المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عملية الليزك بالدوحة @@!!@@

بوخالد911
20-02-2006, 11:54 AM
هلا بكم
:nice:

واحد من الشباب يفكر يسوي ذي العملية بالدوحة
وتكلفتها أظن 9200 ريال
فهل أحد منكم ينصح بها؟
لو تكرم أحد الإخوة ويصف العملية وكيف هو يحس بها الان ؟
الانطباع العام

وشكرا لكم

؛؛؛

بوخالد911
:) ;) :)

بـ فيصل ـو
20-02-2006, 12:17 PM
أخوي بوخالد..
أنا مدري عن نوع العملية (لأنه أنواع)..
ولكن مثل هالعمليه ماأنصح بها إلا على يد مختص في هذا المجال = مهب أقل من 15 سنه خبره على الأقل..

bo_hamad
20-02-2006, 12:24 PM
انصحك اخوي روح البحرين عند دكتور / مؤمن الريفي ، العملية ما يكلفك حتى 6500 ريال في مستشفى العسكري بالمنامة ، قبل سو موعد ورح له على الطول اعرف شباب مسويين نفس العملية من سنة 2002 لين الحين الحمد الله يشكرون الدكتور

وتحياااااااااااااتي

بوخالد911
20-02-2006, 12:26 PM
هلا بك

مشكور جدا ع الرد

اخوووي انا اعرف اسم الدكتور واسم الجهة اللي يتبعها ؛ ولكن هل ادارة المنتدى تسمح بذكر الاسمين ؟؟

يا ليت أحد يفيدنا

وشكرا للكل

الرميحي
20-02-2006, 12:26 PM
بوخالد في البحرين يسونها وناجحة وبسعر اقل بوايد

وما تشوف شر ان شاء الله

بوخالد911
20-02-2006, 12:40 PM
:app:
بوخالد في البحرين يسونها وناجحة وبسعر اقل بوايد

وما تشوف شر ان شاء الله

كلامك صحيح

ولكن صاحبي يركز على سمعة الدكتور أولا
وثانياً : التكلفة المادية

وشكرا لكم ومقدر ردودكم الطيبة
:) :D

KHALIFA
20-02-2006, 12:44 PM
الدكتور خالد الشريف

في نظارات الجبر اللي عقب السينما وانت رايح اشارات المنتزه ( ت 4321393 )

العمليه ب 9000

abo rashid
20-02-2006, 12:49 PM
يوجد مستشفى المغربي للعيون داخل المستشفى التخصصي

بوخالد911
20-02-2006, 01:01 PM
الف شكر لل :
* خليفة
* بوراشد

ودي اللي سوى العملية يكتب عن انطباعه العام ؛ وكيف كانت العملية ؛ وكم يوم حس بالتعب + عوار الراااس
ومثل ما يقووول المثل : (( اسأل المجرب ولا تنسى الطبيب ))

