المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جزاء الاحسان ( قصه تحتاج لـ تتمه )

hemoud123
29-01-2010, 12:32 PM
شعرت هند برعشه وخوف شديدين عندما قال لها الطبيب انه يرغب في التحد اليها على انفراد بعد ان اطلع على نتائج التحاليل المخبريه واجرى الفحص السريري على زوجها الذي ما زال في غرفة الفحص
- خير يادكتور , ايش فيه خليفه ؟ قالتها سلوى وهي متوقعه خبر غير سار
- انا يا اختي اسف اني ابلغك ان زوجك مصاب بفشل كلوي ومن اليوم راح يحتاج الى غسيل دوري اسبوعيا
كانت هذه فقط الكلمات اللي استوعبتها سلوى من كلام الطبيب, معقوله خليفه الشاب الرياضي ؟ معقوله خليفه بوعيالي ؟ معقوله ؟ معقوله , معقوله

مرت الايام وحالة خليفه لم تتحسن مع الغسيل , والاطباء اجمعوا على حاجته الى عملية زرع كليه , لكن اين المتبرع ؟ خاصة بعد التشديد من بعض الدول الاسيويه على هذا الموضوع
بعد كل جلسة غسيل يعود خليفه منهار ومجهد , ليجد حضن سلوى بانتظاره لتخفف عنه , تختلط دموعه بدموعها
لم تستطع سلوى رؤيه خليفه رفيق الدرب وهو ينهار , وذاك الشباب يذبل شيئا فشيئا , واتخذت القرار الصعب
في اليوم التالي كانت سلوى في العياده المختصه تجري تحاليل لمعرفة ما اذا كانت بامكانها التبرع باحدى كليتيها لابراهيم , وجائت النتيجه ايجابيه .

اعترض الاهل ,وكانت الام اشد المعارضين ,حتى ابراهيم نفسه لم يقبل الفكره الا بعد جهد جهيد
اجريت العمليه بنجاح 100% وعاد ابراهيم يستعيد نشاطه تدريجيا , وبدات البسمه تعود على محيا الزوجين .

- حبيبتي ايش رايك نجيب لنا بيبي والله انا نفسي في طفل صغير
- بس انت تدري ان الاطباء نصحوني اني ما افكر في الانجاب مره ثانيه لان فيه خطر على صحتي
- انا ما اخبرك انانيه لهذي الدرجه .
نزلت عليها هذي الكلمه مثل الصاعقه
الى ان جاء يوم من الايام جاءها اتصال من احدى صديقاتها,
- سلوى , انتي دريتي ايش اللي صار ؟
- خير ان شاء الله
- خليفه خطب ساره بنت علي وملكتهم باكر
طاح جوالها من يدها من هول الصدمه لكنها .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........................
.................................................. .................................................. ..............

===========================================
خيال الانسان ليس له حدود , ما هي حدود خيالك حاول ان تكمل هذه القصه

Mozanee
29-01-2010, 01:19 PM
أخوي حمود انت ذكرت ان اسم الزوج خليفة وبعدين ذكرت اسم ابراهيم واعتقد انك مغلط ونفترض ان اسمه خليفة وبس ,,

Mozanee
29-01-2010, 01:45 PM
طاح جوالها من يدها من هول الصدمه لكنها .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........................
.................................................. .................................................. ..............

تمالكت نفسها وفكرت شلون تمنع الزواج ,, وقالت في نفسها : ساعة وهو راجع البيت ، يمديني أسوي له شي ياكله والبس أجمل ما عندي وفعلا سوت له الكيكة الي يحبها جدام القهوة ,, ولبست فستان حرير بيج ناعم ,, ولما وصل خليفة البيت تفاجأمن الريحة الطيبة ريحة الكيك والعطرالفرنسي ,, وقالت له انا عندي لك مفاجأة ,, أنا وافقت يصير عندنا بيبي ,, بس لازم نروح لندن حتى أكون تحت رعايتهم ,, وماتصير لي مضاعفات ,, وطبعا استانس خليفة واستأذن منها وقالها بس عندي تلفون ضروري وسمعته يقول لأم سارة : أنا هونت عن الزواج ,,

