المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطاقات البنوك ألأخرى لاتقبل في جهاز بنك الدوحة؟

KING OF FISH
27-01-2010, 04:53 PM
جائتني معلومة مؤكدة بأن كل من لديه بطاقة ATM على أي بنك غير بنك الدوحة لايستخدم جهاز ATM بنك الدوحة لسحب أي مبلغ لأنه سوف تظهر له كلمة REJECTED ويسحب المبلغ ولن يظهر المبلغ من الجهاز أخذو حذركم ونرجوا من مر بهالتجربة يقول رأيه او يذكر لنا :rolleyes2:

الكواري
27-01-2010, 04:59 PM
انا العكس
عندي بطاقة بنك الدوحه لاتقبل في أي صراف الي تابع لبنك قطر الوطني

GULFSUN
27-01-2010, 05:20 PM
امس النظام في qnbخربان

جوال 11
27-01-2010, 05:57 PM
بطاقات البنوك والتي تحتوي شريحة خطرة حيث في بريطانيا والأمارات يتم السحب منها دون وضع الرقم السري في المحلات التجارية ، بمعنى لو ضاعت ممكن تستخدم لشراء أي شئ دون الحاجة للرقم السري

م. عبدالعزيز
27-01-2010, 06:13 PM
الحمد الله انه الفريج فيه جهازين صراف للمصرف

KING OF FISH
27-01-2010, 06:56 PM
انا العكس
عندي بطاقة بنك الدوحه لاتقبل في أي صراف الي تابع لبنك قطر الوطني

أعتقد أخوي بطاقة بنك الدوحة ماتقدر تستخدمها خارج الدوحة صحيح هالمعلومة ولا.

KING OF FISH
27-01-2010, 06:59 PM
امس النظام في qnbخربان

صحيح كلامك كان خربان والمشكلة أن معظم الجهات الحكومية والمجمعات والمحلات عندهم أجهزة السحب بالبطاقة من بنك قطر الوطني فالي ماكان عنده كاش أمس توهج صج .

KING OF FISH
27-01-2010, 07:04 PM
الحمد الله انه الفريج فيه جهازين صراف للمصرف

على فكرة المعلومة هاي توب سكريت وقالي عليها صديق في أحد البنوك بس المفروض تتعمم أو يتدخل فيها مصرف قطر المركزي بأن بنك الدوحة يبلغ هالبنوك بأنه كل بطاقات باقي البنوك الغير تابعة له بتكون مرفوضة تحياتي المهندس عبدالعزيز.

أم الحنايا
27-01-2010, 07:10 PM
امس النظام في qnbخربان

فعلا كان خربان ، حاولت أدفع في محلين وماقدرت ، رحت الصراف الآلي ماقدرت ،وشفت ناس وايد ما اقدروا ياخذون فلوس .
اليوم وصل مسج اعتذار من البنك ...

KING OF FISH
27-01-2010, 07:17 PM
فعلا كان خربان ، حاولت أدفع في محلين وماقدرت ، رحت الصراف الآلي ماقدرت ،وشفت ناس وايد ما اقدروا ياخذون فلوس .
اليوم وصل مسج اعتذار من البنك ...

هم أصلا كانوا معلنين أن نظام السحب فب البنك راح يتوقف اللى الساعة 6 مساء أمس .

vanity
27-01-2010, 07:28 PM
بطاقات البنوك والتي تحتوي شريحة خطرة حيث في بريطانيا والأمارات يتم السحب منها دون وضع الرقم السري في المحلات التجارية ، بمعنى لو ضاعت ممكن تستخدم لشراء أي شئ دون الحاجة للرقم السري

كلامك صحيح ويكون لمت البطاقه (( للمشتريات )) 27 الف يوميا

(( هذا الكلام ااكدلكم اياه لاني شغال فبنك وعندي خلفيه عن هالامور ))

vanity
27-01-2010, 07:30 PM
أعتقد أخوي بطاقة بنك الدوحة ماتقدر تستخدمها خارج الدوحة صحيح هالمعلومة ولا.

تقدر تستخدم الحساب الجاري فقط اما التوفير ما تقدر تحركه اذا كان قصدك عالتوفير فكلامك صحييح عاذي المشكله اعتقد فبنك الدوحه فقط :nice:

شموخ قطريه
28-01-2010, 12:23 AM
امس النظام في qnbخربان

كان ظغط على المكالمات :telephone:والناس كانت متوهقه خارج البلاد بطاقات الاي تي ام والفيزا مااشتغلت لكمن ساعه لاتقدر تسحب ولاتشتري

الي كان متوهق في الجمعيه والي كان عتد جمارك بوسمره :rolleyes2: والناس معصبه:anger1:

الجماعه ماقصرو وحلو المشكله :victory:

لكن بالنسبه للموضوع الرئيسي

مب شرط في المكاين كلها عطل في مكينه وحده احتمال يكون الخلل

عزووز قطر
28-01-2010, 12:34 AM
نظام Qnb امس والله سبب لنا احراج مع الجمعيات .. شريت الاغراض ويوم بدفع قالي المكينة خربانة
والحمدالله عندي حساب في التجاري ومن زمان ماستخدمته بس حزة الحزة نفعني

وبخصوص مكاين بنك الدوحة .. مع احترامي حق هالبنك والله أفشل مكاين
المكينة اللي في سوق العلي خاطري مرة تكون شغالة .. كل ماروح احصلها مختربة والمشكلة هي الوحيدة في السوق .. لازم يشوفون لنا حل
والشيخ عادي انا كم مرة سحبت من مكينة بنك الدوحة