المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش المواضيع المهمه في نظرك

بومحمد
28-01-2010, 10:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
.

.

.

.

.

.

.
ماهي المواضيع المهمه في نظركم هل هي

المواضيع التي تخص الساحه القطريه بشكل عام والتي تبحث في الحلول

او المواضيع المتعلقة بالأوضاع الراهنة في منطقتنا العربيه (شائكة)

أم المواضيع التي تخص العالم

وياريت كل واحد يشرح

منتظر تفاعلكم

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-01-2010, 10:24 AM
اهو موضوعين مهمين بنظري
1- قضيه اضطهاد المسلمين في العالم
2- قضيه الانحراف السلوكي عند الاطفال ومايترتب عليه في الكبر

هذي بالنسبه لي اهم القضايا الي لازم اركز الفوكس عليها ومناقشتها ونبحث عن حلول منطقيه وعقلانيه 00

ودي أكون
28-01-2010, 10:44 AM
جميع القضايا المجتمعيه .. وبالاخص التي تخص المجتمع القطري (( الحياة الاسريه - العلاقات الاسريه ( الاب الام الابنه الابن الزوج والزوجه... ) الديون - الزواج - المشاكل الفرديه التي يمكن ان يتم طرحها دون ان تضر احد - الطلاق السريع (( يعني فلانه طلقها ريلها .. شلون ليش ومتى .. وفالاخير السبب تافه ؟ )) - الخادمات والسائقين - والسحر والشعوذه ))

يعني مشاكل مجتمعيه ..

بومحمد
28-01-2010, 10:54 AM
اهو موضوعين مهمين بنظري
1- قضيه اضطهاد المسلمين في العالم
2- قضيه الانحراف السلوكي عند الاطفال ومايترتب عليه في الكبر

هذي بالنسبه لي اهم القضايا الي لازم اركز الفوكس عليها ومناقشتها ونبحث عن حلول منطقيه وعقلانيه 00

حياج الله اختي بنت النوخذه شاكر لج مرورج

جميع القضايا المجتمعيه .. وبالاخص التي تخص المجتمع القطري (( الحياة الاسريه - العلاقات الاسريه ( الاب الام الابنه الابن الزوج والزوجه... ) الديون - الزواج - المشاكل الفرديه التي يمكن ان يتم طرحها دون ان تضر احد - الطلاق السريع (( يعني فلانه طلقها ريلها .. شلون ليش ومتى .. وفالاخير السبب تافه ؟ )) - الخادمات والسائقين - والسحر والشعوذه ))

يعني مشاكل مجتمعيه ..

مرحبا ودي اكون وانا صراحه هذي هي المواضيع الي تهمني وخاصه مواضيع ديرتنا قطر

tulepq
28-01-2010, 11:02 AM
أسعد الله صباحكم ..

برأيي الشخصي .. فإن أي موضوع يتعلق بالساحة الوطنيه القطرية .. يهمني .. ومن ثم أتدرج في إهتمامي للعالم المجاور ..
فقطر .. الغالية تبقى أهم أولوياتي ..

كما أود أن أنوه بأن هذا المنتدى .. الرائع هو وجهة لكل من هو خارج الوطن .. حيث يثق في كل ما يتناوله المنتدى في سبقه للأخبار .. بل ورصده لها .. وأنا أولهم فلا أحتاج لتصفح الصحف المحلية بالنت مادامت الأخبار في المنتدى .. مع آراء حرة
وهذا ما وددت توضيحه مع خالص الشكر

دمتم أعضاءاً فاعلين في منتدى شبكة الأسهم القطرية ..

ودام زواره بخير .. إلى أن يصبحوا الإنضمام معنا ..