المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امام المحاكم الامريكية ... ما في كبير وواسطة وحب خشوم .. والكل سواسية

حبر سري
05-02-2010, 12:38 PM
مثلت أمس عمة الرئيس الأميركي باراك أوباما، المهاجرة غير الشرعية، أمام القضاء الأميركي في محاولة للاعتراض على قرار طردها من الولايات المتحدة لانها تقيم بطريقة غير شرعية ولم تجدد تأشيرة الدخول حسب الاصول ... وقالت صحيفة بوسطن هيرالد ان عمة الرئيس الامريكي التي تحمل الجنسية الكينية واسمها زيتوني اونيانغو وعمرها 57 عاما مثلت للمرة الثانية امام قاض للهجرة في مدينة بوسطن للحصول على إذن بالبقاء في الولايات المتحدة بدعوى ان عودتها الى بلدها كينيا يشكل خطرا على حياتها وكانت المحكمة قد اصدرت عام 2004 حكما بطردها من امريكا قبل تولي اوباما الرئاسة

وقال الناطق باسم مكتب المحاماة مايك رودجرز الذي يدافع عنها في اوهايو إن موكلته عمة رئيس الولايات المتحدة، أشهر رجل في العالم. وتابع رودجرز أن اونيانغو لا تحاول استغلال كونها قريبة أوباما. واونيانغو هي الأخت غير الشقيقة لوالد أوباما. وبدأت المعلومات الأولى حولها تبرز قبيل أيام من انتخاب أوباما رئيساً. وأكد البيت الأبيض أن الرئيس لم يعلم بوضع عمته غير القانوني، مشيراً إلى ضرورة تطبيق القوانين الأميركية وفي حال اقتناع القاضي بمبررات عمة الرئيس قد يسمح لها بالبقاء كلاجيء سياسي ... وان لم يقتنع ستقوم الحكومة الامريكية بطردها الى كينيا لان الجميع سواسية امام القضاء الامريكي

البدع
05-02-2010, 01:00 PM
والله ياخوي مب بس محاكمهم

حتى الشركات الامريكية في قطر

ماعندهم حب خشوم ومصلحة وتملحس ... وتجلس تنكت للمدير او تنقل له سوالف

ولا هذا يقرب لك او من نفس الفصيلة

عندهم الشغل وبس

فيهم عدل وامانة في العمل مقارنة بكل الجنسيات الي شفتها

رغم كراهيتي للبنتاجون وبوش والعصابات السياسية الي عندهم ... بس والحق ينقال .. الشركات الامريكية تستاهل تكون اقوى الشركات في العالم .. ويستاهلون يحكومن الاقتصاد العالمي

تطوير وابداع وامانة واحترام للعمل والموظفين وحتى احترام لحقوق البيئة والحيوانات

مستثمر 999
05-02-2010, 01:08 PM
لا الشيخ

مجرد دعايه وتشهير بان مب بس الدين الاسلامي الحنيف الي ما يفرق بين اعجمي ولا عربي ولا ابيض واسود الا بالتقوى

شوفونا احنا مب مسلمين ولكن قوانيننا اقوى من قوانين المسلمين

هذا اسلوب جديد للتبشير وزعزعة الدين الاسلامي في قلوب المسلمين

اسألوا اي امريكي من الاصول العربيه او الاعاجم من الهند وبنقلاديش وباكستان

نعم اسألوهم عن معاملة الامريكان لهم سواء في سفارات الدول الي عايشين فيها او في امريكا

امريكا ما تفكر في الجواز الامريكي ولا تعطيه اي اهميه

انا احترم رأي الشياب الي درسوا في امريكا واتمنى انهم ما يبالغون

انا كنت في واشنطن من قتره وشفت ومحد قال لي

المشاغب
05-02-2010, 01:10 PM
أي شيء بعيد عن الإسلام والمسلمين هم يطبقونه بطريقة معقولة وفيها نوع من الاحترام والحق العام محترم بينهم
عدا ذلك لا وألف لا متخصصين في ضياع حق المسلم ليدهم بطريقة مهينة ومفجعة والأمثلة كثير ويكيلون بمكاييل عديدة حسب المصلحة الأمريكية

