المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياوزير الصحة اتق الله فينا

بن موسى
01-02-2010, 11:47 PM
يامعالي وزير الصحة اسراييل من اجل جنديين ابادوا اكثر من الف شخص ودمروا قرى تكفلت حكومتنا باعادة اعمارها وكانت من قبل وفرت لك افضل ماتوصلت له التكنولوجيا في الطب 0وعددهم حوالي خمسه مليون واحنا عددنا 200 الف اتقوا الله فينا00
يوم الثلاثاء 26-1 ذهبت زوجتي لمستشفى الولادة في حالة وضع وهذا الوضع رقم 8 وكانت ولادات السابقة طبيعيه وفي اللحظات الاخيرة للوضع قال الطبيب ان الطفل نقص عندة الاكسجين ولابد من اجراء عملية قيصريه وتم اخذ بصمة المسكينه بالموافقة على ذلك0 وبعد العمليه تم نقلها للعناية المتوسطه لمدة يومين وكانت حرارتها مرتفعة مع ارتفاع الضغط مع ذلك تم نقلها للغرفه العاديه وبعد يومين تدهورت حالتها وتم نقلها للعناية مره اخرى 0 وقالوا لي عندها جرثومه في الدم وتم اعطاءها المضاد الحيوي0 واليوم الاثنين 1-2 تم عمل سيتي سكان ووجد عندها تجمع سوايل في الحوض0 وابلغتني الطبيبه بانه لابد من اجراء عمليه فتح بطن ليتبينوا عن سبب تجمع هذا السايل هل هو قطع في المصران اوقطع لاحدى الشرايين وبعد الفتح بيعرفوا السبب كانهم في ورشة اصلاح سيارات0سألت عن الطبيب اللذي اجرى العملية الاولى افادتني الدكتورة بانه يعمل بمستشفى الخور وانه قام باجراء العملية اثناء المناوبة علمآ بان العملية تمت في حوالي الساعة 12ِ30 الظهر0 رفضت اجراء العمليه وطلبت نقلها لعيادة الدوحة0 فقالت لي الدكتورة ان عيادة الدوحة لايمكن ان يستقبلوها الان0 وهم يحولون لنا0 ولقلة مافي اليد تم قبول الامر الواقع وتم اجراء العملية0 والان هي تحت التخدير في العناية المركزه لمستشفى حمد العام وليس في الولادة فمن المسؤل عن هذا الاهمال ياوزير الصحة

hemoud123
01-02-2010, 11:52 PM
قبل كل شي اسال الله العلي القدير ان يطمنك على رفيقه دربك ان شاء الله وتقوم بالسلامه
احنا عندنا وزير للصحه ؟

الكونجرس
01-02-2010, 11:54 PM
الله يكون في عونك ويشفي زوجتك
والله حنا ابتلينا بالمستشفى ولي فيه

بوطويشم
02-02-2010, 12:01 AM
السلام عليكم

الله يشافي زوجتك ان شاء الله

ووزير الصحة شكله مب قادر يتحمل مسؤلية المنصب الي هو فيه

وأقوله الله فوق والدنيا دواره

ترى أرواح الناس ماهي بلعبه

هتـان قطر
02-02-2010, 12:03 AM
الله يشفي ام عيالك ويقومها بالسلامة..وهذي مهب اول حالة تصير

وحدة من الجماعة اثناء العملية اقطعوا شريان ..خيطوا الجرح بدون ما ينتبهون

ولما اطلعت في الغرفة ساءت حالتها واصبحت تنزف نزيف داخلى

الى ان راحت في غيبوبة ولولا لطف الله بها ورحمته لكانت في عداد الاموات

ارجعوا ثاني مرة وعاملوها..والحمدلله الله ستر

كلام شيخنا القرضاوي لابد يؤخذ بعين الاعتبار وتتم محاسبة كل مخطئ ومتهاون في عمله

ارواح الناس غاليه ما هي لعبة في ايديهم..

دعواتنا لام العيال بالشفاء العاجل

والله يعينكم على ما جاكم

طلعة الروح
02-02-2010, 12:19 AM
الله يفرجها عليكم يارب..

هبوب الشمال
02-02-2010, 12:22 AM
الله يفرج كربتها يااااااااااااارب

وقل حسبي الله ونعم الوكيل

فهو حسبك

وتوكل عليه ولن تجد الا ما يسرك باذن الله

وربي يقومها بالسلامه يااااااااااااااااارب

العلم الوكاد
02-02-2010, 12:42 AM
الله يشافيها ويعافيها
ويقومها بالسلامة
ويجعل كل خطا يرتكب في حق المواطن
في ذمة من يقدر على انصافه ولاينصفه

دلوليانوز
02-02-2010, 12:58 AM
وبعدين..يا مستشفى حمد

هذلان
02-02-2010, 01:00 AM
لا حول ولا قوه الا بالله

gulfnet
02-02-2010, 01:01 AM

طبعي كذا
02-02-2010, 01:05 AM
لاحول ولاقوة إلاباالله ...وإن شاءالله تقوم باالسلامه يارب ..