بوجبران
29-01-2010, 10:47 PM
يعطيك العافيه على الموضع

شعنونة قطر
29-01-2010, 11:01 PM
يعطيك العافيه على الموضع

واضح انك ماتعرف وين تدخ

التكمله

بعدما وقع الهاتف شعرت بان ليس الهاتف وحده الذي وقع

اشياء كثيره وقعت واندثرت

ثقتها

فرحتها

امالها

ياللخيبه

قصه رقيه تتكرر معها خخخ

مالعمل . . . .

وصل اللي مايتسماش للمنزل

لم تتمالك نفسها فتحت الموضوع معه وبدأت المشادات وبدأ الثوران يووه

احس اني بكملها روايه عادي اخليها روايه اخوي لاني ابي اخليه يتزوج وابي هند تسوي بلاوي متلتله :nice:

ممكن ؟

hemoud123
30-01-2010, 12:13 AM

تمالكت نفسها وفكرت شلون تمنع الزواج ,, وقالت في نفسها : ساعة وهو راجع البيت ، يمديني أسوي له شي ياكله والبس أجمل ما عندي وفعلا سوت له الكيكة الي يحبها جدام القهوة ,, ولبست فستان حرير بيج ناعم ,, ولما وصل خليفة البيت تفاجأمن الريحة الطيبة ريحة الكيك والعطرالفرنسي ,, وقالت له انا عندي لك مفاجأة ,, أنا وافقت يصير عندنا بيبي ,, بس لازم نروح لندن حتى أكون تحت رعايتهم ,, وماتصير لي مضاعفات ,, وطبعا استانس خليفة واستأذن منها وقالها بس عندي تلفون ضروري وسمعته يقول لأم سارة : أنا هونت عن الزواج ,,

تعتقدين اختي ان الزوجه ما راح تستذكر كل التضحيات اللي قدمتها , ما راح تشعر بطعنه قويه , تعتقدين ما راح يثير هذا الامر فيها روح الانتقام , ماراح تتذكر كلام امها لما عارضت مسألة التبرع
بصراحه ما احس النهايه واقعيه , وادري انك تقدرين تنهينها نهايه اكثر واقعيه

مشكوره على المرور

Mozanee
30-01-2010, 12:26 AM
تعتقدين اختي ان الزوجه ما راح تستذكر كل التضحيات اللي قدمتها , ما راح تشعر بطعنه قويه , تعتقدين ما راح يثير هذا الامر فيها روح الانتقام , ماراح تتذكر كلام امها لما عارضت مسألة التبرع
بصراحه ما احس النهايه واقعيه , وادري انك تقدرين تنهينها نهايه اكثر واقعيه

مشكوره على المرور

تدري ما كنت عارفة شاكتب كنت حابة تكون موجود حتى توجهني واذا حاب اكتب مرة ثانية ما عندي مانع يشرفني

شموخ وبس
30-01-2010, 12:44 AM
:cry2::cry2:كمل وبعدين

شموخ وبس
30-01-2010, 12:47 AM

يحليلاتج وايد طيبه 0000 ضحت بااشيا وايد بعد تكشخله 0000 صعبه 000 ماعندها كرامه 00 مشاعر0000 قلب 0000000اااااااااااخ ياقهر :(

ضوى
30-01-2010, 12:50 AM
مرة الزوجة اسمها هند ومرة اسمها سلوى ومرة الزوج خليفة ومرة ابراهيم !!! وين الخطأ ياترى

