المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نسخ السيدي

وحيد-الشوق
06-02-2010, 02:56 PM
السلام عليكم

ادري العنوان غبي ومب واضح :tease:

المهم يااخوان عندي سيدي فيه صور للأشعة من المسشتفى وبغيت اطرش السيدي لشخص في الخارج عشان يعرضه لكذا مستشفى لكن عندي نسخة وحده من السيدي وابي اسوي نسخة ثانية احتياط عشان مايضيع واتوهق بعد :anger1:

حاولت اسوي نسخة بس ماعرفت الي قدرت اسويه اني انسخ الملفات الي فيه فقط والمشكلة اذا حد بغى يشوفها بتطلع صغيره ومب واضحه :( ابيه يطلع نفس السيدي الاصلي بالضبط ؟ شسوي ؟ :weeping:

ارجو الافادة باسرع وقت ضروري الله يخليكم

MoTeC
06-02-2010, 03:28 PM
ههههه
ترى انا ضعت والسبب العنوان P: ههه اتغشمر
اخوي جرب احفظ الصور عندك بالدسك توب او حدد عليهم كلهم ورايت كلك وبعدين سيند تو واختار على ملف zip وبعدها عن طريق النيرو اعتقد مش تختار مال الاغاني في شي اسمه data بدل mp3 audio او شي جي مشكلتي بالدوام خخخ ولا كان جربت انا وسويت لك شرح
ان شاءالله تنفع واذا مانفعت باقي الشباب موجودين ويفيدونك ان شاءالله

وحيد-الشوق
06-02-2010, 03:52 PM
ههههه
ترى انا ضعت والسبب العنوان P: ههه اتغشمر
اخوي جرب احفظ الصور عندك بالدسك توب او حدد عليهم كلهم ورايت كلك وبعدين سيند تو واختار على ملف zip وبعدها عن طريق النيرو اعتقد مش تختار مال الاغاني في شي اسمه data بدل mp3 audio او شي جي مشكلتي بالدوام خخخ ولا كان جربت انا وسويت لك شرح
ان شاءالله تنفع واذا مانفعت باقي الشباب موجودين ويفيدونك ان شاءالله

ههههه

اخوي انا حافظ الصور عندي واذا بغيت اشوفها تطلع صغيره ومب واضحه

حددت الملفات وحاولت انسخ لكن ماعرفت :weeping: علما اني استخدم برنامج Ashampoo® Burning Studio 7

المشكلة مااقدر اخاطر وارسل السيدي اخاف يضيع في الشحن وعقب بتلعوز لين مااخذ واحد ثاني

ماقصرت

sas70
06-02-2010, 04:43 PM
هلا بك اخوي اول شي ادخل اسي دي الى عندك وروح لبرنامج النيرو او غيره من البرامج بتلاقي

نسخ copy عليها علامة 2 سي دي اضغط عليها وكمل الخطوات راح يطلب منك ادخال السي دي الجديد اخرج الاول وادخله وراح يكمل النسخ حتى الانتهاء

سامحني شوي مشغول ولا كان حطيت شرح مصور

تحياتي لك

وحيد-الشوق
06-02-2010, 05:14 PM
مشكور اخوي ساس

خلاص حليت المشكلة طبعا مب انا الي سويت الخطوات رحت مكتبة في المطار

لاهنتوا يااخوان