبلغ اللي قلت لك والا تبغيني اروح العرس اكل واشرب واطلع ما انقط فلوس ؟

-كم مره قلت لك لا تفتحين مواضيع الفلوس جدام عيالنا وتحرجيني
- لو تحس باحراج كان سويت لي مثل باقي الرجاجيل ما يسوون لحريمهم
- ايش تبغيني اسوي اكثر , بطاقة الصراف الالي من تزوجنا وهي عندك , البيت اللى ورثته من الوالد حنيتي على لين بعته علشان تروحين تصيفين مع اهلك , اسهمي وبعتها ولعبتي في فلوسها و والرتب كله تستلمينه
- وع ع ع هذا تسميه راتب ؟
- انتي اللي جبرتيني اخذ سلفه تاكل نص راتبي
-يوم انك ما تقدر على الزواج ليش تزوجت ؟
- هذا تسمينه زواج ؟ انتي ما تشوفين حالتي شلون , الهندي يطالبنب فلوس السندويشات اللي اخم منها لان حضرتك ما عندك وقت تطبخين لنا مثل باقي الحريم , ثيابي لونها صار اصفر , ما عمري لبست غتره مكويه مثل غيري , عمري 36 سنه واللي يشوفني يقول عمري 60 سنه
- احمد ربك اني قبلت بك , انا حظي ردي قبلك رفضت ..................
-بس ذبحتيني بهالاسطوانه , حضي انا اللي ردي اني خذتك .
- انت ما تستاهلني , طلقني والله انا الف واحد يتمنى تراب رجلي .
- انتي طا...................

مرت شهور واحوال بوراشد بدت تدهور , فهو متورط بالاولاد و ماديا نصف ما يبقى من الراتب يروح نفقه .
البيت صار مظلم ومب قادر يغير لمباته المحروقه , السياره مدعمه من كل جهه , وام راشد هالاخبار تسعدها وتزيدها شماته

في احد الايام رن الجوال وكان الرقم طويل
_ الو الاخ بوراشد السلام عليكم , عندي يا خوي خبر مب زين
- .............................
.................................................. ...........................................
.................................................. ................................................

الحمد لله رب العالمين
قالها بوراشد بعد ما وقف المرسيدس في طبيله الفيلا الجديده ودخل وقابلته ذيك الابتسامه العريضه اللي تنم عن رضى وسعاده

تمت
================================================== =
خيال الانسان ماله حدود , ياترى ايش شلون بتكمل هالقصه ؟

Mozanee
27-01-2010, 10:40 AM
أمس بغيت أشارك لكن انت وضحت للعضو الي شارك اول واحد ان قصته هي الصحيحة ,, وما تركت المجال للي بعده فلوكنت خليت الكل يكتب يكون أفضل
حبيت اقول هالملاحظة حتى أقرا على راحتي وبعدين أكمل عليها

pure
27-01-2010, 10:56 AM
أنا ماقريتها للحين بس لي باك

ولا تعلق على حد انه هاذي النهايه الصح

خل نجوف ابداعات الاعضاء

ادري بتقول شتبي ذي هههههههههههههه

بس يعني ملاحظه بسيطه ,,

وشكراا جزيلاا :nice:

Mozanee
27-01-2010, 10:57 AM
وكان المتصل من دولة الكويت يخبره بوفاة عمه بوفواز وكان بوراشد هو الي بقى له من بعد زوجته وولده فواز الي توفوا معاه في حادث سيارة ,,
و كان حزنه كبير على عمه الحنون ,, لكن كان هناك خبر سعيد: وهو حصوله على ورث عمه وكانت ثروة طايلة ما تقدر بثمن والله عوضه وبدل حاله من الفقر الى الغنى الفاحش ومن الزوجة النكدية :( الى زوجة بنت حلال :) والله كان معوضها لأنها كانت متزوجة من شخص مو مقدرها وأحلى ما على قلب بوراشد استقبال زوجته له كل ما رجع البيت ,,:)
تسلم أخوي حمود على القصة ,,
بس لا تجعمني وايد في التحليل ,,, :(

::Mo0on'hm::
27-01-2010, 12:03 PM
كان المتصل رفيج عمه اللي صار له سنيين يتعالج في لندن بس للاسف ما نفع معاه العلاج وتوفى .. عمه كان اعزب ما تزوج كان طول عمره يفكر في الفلوس وشلون يجمعها بس يوم يا يبي يتعالج ما نفعته الفلوس..
المهم ان رفيج عمه قال له ان بييبون جثته عقب يومين عشان يسوون العزاء ويحط النعي فالجرايد..

