المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ** الأحلام والكوابيس **

ضوى
07-02-2010, 12:59 PM
من منا لا يحلم في نومه ؟؟ من منا لا تراوده الأحلام الجميلة أو الكوابيس المرعبة ؟؟ دون الدخول في الكثير من التفاصيل الكثيرة سأدخل مباشرة في الموضوع واسئلتي التي أوجهها لكم بخصوص هذا الموضوع هي :
هل حدث في يوم من الأيام انك حلمت بحلم جميل جدا وكنت في قمة سعادتك في الحلم واستيقظت فجأة ولم تعرف ما هي نهاية حلمك وإلى ماذا وصلت من خلاله ؟؟؟
هل حدث ان حلمت بيوم من الأيام بأحد يحاول أن يضربك، يقتلك ، يلحق بك ، يجري خلفك وعندما أردت أن ترى وجهه استيقظت من النوم ؟؟
هل رغبت مرة ثانية في العودة إلى النوم لتكمل حلم بدأته ولم ينتهي ؟؟ وهل حدث فعلا انك استيقظت واردت ان تعرف النهاية بشغف كبير وعدت للنوم ووقفت عند أخر لحظة في حلمك السابق واكملته ولكن ايضا ليس بما بدأته ؟؟
ماهي تجاربكم بهذا الخصوص انتظر تفاعلكم

الجني
07-02-2010, 01:18 PM
اختي ضوى فتحتي موضوع

اتوقع تصل فيه الردود الى 100000000

رأيت رؤيا من اكثر من 10 سنوات

سألت عنها بعض المشايخ فلم اصل الى جواب شافي

و من اسبوع تقريباً

حصلت لي اشياء فسرت لي معناها

شبح الصمت
07-02-2010, 01:47 PM
صراحه الاحلام الحلوه الواحد ما وده ينتهي منها وتستمر
بس الاحلام المؤلمه والمرعبه اقرب فزه على طول الواحد يتمنى يقوم منها
سبحان الله سبحان الله ننام ونحلم نقوم ونحلم
حياتنا كلها احلام في احلام
احلى حلم الحلم وانت قاعد مبطل عيونك بس سارح في خيالك وتشكل الحلم والمخيله في بالك تروح وتسوي اشياء واخرتها تحس نفسك قاعد توهم نفسك اشياء وانت ما راح تسويها
عالعموم وايد اطلت بس انا اتذكر اني كنت اشوف اشياء وسبحان الله سبحان الله في اشياء منها كانت تمر علي
الله يجعلنا ممن يحلمون في جناته الفردوس ويحقق لنا حلمنا وحلمكم واحلام المسلمين جميع

ام السعف
07-02-2010, 02:00 PM
من منا لا يحلم في نومه ؟؟ من منا لا تراوده الأحلام الجميلة أو الكوابيس المرعبة ؟؟

يا زينها الجميلة ،، ويا شينها ام الكوابيس الكريهة يا اختي ضوى ،،بابحر معاج في عالم الأحلام ،،

سأدخل مباشرة في الموضوع واسئلتي التي أوجهها لكم بخصوص هذا الموضوع هي :
هل حدث في يوم من الأيام انك حلمت بحلم جميل جدا وكنت في قمة سعادتك في الحلم واستيقظت فجأة ولم تعرف ما هي نهاية حلمك وإلى ماذا وصلت من خلاله ؟؟؟

هذاني دخلت وياج ،، اتصير مرات ان الحلم ما يكون له نهاية ،، فالنهاية مب مطلوبة في الأحلام السعيدة دام ان المشاعر طايرة من الفرح و مبسوطة وسعيدة بأحداث الحلم و الاشخاص الضيوف اللي حلوا فيه ( فأهلا وسهلا فيهم ) ،، ولا أبحث إلى ماذا وصلت او سأصل
اعتبره حلم جميل عشته ،، هو الواحد يطول يلقى له حلم حلو ،، كفاية ان اسمه حلم جميل ،،

هل حدث ان حلمت بيوم من الأيام بأحد يحاول أن يضربك، يقتلك ، يلحق بك ، يجري خلفك وعندما أردت أن ترى وجهه استيقظت من النوم ؟؟

