المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطري و موظف حكومي تعال و علق

المسا
07-02-2010, 10:04 AM
احنا عندنا الانتقال خارج الوزارة ممنوع
معمم على المؤسسات ما توظفنا عندهم
و الادهى والامر حتى النقل الداخلي ممنوع... اش رايكم هل هذا ظلم ، ام احتكار، ام مصلحه عامه كغطاء للحفاظ على المتبقي من الموظفين قبل ما ينحاشون كلهم و اتم الوزارة بمناصب فقط بدون استاف؟؟؟؟؟

شبح الصمت
07-02-2010, 10:09 AM
صراحه انا اشوف انتقال الموظف من ادارة لادارة هذا شي طيب ويساعد على زيادة الخبرات في العمل وتغطية الأماكن الشاغره في حالة سفر او انتقال موظف لجهة ثانية ..
بس مادري ليش ما يطبقون هالشيء ..
بس عندي احساس انه ما يتطبق لانه في ناس وايد ما تبي هالشيء مرتاحه في مكانها وما تبي تعور راسها والمسائيل حليوين يعني يروح لواحد شري يقط نفسه في النار ما يصير

ودي أكون
07-02-2010, 11:39 AM
أكيد في اسباب تمنع عملية النقل .. والموظف نفسه مايعرف شو هي ..:rolleyes2:

يعني موظف في قسم (أ) يبي يروح للقسم (ب) .. هل رئيس القسم (أ) موافق على نقل الموظف .. يعني ماراح يتضرر من نقل الموظف لقسم (ب) ..

وهل رئيس قسم (ب) موافق على عملية النقل .. وهل هناك فعلا حاجة لهذا الموظف .. لان يفضل ان يتم استحداث وظيفه جديده .. او اذا كانت شاغره موظف جديد أولى بها ..:secret:

يعني اسباب نجهلها .. بس انا مع انتقال الموظف اذا ماكان مرتاح في مكانه ..:victory:

وبالنسبه للنقل بين وزارة ووزاره .. هاذي الله يعينا عليها ..:rolleyes2:

شبوح الحمدالله عالسلامه ..:shy:

هاا وين صوغتي :happy:

عبدالرحمن
07-02-2010, 04:32 PM
على طاري هالسوالف حاله غريبه صارت عندنا في الدوام موظف يبي ينقل من اداره (a) الي ادارة(b) وهو موطف كفوء ونشيط ودايمن يطور نفسه ويقدم اقتراحات للاداره عندهم ويسوي برزنتيشن تقريبا في الشهر مرة عن الانجازات والخطط الاستراتيجة في ادارته وماشالله علية مبين عليه فاهم ومحترف ويجيد استخدام الادوات المتاحة له ف العمل بس مع الاسف ماحصل فرصته في الاداره الي يتبع لها وهو موظف يعني لا رئيس قسم ولا مدير وحب ينقل
الغريب في الموضوع انهم استعجلو في تصريفه من الادارة(a) وكنهم يبون الفكة كانت اجراءت نقله مرت بسرعه على غير العاده هالكلام كله كان في شهر اغسطس 2009 وبس من قبل اسبوعين تعين مدير للادارة(b) الاداره الجديده المنقول لها مع العلم انه ف السلم الوظيفي فوقة 2 عشان يوصل مدير وتعداهم وصار مدير
فاهذي خيره وارزاق يوزعها رب العباد قد يكون في صالح الموظف نقلة ويمكن بعد عدم نقله خيرة

بنت العصـيمي
07-02-2010, 10:48 PM
صعبه تنتقل من اداره لاداره طلبا للراحة والامتياز

ماراح احصل مكان احسن من المكان اللي انا فيه بس المشكلة الرواتب الله يقطع بليسهم

بو شريم
07-02-2010, 10:58 PM
مانقول لا حسبنا الله ونعم الوكيل

فرفوش
08-02-2010, 12:54 AM
طيب لو بغيت انقل من وزاره الى وزاره ممكن ولا؟؟