بس قبل لا يسكر قال له يا بو راشد ترى عمك ماله وريث غيرك بحكم القرابه.. ومرت الايام فيها يابو الجثه وسوو العزا وبو راشد ورث الملايين من عمه.. فغمضة عين صار ملياردير وتحسنت اوضاعه الماليه سدد ديونه وخطب له بنت الحلال وتزوجها بس بعد ما كان يقصر على عياله من مرته الفقيريه اللي من سمعت باللي صار مع ريلها وهي منقهره وماكلتها الحسره

ومرت الايام وحملت زوجة بو راشد اليديده وربت ويابت له ولد صغير وهو راجع من الدوام اتصلت له ام زوجته وقالت له انها يابت له ولد..

الحمد لله رب العالمين
قالها بوراشد بعد ما وقف المرسيدس في طبيله الفيلا الجديده ودخل وقابلته ذيك الابتسامه العريضه اللي تنم عن رضى وسعاده

سويت روايه خخخخ

hemoud123
27-01-2010, 01:19 PM
أنا ماقريتها للحين بس لي باك

ولا تعلق على حد انه هاذي النهايه الصح

خل نجوف ابداعات الاعضاء

ادري بتقول شتبي ذي هههههههههههههه

بس يعني ملاحظه بسيطه ,,

وشكراا جزيلاا :nice:

شتبي هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:)
امزح طبعا
واتفق معاك وانتظر مشاركتك اختي

hemoud123
27-01-2010, 01:20 PM
أمس بغيت أشارك لكن انت وضحت للعضو الي شارك اول واحد ان قصته هي الصحيحة ,, وما تركت المجال للي بعده فلوكنت خليت الكل يكتب يكون أفضل
حبيت اقول هالملاحظة حتى أقرا على راحتي وبعدين أكمل عليها

ملاحظه فعلا في مكانها وخوش راي
وبانتظار التتمه

hemoud123
27-01-2010, 01:25 PM
وكان المتصل من دولة الكويت يخبره بوفاة عمه بوفواز وكان بوراشد هو الي بقى له من بعد زوجته وولده فواز الي توفوا معاه في حادث سيارة ,,
و كان حزنه كبير على عمه الحنون ,, لكن كان هناك خبر سعيد: وهو حصوله على ورث عمه وكانت ثروة طايلة ما تقدر بثمن والله عوضه وبدل حاله من الفقر الى الغنى الفاحش ومن الزوجة النكدية :( الى زوجة بنت حلال :) والله كان معوضها لأنها كانت متزوجة من شخص مو مقدرها وأحلى ما على قلب بوراشد استقبال زوجته له كل ما رجع البيت ,,:)
تسلم أخوي حمود على القصة ,,
بس لا تجعمني وايد في التحليل ,,, :(

اشوف مواهب قامت تطلع , بسمي نفسي مكتشف المواهب :)
( لكن كان هناك خبر سعيد ) كلام محترفين
التعليق بعدين
شكرا على المشاركه

hemoud123
27-01-2010, 01:31 PM
كان المتصل رفيج عمه اللي صار له سنيين يتعالج في لندن بس للاسف ما نفع معاه العلاج وتوفى .. عمه كان اعزب ما تزوج كان طول عمره يفكر في الفلوس وشلون يجمعها بس يوم يا يبي يتعالج ما نفعته الفلوس..
المهم ان رفيج عمه قال له ان بييبون جثته عقب يومين عشان يسوون العزاء ويحط النعي فالجرايد..

بس قبل لا يسكر قال له يا بو راشد ترى عمك ماله وريث غيرك بحكم القرابه.. ومرت الايام فيها يابو الجثه وسوو العزا وبو راشد ورث الملايين من عمه.. فغمضة عين صار ملياردير وتحسنت اوضاعه الماليه سدد ديونه وخطب له بنت الحلال وتزوجها بس بعد ما كان يقصر على عياله من مرته الفقيريه اللي من سمعت باللي صار مع ريلها وهي منقهره وماكلتها الحسره

ومرت الايام وحملت زوجة بو راشد اليديده وربت ويابت له ولد صغير وهو راجع من الدوام اتصلت له ام زوجته وقالت له انها يابت له ولد..

الحمد لله رب العالمين

سويت روايه خخخخ

ياسلام على الحلقه الجميله اللي كملت السلسله بدون نشاز
على العموم يستاهل بوراشد الاخبار الطيبه في وسط الاحزان
شكرا على المشاركه

Mozanee
27-01-2010, 01:38 PM
اشوف مواهب قامت تطلع , بسمي نفسي مكتشف المواهب :)
( لكن كان هناك خبر سعيد ) كلام محترفين
التعليق بعدين
شكرا على المشاركه

صج ؟:shy: زين شجعتني :) ,, كثر من هالقصص ,, :)

hemoud123
27-01-2010, 01:48 PM
صج ؟:shy: زين شجعتني :) ,, كثر من هالقصص ,, :)

صحيح لكن من بكره الامور بتكون اصعب شوي ,
بالتوفيق :)

بنت المطر
28-01-2010, 01:21 AM
صراحـه صعب ماقدرت اكملها ..

