المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وينكم يا حقوق الطفل من ظلم المجلس الاعلى !!!!!

كروشيه
01-02-2010, 08:48 AM
نشاهد ونسمع الكثير من هيئة حقوق الطفل والاسره ، ولكن شعاراتهم الرنانه اين هي من

الاجراءات التعسفيه اللي يمارسها المجلس الاعلى بحق جيل كامل ، انا كأم تهتم مثلها مثل

باقي اولياء الامور بمستقبل ابنائها واتابع بنفسي تدريسهم ، ولي احلامي الكبيره بأن يصبحوا

ذو شأن وينهلوا من العالم الصالح ويخدموا أمتهم ، ولكن مع المجلس الاعلى يوم عن يوم

تتبخر احلامي والحزن يملئ قلبي على مستقبل أبناءي وبالذات ابني وانا ارى مستواه التعليمي

كل يوم بالنازل وانا اعرف حق المعرفه ليس لقصور في ذكاءه ، وانا اراه وهو في ظل النظم

الديكتاتوريه التي تفرضها المجلس الاعلى على المدارس وعلى سبيل المثال لا الحصر قضيه

اعطاء دروس جديده وفي نفس الوقت يدرس لامتحانات منتصف الفصل ، ليش كل هذه -

الصربعه - هل نهاية الكون على الابواب او هناك اسياد جديده ستقام !!! ويحاول المجلس

الاعلى والقائمون عليها بحشو معلومات في رؤوس اطفالنا حشوا وعنهم ما فهموا وهي ما

ان تدخل من الاذن الاولى وسرعان ما تجد طريقها للأذن الآخرى ، ارهاب نفسي يمارس كل

يوم بدون حسيب ورقيب من احد على جيل بأكمله ، الكل يعاني الطلاب والاباء وهيئة التدريس ، وهم فقط مستانسين ، وينكم

يا هيئة حقوق الطفل عن الارهاب النفسي اللي يمارسه المجلس الاعلى على ابناءنا وينكم

بس الله فوق وراح يحاسب كل دكتاتور متغطرس في المجلس الاعلى على ضياع جيل

بأكمله ، الله المستعان

ابن مانع
01-02-2010, 10:33 AM
الله المستعان

الدمعه
01-02-2010, 10:41 AM
اللحين امتحانات.... ويعطونهم درووس جديده ؟؟؟؟؟؟؟

متى يمديهم اذا اليهال يطلعون الساعه 10 يمكن بس مدرسة ولدج يبون يسبقون

وعطوهم دروس الكورس الياي ...:eek5:

أم وضحى
01-02-2010, 11:04 AM
انا مدرسة بنتي نفس الشي

خلصوا معاهم الامتحانات بسرعه

والحين بادين بدروس الوحده الرابعه اللي المفروض ياخذونها الكورس الجاي

وبيمتحنونهم فيها بعد الاجازه مباشره !!

عشان يمنعونهم من الغياب ويحشون الايام اللي بتم فاضيه قبل الاجازة بدروس الكورس الجاي ..

كروشيه
01-02-2010, 11:06 AM
اللحين امتحانات.... ويعطونهم درووس جديده ؟؟؟؟؟؟؟

متى يمديهم اذا اليهال يطلعون الساعه 10 يمكن بس مدرسة ولدج يبون يسبقون

وعطوهم دروس الكورس الياي ...:eek5:

اي اختي وفي مدارس يراقبون عليهم هالفترة من المجلس الاعلى ويلزمونهم بهذا الشئ ، والمدارس المستقله تخلص دوام حاليا عشان الامتحانات الساعة 12 وربع ، شاكره لج
مرورج اختي

الجني
01-02-2010, 11:11 AM
الله يعيننا و يعينكم على هذا البلاء اختي كروشية

الجهل نوعان:

جهل بسيط - بأن اقول لا اعرف عاصمة سوريا

جهل مركب : بأن اقول عاصمة سوريا هي لندن

مشكلة مجلس التعليم بأن لديهم جهل المركب

الله يصلح حالنا و حالكم و جميع المسلمين

بـــــــنت النوخـّــــذه
01-02-2010, 11:13 AM
يابفليت مواكبين التطور ويستغلون الوقت للتعليم 000

انا اتمنى اتمنى يتم التلاحق على الي باقي من تعليم في عقول ابنائنا من خلال القياده العليا للبحث عن حقيقه النتائج 00000000والهدف من هالقرارت 000 وشنهو النتيجه ؟؟؟؟؟0

كروشيه
01-02-2010, 11:24 AM
انا مدرسة بنتي نفس الشي

خلصوا معاهم الامتحانات بسرعه

والحين بادين بدروس الوحده الرابعه اللي المفروض ياخذونها الكورس الجاي

وبيمتحنونهم فيها بعد الاجازه مباشره !!

