المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأجيل تأسيس "الجسر للتأمين التكافلي"



عزوز المضارب
04-02-2010, 02:42 AM
تأجيل تأسيس "الجسر للتأمين التكافلي"

عقد في الدوحة يوم السبت الماضي اجتماع لكافة المؤسسين لشركة الجسر للتأمين التكافلي ((تحت التأسيس)) وذلك للنظر في أمور وإجراءات التأسيس.

وقد صرح سعادة الشيخ نواف بن محمد بن جبر ال ثاني رئيس لجنة المؤسسين عقب الاجتماع بان الأعضاء المؤسسين للشركة قرروا بالإجماع تأجيل النظر في مشروع تأسيس الشركة في الوقت الراهن وذلك لتغير معطيات المناخ الاستثماري والعملي في ظل الأزمة المالية العالمية الحالية وكذلك لحين اكتمال أعمال إنشاء جسر المحبة بين دولة قطر ومملكة البحرين.

هذا وأكد سعادة الشيخ نواف بان التعاون بين سوق التامين القطري وسوق التامين البحريني الشقيقين قائم ويتم العمل به بطرق كثيرة ووثيقة، مؤكداً استمرار التشاور والتعاون لما فيه المصلحة العامة.

الوسيط العقاري
04-02-2010, 08:28 AM
في ظل الأزمة العالمية..تأجيل تأسيس شركة "الجسر للتأمين التكافلي"

الشرق القطرية 04/02/2010

عقد في الدوحة يوم السبت الماضي اجتماع لمؤسسي شركة الجسر للتأمين التكافلي "تحت التأسيس"، وذلك للنظر في أمور وإجراءات التأسيس.

وصرح سعادة الشيخ نواف بن محمد بن جبر آل ثاني رئيس لجنة المؤسسين عقب الاجتماع بان الأعضاء المؤسسين للشركة قرروا بالإجماع تأجيل النظر في مشروع تأسيس الشركة في الوقت الراهن، وذلك لتغير معطيات المناخ الاستثماري والعملي في ظل الأزمة المالية العالمية الحالية، وكذلك لحين اكتمال أعمال إنشاء جسر المحبة بين دولة قطر ومملكة البحرين.

وأكد سعادة الشيخ نواف ان التعاون بين سوق التأمين القطري وسوق التأمين البحريني الشقيقين قائم ويتم العمل به بطرق كثيرة ووثيقة، مؤكداً استمرار التشاور والتعاون لما فيه المصلحة العامة.