مخي مقفل الحين :(

بو شاهين
28-01-2010, 03:12 AM
علامكم يالربع ماخليتوا حد ماذبحتوه علشان يتعدل حاله

بس انا عندي سناريو احلى .... احم
(الو الاخ بوراشد السلام عليكم , عندي يا خوي خبر مب زين ترى انا جاي البيت وبسكن عندك
بوراشد وهو متعجب! من انت؟؟
المتصل: صج مامنك فايدة انا اخوك الصغير جاسم
بوراشد: هلا هلا اخوي مادري عنك ما تتصل الا في السنه احسنة وصارلك ثلاث اسنين مارجعت البلد وبروحي انا مختبص وحالتي حاله وانت زدتني
جاسم: ههههههه انا حبيت اسويلك سبرايز هههههههه
بوراشد: يحليلك سبرايز قال! تكلم عدل!!!
جاسم:بعد شاسوي الغربة فرة الساني. وبعدين ارد البلد شاسوي انت ماقصرت بيت الوالد وبعته ومرتك مادانيني.
بوراشد:لا ابشرك طلقتها
جاسم: افا ليش؟. المهم اخوي انا في المطار الحين وبكرة الساعة... انا بكون عندكم زين... باي
في اليوم الثاني بوراشد مر على اخوه المطار وهم رادين قاله السالفة
وجاسم ما نسى جميل اخوه لان بوراشد اهتم في اخوه بعد وفاة ابوه وحثه على الدراسة لين سافر برع عشان يكمل الدراسه ولما رجع جاسم وسمع القصة قال له ولا يهمك انا نصيبي من افلوس بيعة البيت مالت ابوي ما صرفتها خليتها وديعه شرايك انسوي فيها مشروع يفيدنا لان اناعدي فكر شفتها برع وبتمشي ان شاء الله.
والحمدلله المشروع نجح وتعدل حاله بوراشد وتزوج بنت الحلال
اما مرته الاولية تزوجت واحد ملياردير بس بعد ما تزوجها خسر كل املاكه وصار سكير وكل يوم والثاني مكفخها.
وسلامتكم

Mozanee
28-01-2010, 03:49 AM
علامكم يالربع ماخليتوا حد ماذبحتوه علشان يتعدل حاله

بس انا عندي سناريو احلى .... احم
(الو الاخ بوراشد السلام عليكم , عندي يا خوي خبر مب زين ترى انا جاي البيت وبسكن عندك
بوراشد وهو متعجب! من انت؟؟
المتصل: صج مامنك فايدة انا اخوك الصغير جاسم
بوراشد: هلا هلا اخوي مادري عنك ما تتصل الا في السنه احسنة وصارلك ثلاث اسنين مارجعت البلد وبروحي انا مختبص وحالتي حاله وانت زدتني
جاسم: ههههههه انا حبيت اسويلك سبرايز هههههههه
بوراشد: يحليلك سبرايز قال! تكلم عدل!!!
جاسم:بعد شاسوي الغربة فرة الساني. وبعدين ارد البلد شاسوي انت ماقصرت بيت الوالد وبعته ومرتك مادانيني.
بوراشد:لا ابشرك طلقتها
جاسم: افا ليش؟. المهم اخوي انا في المطار الحين وبكرة الساعة... انا بكون عندكم زين... باي
في اليوم الثاني بوراشد مر على اخوه المطار وهم رادين قاله السالفة
وجاسم ما نسى جميل اخوه لان بوراشد اهتم في اخوه بعد وفاة ابوه وحثه على الدراسة لين سافر برع عشان يكمل الدراسه ولما رجع جاسم وسمع القصة قال له ولا يهمك انا نصيبي من افلوس بيعة البيت مالت ابوي ما صرفتها خليتها وديعه شرايك انسوي فيها مشروع يفيدنا لان اناعدي فكر شفتها برع وبتمشي ان شاء الله.
والحمدلله المشروع نجح وتعدل حاله بوراشد وتزوج بنت الحلال
اما مرته الاولية تزوجت واحد ملياردير بس بعد ما تزوجها خسر كل املاكه وصار سكير وكل يوم والثاني مكفخها.
وسلامتكم

والله فنان ما شاءالله عليك :) ياليتني ما ذبحت احد ,, :(

بو شاهين
29-01-2010, 03:52 AM
والله فنان ما شاءالله عليك :) ياليتني ما ذبحت احد ,, :(

حاضرين لك

:shy:

ومشكور على الرد:nice: