المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالربع وشرايكم في وارد الامارات

مغادر
30-01-2010, 11:03 PM
Vxr او gxr موديل 2009 وشلون استعماله هل هو نفس وارد قطر
وابي رايكم يالربع اشتري vxr 2009 سبيرين شاشه ماشي تقريبا 30000 جلد فول اوبشن
ارجوا الافاده من اهل الخبره

ابن مانع
30-01-2010, 11:11 PM
اعتقد مافيه اي فرق بس شوف فرق السعر
وابرك لك اذا تاخذ غير وارد عبدالغني عشان الضمان ولا منة عبدالغني بيكون ضمانه ساري حتى لو غيرة لوحته اما عبدالغني الضمان ساري بس اذا تشيك عندهم طبعاً التشيك تدفع فلوس بس ومايصلحون شي
وعن الvxr ال2009 ممشاه يعتبر عادي بس يعتمد على سعره ووقت خروجه من الوكالة

مغادر
30-01-2010, 11:18 PM
اعتقد مافيه اي فرق بس شوف فرق السعر
وابرك لك اذا تاخذ غير وارد عبدالغني عشان الضمان ولا منة عبدالغني بيكون ضمانه ساري حتى لو غيرة لوحته اما عبدالغني الضمان ساري بس اذا تشيك عندهم طبعاً التشيك تدفع فلوس بس ومايصلحون شي
وعن الvxr ال2009 ممشاه يعتبر عادي بس يعتمد على سعره ووقت خروجه من الوكالة

بيض الله وجهك على الافاده اخوي علي12221 بالنسبه لسعر vxr تقريبا من165000 الى 170000
هل السعر مناسب؟

ابن مانع
30-01-2010, 11:22 PM
vxr موديل 2009 بهذا السعر بلاش توكل على الله وفحصه ولاتشاور احد في قيمته حتى 185
واستخدمه سنه وعقبها يمكن تلاقي فيه مكسب بعد

بــوعــوف
31-01-2010, 08:41 AM
سعره ممتاز .. ما شاء الله ..

بس افحصه مضبوط قبل لا تاخذه ..

موفق يالذيب ..

الفارس111
31-01-2010, 08:59 AM
اخوي اسأل مجرب انا كل سياراتي اللي خذيتهم وارد الامارات

وحاليا عندي في اكس ار وبصراحه مميزات الامارات افضل بكثير من الدوحه

وعلى سبيل المثال عندي الفي اكس ار جلد فل ابشن فيه تشغيل المكيف الخلفي تقريبا مثل الكزس مش هندل وارد الدوحه وثاني شي تكيف ارضي للكراسي الخلفيه عند القدمين وثالث شي تتحكم في التكييف الخلفي من الشاشة ورابع شي تشغيل عن بعد وغيره وغيره اما عن الضمان الحمدلله اتروح السعودية يدخل عندهم على الضمان اذا فيه مشكله وعلى سبيل المثال كان عندي لكزس 2007 واختربت عندي الثلاجه ودخلتها وكالة السعودية اللي على طريق قطر وصلحو الثلاجه من دون ما ادفع اريال واحد ونصيحتي ياخوك البعد عن عبدالغني مكسب وغنيمه ماوراهم الا المشكل وعوار الراس وياليت خدمتهم تفتح النفس الا مرض

واسمحو لي على الاسلوب ياخوك

والله يوفقك انشاءالله

وعلى فكره ياخوك السيارة سعرها واجد زين وياليت اتشيك عليها عدل والله يبارك لك فيها

hxamad
31-01-2010, 09:02 AM
موفق الشيخ
وسعرها زين الزين كفاية أنة تويوته وسعرة فية

منقاش
31-01-2010, 09:42 AM
توكل على الله وخذه وارد الدوحه مافيه شي توني مطلع 2009 اصفار وماشوف فيه شي من الاشيا اللي ذكرها اخوي الفارس111

مغادر
31-01-2010, 02:39 PM
vxr موديل 2009 بهذا السعر بلاش توكل على الله وفحصه ولاتشاور احد في قيمته حتى 185
واستخدمه سنه وعقبها يمكن تلاقي فيه مكسب بعد

سعره ممتاز .. ما شاء الله ..

بس افحصه مضبوط قبل لا تاخذه ..

موفق يالذيب ..

اخوي اسأل مجرب انا كل سياراتي اللي خذيتهم وارد الامارات

وحاليا عندي في اكس ار وبصراحه مميزات الامارات افضل بكثير من الدوحه

وعلى سبيل المثال عندي الفي اكس ار جلد فل ابشن فيه تشغيل المكيف الخلفي تقريبا مثل الكزس مش هندل وارد الدوحه وثاني شي تكيف ارضي للكراسي الخلفيه عند القدمين وثالث شي تتحكم في التكييف الخلفي من الشاشة ورابع شي تشغيل عن بعد وغيره وغيره اما عن الضمان الحمدلله اتروح السعودية يدخل عندهم على الضمان اذا فيه مشكله وعلى سبيل المثال كان عندي لكزس 2007 واختربت عندي الثلاجه ودخلتها وكالة السعودية اللي على طريق قطر وصلحو الثلاجه من دون ما ادفع اريال واحد ونصيحتي ياخوك البعد عن عبدالغني مكسب وغنيمه ماوراهم الا المشكل وعوار الراس وياليت خدمتهم تفتح النفس الا مرض

واسمحو لي على الاسلوب ياخوك

والله يوفقك انشاءالله

وعلى فكره ياخوك السيارة سعرها واجد زين وياليت اتشيك عليها عدل والله يبارك لك فيها

موفق الشيخ
وسعرها زين الزين كفاية أنة تويوته وسعرة فية

توكل على الله وخذه وارد الدوحه مافيه شي توني مطلع 2009 اصفار وماشوف فيه شي من الاشيا اللي ذكرها اخوي الفارس111

بيض الله وجيهكم كلكم وجزاكم الله خير على المعلومات الطيبه

المناصير
02-02-2010, 01:17 AM
سعر ممتاز بس افحص وتوكل ع الله ومبرووك مقدمآ..