تحياتي %%%

*** بوخالد911 ***

قـــــــــــ44ــــــطر
20-02-2006, 01:36 PM
مرحبا بو خالد
اخو في البحرين افضل.. وانا افضل الدكتور العريض
رئيس مجلس ادارة مستشفي ابن نفيس.. في البحرين
كثير من الناس انا اعرفهم عملو العملية عندة ويمدحونة
وانا نفسي شاهد علي هذا الامر.. وكنت مع صديق لي في العملية وشاهدت كل الخطوات بنفسي
وهي عملية سهلة جدا.. والخطوات كالتالي:
اولا: اخذ موعد عن طريق الهاتف بالاتصال بادرة المستشفي..ورقمهم هو: 973172828282+
ثانيا: تعال قبل العملية بيوم لعمل فحص شامل للعين والتاكد من سلامتها
ودفع مبلغ يقدر تقريبا 5600 ريال قطري..
ثالثا: القدوم اليوم التالي لاجراء العملية.. واصطحاب نظارة شمسية معاك..ويفضل يكون معاك مرافق.. كي يرافقك بعد العملية ويسوق السيارة..
رابعا: وقت العملية.. اخذ قطرة للعين قبل العملية بنصف ساعة وهي تخدير بسييط للعين.. وبعدها الدخول لغرفة العملية والاستلقاء علي السرير..
خامسا: يقوم الدكتور بفتح غشاء صغير جدا من العين وتسليط اليزك علي العين لمدة 5 دقائق فقط..لكل عين علي حدي( ملاحظة يقوم الدكتور العريض في هذا الموقت بوضع سماعة علي اذنك لكي تستمع اما اغاني او قرأن حسب رغبتك لكي يبعد عنك الخوف او الذهول) وتنتهي العملة بالشفاء ولله الحمد وتستغرق العملية 10 دقائق الي 15 دقيقة فقط
سادسا: بعد تمام العملية.. يوم الدكتور بتقطير العين بقطرة تطهير للعين وينصحك بلبس النظارة الشمسية لمدة تتراوح بين اسبوع..ويوصف لك قطرة للعين.. تستعملها مابين شهر وثلاثة شهور..ويفضل عدم دخول الماء للعين لمدة تتراوح بين 3 ايام واسبوع..
سابعا: الاحساس بعد العملية.. لاتوجد لام كثيرة او مشكلة ولله الحمد ماعدا بعظ الحرقان البسيط في العين .. ويوصف لك الدكتور نقطة وتوضعها كل ساعة في اول يوم العملية لتخفيف الحرقان ولتطهير العين
ثامنا واخيرا: اتمنالك اخو بو خالد التوفيق ترا العملية سهلة جدا.. وعندي اصدقاء عاملين اليزر القديم وليس اليزك وهم الحمد لله مرتاحين سار لهم اكثر من 5 سنوات
بالتوفيق واذا عندك اي استفسار انا حاضر...

OMM Ali
20-02-2006, 01:47 PM
عملت العمليه بعد استخدامي للنظاره لمدة 19عاما والعمليه عملتها في ايران سنة2000 ولحد الاحين ما شفت اي اضرار او اثار جانيه من العمليه ومثل ما قالوا لك عملية الليزيك تستغرق 10دقايق وخلال العمليه ما تحس بأي الم واي استفسار ثاني انا حاضر

بوخالد911
20-02-2006, 01:56 PM
والله انا شاكر لكم جداً

واذا باقارن بين مؤمن الريفي و د. خالد الشريف أيهما أفضل ؟

المهاجر2
20-02-2006, 01:57 PM
السلام عليكم
انا سويت عملية الليزر وليس الليزك الان تطور العلم واصبحت الليزك الفرق بين العمليتين كما اعلم والله اعلم ان الليزر تجرى مره واحده اي لا قدر الله ما كانت ناجحه فلا فائده اما الليزك الحديثه فان نجحت من المره الاولى فالحمدلله واذا لم تنجح فممكن اعادتها ولا مشكله وهذا من فضل الله على الناس ان سهل هذا الامر وحقيقة يا اخواني واخواتي الانسان لا يعلم بنعم الله الا اذا فقدها. كنت البس النظاره وانزعج منها واذا خلعتها كنت كالاعمى كان نظري -6 فشفاني الله واعاد لي بصري فله الحمد في الاولى والاخره والله ثم والله ما عبدنا الله حق العباده ولا شكرنا الله حق شكره لكن عفو الله هو ما نرجو والا الله جل وعلا اعطانا هذه النعمه وقمنا نعصيه بها فامرنا بغض البصر فخالفناه ولا حول ولا قوة الا به.اخي عملتها في بريطانيا في سنة 99 والحمدالله كل شي تمام من فضل الله استمرت العمليه للعينين معا تقريبا ربع ساعه على ما اذكر. شعرت بعدها بالم شديد لكن بفضل الله ثم باتباع التعليمات الصارمه شفيت واصبحت ارى ولله الحمد.اتوقع الان مع الليزك ان تكون افضل واسرع ولي جار عمره فوق الاربعين عمل الليزك والان ماشاء الله يرى. عملها في البحرين بالنسبه للدوحه ماعندي اي فكره عن قدرات الدكاتره ولا امكانياتهم.هذه تجربتي ولله الحمد اوصيك واوصي الجميع بتقوى الله ثم الاستشاره والاستخاره (اي صلاة الاستخاره)