حبر سري
05-02-2010, 01:13 PM
احترم جميع الآراء وجميع من رد

لكن عندي سؤال واحد فقط:
لو حدث هالشي في بلد عربي , وكانت المتهمة عمة الحاكم او الرئيس , ياترى هل كفو حد يكلمها؟

مجرد سؤال

البدع
05-02-2010, 01:16 PM
مستثمر

الي يسمعك يقول مافي تفرقة في قطر الحين ولا في السعودية او الامارات او مصر

سواء في التوظيف

او الزواج (قبل سنتين فرقوا سعودي من زوجته عشان اختلاف النسب)

او حتى لما تقدم كتاب للديوان عشان الزواج

على الاقل امريكا ماعندهم درجة اولى او درجة ثانية مثل عندنا في قطر والكويت

العنصرية في كل مكان

كل مكان

حتى الهنود ترى (في شيء اسمه لاري وغير لاري)

بس الاعدل والافضل والاقل عنصرية في العمل هم الامريكان

الثاقب
05-02-2010, 01:34 PM
تدري ليش لان الشعب هو الي يحكم

المشاغب
05-02-2010, 01:42 PM
احترم جميع الآراء وجميع من رد

لكن عندي سؤال واحد فقط:
لو حدث هالشي في بلد عربي , وكانت المتهمة عمة الحاكم او الرئيس , ياترى هل كفو حد يكلمها؟

مجرد سؤال

اكيد ما راح تتكرر نفسة المشكلة
اغلب الحكام العرب ما عندهم أهل مهاجرين ومشتتين ومغتربين
وان تكررت مستحيل حد يحرك شعره من شعر رأسها

hamoor4ever
05-02-2010, 03:34 PM
والله يستاهلون يكونون اسياد العالم ولا بعد 100 سنه نوصل نفسهم في العدل والديمقراطيه

Bu Rashid
06-02-2010, 12:08 AM
مشكوووووور اخوي حبر سري على الموضووووع
ومداخلة اخونا البدع ايضا رائعه ...

Northman
06-02-2010, 12:20 AM
يطبقون الحكم على الي يبونه والي مايبون يتقاضون عنه ؟؟
من صجكم ؟؟ مصدقين ؟؟

مستثمر 999
06-02-2010, 12:36 AM
مستثمر

الي يسمعك يقول مافي تفرقة في قطر الحين ولا في السعودية او الامارات او مصر

سواء في التوظيف

او الزواج (قبل سنتين فرقوا سعودي من زوجته عشان اختلاف النسب)

او حتى لما تقدم كتاب للديوان عشان الزواج

على الاقل امريكا ماعندهم درجة اولى او درجة ثانية مثل عندنا في قطر والكويت

العنصرية في كل مكان

كل مكان

حتى الهنود ترى (في شيء اسمه لاري وغير لاري)

بس الاعدل والافضل والاقل عنصرية في العمل هم الامريكان

اخوي شكلك متأثر بالافلام يمكن تقصد الانجليز اصدقك انا عشت بينهم 5 سنين في بريطانيا
وما شفت شي منهم وطبعا قبل احداث سبتمبر

اما الامريكان اول شي يكرهون السمر ويذمون فيهم وصدقني اخوي ان الامريكان عنصريين لابعد الحدود

في امريكا الله يسلمك صارت لي مشكله لمجرد ان الامريكي الي معاي عرفني على رفيجه وقال له اني خليجي وقام الثاني وطلع سلاحه وقال لي انتوا سبب الدمار انا عيالي ماتوا بين الابراج الي دمرتوهم ....وطبعا رديت عليه وقلت له شوف من الي طلع اليهود من البرجين قبل ساعه من الهجوم ... لو كانوا مسلمين ممكن ..والحمد لله ربك ستر