يوم كنت صغيرة ،، كنت احلم وااايد اني ابي اصرخ ومب قادرة صوتي يروح ويخليني من غير صوت ،، اتم اصيح وابي الصوت يقول آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لكن ما في أمل كلش ،، فاقعد من النوم متضايقة و دموعي على خدي ،، بس يوم كبرت بدأ الحلم ذيه اتقل زيارته بشكل كبير ولله الحمد،،
الا اني مجرد ما تزوجت ،، كنت اتخيل وحدة شعرها طووووويل و لابسة اسود قاعدة على زاوية بيت جيراننا ( يقربون لبو العيال ) والزاوية هذي اتطل على حوش بيتي الصغنون
فكل ما حبيت اطلع من البيت المحها ،، فكنت اخاف وايد من التفكير بأي شي شكله اسود ،،
سبحان الله تميت اشغل قرآن في البيت بشكل مستمر ،، فكان الخوف يوصل لي للحلم
و التفاصيل تكلم عن الخوف المتولد في قلبي من الحرمة ام الشعر الطويل ،،
لين يوم حلمت في الخوف نفسه فكنت مرعوبة من الموقف المذكور والحرمة هذي موجودة في الحلم هالمرة ،، فنزل طبق فضائي ،، نزل الدري ،، نزل منه واحد نويييييييير ما شاءالله لحيته بيضة طويلة حط يده في ويه المرة و قال لها بما معناه حدج و قفي :omg:
وتمت يده موجه صوب المرة هذي لين حسيت بالراحة تماما ،، فقمت من النوم و الخوف ذيه متلاشي نهائيا من بالي ولا حتى افتكر في الزاوية المذكورة ( فلله الحمد والشكر ) ،،

هل رغبت مرة ثانية في العودة إلى النوم لتكمل حلم بدأته ولم ينتهي ؟؟

مرات ايه من حلاة الحلم اتمنى اني اكمله ،، فما يحصل لي ،، مرات يكمل الحلم بروحه
من غير ما يكون دخل فيه ،،

وهل حدث فعلا انك استيقظت واردت ان تعرف النهاية بشغف كبير وعدت للنوم ووقفت عند أخر لحظة في حلمك السابق واكملته ولكن ايضا ليس بما بدأته ؟؟

مب متذكرة مثل هالشي ،، يمكن مرات لفتحت عيني اتحسف ان اللي كان حلم وارد انام احتمال يكمل الحلم ،، بينما حاليا مب متذكرة اني رديت للحلم وكانت تفاصيله من نهاية الحلقة في الجزء الأول و بدأ جزء يديد باحداث مختلفة ،،

ما سبق كانت تجاربي يا اختي ضوى ،، فشكرا على الموضوع ،،

ضوى
07-02-2010, 09:27 PM
اختي ضوى فتحتي موضوع

اتوقع تصل فيه الردود الى 100000000

رأيت رؤيا من اكثر من 10 سنوات

سألت عنها بعض المشايخ فلم اصل الى جواب شافي

و من اسبوع تقريباً

حصلت لي اشياء فسرت لي معناها

شكرا يالجني لمشاركتك اسعدتني جدا

اتمنى عودتك للموضوع والاجابة على ماشئت من الاسئلة ليكون الموضوع مفدي اكثر ومجدي اكثر اليس كذلك ؟

شاهيناز
07-02-2010, 09:41 PM
دوم احلم حلم حلووانتمى ارد واكمله بس يضل حلم وينتهي

لكن مشكلتي لما احلم اني متهاوشه مع حد اصحى من النوم اكون من متضايقه منهم

بعدين اتذكر انهم حلم,, في احلام تاثر فيني تعكر صفو يومنا كله نحاول نذكر نفسنا طول اليوم انه مجرد حلم

وجعل احلامك كلها حلوه
وتسلمين اختي ضوى

درب السعادة
07-02-2010, 10:07 PM
ما شاء الله توني طالعه من منتديات الدكتور فهد العصيمي

دخت من كثر ما اقرى في التفاسير ....

أحب اقرا في علوم تفاسير المنامات من غير ما يكون عندي حلم محدد .....

بس وايد حصلت لي منامات وتحققت وما زالت هناك الكثير من المنامات التي لم تتحقق ...

مشكورة على الموضوع

تحياتي اختي .....

تحداني
07-02-2010, 10:52 PM

.. نعم ..

.. نعم ..

هل رغبت مرة ثانية في العودة إلى النوم لتكمل حلم بدأته ولم ينتهي ؟؟ وهل حدث فعلا انك استيقظت واردت ان تعرف النهاية بشغف كبير وعدت للنوم ووقفت عند أخر لحظة في حلمك السابق واكملته ولكن ايضا ليس بما بدأته ؟؟

.. نعم ..

.. الله ينور طريقك غاليتي ..
ويجعل احلامك كلها مسرات وافراح

اكتفيت بالاجابه على اسئلتك السابقه " بنعم "
والسبب يعود .. لما سأذكره لك ..