عشان يمنعونهم من الغياب ويحشون الايام اللي بتم فاضيه قبل الاجازة بدروس الكورس الجاي ..

شاكره لج مرورج اختي ، واشفيه اذا اعيالنا غابوا ، ما داموا خلصوا المقرر وقدموا امتحانات ، الكورس الثاني طويل وما في اي اجازات رسميه من الدولة وراح يخلصون ويمطون بعد بالمنهج مثل كل سنه ، الله يعينا اختي بس لازم حد يردعهم ، يبيلنا محامي شاطر يرفع عليهم قضيه ، في اعتقادي اهنيه راح يمكن يوقفون ويحسون لما يلاقون حد يحاسبهم على استهتارهم بأعيالنا

برق لمع
01-02-2010, 11:33 AM
بعد الامتحانات قاعدين يعطونهم مقدمة وتمهيد لدروس الكورس الثاني شنو الغلط
بالعكس حبيت الفكرة
على ايامنا كانوا يمنعونا من الغياب ويذبحونا كله احتياط والمدرسة فوضه
بامانة عجبتني الفكرة

قطرية حنونه
01-02-2010, 11:53 AM
نبي حقوق للمدرسات ايضا

كروشيه
01-02-2010, 11:56 AM
بعد الامتحانات قاعدين يعطونهم مقدمة وتمهيد لدروس الكورس الثاني شنو الغلط
بالعكس حبيت الفكرة
على ايامنا كانوا يمنعونا من الغياب ويذبحونا كله احتياط والمدرسة فوضه
بامانة عجبتني الفكرة

وجة نظر ، بس هاذول اطفال وتعبوا من الدراسة والامتحانات المتواصله ، ابني نظام مدرسته تقييم مستمر يعني كان عنده امتحانات على مدارس اسبوعين تقريبا كل يوم امتحان ما في راحه ابد بينهم وبعد دراسه ، انا ام واشوفه هذا عصر لمخ الطالب وما في اي شئ ايجابي ، والموضوع ما يبيله تمهيد عندهم الكورس الثاني بطوله يدرسونهم فيهم ، ومن كلام مدرسه تدرس في مدرسه مستقله تقول عندي في الكورس الثاني الوقت الكافي وزياده بعد ، يعني هي تعذيب والسلام ، ليش ما يشغلون مخهم اشوي ويعطونهم هذه الدروس على شكل انشطه ترفيهيه يمارسها الطلاب ويستانسون من خلالها بعد ، شاكره مروركم الكريم

كروشيه
01-02-2010, 12:25 PM
الله المستعان

شاكره لكم مروركم الكريم

ابن مانع
01-02-2010, 12:38 PM
شاكره لكم مروركم الكريم

الله يجزاج خير بس والله بنتعب اذا بنتكلم في هالموضوع
ايش بتخلين
ادارة
تدريس
طلاب
مستوى التعليم
الهدف من المدرسه ( ربحي طبعاً )
ايش بتخلين ولا ايش بيعالجون

كروشيه
01-02-2010, 12:43 PM
الظاهر مثل ما هم مب مسويين لنا اي اعتبار وقاعدين يتحكمون على كيفهم ، لازم حقوق الطفل والمرأه وغيرها من هذه المؤسسات تتحرك ، ويؤدون دورهم ، لانه المجلس انتهك كافة الحقوق ومب هامه الا حقه بس ، الله عليهم ، اللهم آميييييييييين

ضوى
01-02-2010, 12:46 PM
هذا تخبط وعشوائية وغوغائية غبية ، الله يعين عيالج يارب ويعينج على متابعتهم ، انا حاسة فيج وبمعانتج الله المستعان اهم شئ تحافظين على هدوءج حتى عيالج يستمدون قوتهم من قوتج

كروشيه
01-02-2010, 01:05 PM
الله يعيننا و يعينكم على هذا البلاء اختي كروشية

الجهل نوعان:

