المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير مهم جدا لكل ملاك تويوتا ( الرجاء الدخول قبل فوات الأوان لا قدر الله )

gxr o.z
29-01-2010, 01:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحذير مهم
لأصحاب السيارات التاليه
راف فور ٢٠٠٩ -٢٠١٠
كامري ٢٠٠٧-٢٠١٠
سكويا ٢٠٠٨-٢٠١٠
تندرا ٢٠٠٧-٢٠١٠
افالون ٢٠٠٥-٢٠١٠
كورولا ٢٠٠٩-٢٠١٠

وقفوا سياراتكم ولا تحركونها سلامتا لكم وللشعب ولا تبيعونها علشان لا تنكبون الوكاله بس ودوها الوكاله
لأن تويوتا اوقفت صنع هذي السيارات لمدة اسبوع ابتداء من فبراير ١ لأن دواسه الوقود ( الريس )
يشير والموتر يتم ماشي والبريك يفصل يعني الموت يتم ماشي ومايوقف
(ولقد حصلت وفيات ( للعلم)

الأندكروزر حبيب الشعب ماعليه خوف ولم يذكر من ضمن اللسته..لكن اللي لاحظ هالشي في الكروزر يروح يبلغ وكاله عبدالغني على طول علشان يسحبون كل الكروزرات في قطر ( صعبه ) لكن الكثير عنده هالسيارة وارواح الناس غاليه.

الموضوع للتحذير فقط لتم يتم التأكيد عن حاله بالخليج لكن تم التأكيد عن حالات بالصين واروبا وامريكا
شكرا وياريت تدعولي بالخير

الجبلين
29-01-2010, 01:57 AM
مصدرك الله يعافيك

وهل حصلت معك شخصيا او حدث حادث بسبب ذلك ؟؟؟

gxr o.z
29-01-2010, 02:02 AM
مصدرك الله يعافيك

وهل حصلت معك شخصيا او حدث حادث بسبب ذلك ؟؟؟

اخوي مصدري القنوات العالميه ومواقع السيارات المشهوره والحوادث اللي صارت ولا لم تحصل معي وان شاءالله ماتحصل

JoOoOoOoJ
29-01-2010, 02:03 AM
اخوي اسمحلي ..ترا معلوماتك مبالغ فيها ...لو تعرف بالميكانيك و بالسيارات ما كان قلت هالخبر ...
مافي سياره بالعالم موديلها 2007 و فوق يكون البريك فيها شغال الصبح ..و فجأه بعد الظهر يعطل و ما يجاوب بس لأنه الريس شاير ...

اخوي الله يبارك فيك ..تأكد من معلوماتك ..و للعلم ترا انا سامع عن هالخبر..لكن قد تكون اشاعه و ممكن تتحاسب عليها يوم الدين

gxr o.z
29-01-2010, 02:06 AM
اخوي اسمحلي ..ترا معلوماتك مبالغ فيها ...لو تعرف بالميكانيك و بالسيارات ما كان قلت هالخبر ...
مافي سياره بالعالم موديلها 2007 و فوق يكون البريك فيها شغال الصبح ..و فجأه بعد الظهر يعطل و ما يجاوب بس لأنه الريس شاير ...

اخوي الله يبارك فيك ..تأكد من معلوماتك ..و للعلم ترا انا سامع عن هالخبر..لكن قد تكون اشاعه و ممكن تتحاسب عليها يوم الدين

اخوي المشكلةقد تكون من الدواسه اللي تنحط صوب الريس تعلق وتخلي الريس يشير روح اي موقع سيارات وراح تشوف الخبر )

ll_4u_ll
29-01-2010, 02:39 AM
السلام عليكم
اخوي انا عندي كامري موتر البيت موديل 2008 ماشيه تقريبا 30الف
وسافرت فيها 5 مرات والحمدلله بفضله ماحصلت لي اي مشكله
وفالسفارات احيانا توصل السرعه 200 والحمدلله وحده ومنته ماحصلت لي اي شيء من هالمشاكل

gxr o.z
29-01-2010, 02:44 AM
السلام عليكم
اخوي انا عندي كامري موتر البيت موديل 2008 ماشيه تقريبا 30الف
وسافرت فيها 5 مرات والحمدلله بفضله ماحصلت لي اي مشكله
وفالسفارات احيانا توصل السرعه 200 والحمدلله وحده ومنته ماحصلت لي اي شيء من هالمشاكل