عاده ما تكون احلامي ..
هي بنفس الطريقه التي نمت عليها ..

ان نمت وانا سعيده وبالي مرتاح ..
تجدين احلامي سعيده ..

وان نمت وانا مهمومه .. ومتقلبه المزاج ..
تجدين احلامي حزينه وصراعات .. وشجار ..
و" قطه " شرسه لا تفارقني ..

قليل ما اتذكر أحلامي ولا ادري لماذا ..
وكلما اسأل احدا يقول لي .. " بالعكس انا أتذكر احلامي "

وكم اتمنى ان اتذكر كل مشهد جميل يمر علي في الاحلام ..
ولكن للاسف ذاكرتي تخدعني .

جملك الله برضى الرحمن

:).. :) ..

نورالهدى
07-02-2010, 11:35 PM
سبحان الله
هو الواحد ماعنده غير إنه يحلم
هذا الشيء الوحيد اللي ماحد يقدر يحاسبك عليه

شموخ وبس
08-02-2010, 01:59 AM
مره حلمت في حد يبي يذبحني وانا قاعده اصيح 0000 وقمت مره وحده 000حمدت ربي
يس مااحلم الا كوابيس شينه يا اختطاف او حد يلحقني او حد يبي 0000 :(
ليش؟

وافق شنن طبقة
08-02-2010, 07:25 AM
يعطيج العافية عزيزتي على موضوعج ,,
واغلب اسئلتج اجوبتي عليها بـ نعم :)
عن نفسي وايد احلم ,, وعادي في اليوم الواحد احلم 3 مرات او 4 مرات ,,
يمكن لاني انسانه خيالية وكثيرة التفكير ,,
:)
حبيت اشاركج موضوعج لاني امس حلمت حلم وايد حلو ,,
حلمت اني صممت بوستر توعوي حق اداراة المرور,, والفكرة جديدة حيل ^ ^
ان شاءالله اليوم ابتدي فيه واطرشه لهم ,, وينال على اعجابهم ,,

:) وبس ,,
الف شكر لج على طرحج اختي

ضوى
08-02-2010, 09:07 AM
صراحه الاحلام الحلوه الواحد ما وده ينتهي منها وتستمر
بس الاحلام المؤلمه والمرعبه اقرب فزه على طول الواحد يتمنى يقوم منها
سبحان الله سبحان الله ننام ونحلم نقوم ونحلم
حياتنا كلها احلام في احلام
احلى حلم الحلم وانت قاعد مبطل عيونك بس سارح في خيالك وتشكل الحلم والمخيله في بالك تروح وتسوي اشياء واخرتها تحس نفسك قاعد توهم نفسك اشياء وانت ما راح تسويها
عالعموم وايد اطلت بس انا اتذكر اني كنت اشوف اشياء وسبحان الله سبحان الله في اشياء منها كانت تمر علي
الله يجعلنا ممن يحلمون في جناته الفردوس ويحقق لنا حلمنا وحلمكم واحلام المسلمين جميع

حياك الله اخوي شبح الصمت

كلنا تزعجنا الكوابيس المرعبة وتفرحنا الاحلام الجميلة ، ولكن هل في مرة من المرات اردت معرفة نهاية حلمك الجميل او شخصية من يطاردك في حلمك ؟؟ كأن يتمثل في حية او عقرب او كلب اعزكم الله ؟؟؟ اردت ان تعرف بشدة من هو الذي يكيد بك ؟؟؟

اللهم اجعلنا بمن يحلم بالفردوس وبرسول الله عليه افضل الصلاة والسلام

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-02-2010, 09:26 AM
بخصوص هذا الموضوع هي :

تدرين كاااااااااااااااااااان ودي يرد الحلم الي حلمته عن شخص عزيز علي شفته بمظهر حلو وكان يقول لي ابيات شعر عن الدنيا والحياه ابيااااااااااااات عجيبه وصوته حلو وقمت من النوم وماحفظت غير بيتين متتتتتتتتتتت تمنيت كان عندي ورقه وقلم واكتبهم 00بس تلاحقت على اول بيتين لما قمت من النوم وكتبتهم 000 تخيلي عاد كل من يسألني من وين هالبيتين اقول لهم من فلان الله يرحمه قالها بعد مماته :omg: يستعجبون <<<بيقولون مينونه:weeping:

ضوى
09-02-2010, 07:40 AM
يا زينها الجميلة ،، ويا شينها ام الكوابيس الكريهة يا اختي ضوى ،،بابحر معاج في عالم الأحلام ،،