جهل بسيط - بأن اقول لا اعرف عاصمة سوريا

جهل مركب : بأن اقول عاصمة سوريا هي لندن

مشكلة مجلس التعليم بأن لديهم جهل المركب

الله يصلح حالنا و حالكم و جميع المسلمين

الله يعين الجميع ، شاكره لكم مروركم الكريم

كروشيه
01-02-2010, 01:18 PM
يابفليت مواكبين التطور ويستغلون الوقت للتعليم 000

انا اتمنى اتمنى يتم التلاحق على الي باقي من تعليم في عقول ابنائنا من خلال القياده العليا للبحث عن حقيقه النتائج 00000000والهدف من هالقرارت 000 وشنهو النتيجه ؟؟؟؟؟0

والله قلبي يعورني على هذا الجيل ومصيرهم ، الله يعينا ويعينهم ، مشكوره عزيزتي على مشاركتج ، والنتيجه معروفه !!

داااانة
01-02-2010, 01:24 PM
حسبي الله ونعم الوكيل :weeping:
وروحي دوري حد يرد عليج :rolleyes2:
ا\ا حد رد على تساؤلاتج بليز قولي لي لا مدرسة ترد و لامجلس يرد :telephone:
لهم الله هالمساكين :anger1:

العليا
01-02-2010, 01:37 PM
حسبي الله عليهم

,,,

كروشيه
01-02-2010, 01:38 PM
نبي حقوق للمدرسات ايضا

حقوق الكل ضايعه اختي ، شاكره لج اضافتج عزيزتي

قطرية مثقفة
01-02-2010, 01:47 PM
المجلس الأعلى يخطط دائماً للقضاء على فترات الراحة المعدودة للمعلمات باختصار تم تأخير امتحانات النقل للمدارس شبه المستقلة كيد في المعلمات حتى نعمل لآخر يوم في الدوام ،،،،،،،، واتحصلين إن المعلمات في المستقلة مالهم ذنب اهم مجبورين ،،،،،،،،،، والله ماحنه عارفين آخرته وين مع هالمجلس ،،،،،،، بس مانقول إلا الله يكون في عون المعلم والطالب فهم اللي يدفعون ثمن هالتخبطات والرؤية الضبابية ،،،،،،،،،:(

طبعي كذا
02-02-2010, 02:01 AM
صراحه ماأقول الاحسبي الله ونعم الوكيل ...يازيييييين المدارس الحكوميه ومناهجهاقبل ..الله يكون في عون الطلاب اللي تحسهم ضايعين في الطوشه ..

كروشيه
02-02-2010, 07:26 AM
هذا تخبط وعشوائية وغوغائية غبية ، الله يعين عيالج يارب ويعينج على متابعتهم ، انا حاسة فيج وبمعانتج الله المستعان اهم شئ تحافظين على هدوءج حتى عيالج يستمدون قوتهم من قوتج

نحاول اختي نمسك الاعصاب ، والله المستعان ، كل شئ يهون عند الام بس الموضوع لما يوصل للأبناء ، انت ام وتعرفين شنو يكون الاحساس ، بس الحمدلله انه في رب كريم وهو الله راح ياخذ حقنا من كل مقصر ومستهتر ، شاكره مرورج عزيزتي

كروشيه
02-02-2010, 09:01 AM
حسبي الله ونعم الوكيل :weeping:
وروحي دوري حد يرد عليج :rolleyes2:
ا\ا حد رد على تساؤلاتج بليز قولي لي لا مدرسة ترد و لامجلس يرد :telephone:
لهم الله هالمساكين :anger1:

ونعم بالله اختي العزيزه ، شاكره لج مشاركتك اختي

الدمعه
02-02-2010, 09:06 AM
حبوبه انا عيالي في مستقله .. وبالعكس عاجبتني طريقتهم في التدريس واسلوبهم مع اليهال

وحت الامتحانات حلو انه تكون عقب كل وحده امتحان وكل اسبوع تطبيقات وكوزات في الي

خذوه بهالطريقه اليهال مب محتاجين تدريس طول الوقت في البيت ولاضغط نفسي ولاتراكمات

مثلنا قبل تطلع عيننا لين ندرس حق الكورس كامل والاالكتاب كامل قبل لايسوون نظام

الكورسات .. وهاي اول مره مدرسة خديجه المستقله بنات يكون الخروج الساعه10 الصبح

يعني 9ونص يخلصون من الامتحان ياكلون ويروحون البيت... اما ابي ايوب الانصاري للبنين

من السنه الماضيه وهم يطلعون اليهال بدري حزه الامتحانات..