وحتى في المطار يعاملونك معاملة اعوذ بالله والله انك تكره نفسك

سمعنا عن العنصريه وخاصه من النازيين سواء الالمان او الفرنسيين ولكن مثل امريكا ما شفت او سمعت

الموضوع عن امريكا مب الخليج او قطر لان العنصريه من الناس ومب من الحكومه
الحكومه الله يديم عزها مب قصره مع الناس والي يتابع وطني الحبيب يعرف

نورالهدى
06-02-2010, 01:14 AM
:omg:
:telephone:
:secret:

hemoud123
06-02-2010, 01:35 AM
هم ملوك الارض والله يعطي الملك من يستاهله

الصيـاد
06-02-2010, 02:16 AM
اخوي شكلك متأثر بالافلام يمكن تقصد الانجليز اصدقك انا عشت بينهم 5 سنين في بريطانيا
وما شفت شي منهم وطبعا قبل احداث سبتمبر

اما الامريكان اول شي يكرهون السمر ويذمون فيهم وصدقني اخوي ان الامريكان عنصريين لابعد الحدود

في امريكا الله يسلمك صارت لي مشكله لمجرد ان الامريكي الي معاي عرفني على رفيجه وقال له اني خليجي وقام الثاني وطلع سلاحه وقال لي انتوا سبب الدمار انا عيالي ماتوا بين الابراج الي دمرتوهم ....وطبعا رديت عليه وقلت له شوف من الي طلع اليهود من البرجين قبل ساعه من الهجوم ... لو كانوا مسلمين ممكن ..والحمد لله ربك ستر

وحتى في المطار يعاملونك معاملة اعوذ بالله والله انك تكره نفسك

سمعنا عن العنصريه وخاصه من النازيين سواء الالمان او الفرنسيين ولكن مثل امريكا ما شفت او سمعت

الموضوع عن امريكا مب الخليج او قطر لان العنصريه من الناس ومب من الحكومه
الحكومه الله يديم عزها مب قصره مع الناس والي يتابع وطني الحبيب يعرف

يعني شنو تتوقع يعاملونك بلطف ورقة وهذيلا القاعدة مشوهين الاسلام بتفجيرات غبية

ما تبيهم يشكون فيك ما تبيهم يكرهونك وانت اتدمر بلدهم وتقتل ناسهم تراهم بشر عندهم شعور

نفس ما عندنا شعور تجاههم وهم يدمرون العراق وافغانستان

شعور متبادل

هل سمعتم ان الرسول واصحابة كانوا يغزون ويقتلون الابرياء ام يجابهون بقوة الايمان الاعداء

في ساحة المعركة

إينشتاين
06-02-2010, 02:37 AM
ذكرتوني بقضية صارت سنة 2000 في بريطانيا يوم كنت فيها

زوجة بلير رئيس الوزراء هذاك الوقت كانت محامية وكان عندها قضية في مدينة برا لندن وطلعت متأخره وتبي تلحق على المحكمة،، ويوم وصلت لمحطة القطار تفاجأت انها ناسية محفظتها الي فيها بطاقة القطار وبطاقة البنك،، المهم ركبت القطار من غير تذكره،، وياليتها ماركبت،، لأنهم عوفوها الساعة الي فكرت فيها تخالف القوانين،، بهذلوها ولعوزوها وخلوها تدفع غرامة بالآف الجنيهات الاسترلينية،،
هي لو كانت شخص عادي ماكان عاملوها بهالطريقة،، بس عشانها زوجة رئيس الوزراء خلوها عبره لمن لا يعتبر وعشان مايقولون ان فيه حد فوق القانون،،

إلا عالطاري سمعتوا حكم المحكمة في قضية عيسى بن زايد آل نهيان

qatari1
06-02-2010, 03:07 AM
مرحباً أخي حبر سري، عاش من شافك.