ROSE
20-02-2006, 10:12 PM
اشكرك اخوي خالد على هالخبر

يزاك الله خير

رعد
20-02-2006, 11:15 PM
انا عملتها فى المغربى فى جدة من 1994 والحمد للة ناجحة واترك عنك الجديد خاصة فى العيون ماعليها لعب 0

قناص قطر
20-02-2006, 11:20 PM
السلام عليكم

صديقي عمل العملية شهر 11 / 2005 بالاردن

نوعها مب ليزر ليزيك

الحمدلله شيء طيب وعملية ناجحه 100% ولله الحمد

وسعرها 1000 دولار

كلها 10 دقايق وانت بخير

لانظاره ولا غير

توكل على الله

الجااملى91
20-02-2006, 11:31 PM
حبيبى اكبر الاطباء والجراحين حق هالسوالف يجون من ايران عندنا بالكويت قيمة العمليه 800 دينار يعنى 10000 ريال وانا رحت ايران وسويت العمليه مع العلم انى ما افهم ولا كلمه فارسى بس تسهلت الامور وعملت العمليه والحين صارلى سنتين بدون نظارات والعمليه ممتازه والحمد لله
وترى العمليه تكلفتها بايران 130 دينار يعنى 1625 ريال والعمليه سهله وما تاخذ 5دقايق بالعين الواحده وترى الالم مدته 8 ساعات بس وبعدها تطلع صقر انشاء الله
واذا تبى اى سؤال انا متواصل معاك
والله الموفق

وسو العمليه ولا تخاف

:con2:

*عبدالله*
20-02-2006, 11:56 PM
السلام عليكم ورحمه الله
أنا سويت العملية عند د0خالد الشريف في عيادة الجبر وكانت التكلفة10000 ريال ومن سنتين تقريبا
ولله الحمد كل شئ تمام

صقر بلادي
21-02-2006, 12:05 AM
اخوي خالد الشريف اوكي واعرف ناس مجربه عنده من فتره قصيره ويتم يتابعك بعد العمليه

بس انا افضل البحرين ماذكر اسم الدكتور بس يمدحونه ومعروف في قطر يمكن الاخوان الاعضاء يعرفونه

rashid-1
21-02-2006, 12:14 AM
السـلام عليكم

خالد الشريف الكل يمدحه وأعرف كذا شخص أعملوا عنده ومرتاحين وقيمة العملية مثل ماذكروا الأخوان 9 اللاف ريال وصحيح ان العملية غالية لكن اشوفها نفس سعر البحرين لو حسبنا التكاليف من سفر ومصاريف فندق

والله يقولون أن زوجة خالد الشريف بالأردن أحسن وحده بالعالم تسوي ليزك

بوخالد911
21-02-2006, 12:24 PM
هلا والله
؛؛؛
والله شاكر لكم جدا ع الردود الطيبة والثمينة أيضاً واللي كانت فوووق المتوقع حقيقة ؛

وأغلب الاحتمال الآن وأكبرها : بيسويها عند د. خالد الشريف

والله يعينا
%% تحياتي الحارة للكل %%

؛؛؛

بوخالد911
:)

نديم
21-02-2006, 02:12 PM
أخي الدكنور خالد الشريف له سمعته .....ولكن انصحك أن تسأل عن تكاليف السفر الى الأردن وعمل العملية عند خالد الشريف من الممكن ان تطلع عليك أرخص واذا احتجت أي شي من الأردن ترا الأهل هناك ما يقصرون معك ونحن جاهزين للخدمة في بلدك الثاني الأردن