كازانوفا
02-02-2010, 08:17 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل ربي يقومها بالسلامه ويرجعها لكم يا رب معافيه من كل شر يا رب
وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من وكل بامر المسلمين ولم يطلع اهل به

جرح الزمان
02-02-2010, 08:25 AM
لا حول ولا قوه الا بالله

ربنا يقومها بالسلامه

وطن
02-02-2010, 08:30 AM
لا حول ولا قوة الله بالله

الله يشافيها ويعافيها ويطمنك عليها

طهور ان شاء الله

qatari911
02-02-2010, 08:31 AM
الله يكون في عونك ويشفي زوجتك
والله حنا ابتلينا بالمجزره ولي فيه
انا بنت خالي كان معها دودة الزايده ولما وديناها للمجزرة اسف اقصد المستشفى قالو مافيها شي مع ان التعب واضح عليه وخلوها لحد ما نفجرة الدوده في بطنها وماتت وبالاخير قالو تأخرتو في نكم تجيبونها
الله المستعان اخوي
والله يقومها بسلامه

الخارجية
02-02-2010, 08:38 AM
الصراحة الله يعينكم يالحريم على هذا المصايب .. والله يقوم زوجتك بالسلامة .. ارفع عليهم قضية

دلة الرسلان
02-02-2010, 08:42 AM
الله يطمنكم عليها والمفروض محاسبه المخطىء .

سوق واقف
02-02-2010, 08:44 AM
للأسف سبقتني في كتابة وإثارة هذا الموضوع ... تعرفون أم العيال يوم ولدت قبل خمش شهور في ولدي الثالث

الحمد الله ولادة طبيعية وبعد الولادة تدهورت حالتها ودخلوها لإجراء عملية لها لإستئصال المشيمة وتخدير كامل وبعد العملية تدهورت حالتها مرة ثانية وأدخلت العمليات للمرة الثالثة وأجريت لها عملية أخرى ...

للأسف للأسف أهمال ولا أعتقد أن هؤلاء دكاتره لا والله .. ولا أعرف إلا متى السكوت ...

الشيء الآخر أختي الله يشافيها إن شاء الله عمرها الحين 26 سنة وفيها سرطان الدم والسبب بعد الولادة الأخيرة لها أصابها نزيف حاد بعد إجراء ثلاث عمليات لإستئصال المشيمة ولكن تم إعطائها دم فاسد وكانت كل يوم تتألم ولا أحد يعرف السبب وبقت فترة طويلة وكانت تنزف من الأنف وبعض الأوقات كان الدم يخرج من أذنها ... هل تعرفون لماذا لأنه الدم الموجود في جسمها لم يقبل الجسم لأنه فاسد .... والأدلة معاي ومستعد أوقف قدام أكبر واحد عندهم في المستشفى ومن ثم أرسلت أختي الى الخارج للعلاج على حسابهم وأكتشفو السرطان في دمها وتم تغير الدم لها أكثر من مرة والآن هي تعالج كيماوي في مستشفى الأمل ...

للأسف وأقدر أكتب الأسم وأهم يعرفون من هي أختي ...

حراير قطر
02-02-2010, 08:53 AM
للأسف سبقتني في كتابة وإثارة هذا الموضوع ... تعرفون أم العيال يوم ولدت قبل خمش شهور في ولدي الثالث

الحمد الله ولادة طبيعية وبعد الولادة تدهورت حالتها ودخلوها لإجراء عملية لها لإستئصال المشيمة وتخدير كامل وبعد العملية تدهورت حالتها مرة ثانية وأدخلت العمليات للمرة الثالثة وأجريت لها عملية أخرى ...

للأسف للأسف أهمال ولا أعتقد أن هؤلاء دكاتره لا والله .. ولا أعرف إلا متى السكوت ...

الشيء الآخر أختي الله يشافيها إن شاء الله عمرها الحين 26 سنة وفيها سرطان الدم والسبب بعد الولادة الأخيرة لها أصابها نزيف حاد بعد إجراء ثلاث عمليات لإستئصال المشيمة ولكن تم إعطائها دم فاسد وكانت كل يوم تتألم ولا أحد يعرف السبب وبقت فترة طويلة وكانت تنزف من الأنف وبعض الأوقات كان الدم يخرج من أذنها ... هل تعرفون لماذا لأنه الدم الموجود في جسمها لم يقبل الجسم لأنه فاسد .... والأدلة معاي ومستعد أوقف قدام أكبر واحد عندهم في المستشفى ومن ثم أرسلت أختي الى الخارج للعلاج على حسابهم وأكتشفو السرطان في دمها وتم تغير الدم لها أكثر من مرة والآن هي تعالج كيماوي في مستشفى الأمل ...