قالوها من قبل: العدل اساس الملك. وقال الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله تعالى ما معناه: إن الله عز وجل يقيم دولة العدل، وإن كانت كافرة، ويقوض دولة الظلم وإن كانت مسلمة!

للاسف الشديد، هؤلاء -الكفار- طبقوا روح الإسلام، وهم غير مسلمين، ونحن -المسلمون بالإسم لا نطبق شيئاً من تعاليم الإسلام السمحة.

قارن ما فعله النائب البريطاني جورج غالاوي في نصرة أهل غزة المحاصرة، وماذا فعله من ينسبون إلى الإسلام ضد غالاوي، وضد أهل غزة!

هل يولد بيننا عُمر جديد يحيي عدل ابن الخطاب حين قال: متى استعبدتم الناس، وقد ولدتهم أمهاتهم أحراراً؟!

أرقى التحيات لعودتك الميمونة.

Sharshooooor
06-02-2010, 03:31 AM
مجرد رأي خاص

انا ماشوف القوانين والمحاكم العربية منصفة
حتى للاسف المحاكم فيها فساد ومحسوبيات
وهذا من واقع تجارب شخصية يكون رد القاضي مستواه اقل من البزر
ماتدري يمكن مثل ماحصلوا في وزارة الصحة نسبه كبيرة من اللي مزورين شهاداتهم
تلاقي القضاه بعد مثلهم طلعت موضوه الشهادات هاليومين

الثاقب
06-02-2010, 09:18 AM
من يستحق الملك هو العادل حتى لو كان كافر حكمة الله

Khalid222
06-02-2010, 11:38 AM
والله احنا مغترين بماما امريكا انا عشت فيها وشفت اشلون اعيال السنتور وعيال اعضاء الكونجرس اشلون ايتعاملون... عندهم الواسطه وعندهم حب الخشوم .. لكن لالسف احنا مغترين فيهم... عندهم انتهاك لحقوق الانسان.. .. .. عندهم استخفاف بعقول المواطن الامريكي.. وعقول الاعالم.. وكله لمصلحة الحكومة والكيان الاسرائيلي... والله ان احترام المواطن عندنا افضل بمليون مره من دعاة الحرية والانفتاح والتحرر و حترام حقوق حقوق الانسان

حبر سري
06-02-2010, 12:28 PM
والله احنا مغترين بماما امريكا انا عشت فيها وشفت اشلون اعيال السنتور وعيال اعضاء الكونجرس اشلون ايتعاملون... عندهم الواسطه وعندهم حب الخشوم .. لكن لالسف احنا مغترين فيهم... عندهم انتهاك لحقوق الانسان.. .. .. عندهم استخفاف بعقول المواطن الامريكي.. وعقول الاعالم.. وكله لمصلحة الحكومة والكيان الاسرائيلي... والله ان احترام المواطن عندنا افضل بمليون مره من دعاة الحرية والانفتاح والتحرر و حترام حقوق حقوق الانسان

اخوي خالد

قد يكون كلامك صحيح , ورايك على راسي

لكن بسألك سؤال:
هل تذكر قضية مونيكا وكلينتون؟ هل تذكر وشسواا في كلينتون؟ فضحوه وشرشحوه

وقبله هل تذكر وايت ووتر؟؟

هذا هو المحك ياخالد

لما يغلط اي حد عندهم يقدرون يسوون فيه سواة ويفضحونه قدام الله وخلقه

هل تذكر لما رفعوا قضية على مايكروسوفت بسبة الاحتكار؟ مايكروسوفت مملوكة لاغنى اغنياء الارض اللي هو بيل غيتس(وطبعا اغنى اغنياء الارض والسماء هو رب العالمين)
ومع هذا رفعوا عليه قضية , كونه كسبها او خسرها هذا شي ثاني

هذا المقصد

ســـهم
06-02-2010, 12:47 PM
صحيح رأينا كلنتون يقف امام القضـاء ولكن ماذا كانت العقوبه

لا انكر ان القضاء هناك افضل بكثير

ولكن بحدود ولأجل المصالح الشخصيه على سبيل المثال مونيكا دعمت من اللوبي الصهيوني هناك

لاجل رفع دعوى قضائيه في حق كلنتون اي ان الداعم اقوى من القضـاء نفسه ..!

