المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة الشحن (( نصب و احتيال حاسبوا منها ))

بوجاسم 2009
03-02-2010, 03:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شركة الشحن في بريطانيا (( نصب و احتيال حاسبوا منها )) وهذا موقعهم www.tracitservices.com

هالسالفة من بداية السنه الجديدة 2010 يعني من شهر

واحد تاجر هندي عرض البيع تلفونات جديدة بأسعار رخص تراب بوايد

و طلبت واحد بلاك بيري بولد 9000 كان سعره حوالي بـ 800 او 900 ريال و الشحن بـ 100 ريال

قبل اطرشله الفلوس طلبت منه صورة جوازه قال اوكي و طرش على طول عشان اضمن

ثاني يوم طرشت له و تاجر هندي استلم الفلوس و خلص اجراءات الشحن و عطاني رقم طلب الشحن مع اسم الموقع www.tracitservices.com بس دخل رقم الطلب بتعرف وين وصل غرضك وانا ما سمعت هالشركة من قبل.

تاجر هندي قالي بيوصلك بعد يومين او ثلاث لأستلام غرضك قلت اوكيز

بعد يومين قلت خلني اشيك غرضي دخلت الموقع و حطيت رقم الطلب

و فجأة طرشلي 6 حبات بلاك بيري بولد و وصل مطار دبي و علق هناك عشان تدفع الباقي

على طول تصلت تاجر هندي و رد علي طول و قلت له السالفة

يقول المندوب طرش بالغلط 6 حبات و بعطيك خصم قلت له كم ؟

قال 2000 ريال و بطرشونك على طول

قلت يلا 2000 ريال على 5 حبات زيادة حلو اخذهم و اعطي اهلي و طرشت له بعد يومين.

و فجأة الشحن يقول عليك غرامة فستغربت ما خبر في غرامات في الشركات الشحن عشان الاغراض قعدت في الستور 4 ايام و قالوا لازم تدفع بتزيد غرامات عليك و غرامة كانت 1000 ريال قلت يلا خلني افتك دفعت وخلصت :rolleyes2:.

الشركة طالبه لازم تدفع رسوم الطلب 500 ريال ولازم ولازم.. عاد هني قفلت :anger1:

زهقت و انا ادفع بعدين فهمت تاجر هندي و شركة الشحن متفقين ان يستغلون و الدليل تصلت عالهندي ما يرد علي و طرشت ايميل عالشركة الشحن انكم مخادعين و كذابين اصلا انتوا ما طرشتوا الاغراض انا عرفت و اكتشفت بعد كل هذا الشركة ما ردت علي كلش معنى انا اخترعت قصة من عندي.

هالدليل انهم نصابين و حراميه صج خسرت حوالي 5000 ريال بس الحمدلله على كل حال و الله يعوضني.

فحبيت اخبركم هالموضوع عشان تحاسبون من عيال الحرام

دعواتكم

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

alfahad1
03-02-2010, 03:54 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله

والله بعد ما قريت سالفتك خاطري ادش موقعهم واطرشله فايرس

وأول ما شفت صورة الريال اللي بالموقع ما ارتحت للموقع

شكله شغال في مطعم فول وطعميه

00soma00
03-02-2010, 04:07 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله

QtrTrd
03-02-2010, 04:20 PM
شركات وهمية ،، مواقع نصب ،،، كل هؤلاء في ازدياد ، الله المستعان
الحذر مطلوب يااخوان

STAR
03-02-2010, 07:56 PM
حسبي الله عليه..قوله مابي الغرض..
رجع لي فلوسي وال راح اشتكي عليك
خاصة ان عندك نسخة من جوازه..اكيد بيخاف

مسباح عاج
03-02-2010, 09:30 PM
الله يعوضك خير

ذوق
04-02-2010, 12:11 AM
:( اوووووف الله يكون في عونك صراحه ×× شي يحرق القلب ×× استغلوا طيب نيتـك ×× وان شاءالله يكون درس لك في المستقبــل

تبي نصيحتي كثر من الأستغفار طول مانت رايح وجاي وصدقني بإذن الواحد الأحد راح ترجعلك فلوسك وقول ذوق قالت

أختك

ذوق

بنت ابوها 19
04-02-2010, 12:37 AM
لاتعاملون مع اي شركة شحن

عندكم الشحن الممتاز وارامكس وdhl

هاي اظمن شي لانهم سمعه
ومعروفين بقطر
بتاخذ حقك منهم ثالث ومثلث

مشتاقة لقطر
04-02-2010, 02:51 AM
مراحب ياطيب

هذي لعبة وهمية كااااااااااااملة لا شركة شحن ولا بلاك بيري بالسالفة .

هذي قصص يالفونها محتالين النت .. وتتكرر على كل الايميلات بالعالم لين زهقنا منها .. \\

وصار عندناخبرة هههه

اقول لك سالفتي .. اللي تعلمت منها ؟؟ عشان الكل يتحذر ويعرف هالالعاب الوهمية .. يوم يقول لك ربحت في يانصيب او كوفي كوستا .. الخ .. او ايميلك علق معاه الحظ .. او فيه بنك في مكان ما فيه ثروة لشخص مات ومحد يعرف عنها الا المرسل .. وما يقدر يودعها بحسابه فيحتاج انه يحول لك المبلغ .. وله 10 % ولك 90% الخ من النسب .. على حسب كرم المرسل ..
ويوم بتوافق وكل شي يقول لك محتاج مصاريف 500 باوند يعني 3500 ريال ضمان على الشيك والا خرابيط برابيط من اختراعاتهم ..
عاد يوم الواحد يحسبها يقول بسيطة باخسر 3500 وباربح 3 ملايين ههههه

ومن تحول المبلغ .. اذا شافك (مع احترامي) غبي يكمل معاك قصة جديدة عشان تحول له مبلغ صغير ثاني ,, الين يلهف منك اللي قدامك واللي وراك

صارت مع واحد من قرايبنا لهفو 950 الف ريال .. وهو مصدقهمم لاخر لحظة .