ضوى
30-01-2010, 12:53 AM
سأكمل القصة بغض النظر عن الخربطة اللي صارت ابلاسماء على اعتبارها خطأ مطبعي
طاح جوالها من يدها من هول الصدمه لكنها في لحظة استعادت تفاصيل حياتها معه شريط الذكريات مر امامها بكل التفاصيل الدقيقة وفجأة قررت ان يكون لها موقف سريع ولا يحتمل التفكير به ابدا ، رفعت الهاتف الجوال الذي سقط من يدها وطلبت رقم زوجها الغادر وقالت له اعد لي كليتي فانا اريد ان احيا بكليتين اثنتين لاتزوج من اخر وانجب منه فانت لا تستحق تضحيتي واعتقد لو رفض ستوكل محامي ليرد لها كليتها

hemoud123
30-01-2010, 12:57 AM
واضح انك ماتعرف وين تدخ

التكمله

بعدما وقع الهاتف شعرت بان ليس الهاتف وحده الذي وقع

اشياء كثيره وقعت واندثرت

ثقتها

فرحتها

امالها

ياللخيبه

قصه رقيه تتكرر معها خخخ

مالعمل . . . .

وصل اللي مايتسماش للمنزل

لم تتمالك نفسها فتحت الموضوع معه وبدأت المشادات وبدأ الثوران يووه

احس اني بكملها روايه عادي اخليها روايه اخوي لاني ابي اخليه يتزوج وابي هند تسوي بلاوي متلتله :nice:

ممكن ؟
اتفق معاك ان اشياء كثيره راح تقع
خذي راحتك
وشكرا لك

hemoud123
30-01-2010, 01:01 AM
سأكمل القصة بغض النظر عن الخربطة اللي صارت ابلاسماء على اعتبارها خطأ مطبعي
طاح جوالها من يدها من هول الصدمه لكنها في لحظة استعادت تفاصيل حياتها معه شريط الذكريات مر امامها بكل التفاصيل الدقيقة وفجأة قررت ان يكون لها موقف سريع ولا يحتمل التفكير به ابدا ، رفعت الهاتف الجوال الذي سقط من يدها وطلبت رقم زوجها الغادر وقالت له اعد لي كليتي فانا اريد ان احيا بكليتين اثنتين لاتزوج من اخر وانجب منه فانت لا تستحق تضحيتي واعتقد لو رفض ستوكل محامي ليرد لها كليتها

في لحظات الانهيار والقهر , اول شي يخطر في بال الانسان هو الانتقام , وطلب مثل هذا اعتقد بيشكل له صدمه ربما تعيده الى رشده
شكرا على المرور

Mozanee
30-01-2010, 01:03 AM
يحليلاتج وايد طيبه 0000 ضحت بااشيا وايد بعد تكشخله 0000 صعبه 000 ماعندها كرامه 00 مشاعر0000 قلب 0000000اااااااااااخ ياقهر :(

اسوي عمري مثالية ما عليج

hemoud123
30-01-2010, 01:04 AM
:cry2::cry2:كمل وبعدين

وانتي صاجه التكمله عليكم وهذا المغزى اننا نشوف الاختلاف في الردود

hemoud123
30-01-2010, 01:09 AM
مرة الزوجة اسمها هند ومرة اسمها سلوى ومرة الزوج خليفة ومرة ابراهيم !!! وين الخطأ ياترى

صح كلامك , خطا غير مقصود
المهم ابطال القصه الزوج خليفه , وسلوى الزوجه

Mozanee
30-01-2010, 01:25 AM
حمود عطنا فرصة لين بكرة حتى انتقم قصدي اكتب اليوم مب قادرة

hemoud123
30-01-2010, 01:35 AM
حمود عطنا فرصة لين بكرة حتى انتقم قصدي اكتب اليوم مب قادرة

فعلا احسن
انا متاكد بتجي الافكار باكر

Mozanee
30-01-2010, 02:04 AM
فعلا احسن
انا متاكد بتجي الافكار باكر

ممكن تدخل استراحة الاسبوع ؟؟

Mozanee
31-01-2010, 03:38 PM
للرفع ,,

والله من أمس وأنا أحاول أصير شرية ومب قادرة ,,

بعد شوي بكتب ,,

Mozanee
31-01-2010, 04:51 PM
اهااا ,, تحرق الخيمة الي بيتزوج فيها ,, :) لا مايصير ,, :(

ولكن فكرت شلون تمنع هالزواج !!!