هذاني دخلت وياج ،، اتصير مرات ان الحلم ما يكون له نهاية ،، فالنهاية مب مطلوبة في الأحلام السعيدة دام ان المشاعر طايرة من الفرح و مبسوطة وسعيدة بأحداث الحلم و الاشخاص الضيوف اللي حلوا فيه ( فأهلا وسهلا فيهم ) ،، ولا أبحث إلى ماذا وصلت او سأصل
اعتبره حلم جميل عشته ،، هو الواحد يطول يلقى له حلم حلو ،، كفاية ان اسمه حلم جميل ،،

يوم كنت صغيرة ،، كنت احلم وااايد اني ابي اصرخ ومب قادرة صوتي يروح ويخليني من غير صوت ،، اتم اصيح وابي الصوت يقول آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لكن ما في أمل كلش ،، فاقعد من النوم متضايقة و دموعي على خدي ،، بس يوم كبرت بدأ الحلم ذيه اتقل زيارته بشكل كبير ولله الحمد،،
الا اني مجرد ما تزوجت ،، كنت اتخيل وحدة شعرها طووووويل و لابسة اسود قاعدة على زاوية بيت جيراننا ( يقربون لبو العيال ) والزاوية هذي اتطل على حوش بيتي الصغنون
فكل ما حبيت اطلع من البيت المحها ،، فكنت اخاف وايد من التفكير بأي شي شكله اسود ،،
سبحان الله تميت اشغل قرآن في البيت بشكل مستمر ،، فكان الخوف يوصل لي للحلم
و التفاصيل تكلم عن الخوف المتولد في قلبي من الحرمة ام الشعر الطويل ،،
لين يوم حلمت في الخوف نفسه فكنت مرعوبة من الموقف المذكور والحرمة هذي موجودة في الحلم هالمرة ،، فنزل طبق فضائي ،، نزل الدري ،، نزل منه واحد نويييييييير ما شاءالله لحيته بيضة طويلة حط يده في ويه المرة و قال لها بما معناه حدج و قفي :omg:
وتمت يده موجه صوب المرة هذي لين حسيت بالراحة تماما ،، فقمت من النوم و الخوف ذيه متلاشي نهائيا من بالي ولا حتى افتكر في الزاوية المذكورة ( فلله الحمد والشكر ) ،،

مرات ايه من حلاة الحلم اتمنى اني اكمله ،، فما يحصل لي ،، مرات يكمل الحلم بروحه
من غير ما يكون دخل فيه ،،

مب متذكرة مثل هالشي ،، يمكن مرات لفتحت عيني اتحسف ان اللي كان حلم وارد انام احتمال يكمل الحلم ،، بينما حاليا مب متذكرة اني رديت للحلم وكانت تفاصيله من نهاية الحلقة في الجزء الأول و بدأ جزء يديد باحداث مختلفة ،،

ما سبق كانت تجاربي يا اختي ضوى ،، فشكرا على الموضوع ،،

تجاربك هي ماكنت انتظرها ويبدو لي انك قد فهمتي اسئلتي بشكل صحيح :)

الحلم ذلك الشئ الذي لاعرف كيف اعبر عنه او كيف اصفه او بماذا اسميه غير الحلم ! هو حلم او هو مايجول بخواطرنا في اوقات صحونا ونمثله في احلامنا ام هو شئ لا دخل له بالواقع حقيقة لا اعرف وبعد الانتهاء من التعليق على ردودكم سأبدأ بالرد على اسئلتي لاكون منصفة معكم :)

تحياتي ام السعف اسعدتني جدا مشاركتك الجميلة

ضوى
09-02-2010, 07:42 AM
دوم احلم حلم حلووانتمى ارد واكمله بس يضل حلم وينتهي

لكن مشكلتي لما احلم اني متهاوشه مع حد اصحى من النوم اكون من متضايقه منهم

بعدين اتذكر انهم حلم,, في احلام تاثر فيني تعكر صفو يومنا كله نحاول نذكر نفسنا طول اليوم انه مجرد حلم

وجعل احلامك كلها حلوه
وتسلمين اختي ضوى

اللهم امييييييييييييين وجعل احالمك اجمل واحلى ان شاء الله

نعم ياشاهي كلنا نحلم باحلام جميلة نتمنى ان لانصحو منه لانه عادة الصحيان على ارض الواقع الصلبة تجعل مودنا يتغير 360 درجة عما كنا عليه في الحلم :(

شاكرة لج ياشاهي مشاركة جميلة جدا

ضوى
09-02-2010, 07:45 AM
ما شاء الله توني طالعه من منتديات الدكتور فهد العصيمي

دخت من كثر ما اقرى في التفاسير ....