حبر سري
06-02-2010, 01:15 PM
صحيح رأينا كلنتون يقف امام القضـاء ولكن ماذا كانت العقوبه

لا انكر ان القضاء هناك افضل بكثير

ولكن بحدود ولأجل المصالح الشخصيه على سبيل المثال مونيكا دعمت من اللوبي الصهيوني هناك

لاجل رفع دعوى قضائيه في حق كلنتون اي ان الداعم اقوى من القضـاء نفسه ..!

مرحبا اخوي سهم

كلامك صحيح

لكن شتقول عن اغنى رجل في العالم ؟ بيل غيتس؟

رفعوا عليه قضية بعد

ANONYMOUS
06-02-2010, 01:25 PM
في كل بقاع العالم هناك عدل وظلم وعنصريه واعلام مطبل واعلام يدق مرواس واعلام يعزف كمان واكورديون و و و الخ

ولكن تتفاوت النسب من دوله لأخرى..

مايندرى ايش راح يحكم القاضي...

الاعلام وجهنا لفهم انها راح تطرد

ولكن تظل الحقيقه غائبه.. والحكم الاخير هو الفاصل..

فاذا وجد القضاء ثغره لابقائها بأمريكا.. فلن يتوانا لفعل ذلك..

عموما.. طالما الموضوع وصل القضاء.. فهذا شي طيب..

لان في دول اخرى.. يتم وأد القضيه قبل ان تظهر..

king999
06-02-2010, 07:57 PM
السلام عليكم

اولا هذا كلام غير صحيح لان القضاء الاميركي قضاء فاشل وضعيف وخصوصا لا اصحاب المناصب الحكومية
الكبيرة .ياخي الضابط اللي اغتصب الاخت العراقية شنهو كان عقابة
دفع مبلغ نقدي وسجن كم سنة ....هل تعتقد انة بيكمل السجن حسب المده؟؟100%لا بس لانها صارت فضيحة وانتشرت الصور والمقاطع للراي العام والعالم اجمع.
اخوي امريكا هي سبب مشاكل العالم الحالي ولعللمك لايصل لكرسي الحكم الا اصحاب روؤس الاموال او من يدعمونة اصحاب رؤوس الاموال .
اخونا علي المري وين نزاهه محاكمتة محكوم 100 سنة على شنو اشتباة ياخوي الموضوع كلة محسوبيات ومصالح .وتعرف لو انت في امريكا وصارت بينك وبين امريكي مشكلة ع طول تنحط يا ارهابي يا محاولة ارتكاب جريمة يا من القاعدة .
فيا اخوي وين الحرية ونزاهه المحاكمه اللة يهديك نصيحتي غير عنوان مقالك الى(المقاصب الامريكية)

وتقبلوا رايي

ريم المدينة
06-02-2010, 11:23 PM
مجرد رأي خاص

انا ماشوف القوانين والمحاكم العربية منصفة
حتى للاسف المحاكم فيها فساد ومحسوبيات
وهذا من واقع تجارب شخصية يكون رد القاضي مستواه اقل من البزر
ماتدري يمكن مثل ماحصلوا في وزارة الصحة نسبه كبيرة من اللي مزورين شهاداتهم
تلاقي القضاه بعد مثلهم طلعت موضوه الشهادات هاليومين

^^^

كلهم شاريين هالشهادات...