الله يشفيها

والله حتى انا صار فيني شيء ما صار

من عقب الولادة ... حسبي الله ونعم الوكيل

خرعتني والله وخاصة النزيف :(

الله يستر

برق لمع
02-02-2010, 09:04 AM
انا اشوف المصايب زادت بعد الادارة الامريكية الجديدة
ياليتنا تمينا على ادارتنا القديمة

بنت قطر202
02-02-2010, 09:17 AM
الله يشفيهــــــــــا ويقومهــــــــا بالسلامه

وحسبي الله على المسؤولين في مؤسسة حمد الطبيه والله لايوفقهم على الي قاعد يصير في الناس بسبب الأطباء الي يجيبونهم وأخر شيء يطلعون مزورين الشهادات ،، خااااااااااااااافو من ربكم والله يبليكم مثل مالعبتو في الناس وذبحتوهم..

واخوي اذا اشتكيت محد بيسوي شيء لأنهم يتسترون على الدكاتره الي يخطون ويكذبون على الناس ولاياخذون إجراء معاهم ولاشيء..

اذا تبي تشتكي اكتب كتاب ووصله للشيخه موزه أو حقوق الانسان وخلهم يتصرفون معاهم

لاإداريين في المؤسسة ولاوزير الصحه بيسوي شيء ،، لأنهم ناااااااااااايمين ولايهمهم حد ..

الصريحه
02-02-2010, 10:34 AM
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عورت قلبي
حسبي الله عليهم
مب دكاتره هاذولا قصابين
وين المسؤولين وين الرقابه على الدكاتره
ادع ربك ولاتسكت لهم ووقفهم عند حدهم وقاضيهم

حنان الدنيا
02-02-2010, 10:37 AM
حسبي الله عليهم مايخافون الله

وسلامتها والله يقومها بالسلامه ان شاء الله

hamoor4ever
02-02-2010, 10:43 AM
تعرفون ليش هالمشاكل لان المستشفى شعارهم ويحلون مشكلتهم بكلمه وحده وهي

( ( اللي صار قضاء وقدر ) )

وعلى بالهم ان هالكلمه تشفع لهم لو صارت هالمشاكل في مستشفيات خارجيه كان شفنا قضايا كثيره في المحاكم وتعويضات بالملايين للمساكين اللي فقدو احبتهم

أم جود
02-02-2010, 11:06 AM
الله يقومها بالسلامة

الطائر الحائر
02-02-2010, 11:29 AM
مستشفى الولاده معظم النساء يشتكين منها .... ويقولون طوارئ الولادة واذا الحامل تعبت بالليل وراحت تفحص لأمر طارئ .... ( انتظري الى الصباح الالن مافي تلفزيون (جهاز سونار) ) ؟؟؟
وانا زوجتي كانت حامل خارج الرحم وهناك مايدرون شسالفه وليش تجيها الالام الى ان انفجرت انبوبه في الرحم وصار لها نزيف اهمال من الدرجه اولى ... لكن الله ستر جات لها دكتوره وقالت على العمليات على طوول ... والحمدلله وفتحوا بطنها وقامت بعد العمليه بالسلامه ؟

بيرق العز
02-02-2010, 11:31 AM
الله يشافي زوجتك ويشافى جميع المرضى
الللي تكلمون عنه بيطري مب مستشفى لانه قبل فتره واحد متصل في وطني الحبيب يقول حصلو في بطن زوجة مقص ويحلف بالله
والثاني حصل قطن بعد اجراء العمليه
يعني بالله عليكم شنو ترجون من بيطريين ويتطببون فينا الله المستعان
والثالث يقول كانت زوجتي عندها مواعيد في العياده الخارجيه وذاك اليوم يقول كنت فاضي قال بروح معها اشوف شخبار المواعيد الا والصدمه الكبرى الدكتور من جنسيه عربيه يقول والله انه كان يعالج الهجن عنده في الريس يقول الدكتور(قصدي البيطري ) انصدم تغير وجهه من شافه وقلبة عليهم المستشفى يقول بغى يبوس رجلي واخر شي يوم كتب التقرير قالو اصلن مافي فرق بين الناقه والانسان هذا رد بالله عليكم
شي يقهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههر

جوال 11
02-02-2010, 11:42 AM
الله يشفي زوجتك ويحاسب من كان السبب وينتقم منه
أرواح الناس صارت رخيصة
تصوروا أدوية غير موجودة في صيدلية مستشفى حمد ، لدي وصفة لزوجتي لضغط الدم من أسبوعين وغير متوفرة لكن بالواسطة تصرف ويقولون الشحنة ستصل يوم الجمعة 2010/2/5 من دبي وستوزع الأسبوع التالي ، وخاصة مريض ضغط الدم لا يستطيع الأستغاء عن الأدوية الله المستعان

nasser 519
02-02-2010, 11:58 AM

نوارا
02-02-2010, 12:38 PM
الله يشفي أم عيالك ويخليها لكم ويقومها بالسلامة ان شاءالله هذي مؤسسةحمد اهمال في اهمال ومايرتاحون الا لمايشوفون المريض ميت قدامهم--الله ينتقم من كل ظالم يارب--

