المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأولى للتمويل تتلقى عرض شراء (مشروط) من بنك بروة للاستحواذ

عزوز المضارب
03-02-2010, 09:13 AM
(03/02/2010) الأولى للتمويل تتلقى عرض شراء (مشروط) من بنك بروة للاستحواذ على ما لا يقل عن 75% حتى 100% من أسهم شركة الأولى للتمويل

أعلنت شركة الأولى للتمويل تلقيها عرض شراء (مشروط) من بنك بروة للاستحواذ على ما لا يقل عن 75% حتى 100% من أسهم شركة الأولى للتمويل، مقابل أسهم في بنك بروة وذلك عن طريق إصدار 1.54 سهم في بنك بروة مقابل كل سهم في شركة الأولى للتمويل، ووفقاً للشروط التالية :-

-1 استحواذ بنك بروة على ما لا يقل عن 75% من أسهم رأس المال في شركة الأولى للتمويل.

2- الحصول على كافة الموافقات اللازمة من الجهات المعنية، وبالأخص موافقة هيئة قطر للأسواق المالية ووزارة الأعمال والتجارة، ومصرف قطر المركزي.

-3 موافقة الجمعية العامة غير العادية لبنك بروة على العرض.

علماً بأن الموافقة النهائية للأولى للتمويل على هذا العرض مرهونة بموافقة مجلس الإدارة وموافقة الجمعية العامة غير العادية للشركة، وبالحصول على الموافقات الرسمية للجهات المعنية.

ملاحظه :القيمه الاسميه لسهم بنك بروه 10 ريال

المحلل2
03-02-2010, 09:20 AM
(03/02/2010) الأولى للتمويل تتلقى عرض شراء (مشروط) من بنك بروة للاستحواذ على ما لا يقل عن 75% حتى 100% من أسهم شركة الأولى للتمويل

أعلنت شركة الأولى للتمويل تلقيها عرض شراء (مشروط) من بنك بروة للاستحواذ على ما لا يقل عن 75% حتى 100% من أسهم شركة الأولى للتمويل، مقابل أسهم في بنك بروة وذلك عن طريق إصدار 1.54 سهم في بنك بروة مقابل كل سهم في شركة الأولى للتمويل، ووفقاً للشروط التالية :-

-1 استحواذ بنك بروة على ما لا يقل عن 75% من أسهم رأس المال في شركة الأولى للتمويل.

2- الحصول على كافة الموافقات اللازمة من الجهات المعنية، وبالأخص موافقة هيئة قطر للأسواق المالية ووزارة الأعمال والتجارة، ومصرف قطر المركزي.

-3 موافقة الجمعية العامة غير العادية لبنك بروة على العرض.

علماً بأن الموافقة النهائية للأولى للتمويل على هذا العرض مرهونة بموافقة مجلس الإدارة وموافقة الجمعية العامة غير العادية للشركة، وبالحصول على الموافقات الرسمية للجهات المعنية.

ملاحظه :القيمه الاسميه لسهم بنك بروه 10 ريال

مشكور اخوي على النقل.

لو صح كلامك ان القيمة الاسمية لبنك بروة 10 ريال، معنى ذلك ان سهم الاولى للتمويل تسعرت قيمته الجديدة ب 15.4 ريال و هو اقل من قيمته حالياَ بالسوق.

عزوز المضارب
03-02-2010, 09:25 AM
مشكور اخوي على النقل.

لو صح كلامك ان القيمة الاسمية لبنك بروة 10 ريال، معنى ذلك ان سهم الاولى للتمويل تسعرت قيمته الجديدة ب 15.4 ريال و هو اقل من قيمته حالياَ بالسوق.

العفو اخوي المحلل
ليس كلامي القيمه الاسميه هذه معلنه منذ تاسيس بنك بروه
اما ان كنت تقصد القيمه العادله للسهم فالامر يختلف كليا ,,
لا يوجد تقييم حاليا لسهم بنك بروه ,,فلذا تعتبر القيمه الاسميه مرجعا في الوقت الحالي
في ظل عدم تقييم سعر سهم بنك بروه

حمد911
03-02-2010, 10:20 AM
العفو اخوي المحلل
ليس كلامي القيمه الاسميه هذه معلنه منذ تاسيس بنك بروه
اما ان كنت تقصد القيمه العادله للسهم فالامر يختلف كليا ,,
لا يوجد تقييم حاليا لسهم بنك بروه ,,فلذا تعتبر القيمه الاسميه مرجعا في الوقت الحالي
في ظل عدم تقييم سعر سهم بنك بروه

اخوي عزوز بنك بروه مقيمينه على 21

هذا اللي عرفته بس ماعرف ليش بروحي مستغرب :omg:

عزوز المضارب
03-02-2010, 10:28 AM
اخوي عزوز بنك بروه مقييميه على 21

هذا اللي عرفته بس ماعرف ليش بروحي مستغرب :omg:

اذا تقييم بنك بروه 21 ريال للسهم(ومعاك شيء مستغرب)
فالامر هنا يختلف ونلغي تقييم السهم بناء
على القيمه الاسميه ,,
اثق بكلامك ولكن التقييم يحتاج لتاكيد من قبل المعنيين

حمد911
03-02-2010, 10:59 AM
اذا تقييم بنك بروه 21 ريال للسهم(ومعاك شيء مستغرب)
فالامر هنا يختلف ونلغي تقييم السهم بناء
على القيمه الاسميه ,,
اثق بكلامك ولكن التقييم يحتاج لتاكيد من قبل المعنيين

وانا مثلك انتظر الاعلان الرسمي من بنك بروه عن قيمة السهم

بس ارتفاع السهم يدل على شنو اخوي عزوز ؟

انا كنت متوقع نزوله لمت داون بسبب التقييم

عتيج الصوف
03-02-2010, 11:01 AM
اتوقع ان شاء الله السهم الى اللمت اب ,,,والله يوفق ملاكه

عزوز المضارب
03-02-2010, 11:22 AM
وانا مثلك انتظر الاعلان الرسمي من بنك بروه عن قيمة السهم

بس ارتفاع السهم يدل على شنو اخوي عزوز ؟

انا كنت متوقع نزوله لمت داون بسبب التقييم

بصراحه ما عندي فكره ولا اعلم اخوي حمد لكن احتمال والله اعلم
ان اسهم الاولى للتمويل هي اقصر واضمن الطرق للحصول على سهم بنك بروه
خلاف شركه المستثمر الاول والاولى للاجاره التي تعتبران شركات غير مساهمه
بالسوق ,,وفي النهايه الله اعلم وحده

اتوقع ان شاء الله السهم الى اللمت اب ,,,والله يوفق ملاكه

اشرقت وانورت اخوي الغالي عتيج الصوف وتشريفك فال خير على ملاك الاولى
والله يوفقهم ان شاء الله

عطا محمد
03-02-2010, 01:39 PM
صراحة الاعلان مبهم وظهر ذلك من خلال التداول على سهم الاولى اليوم فبعد الليمت اب نزل الى 23 وتوقعي الخوف سيغلب على اللذين تعلقوا فية خاصة ان اخر صفقة بفارق كبير عن المتوسط ...ونتمنى على ادارة السوق عدم السماح عن الاعلانات المبهمة حتى لا يتعلق صغار المضاربين