أحب اقرا في علوم تفاسير المنامات من غير ما يكون عندي حلم محدد .....

بس وايد حصلت لي منامات وتحققت وما زالت هناك الكثير من المنامات التي لم تتحقق ...

مشكورة على الموضوع

تحياتي اختي .....

تأويل الاحلام اختي العزيزة جميل جدا خاصة الجميلة ، ولكن الم تنصدمي بأنك اذا حلمت بحلم جميل وجاء تاويله على عكس ماراودك في الحلم ؟؟ يقولون تاويل الفرح حزن وتاويل الحزن فرح والوليمة حزن والفقر غنى اي بمعنى ان الاحلام الجميلة عادة يكون تفسيرها عكسي الا ماشاء الله ان يكون تأويلها حسن
نعم كثير من المامات قد تتحقق وكثير منها يكون اضغاث احلام وككثير منها يكون معبر لواقع نعيشه من خوف او حزن او ضيق او كدر ويتمثل هذا الحدث في احلامنا على هيئة كوابيس على الارجح

شاكرة لك مشاركتك الجميلة اختي درب السعادة :)

بوهديب
09-02-2010, 07:50 AM
الموضوع وايد حلو
صحيح نحلم كثير في احلام حلوه بس للاسف نصحه ومانكملها
وخصوصا اذا حلمت بشخص عزيز عليك وهو متوفي ودك اتسولف معاه عن كلشي بس ياخساره تصحه على ازعاج المنبه .
واذا الواحد حلم بكوابيس وشياطين يقوم قبل المنبه بساعه ولا يجيه نوم

ضوى
09-02-2010, 07:53 AM
:).. :) ..

ياهلا ومرحبا وغلا :) لاحد يعرف سر هذه الابتسامة الا انتي وانا :)

نعم هذا ماحاول الوصول اليه الاحلام عادة ماتكون انعكاساً لحالتنا النفسية في اغلب الاحوال ولكن ليس بشكل مطلق فاحيانا نحلم او تراودنا كوابيس لا صلة لها بما نحن عليه من فرح او حزن

عزيزتي تحداني كم سعدت بمشاركتنا احلامك :pic:

تحياتي ياغاليتي

ضوى
09-02-2010, 07:57 AM
سبحان الله
هو الواحد ماعنده غير إنه يحلم
هذا الشيء الوحيد اللي ماحد يقدر يحاسبك عليه

نعم سبحان الله الحلم هو الشئ الوحيد الذي لا يحاسبنا عليه احد :) مع انه في احيان كثيرة البعض يتذمر ويعصب لمجرد انك ذكرت له حلما وتم تأويله ضد مصلحة ما للشخص الذي اخبرته :(

شاكرة لج مشاركتج اختي نورالهدى

قطرية عسل
09-02-2010, 09:36 AM
صباح الورد

احلامي كلها كوابيس :shy:

بوخالد911
09-02-2010, 10:28 AM
لي حلم من زمااان
ولا راح أنساه مهما حييت

حلمت اني اقاتل الكفار
وكانت مواجه بيني وبين جندي

وخلص الرصاص مني

وتوقعت الجندي يرميني ويذبحني
وغمضت عيني ونطقت بالشهادة
لكنه لم يفعل !!!

لأنه يدرك المسلم لو قُتل بالجهاد يدخل الجنة

يسلمو ضوى للموضوع التحفة

مسيوو / بوخالد911

ضوى
09-02-2010, 07:39 PM
مره حلمت في حد يبي يذبحني وانا قاعده اصيح 0000 وقمت مره وحده 000حمدت ربي
يس مااحلم الا كوابيس شينه يا اختطاف او حد يلحقني او حد يبي 0000 :(
ليش؟

ماتحلمين الا كوابيس شينة :( ، ابدا مافي احلام سعيدة ؟؟ عموما الموابيس عادة تكون بسبب السهر مع افلام الرعب:rolleyes2: او تكونين وايد متضايقة وزعلانة فيتمثل ابليس اعوذ بالله منه في كوابيسك اعتقد هذا هو السبب ، بس جربي تنامين على ذكر الله ، وعلى المعوذات واواخر سورة البقرة وبتشوفين فرق كبير في الاحلام :)

تحياتي لمشاركتك الجميلة

ضوى
09-02-2010, 07:42 PM
يعطيج العافية عزيزتي على موضوعج ,,
واغلب اسئلتج اجوبتي عليها بـ نعم :)
عن نفسي وايد احلم ,, وعادي في اليوم الواحد احلم 3 مرات او 4 مرات ,,
يمكن لاني انسانه خيالية وكثيرة التفكير ,,
حبيت اشاركج موضوعج لاني امس حلمت حلم وايد حلو ,,
حلمت اني صممت بوستر توعوي حق اداراة المرور,, والفكرة جديدة حيل ^ ^
ان شاءالله اليوم ابتدي فيه واطرشه لهم ,, وينال على اعجابهم ,,