أخت الغالي
02-02-2010, 12:45 PM
الله يشفي ام عيالك ويقومها بالسلامة..وهذي مهب اول حالة تصير

وحدة من الجماعة اثناء العملية اقطعوا شريان ..خيطوا الجرح بدون ما ينتبهون

ولما اطلعت في الغرفة ساءت حالتها واصبحت تنزف نزيف داخلى

الى ان راحت في غيبوبة ولولا لطف الله بها ورحمته لكانت في عداد الاموات

ارجعوا ثاني مرة وعاملوها..والحمدلله الله ستر

كلام شيخنا القرضاوي لابد يؤخذ بعين الاعتبار وتتم محاسبة كل مخطئ ومتهاون في عمله

ارواح الناس غاليه ما هي لعبة في ايديهم..

دعواتنا لام العيال بالشفاء العاجل

والله يعينكم على ما جاكم

يالله وحدة من اهلنا نفس الحالة وبعدها ولافكرت تجيب اطفال بعد ماشافت الموت قدامها استغفر الله العظيم ..

حالات كثيرة تحصل والبعض مايتكلم ولو تكلموا بيطلعون ألف سبب الله فوقهم وبياخذ الحق وبيحاسبهم ..

الله يطمنك عليهاا ويقومها بسلامة ياارب ..

SHARKH
02-02-2010, 12:48 PM
الله يشفي زوجتك ان شاء الله ويقومها بالسلامة

بوسعد 55
02-02-2010, 01:02 PM
الله يشفي زوجتك ويقومها بالسلامه ويرجعها لبيتها وعيالها بس لا تسكت عنهم وطالب بمحاسبت المخطئ

فني
02-02-2010, 01:28 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها

طاش
02-02-2010, 01:46 PM
الله يشفيها انشاء الله الشافي المعافي رب العالمين وعليك باالصدقة لقول الرسول صلى الله عليه وسلم (عليه الصلاة والسلام)) داو مرضاكم با الصدقة وكثير من الاحاديث التي تدل على ذالك

Chanel
02-02-2010, 01:52 PM
الله يشفيها ويردها بيتها بالسلامه

ممنوع اللمس
02-02-2010, 01:54 PM
والله عورت قلبي بالموضوع
ياخي في ناس تاخذ مناصب علشان السمعه
نبي وزير من يمسك المنصب يروح يعلمهم ان الله حق.. ليت وزير الصحه نفس وزير الداخليه :)
الله يشفيها يارب ويقومها بالسلامه :( والله يصبرك ويقوي قلبك

بن موسى
02-02-2010, 03:25 PM
hemoud123جزاك الله خير على الدعوه وعندنا بس اصغر ممرض يحطه في خيشه لانه مايفهم في الطب مثل فهمه في الجمعيات التعاونيه الميرة حاليآ0
مستر بزي جزاك الله خير والله لا يبلا مسلم0
بوطويشم = عليكم السلام ورحمة الله وبركاته 0مانقول غير الشكوى لله
هتـان قطر = الله يجزاكي خير والحمدلله على سلامتها وعقبالنا ان شاء الله وعقبال مايكون هناك وزير كفؤ يعمل خلخلة لمافيا الصحة في مؤسسة حمد ولو ترجعون للاقسام تلاحظون عوايل مش اطباء تصرف عليهم الدولة للحفاظ على صحة البشر وتلاقي في كل قسم الريس الجد النايب الابن والزوجه والبنت ومن وصل احضر العيله كلهم معه0
طلعة الروح =امين يارب الله يجزاك خير
العلم الوكاد = اللهم امين جزاك الله خير والله يسمع منك
دلوليانوز = ولا ابلين حتي ربك يفرجها بعدين
هذلان = نعم لاحول ولاقوة الابالله
gulfnet= جزاك الله خير على الدعوه
طبعي كذا = امين يارب جزاك الله خير على الدعوه
كازانوفا = جزاك الله خير
كازانوفا = امين يارب جزاك الله خير
وطن = جزاك الله خير ياوطن شكرآ
qatari911= جزاك الله خير والله يرحمها وياخذ حقها منهم
الخارجية = نعم الله يعينهم 0وارفع قضيه على من ايش الدليل اذا الاطباء عايله واحدة وكلهم يغطي على الثاني0 ماتلاحظ ان الدكتورة عندما طلبت الطبيب اللي عمل العمليه الاولى قالت لي انه في الخور
دلة الرسلان = اللهم امين0 يا اختي المفروض شي والواقع شي اخر
سوق واقف = لاحول ولاقوة الا بالله الشكوى لله
حراير قطر =جزاك الله خير وان شاء الله ماتحتاجينهم يارب
برق لمع = طلقها وخذ اختها قال الله يلعن الثنتين
بنت قطر202 = الله يجزاك خير على الدعوة والدعاء ما اقول غير الشكوى لله
الصريحه= سلامة قلبك 0اللهم سلط عليهم من لايخافك ولايرجيك
حنان الدنيا = الله يسلمك يارب 0 اللي مايخاف الله ينخاف منه
hamoor4ever= المشكلة الاطباء كلهم اصحاب فضل على الاخر في عملية التوظيف وكل من توظف وظف جماعتة ودهنا في مكبتنا وهنا المشكلة في مؤسسة حمد والقضاء والقدر اللهم لاعتراض عليه 0وكل شي بقدر0 لكن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول اعقل وتوكل 0فاين العقل
أم جود =امين يارب شكرآ لك
الطائر الحائر =الحمدلله على سلامتها والشكوى لله
بيرق العز =اللهم امين جزاك الله خير ورجو من الله الرحمة
جوال 11 = امين يارب جزاك الله خير
nasser 519 = الله يجزاك خير امين يارب
نوارا = الله يجزيك الخير اللهم امين
أخت الغالي = اللهم امين شكرآ لكي والشكوى لله
SHARKH=شكرآ اللهم امين
بوسعد 55= الله يجزاك خيرعلى الدعوه 0 من يحاسب من
فني = جزاك الله خير وبارك الله فيك على الدعوه
طاش = اللهم امين جزاك الله خير
Chanel= اللهم امين الله يجزاك الخير
ممنوع اللمس =سلامة قلبك بارك الله فيك الامن غير والصحة غير
اخيرآ اقول بارك الله فيكم جميعآ على تفاعلكم مع الموضوع والان ام اسامه في العناية المركزه في غيبوبه شبه تامه واسأل الله العلي القدير ان يقومها بالسلامه وحسب كلام البيطري ممكن تخرج بكرة للعناية المتوسطه ان شاء الله يكون كلامة صحيح