اما سالفة الدراسه عقب الامتحان باسبوع المفروض انها تمهيد للي بياخذونه عقب ويعيدون

عليهم بعض المهارات اللي تكون صعبه عاليهال ويحسون انهم مااستوعبوها عدل .. وفي

نفس الوقت احسه ضغط عالمدرسات ومايلاقون راحه حتى يتنفسون ..

كروشيه
02-02-2010, 09:15 AM
حبوبه انا عيالي في مستقله .. وبالعكس عاجبتني طريقتهم في التدريس واسلوبهم مع اليهال

وحت الامتحانات حلو انه تكون عقب كل وحده امتحان وكل اسبوع تطبيقات وكوزات في الي

خذوه بهالطريقه اليهال مب محتاجين تدريس طول الوقت في البيت ولاضغط نفسي ولاتراكمات

مثلنا قبل تطلع عيننا لين ندرس حق الكورس كامل والاالكتاب كامل قبل لايسوون نظام

الكورسات .. وهاي اول مره مدرسة خديجه المستقله بنات يكون الخروج الساعه10 الصبح

يعني 9ونص يخلصون من الامتحان ياكلون ويروحون البيت... اما ابي ايوب الانصاري للبنين

من السنه الماضيه وهم يطلعون اليهال بدري حزه الامتحانات..

اما سالفة الدراسه عقب الامتحان باسبوع المفروض انها تمهيد للي بياخذونه عقب ويعيدون

عليهم بعض المهارات اللي تكون صعبه عاليهال ويحسون انهم مااستوعبوها عدل .. وفي

نفس الوقت احسه ضغط عالمدرسات ومايلاقون راحه حتى يتنفسون ..

المشكله اختي انه في بعض المدارس متميزه من ناحه التدريس والنظام ، بس الغالبية العظمى مسويه اعيالنا حقل تجارب تجرب فيهم طرق تدريس جديده ومناهج مخربطه ، صدقيني انا لما ادرس ولدي اقعد احاول انا افهم الدرس قبل وادور على المعلومه اللي مفروض يدرسها واخمن في كثير من الاحيان يمكن مطالب بهذا ويمكن مطالب بذاك لانه اللي حاطه بعض المناهج بالذات العلميه واللغة الانجليزيه الله المستعان من طريقتها يبيلها حط يعلمها هي قبل عشان تعلم بعدين اليهال ، وهذه المدارس الجيده القليله الدخول فيها بالواسطات وعوار القلب ،الله يكون في عونا ، وشاكره لج اثرائج للموضوع عزيزتي

كروشيه
02-02-2010, 12:07 PM
حسبي الله عليهم

,,,

آميين يا رب ، مشكوره اختي على المرور والله يتقبل منا

نوارا
02-02-2010, 12:32 PM
هذا مش المجلس الأعتى للتعليم--هذالعنة التعليم --

كروشيه
02-02-2010, 01:09 PM
المجلس الأعلى يخطط دائماً للقضاء على فترات الراحة المعدودة للمعلمات باختصار تم تأخير امتحانات النقل للمدارس شبه المستقلة كيد في المعلمات حتى نعمل لآخر يوم في الدوام ،،،،،،،، واتحصلين إن المعلمات في المستقلة مالهم ذنب اهم مجبورين ،،،،،،،،،، والله ماحنه عارفين آخرته وين مع هالمجلس ،،،،،،، بس مانقول إلا الله يكون في عون المعلم والطالب فهم اللي يدفعون ثمن هالتخبطات والرؤية الضبابية ،،،،،،،،،:(

الله يهديهم ويخططون لصالح الطلاب والمعلمين والمجتمع بأسره ، تسلمين اختي على مشاركتج

كروشيه
03-02-2010, 07:14 AM
صراحه ماأقول الاحسبي الله ونعم الوكيل ...يازيييييين المدارس الحكوميه ومناهجهاقبل ..الله يكون في عون الطلاب اللي تحسهم ضايعين في الطوشه ..

المشكله انهم حولوا اعيالنا فئران تجارب لتطبيع أي فكره تطرأ على رأس شخص توه مبتدئ في مجال التعليم ، ويجرب حظه يمكن تصيب ويمكن تخيب ، ليش ما يتطبقون منهج مدرسه متميزه في مناهجه على كل المدارس ، مشكوره اختي وفي رأي جيل المدارس الحكوميه جيل قوي ومتمكن وصاحب مبادئ

كروشيه
03-02-2010, 01:20 PM
هذا مش المجلس الأعتى للتعليم--هذالعنة التعليم --

الله يعين الجميع ، مشكوره اختي على مرورج