اتمنى التوفيق للجميع والانتبااااااااااه

ام الحنايا65
04-02-2010, 03:05 AM
حسبى الله ونعم الوكيل
وجزاك الله الف خير والله يعوض خسارتك

فنجان قهوة
10-02-2010, 11:57 PM
االله يهديك ......عطيتهم كل اللي بغوه.........شكلك على نياتك صج

بوراكان27
11-02-2010, 12:25 AM
حسبي الله ونعم الوكيل صج شي يقهر000

الغـــيور
11-02-2010, 01:04 AM
مراحب ياطيب

هذي لعبة وهمية كااااااااااااملة لا شركة شحن ولا بلاك بيري بالسالفة .

هذي قصص يالفونها محتالين النت .. وتتكرر على كل الايميلات بالعالم لين زهقنا منها .. \\

وصار عندناخبرة هههه

اقول لك سالفتي .. اللي تعلمت منها ؟؟ عشان الكل يتحذر ويعرف هالالعاب الوهمية .. يوم يقول لك ربحت في يانصيب او كوفي كوستا .. الخ .. او ايميلك علق معاه الحظ .. او فيه بنك في مكان ما فيه ثروة لشخص مات ومحد يعرف عنها الا المرسل .. وما يقدر يودعها بحسابه فيحتاج انه يحول لك المبلغ .. وله 10 % ولك 90% الخ من النسب .. على حسب كرم المرسل ..
ويوم بتوافق وكل شي يقول لك محتاج مصاريف 500 باوند يعني 3500 ريال ضمان على الشيك والا خرابيط برابيط من اختراعاتهم ..
عاد يوم الواحد يحسبها يقول بسيطة باخسر 3500 وباربح 3 ملايين ههههه

ومن تحول المبلغ .. اذا شافك (مع احترامي) غبي يكمل معاك قصة جديدة عشان تحول له مبلغ صغير ثاني ,, الين يلهف منك اللي قدامك واللي وراك

صارت مع واحد من قرايبنا لهفو 950 الف ريال .. وهو مصدقهمم لاخر لحظة .

اتمنى التوفيق للجميع والانتبااااااااااه

الله يعوض عليك .... اختي ذكرتيني بسالفة واحد من الربع وقبل مااقول السالفه ابي انصح الجميع سالفة الحض هذي شيلوها من دمااااااغكم اذا لكم رزق بيوصلك لين باب البيت الا لين يدك!!
هذا صاحبنا الله يسلمج جاه هذا النوع من الايميلات وقالوا له نبي نحول كذا مليون المراد ان اخوانا قال هذولي حبوني ويبون لي الخير والا ليش اصطفوني من بدا هالعالم <<<< لانك اغباهم ههههه محشوم والله حبيبي هذا...
المهم قالوا نبي 12000 الف ريال مصاريف مادري شنو الاخو مفلس وكان وقتها طالب جى يستشيرني قلت ثووووور اذا طرشت وهذا نصب عيني عينك تحمل لايبوقونك قال يالحبيب 12000 اخذ مقابلها 100000000 تقريبا قلت له لا تسويها تحمل... فالاخير ماطاع وراح تدين من فلان وعلان ... وراحت فلوسك ياصابر وطاح وجهه قدام ربعه :) خلصت الحتوته

الله يبعد عنى وعنكم عيال الحرام والنصب والدجل

sara_qatar
11-02-2010, 01:46 AM
اوف اوف طلعت عليك اغلى من بيع السوق

بوجاسم 2009
11-02-2010, 08:25 PM
اشكركم عالمرور

اخواني فالله

نسيت اضيف واخبركم معلومه

ايميلات تاجر هندي

khanenterpriseslimited@ymail.com
و
elecronics91@gmail.com

ارجو الحذر اذا حصلتوا هالايميلات مع الأسف اسم التاجر محمد خان يعني و الأسف الشديد هو ((مسلم)) ويقول دايما هالعبارة: Insha Allah, everything is ok

حسبي الله و نعم الوكيل

mooona
11-02-2010, 09:24 PM
اشكركم عالمرور

اخواني فالله

نسيت اضيف واخبركم معلومه

ايميلات تاجر هندي

khanenterpriseslimited@ymail.com
و
elecronics91@gmail.com

ارجو الحذر اذا حصلتوا هالايميلات مع الأسف اسم التاجر محمد خان يعني و الأسف الشديد هو ((مسلم)) ويقول دايما هالعبارة: Insha allah, everything is ok

حسبي الله و نعم الوكيل

اخي شلون تثق بهندي الهنود عند الفلوس مايعرفون حد والله تاجرة سعودية الله يذكرها بالخير تقول انا مااتعامل مع شرق اسيا ما عندهم مصداقية وخاصة الهنودفي بلادك ويبقونك شلون بالنت الله يعوض عليك وعليك بالاستغفار وانشالله بترجع فلوسك