الحمدالله وانا ماقلت كل السيارات فيها العيب لكن الحذر واجب
ماشاءالله تبارك الله

مبارك سعد
29-01-2010, 10:39 AM
بالتوفيق وجمعه مباركه:nice:

CaNCeR_187
29-01-2010, 10:48 AM
أنا شخصياً شفتها على قناة mbc 1 قبل يومين ,,, وجابو عن كم حالة صارت معاهم ,,, وأنا شايف حرام انكم تحطون اللوم على صاحب الموضوع قبل ما تتأكدون من الانترنت ,,, شيكو وشوفو اذا كلامه صح ولا لأ ,,, بعدين قرر إذا الرجال صادق ولا لأ ,,, بعدين جزاه الله خير ,,, ما قال الخبر عشان يبخس بأسعار السيارات ,,, بالعكس موضح بالموضوع انك ما تبيعها ولا تستخدمها ,,, الله وفقك ويبعد شر المرض عنك يا رب يـــا gxr o.z

بوعبدالله779
29-01-2010, 01:00 PM
جزاك الله خير والخبر صحيح وتم نشر هل خبر في اغلب القنوات الفضائية ومب مشكلة صاحب الموضوع انك انت مب متابع الاخبار

مستر بن
29-01-2010, 01:26 PM
جزااك الله خييييير

طاش
29-01-2010, 01:44 PM
مااعتقد صحيح لان الوكالة راح تعلن ووزارة الداخلية احرص على ارواح الناس وعندنا سكويا 2009 صار لها سنة والحمدلله ماصار اي مشكلة

ورقــة أمــل
29-01-2010, 01:46 PM
انزين والحل يعني؟

لا ابيعها ولا استخدمها عيل شسوي فيها اخليها شو؟؟

البعيد
29-01-2010, 01:59 PM
جزاك الله خير على التنبية ... والخبر شفته على قناة الجزيرة وشركة تويتا سحبت تقريبا جميع الموديلات الي ذكرتها من الاسواق الامريكية .. لان في امريكا عندهم سلامة الشعب من اولويااتهم وبعدين الربح, احنا هنيه الربح اولا ثم سلامة الشعب

qatar1111
29-01-2010, 02:10 PM
تسلم اخوي على الخبر

بوعبدالله779
29-01-2010, 07:09 PM
يا جماعة الموضوع واضح التحذير عام ولا يعني انه كل السيارات فيها مشكلة وتم سحب حوالي مليونين سيارة من الولايات المتحده الامريكية بسبب الموضوع المذكور وياجماعة مب مطلوب منك تخلي السيارة واقفه ولاتبيعه روح لاي من افرع تويوتا وتاكد من سلامة السيارة علشان نفسك واذا الله احفظك في الفترة السابقة وما صار لك شي احمدلله على ذلك واشكر راعي الموضوع لانه مب مستفيد شي من الموضوع

عبد الرحمن77
29-01-2010, 07:39 PM
:rolleyes2: السلامة زينه، أي واحد عنده وارد أمريكا من هذه السيارات خاصة لي توصل قطر عن طريق الوكيل مثل سكويا والأفلون يتصل بالشركة أو حتى حماية المستهلك أكيد عندهم خبر..

الخطر حقيقي وفي ناس تعرضت لحوادث سلامتك أهم وأن شاء الله ما تتعرضون لحادث ولكن :anger1: لاتسكتون هذا حقكم في معرفة حقيقة الأمر :shy:حركوا عليهم حماية المستهلك تهزهم هز .................

شـعـشـبـونـه
29-01-2010, 07:43 PM
امس شفت الجزيره وعرفت هالكلام منهم..

جزاك الله خير اخوي

الله يحفظ الجميع

بن يوسف الثقفي
29-01-2010, 09:18 PM
http://www.************/watch?v=GhaXP3bjp1Q

youtube .com

بوجبران
29-01-2010, 10:34 PM
والله يجوز في هالزمن