الـقـاسـي
02-02-2010, 03:33 PM

حسبي الله عليهم متى بيحطون الرجل المناسب في المكان المناسب ..

حدالكلمه
02-02-2010, 03:47 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

وان شالله تقوم المدام بالسلامة

لكن !!! لابد من محاسبة الجزار اقصد الدكتور اللي سوى العملية

رجل الجزيرة
02-02-2010, 04:11 PM
أسأل الله العلي القدير أن يشفيها ويكتب أجرها

يا جماعة الخير:

نحن كمسلمين ما يجوز نسمع من طرف واحد، يمكن عندها بداية مرض معين، أو بكتيريا أو طفيليات أو فايروس معين أو ما شبه ذلك والخطأ وارد ولكن المشكلة ليه ما إتكل على الله وجاء أي واحد من الأطباء وعمل لها العملية، شفتوا وين الخطأ رفض العلمية وأخذها لمستشفى الدوحة، وليه مستشفى الدوحة ما إقبلوها أساسا.

ما لك إلا حل وحيد

الحين تدعي لزوجتك وتتصدق فقد روي عن النبي صلى الله عليه وسلم مرفوعا"«داوُوا مرضاكم بالصدقة»

الموضوعي
02-02-2010, 05:05 PM
والله وزير الصحة القحطاني في وادي ووزارة الصحة في وادي آخر وهو اسوء عهد في تاريخ الوزارة

die 4 qtr
02-02-2010, 05:45 PM
لا حول ولاقوة الا بالله

انا من اجدد ضحايا مستشفى الولاده والولاده تعسرت والاكسجين نقص ع البيبي

ورفضو يحولوني عملية والطاقم بكبره سوداني والمستشفى مافيه اي جنسيه غير الجنسيه السودانيه

والنتيجه معي ارتفاع في الحراره وكحه شديده نتيجة زياده الاوكسجين والبيبي بالحضانه معه ضيق تنفس ويرفض الحليب

ورفعت شكوي للاداره عندهم ع الطاقم وقالو الاجراءت مطوله

الشمالي111
02-02-2010, 06:06 PM
شي مب جديد عليهم الله يستر على المسلمين

ونسأل الله ان يشافي ام اعيالك

العزيزيه
02-02-2010, 06:12 PM

Qtrun
02-02-2010, 07:03 PM
الله يكون بعونك ياوزير الصحه

قطر دزاين
02-02-2010, 08:05 PM
دكاترة في 30 من العمر ويسويي عمليات كبيره وين صارت غير في مؤسسه حمد الطبيه
انخير دراسه طب 7 سنولت والخبره لا تقل عنها يعني 14 سنه وانتو احسبوها