راحت بيت أم خليفة وقالت لها : اذا ولدج بيتزوج يا ام خليفة بحول حياته نكد × نكد وتدرين شبسوي فيه !! وطلعت عنها وخلت أم خليفة في حيرة وخوف على ولدها وقامت توسوس واتصلت حق ولدها واحلفت عليه ما يتزوج لأن هند ناوية نية شينة ,,

شجرة الدر
31-01-2010, 05:01 PM
طاح جوالها من يدها من هول الصدمه لكنها تماسكت شبتخسر اكثر من اللي خسرته طلع انسان مايستاهل حتى الزعل عليه عقب ماوهبته جزء من صحتها هذا يكون رد الجميل تعوذت من ابليس ورفعت يدها للي مايخيب فيه الظن ولا الرجاء وقالت حسبي الله ونعم الوكيل واحتوت اطفالهاوراحت بيت اهلها وخليفة مااهتم لردة فعل سلوى ومشت الامور نفس مارسم لها خليفة وتم الزواج وللاسف طلعت سارة عاقر وقلبت حياة خليفة نكد من الشك لان شافته ضحى بزوجته ام اطفاله اللي عطته قطعه منها اشلون مايضحي فيها وحاول خليفة يرجع سلوى لكنها رفضت وتم عايش مع سارة في حياة كلها نكد ،،

Mozanee
31-01-2010, 05:09 PM
طاح جوالها من يدها من هول الصدمه لكنها تماسكت شبتخسر اكثر من اللي خسرته طلع انسان مايستاهل حتى الزعل عليه عقب ماوهبته جزء من صحتها هذا يكون رد الجميل تعوذت من ابليس ورفعت يدها للي مايخيب فيه الظن ولا الرجاء وقالت حسبي الله ونعم الوكيل واحتوت اطفالهاوراحت بيت اهلها وخليفة مااهتم لردة فعل سلوى ومشت الامور نفس مارسم لها خليفة وتم الزواج وللاسف طلعت سارة عاقر وقلبت حياة خليفة نكد من الشك لان شافته ضحى بزوجته ام اطفاله اللي عطته قطعه منها اشلون مايضحي فيها وحاول خليفة يرجع سلوى لكنها رفضت وتم عايش مع سارة في حياة كلها نكد ،،

بصراحة نفس رايج تتطلق وتفتك من خشته ما عليه حسافة وتروح تجوف لها واحد سنافي عنده عيال ,, :)

شجرة الدر
01-02-2010, 09:29 AM
بصراحة نفس رايج تتطلق وتفتك من خشته ما عليه حسافة وتروح تجوف لها واحد سنافي عنده عيال ,, :)

حررام موزاني والعيال من لهم ،،

لااتشوف لها سنافي ولا غيره تقعد عند عيالها احسن لها يعني اليهال لاام ولا ابو ،،

يالله روينا بنات افكارج انتي مبدعه في القصص ،،

hemoud123
01-02-2010, 01:00 PM
تمالكت نفسها او هكذا حاولت تظهر سكرت التيلفون وبدا يمر امام عينها شريط حياتها المليء بالتضحيات والتحديات وشاون اشتغلت له ممرضه قبل العمليه وشلون بعد العمليه كانت ومازالت هي المسئوله عن مواعيد اخذ الدواء اللي عباره عن حبوب واللي لازم ياخذه مدى الحياه حتى لا يرفض الجسم العضو الجديد
دخلت الغرفه والقت نظره على زجاجه الدواء الصغيره المملوءه حبوب بيضاء , وبالقرب منها علبه ثانيه فيها حبوب بيضاء ...........
دخل خليفه البيت واول كلمه يسمعها كانت : حرام عليك كل تضحياتي تبيعها , صدقني ربي بينتقم لي منك باسرع مما تتوقع
وبالفعل بعد يومين بدات حاله خليفه تسوء مره ثانيه , في المستشفى سالوه اذا كان مواصل على تناول الدواء اولا , وان ما فيه له علاج الا استخدام الدواء في مواعيده .
في السياره وهو راجع من المستشفى تذكر كلام زوجته وعقاب رب العالمين و اتصل عليها
_ الو حبيبتي ابغيك تسامحيني انا تسرعت انتي والله ما تستاهلين اني انكر جميلك اوعدك ما عاد تشوفين مني شي يزعلك
في البيت اتجهت زوجته ناحية صيدلية البيت ومسكت في يدها علبة الدواء , ونظرت للمراه وعلى وجهها ابتسامة النصر :)
تمت