:) وبس ,,
الف شكر لج على طرحج اختي

ماشاء الله مشاريع في الحلم تتحول لواقع ملموس اعتقد هذا شئ رااااااائع جدا ، احييك اختي على شجاعتك في البدء به والنية على ارساله :)
وعلى فكرة كثرة الاحلام لاتعني اطلاقا انك خيالية على العكس تماما فافكارك في حقيقتها مقبولة وليس خيال مما يجعلك تعيشيها في الحلم ومن ثم تنفيذها على ارض الواق وهذا شئ مميز برأيي:)
تحياتي اختي الكريمة

ضوى
09-02-2010, 07:44 PM
تدرين كاااااااااااااااااااان ودي يرد الحلم الي حلمته عن شخص عزيز علي شفته بمظهر حلو وكان يقول لي ابيات شعر عن الدنيا والحياه ابيااااااااااااات عجيبه وصوته حلو وقمت من النوم وماحفظت غير بيتين متتتتتتتتتتت تمنيت كان عندي ورقه وقلم واكتبهم 00بس تلاحقت على اول بيتين لما قمت من النوم وكتبتهم 000 تخيلي عاد كل من يسألني من وين هالبيتين اقول لهم من فلان الله يرحمه قالها بعد مماته :omg: يستعجبون <<<بيقولون مينونه:weeping:

ماشاء الله جميل جدا بيتين شعر تقال بعد وفاة شخص ما :) رائع جدا فعلا لو مررت بهذه التجربة وحكيتها لقالوا مجنونة فلا تستغربي :)

تحياتي يابنت النوخذه على مشاركتك الرائعة

ضوى
09-02-2010, 09:36 PM
الموضوع وايد حلو
صحيح نحلم كثير في احلام حلوه بس للاسف نصحه ومانكملها
وخصوصا اذا حلمت بشخص عزيز عليك وهو متوفي ودك اتسولف معاه عن كلشي بس ياخساره تصحه على ازعاج المنبه .
واذا الواحد حلم بكوابيس وشياطين يقوم قبل المنبه بساعه ولا يجيه نوم

الحلو هو مرورك الطيب

معاك حق لما تحلم بمتوفي قريب ودك ماتصحى من هالحلم بس الحقيقة هي ان الاحلام السعيدة تنقطع والكوابيس تستمر :(

ضوى
09-02-2010, 09:38 PM
صباح الورد

احلامي كلها كوابيس :shy:

مساء السعادة والرضا :shy:

وحشتيني جداااااااااااااااااااا ياالقاطعة

الله يبعد عنج الكوابيس ويجعل احلاج كلها سعادة وفرح وبشرى بالخير يارب

الرويـس
09-02-2010, 10:14 PM
حلمت اني دخلت سلك الصحافة :(
وحصلت الجو العام والسائد ( رقااااد) :(

وعلى ذلك ضبطت لي محل في زاوية ما
وكبرت الوساده معاهم :(

الغريب في الامر ان رئيس التحرير كان عاري !! << حلم

فلفل حار
10-02-2010, 03:26 AM
مرهـ حلمت آني متين وآقــرع ...!
:eek5:

بـــــــنت النوخـّــــذه
10-02-2010, 09:16 AM

اههههههههههههههههههه يقولون الاحلام تتحقق http://www.aroosqatar.net/vb/images/smilies/21_133.gif

ودي أكون
10-02-2010, 09:29 AM
انا احلامي كلها اكشن او دراما :rolleyes2::)

OTOsan
10-02-2010, 01:37 PM
يازين الاحلام الورديه :) ،

حلمت حلم ..خير اللهم اجعله خير !!

في طفولتي ومابعدها كنت احلم كثيرا بانني ( اطيييير) ..!!

والله شنو كان متعة هالحلم .. واكثر من مره جاني .. كنت افرد جناحاتي (ايديني طبعا) واطالع الدنيا من فوق ،، وللاسف انقطع هالحلم ولا عاد يجيني ،،

والشئ المضحك في احلامي في فترة ماضية.. كنت اخلي الدش المنبه الخاص لي .. يعني يشتغل في ساعة معينه الصبح وبصوت عالي عشان اصحى .. المشكله انه اول مايشتغل انا ما اقوم من النوم ... احلم اني بوسط السالفة اللي في التلفزيون !!!