فتى الجود
02-02-2010, 11:48 PM
ماتشوف شر

يبا المستشفيات مب لنا
الاجانب يزاحمونا في كل شي لذلك ترى ردائة في الخدمة

ياليت يسون لنا مثل دبي الموطنيين مستفياتهم ابروحهم

لكن والله
لو احنا كنا اللى عند هالاجانب هل بيعاملونا بالمساوه : ما أعتقد

الدليل

لوفيهم خيير كان شغلوا شيابنا ايام القحط ويوم هم بخير

NEMO
03-02-2010, 08:43 AM

الله يشفيها

بـــــــنت النوخـّــــذه
03-02-2010, 09:13 AM

حسبي الله ونعم الوكيل
الله يخلي ام عيالك ويشفي زوجتك

صراحه مستشفى حمد اي حد يبغي يدخل اهله لازم يطول السانه ويرج المكان رج عشان يحترمونه ويكونون كل الاطباء على راس المريض من الصبح لين الليل ويتابعون المريض اول بأول هذا الي اكتشفته اتصدقون 000
عموما " صراحه انا ودي اتحطون استفتاء عن افضل وزير صحه مسك الوزاره وشنهو مميزات عمله يوم كان على رأس عمله وشنهي مؤهلاته ؟؟؟

TZ71
03-02-2010, 10:25 AM
قامت الدولة بتوفير احدث الاجهزة على مستوى العالم ولله الحمد ولكن لجنة التوظيف الخاصة باختيار الدكاترة هم مهب قد المسئولية ( محتاجين لجنة لفحص مستواهم ) لان عندنا دكاترة للاسف مايصلحون يشتغلون في كاراج فما بالك مستشفى

الله يقوم زوجتك بالسلام ان شاء الله

رجل الجزيرة
03-02-2010, 01:59 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يخلي ام عيالك ويشفي زوجتك

صراحه مستشفى حمد اي حد يبغي يدخل اهله لازم يطول السانه ويرج المكان رج عشان يحترمونه ويكونون كل الاطباء على راس المريض من الصبح لين الليل ويتابعون المريض اول بأول هذا الي اكتشفته اتصدقون 000
عموما " صراحه انا ودي اتحطون استفتاء عن افضل وزير صحه مسك الوزاره وشنهو مميزات عمله يوم كان على رأس عمله وشنهي مؤهلاته ؟؟؟

الشيخ حمد بن سحيم ال ثاني

والسيد علي بن سعيد الخيارين

ضوى
03-02-2010, 05:16 PM
الدكتور - حجر كان افضل من مسك وزارة الصحة العامة ووكيل الوزارة انذاك تركي الخاطر الوزارة كانت بعزها ذيك الايام

شيط ويط
03-02-2010, 05:23 PM
الله يعينك اخوي

بوذياب
03-02-2010, 06:20 PM
الله يشفي زوجتك واختنا كلنا
وحسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب
يالله تحفظها وتقومها بالسلامه

اول الطيارات اوصلت بالمساعدات لهياتي من قطر !!
اول المساعدات للمنكوبين فالعالم من قطر !!
واحنا بنتنا من مكنيكي لين مكنيكي
تدري وانا اخوك
خذ اسم الدكتور وووصل السالفه ولاتسكت خاربه خاربه
هذي مب انسانه عاديه هذي ام عيالك والله يحفظكم لبعض ويقومها بالسلامه

M&F
03-02-2010, 06:54 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ...

الله يشفيها يااارب ..و يقومها بالسلامة ...

AbdullA-Qtr
08-02-2010, 01:19 PM
الله يشفيها ان شاء الله ويقومها بالسلامه ...

والله وثما والله
لو اني بدالك
ااني اوصلها لااكبر واحد فيهم ...

للاسف القصه هاذي حقيقه وصارت قبل اسنتين وكم شهر

واحد مريض راح طواري حمد ومعاه ولد عمه ... وهم داخلين مع الباب الا هالدكتور محتشر رايح وجاي
وشافه ولد عم المريض واعرفه
ويوم شافه الدكتور انصدم .. ويالله حي افلان شخبارك شخبار الوالد اشوي ويحب يده يتراجه بس علشان لا يفضحه

اتعرفون هذا الدكتور
منهو واي شغلته قبل؟

كان زراع في بيت ولد عم المريض
كيف خذا شهاده وكيف استوى دكتور وكيف توظف في طواري حمد ؟

حدالكلمه
08-02-2010, 01:36 PM
الله يشافي زوجتك ويشافى جميع المرضى
الللي تكلمون عنه بيطري مب مستشفى لانه قبل فتره واحد متصل في وطني الحبيب يقول حصلو في بطن زوجة مقص ويحلف بالله
والثاني حصل قطن بعد اجراء العمليه
يعني بالله عليكم شنو ترجون من بيطريين ويتطببون فينا الله المستعان
والثالث يقول كانت زوجتي عندها مواعيد في العياده الخارجيه وذاك اليوم يقول كنت فاضي قال بروح معها اشوف شخبار المواعيد الا والصدمه الكبرى الدكتور من جنسيه عربيه يقول والله انه كان يعالج الهجن عنده في الريس يقول الدكتور(قصدي البيطري ) انصدم تغير وجهه من شافه وقلبة عليهم المستشفى يقول بغى يبوس رجلي واخر شي يوم كتب التقرير قالو اصلن مافي فرق بين الناقه والانسان هذا رد بالله عليكم
شي يقهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههر

