المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشخيييير وهل له حل ؟؟؟؟؟

Qatari2003
28-01-2010, 11:31 PM
السلام عليكم انا بدت عندي مشكلة الشخير قبل سنه وكانت خفيفة بس الحين زادات :weeping: طبعا مع الشخير في مشاكل كثيره منها الاسرية والصحية. الاسرية معروفة حق الكل والصحية الشخير ممكن يسبب سكته قلبيه :eek5:

العلاج
- جربت الحلقة الي تلبس بطرف الانف النتيجة 50% مفيده وبسرعة تنزل الى 20%
- جربت الخاتم الي يلبس في الصبع الصغير النتيجة 30% مفيدة وبسرعة تدهور الى 5%
- جربت اللصقه الي تضع فوق الانف مفيده 55% لكن بسرعة تطيح خصوصا الي بشرتهم دهنيه.
- في البخاخ لكن احس ممكن يكون له اخطار في المستقبل ما جربته

الحين كل صيدلية امر عليها يقولون لي ما عندهم الخاتم او الحلقة الي تلبس بطرف الانف :anger1: شكلة الكل يشاخر

في علاج سمعت عنه يقوم الطبيب بادخال جسر في نهاية الفك العلوي تنهي مشكلة الشخير الى الابد هل في حد سوها وين ؟

خذاني الشوق
29-01-2010, 12:46 AM
والله انا اقول ترضخ اللي جنبك بقوووووووو
لين ينقلب ويتحرك ويرقد على جنب ووووووووووبس كمل الرقده انت عقبها خخخخخخخخ

Qatari2003
29-01-2010, 01:41 AM
والله انا اقول ترضخ اللي جنبك بقوووووووو
لين ينقلب ويتحرك ويرقد على جنب ووووووووووبس كمل الرقده انت عقبها خخخخخخخخ

هذا حل مؤقت جدا بالكثير كم دقيقة :rolleyes2:

(الفيصل)
29-01-2010, 01:49 AM
أتصور المشكله ليست كبيره اذا كان الشخص (عزابي)
ولكن تصبح مشكلة بل مشكلة كبيرة للأنسان المتزوج
(يعني الله يعين مرتك عليك) :)
أنصحك بمراجعة طبيب متخصص للانف والحنجره
وأرشح الدكتور كمال ناجي أو حندوسه في المستشفى الاهلي
ولانزكي على الله أحدا

ام الحنايا65
29-01-2010, 02:02 AM
انا سمعة في برنامج كان عن الشخير في التلفزيون مع د. بس ماتذكر اسمه يقول فيه ابره ياخذها اللى يشخر وتنتهى عنده مشكلة الشخير أشئل عن هذى الابره عند اي دكتورمختص

jassim_9
29-01-2010, 03:23 AM
انا سمعة في برنامج كان عن الشخير في التلفزيون مع د. بس ماتذكر اسمه يقول فيه ابره ياخذها اللى يشخر وتنتهى عنده مشكلة الشخير أشئل عن هذى الابره عند اي دكتورمختص

انا سمعت عن نفس الابره بس يقولون انها في لندن ياخذها الواحد مره وحده وتنتهي المشكله عنده

بوسعود180
29-01-2010, 05:47 AM
خل اللي يمك يهزك وانت تشخر وتسكت علطول وبدون ماتقوم من النوم لانك اذا كنت تشخر في هالحاله انت في مرحلة النوم العميق وماتقوم الا بصعوبه فا اذا كان احد نايم معك في نفس الغرفه وانت تشخر خله يحط يده على كتفك او ذراعك ويهزك بخفيف ويروح الشخير تماتك

رجل الجزيرة
29-01-2010, 06:08 AM
خلك عنك الخرابيط وروح لذوي الإختصاص، في مستشفى حمد دكتور إستشاري هندي تخصصه أنف وأذن وحنجرة إسمه: قنشيشن وهو بإذن الله تعالى بيساعدك.

ask_and_get
29-01-2010, 07:32 AM
اللـــه يعينك ..

قطرية مثقفة
30-01-2010, 03:35 PM
انه زوجي عانى من الشخير العالي بعد عملية معقدة في الأحبال الصوتية بعيد عنكم ،،،،،،،، العملية اجراها له بروفيسور في المستشفى الأمريكي ببانكوك ،،،،،، ولما كان يراجع عند الدكتور بعد العملية وذكر له مشكلة الشخير قاله الدكتور هذي بسبب طول وقت العملية اللي ادى إلى تمدد في اللهات ،،،،،، المهم بعده اجرى له عملية بسيطة تحت البنج الموضعي وهو بتعريض اللهات لحرارة حتى ينكمش الطول ،،،،،،،،، الشخير خف بنسبة كبيرة ،،،،، وللعلم في جراحة صعبة تتم بتصغير اللهات بالليزر بس الدكتور قال حق زوجي اهي متعبة ،،،،،، تحياتي لكم وأحلام سعيدة بلا شخير

ع.م
30-01-2010, 03:41 PM
حندوسه في المستشفى الاهلي

يمدحونه وااايد..

أحمد حندوسة عرف عنه دقة التشخيص..

بالتوفيق..