فيوم حطيته عالجزيرة .. واول ما اشتغل التلفزيون لقيتني في وسط احداث الاخبار ،،
والمشكله ان الخبر كان عن احداث المقاومة في العراق .. يانا اشتغلت للامريكان شغل في ذاك الحلم !!!

ومره حطيته على الجزيرة الرياضية .. ولعبت معاهم احلى مباراة في حياتي نه نه نهههههههههههنه

يعطيج العافيه اختي آيس ،،

ضوى
10-02-2010, 05:11 PM
لي حلم من زمااان
ولا راح أنساه مهما حييت

حلمت اني اقاتل الكفار
وكانت مواجه بيني وبين جندي

وخلص الرصاص مني

وتوقعت الجندي يرميني ويذبحني
وغمضت عيني ونطقت بالشهادة
لكنه لم يفعل !!!

لأنه يدرك المسلم لو قُتل بالجهاد يدخل الجنة

يسلمو ضوى للموضوع التحفة

مسيوو / بوخالد911

ماشاء الله حلم جميل جدا واعتقد انه يبشرك بشئ ما الله ينولك يارب سعادة هالدنيا ورضا في الاخرة ان شاء الله

تحياتي قبل ان اسافر :)

ضوى
10-02-2010, 05:12 PM
حلمت اني دخلت سلك الصحافة :(
وحصلت الجو العام والسائد ( رقااااد) :(

وعلى ذلك ضبطت لي محل في زاوية ما
وكبرت الوساده معاهم :(

الغريب في الامر ان رئيس التحرير كان عاري !! << حلم

احلامك وردية تبين انه خيالك واسع جدا :)

وللعلم يقال في تفسير الاحلام انه الشخص العاري يعني انه خالي من الهموم والذنوب :)

ضوى
10-02-2010, 05:13 PM

:):) لا تعليق

شاكرة لك مرورك الطيب

ضوى
10-02-2010, 05:13 PM
انا احلامي كلها اكشن او دراما :rolleyes2::)

الظاهر كثير تشوفين مسلسلات درامية وتتابعين افلام اكشن :)

تحياتي لك عزيزتي

ضوى
10-02-2010, 05:16 PM
يازين الاحلام الورديه :) ،

حلمت حلم ..خير اللهم اجعله خير !!

في طفولتي ومابعدها كنت احلم كثيرا بانني ( اطيييير) ..!!

والله شنو كان متعة هالحلم .. واكثر من مره جاني .. كنت افرد جناحاتي (ايديني طبعا) واطالع الدنيا من فوق ،، وللاسف انقطع هالحلم ولا عاد يجيني ،،

والشئ المضحك في احلامي في فترة ماضية.. كنت اخلي الدش المنبه الخاص لي .. يعني يشتغل في ساعة معينه الصبح وبصوت عالي عشان اصحى .. المشكله انه اول مايشتغل انا ما اقوم من النوم ... احلم اني بوسط السالفة اللي في التلفزيون !!!

فيوم حطيته عالجزيرة .. واول ما اشتغل التلفزيون لقيتني في وسط احداث الاخبار ،،
والمشكله ان الخبر كان عن احداث المقاومة في العراق .. يانا اشتغلت للامريكان شغل في ذاك الحلم !!!

ومره حطيته على الجزيرة الرياضية .. ولعبت معاهم احلى مباراة في حياتي نه نه نهههههههههههنه

يعطيج العافيه اختي آيس ،،

:eek5::eek5::eek5::eek5:

احلامك عجيبة غريبة احلام طفل برئ :)

الطيران في الحلم يقال انه يعني انك سوف تبلغ منزلة عليا ان شاء الله ، والاحلام المرتبطة بالوقاع عادة ماتكون بسبب كثرة التفكير في نفس الموضوع وربما لا :)

تحياتي اخوي الصغير

مهره
10-02-2010, 09:08 PM
والله نعم الاحلام الها دور كبير فى حياتى ولله الحمد اكثرها عبارة عن رؤيا من الله عزوجل

كل حلم حلمتة لة دلالة وبعض الاحلام ليس لها تفسير فاعتقد انها اضغاث احلام

وفى بعض الاحيان احلم حلم اتمنى ان اكملة وارجع لمتابعة نومى وللاسف لا يكتمل ذلك الحلم فقد يكون خير من الله

هذا والله المستعان

ضوى
10-02-2010, 10:24 PM
والله نعم الاحلام الها دور كبير فى حياتى ولله الحمد اكثرها عبارة عن رؤيا من الله عزوجل