خافوا الله القطري راح ينقرض من الدنيا والسبب مجزرة اقصد مستشفى حمد

قطرية مثقفة
08-02-2010, 05:30 PM
عورتو قلبي ،،،،،،،، الله يشافي مرضاكم بإذن الله ،،،،،،،، طمنه على أم العيال عساه أشوه ألحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يشفيه ويقومه بالسلامة لعياله وحبايبه ،،،،،،،،،،

بن موسى
09-02-2010, 12:55 AM
الـقـاسـي =جزاك الله خير على الدعوه الطيبة - اخي كل من حط على الوزارة فيهم الخير بس المشكلة في الظل مهما حصل من تغيير يبغى هو هو مايتغير
حدالكلمه= امين شكرآ لك -السلامة غنومه والحساب عند رب العباد
رجل الجزيرة = اشكرك على الدعوة--------------------------
نحن كمسلمين ما يجوز نسمع من طرف واحد، يمكن عندها بداية مرض معين، أو بكتيريا أو طفيليات أو فايروس معين أو ما شبه ذلك والخطأ وارد امنا بالله وبالقضاء والقدر اللهم لا اعتراض على ماقسمت لنا 0مافيه مشكلة لو ذكروا انه عندها اي من الاعراض اللي ذكرت هنا تتضح الصورة بس اللي لحد الان غير واضح انهم ماذكروا السبب او لايعرفونه وهنا المشكلة ----------------------------------
ولكن المشكلة ليه ما إتكل على الله وجاء أي واحد من الأطباء وعمل لها العملية، شفتوا وين الخطأ رفض العلمية وأخذها لمستشفى الدوحة، وليه مستشفى الدوحة ما إقبلوها أساسا. ارجو قراءة الموضوع مرة اخرى بخصوص هذي النقطة0
اللهم اصلى على رسولك الكريم جزاك الله خير على التذكير0
الموضوعي = انا اقارن حاله في الوزارة بحال اوباما في حكم امريكا ولا ايش رايك0
ال سارونه = دايرة يعملوا ليكي شنو في الطاقم قولي الحمدلله على السلامة
الشمالي111= الله يعين اشكرك على الدعوه بارك الله فيك
العزيزيه = شكرآ الله يجزاك الخير
Qtrun= الله في عون العبد مادام في عون اخيه نعم الله يعينه
زد صدودك = الطيب غالى والجيب خالي والعيال يبون مصاريف واللبيب بالاشارة يفهم
فتى الجود = الشر ما يجيك ماعتقد ان للاجانب دخل في الاهمال الطبي لان العمليات الجراحيه مايعملونها الاجانب عندنا ولاعمرك شفت اجنبي بمعنى اجنبي راقد في مستشفى حمد
NEMO= امين
بنت النوخذه = الله يجزاكي خير ولو كان فيه استفتاء اعتقد كان الخيارين الافضل بس تخلصوا منه المافيا بسرعة الصاروخ
TZ71= امين يارب جزاك الله خير0 نعم اصبت ورب الكعبة وهنا مربط الفرس وهم اساس المشكلة وماحد يقدر يغيرهم مهما حصل من تغيير وزارة
ضوى = لاتعليق شكرآ لك عزيزتي
شيط ويط = ومن قال بارك الله فيك
بوذياب = شكرآ يابوذياب بارك الله فيك0 الله يعين 0ونا اخوك لاتوصي حريص
nooraldoha= والنعم بالله 0امين يارب جزاك الله خير يانورا الدوحه
AbdullA-Qtr=الله يجزاك خير ياعبدالله- الله يكتب اللي فيه الخير0 تعرف متى يحصل تعديل عندما يحصل خطاء على من لايستطيع السيطرة على اعصابة ويقتل احد الدكاترة هنا تبداء المراجعة الشاملة واتمنى الايحصل0
حدالكلمه= في نظرهم الغثا واجد
قطرية مثقفة = سلامة قلبك اختي0 امين جزاش الله خير
واليوم 8-2-2010 وبعد ست ايام في العناية المركزة خرجت بالسلامة ولله الحمد والمنه والوضع ولله الحمد مطمن0 وشكرآ للجميع بدون استثناء

دانة قطر
09-02-2010, 01:48 AM
الله يشفي ام عيالك ويقومها سالمة ويرد لها عافيتها
ولا تجزع من رحمة الله ادعي فالدعاء يرد القضاء والله يطول بعمرها ويجعكم مع بعض لآخر العمر

غاوي مشاكــل
09-02-2010, 02:54 AM
الله يقومها بسلامة ان شاء الله ولا تاخذ روية في الموضوع وحاول

اتوصلة الى اعلى مسئول لانهم زودوها لا رقيب ولا حسيب

نورالهدى
09-02-2010, 03:06 AM
الله يشفيها ويقومها بالسلامه

نورالهدى
09-02-2010, 03:13 AM
طمنا عليها الله يشفيها

وارث العز
09-02-2010, 03:19 AM
أخوي حاول تاخذ تقارير العملية الاولى واشتك في النيابة العامة على الدكتور الي سوى العملية هذا يسمونة

خطأ طبي جسيم يعاقب علية القانون خلة هو وغيرة يحاسب مرة ثانية عند العمليات . اما اذ بنسامح ونسكت

مافية فايدة . والله يشفي ام عيالك ومرضى المسلمين .