Mozanee
01-02-2010, 01:40 PM
حررام موزاني والعيال من لهم ،،

لااتشوف لها سنافي ولا غيره تقعد عند عيالها احسن لها يعني اليهال لاام ولا ابو ،،

يالله روينا بنات افكارج انتي مبدعه في القصص ،،

لا شجور أعتقد هي ماعندها عيال عشان جذي الحقير يبي يعرس عليها

Mozanee
01-02-2010, 01:43 PM
تمالكت نفسها او هكذا حاولت تظهر سكرت التيلفون وبدا يمر امام عينها شريط حياتها المليء بالتضحيات والتحديات وشاون اشتغلت له ممرضه قبل العمليه وشلون بعد العمليه كانت ومازالت هي المسئوله عن مواعيد اخذ الدواء اللي عباره عن حبوب واللي لازم ياخذه مدى الحياه حتى لا يرفض الجسم العضو الجديد
دخلت الغرفه والقت نظره على زجاجه الدواء الصغيره المملوءه حبوب بيضاء , وبالقرب منها علبه ثانيه فيها حبوب بيضاء ...........
دخل خليفه البيت واول كلمه يسمعها كانت : حرام عليك كل تضحياتي تبيعها , صدقني ربي بينتقم لي منك باسرع مما تتوقع
وبالفعل بعد يومين بدات حاله خليفه تسوء مره ثانيه , في المستشفى سالوه اذا كان مواصل على تناول الدواء اولا , وان ما فيه له علاج الا استخدام الدواء في مواعيده .
في السياره وهو راجع من المستشفى تذكر كلام زوجته وعقاب رب العالمين و اتصل عليها
_ الو حبيبتي ابغيك تسامحيني انا تسرعت انتي والله ما تستاهلين اني انكر جميلك اوعدك ما عاد تشوفين مني شي يزعلك
في البيت اتجهت زوجته ناحية صيدلية البيت ومسكت في يدها علبة الدواء , ونظرت للمراه وعلى وجهها ابتسامة النصر :)
تمت

يعني ارجعت له ؟؟ بس أنا قصتي قريبة من الي انت كتبتها ,, عيل اذا بنكتب نطلق الخيال ومب لازم نلاقي حل جذري ,, وتسلم حمود بصراحة هالقصص تشبع جانب الأدب فيني ,,

شيط ويط
01-02-2010, 08:00 PM
متابع وياكم

hemoud123
01-02-2010, 09:36 PM
يعني ارجعت له ؟؟ بس أنا قصتي قريبة من الي انت كتبتها ,, عيل اذا بنكتب نطلق الخيال ومب لازم نلاقي حل جذري ,, وتسلم حمود بصراحة هالقصص تشبع جانب الأدب فيني ,,

الله يسلمك القصد ان كل واحد يطلق العنان لخياله اللامحدود وليش شرطا ان نتفق على حل
بالنسبه لي , انا الحقيقه قهرني الزوج انه ما عرف يتصرف وحبيت القنه درس بسيط :)

Mozanee
01-02-2010, 09:39 PM
الله يسلمك القصد ان كل واحد يطلق العنان لخياله اللامحدود وليش شرطا ان نتفق على حل
بالنسبه لي , انا الحقيقه قهرني الزوج انه ما عرف يتصرف وحبيت القنه درس بسيط :)

اي زين انك مع الزوجة ,,:) ومتى بتنزل قصة ثانية ؟؟ :)

غير البشر
01-02-2010, 09:44 PM
متابع احاول اجمع فصول القصه :rolleyes2:

Mozanee
01-02-2010, 10:33 PM
متابع احاول اجمع فصول القصه :rolleyes2:

خلص المسلسل :( انت توك ياي ,,