ماريسا
09-02-2010, 08:12 AM
يا رب تقوم بالسلامة

قطري طموح
09-02-2010, 09:56 AM
اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها .

qatar-2022
09-02-2010, 10:01 AM
لا حول ولا قوه الا بالله
وبعدين معاهم مستشفي النساء والولادة ؟

وحيد-الشوق
10-02-2010, 12:33 AM
الله يكون في عونك

اخخخ يالقهر متى بنفتك من هالمستشفى الزباله

في دكاتر في بالي ادعي عليهم ليل نهار جعل ربي لايوفقهم وياخذ حقنا منهم ولعنة الله عليهم

الي مريت فيه سبق ومر على غيرك

شوف موضوعي هذا << الله يرحم اختي ويغفرلها

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=323018

وطلبنا تحقيق مع الاطباء وزوجها رفع كتاب للوزير وقاعدين يحققون مع الاطباء ووللأسف لحد الحين مابين شيء عدل

والحين الدور على امي هم بعد رفعت كتاب اطالب بالتحقيق 4 سنين يعطونها مضاد حيوي ويقولون الالتهاب مب في العظم ورحنا تايلاند وطلع عندهاالتهاب في العظم وصور الاشعة واضحة تماما

حسبي الله عليكم يامستشفى حمد

كافي يالوزير الى متى هذه المهازل هذه ارواح ناس بس شنقول اكيد انت ماراح تتعالج في مسشتفى حمد ؟!!

حسبي الله ونعم الوكيل

k9911
10-02-2010, 10:26 AM
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويشفي كل مسلم

fhd4
10-02-2010, 10:44 AM
واليوم 8-2-2010 وبعد ست ايام في العناية المركزة خرجت بالسلامة ولله الحمد والمنه والوضع ولله الحمد مطمن0 وشكرآ للجميع بدون استثناء

الحمدلله على السلامة ... ومأجورين باذن الله ...

والله اني فرحت لكم ... الله لا يواريكم مكروه في أحبابكم ...

بوحسين08
10-02-2010, 11:48 AM
الله يشفيها .. ويشفي جميع مرضى المسلمين

احمد1
11-02-2010, 04:07 AM
السلام عليكم اول حاجه اسمحو لي اقول مستشفى حمد مالها والي تعال وسو الي تبيه اول شيء ابتلشنا بورقه وقع احسن لك انك اذا مت انه مالي خص فيك وبعدين الشهادات المزوره يعني دكتور ولا مكانيكي انت وحظك وبعدين يوم تمو الدكاتره وشافو انها مهزله ومحد يحاسبهم تدش على الدكتور يشوف ويهك اذا عجبته سوا العمليه او العلاج بضمير اذا ويهك شكله غلط يا ويلك يا سواد ليلك بعدين ماننسى الواسطه يعني واحد شعره يقطر دهن يدخل عليك فاتن ويحولون زوجته بلحظه وضحاها للاجراء السريع وانت زوجتك خلها مثل امباع تصرغ ههههه اسف في التعبير بس من القهر بقول لكم سالفه صارت حق رفيجي يوم زوجته تربي كانت تشوف بنات صغار يعني توهم متدربات في غرفت الولاده يقرون في كتيب فكرت كتيب ديني مثلا ... شوي تفاجأت انه كتيب عن الولاده يعني اقول لو داش مطبخ ممكن اقبل يحطون معاي متدرب عادي خله يحرق الاكل بس غرفة ولاده ومتدربين يهالوه تبي ولا كيفك؟ خخخخخ المهم بعد الولاده ترقدت مرته مرة ثانيه قولو ليششششش ؟ لانه طلعت قطعه من المشيمه في رحمها عادي والدكتوره بكل سهوله قالت عادي بس كان ممكن يسبب لج وفاه خخخخ بعد عادي يعني وش صار ماتت لا حيه خخخخ المهم قررو يوقفون العيال فتره عشان خبركم مايجي شيء بالغلط ويحرم البينه من الرضاعه الطبيعيه قالت بتركب مانع حمل راحت الصيدليه وشرت مانع حمل وراحت القصاب لالا المستشفى وتبي تركب المانع احزرو وش صار قومي يالدكتوره وبطي الرحم ويله يا نزيف ورقدوها بس الله ستر في الاخير ان زوجها راح المستشفى ولقى دكتور كان يعرفه من قبل وكانو بيرخصونها ويعطونها مضاد حيوي هههههه بكل سهوله بس يوم شاف زوجها الدكتور لا قال الدكتور تترقد يوم عشان نتطمن على المدام شفتو انكم غلطانين وان مستشفى حمد مصنفه عالميا بانها قصاب درجه اولى خخخخخخ وشكرا