كل حلم حلمتة لة دلالة وبعض الاحلام ليس لها تفسير فاعتقد انها اضغاث احلام

وفى بعض الاحيان احلم حلم اتمنى ان اكملة وارجع لمتابعة نومى وللاسف لا يكتمل ذلك الحلم فقد يكون خير من الله

هذا والله المستعان

ماشاء الله تبارك الله ، نعم الاحلام الغريبة والغير منطقية الحدوث في الواقع اعتبرها اضغاث احلام وماجمل الرويا والاحلام التي تكون من الله سبحانه عزوجل وبالتأكيد تكون لها دلالات معينة

الف شكر لمشاركتك الرائعة

بو شاهين
10-02-2010, 10:56 PM
الصراحة انا ما اتذكر اني حلمت في شي عادة احط راسي واقوم مااذكر شي والحمدلله لا اعور راسي في تفسير ولا بطيخ

فلفل حار
11-02-2010, 02:39 AM
اههههههههههههههههههه يقولون الاحلام تتحقق http://www.aroosqatar.net/vb/images/smilies/21_133.gif

//يمدحوون الزراعه والشفط //
:shy:

:):) لا تعليق

شاكرة لك مرورك الطيب

وآنا شاكـر لج ردج الآطيـب آمنـا ضوى ...
:weeping:

ضوى
08-03-2010, 05:22 PM
الصراحة انا ما اتذكر اني حلمت في شي عادة احط راسي واقوم مااذكر شي والحمدلله لا اعور راسي في تفسير ولا بطيخ

والله هذا اريح شئ ، بس احيانا الحلم له دلالة ورسالة معينة يجب فهمها

شاكرة مرورك الطيب

صوت الضمير
08-03-2010, 07:16 PM
الأحلام اللي تتكر لي كثيراً

حتى أني أصحو من النوم وأفتح الليت وباب الغرفه .. مرعوبة

كانه في جن في مكان ما .. ويكون المكان ظلام.. وانا أقرأ قرآن علشان مايجوني
أقرأ أيات طويلة أنا بالواقع ماني حافظتها .. واقوم وانا أقرأ القرآن..

ومرات في شي يخنقني مايخليني أقرأ قرأن بالحلم...

أبداع

السامـي
08-03-2010, 07:50 PM
يا زين بعض الاحلام.:shy:

ضوى
08-03-2010, 10:23 PM
الأحلام اللي تتكر لي كثيراً

حتى أني أصحو من النوم وأفتح الليت وباب الغرفه .. مرعوبة

كانه في جن في مكان ما .. ويكون المكان ظلام.. وانا أقرأ قرآن علشان مايجوني
أقرأ أيات طويلة أنا بالواقع ماني حافظتها .. واقوم وانا أقرأ القرآن..

ومرات في شي يخنقني مايخليني أقرأ قرأن بالحلم...

أبداع

ممكن تكونين من متابعين الافلام المرعبة بشكل دائم ؟؟ او تسمعين قصص جان كثيرة ؟؟ او لك تجربة مخيفة مع الجن ؟؟ ربما لهذه الاسباب تتكرر احلامك في نفس الموضوع ؟ ربما

شاكرة لج مشاركتنا احلامك :)

ضوى
09-03-2010, 10:19 PM
يا زين بعض الاحلام.:shy:

وياشين بعض الاحلام :(

شيط ويط
09-03-2010, 10:37 PM
على طاري الاحلام عجبتني هالابيات .. يمكن تمثل اضافة للموضوع

بقــايــا حلمــي الظــامي تـعابيــر .... وقــلم ... واورااااق
واشوفــك داخــل اوراقي كــأن اكتــابــي اكــــتــابــــك
.
.
.
يــجيــبك طيــفك الســاحر قبــل صبــح السمــا باشــراق
وذا ليــل المـــســا نــــوّر عـرفت انه تســلابك
.
.
.
اضــم الطيــف باحــلامـي ولكـــن ..... واقــعـي فــرّاق
مـــدام الحــلم فــرصتــنا بحـــاول اســـرق اعــــجابـــــك
.
.
.
دخيل اللـه انا مشــتاق ......... واحـس ان الفضــــا يشـــتـــاق
انا .... والكــون .... واشواقــي نبيـــك ونعشــق اتــــرابـــــك
.
.
.
تسابقـنـا عــلى طيـفك .... ثــلاث وكلــنا عشـــاق
ياليــت ادري متــى قلبــك يحــس بضيعـــة احبـــابــــك
.
.
.
تعالــي نلحـق الفــرصــه تــرى عمــر الزمــن ســرّاق
أخــاف الوقــت يمنـعــني وامـوت ولاتـــهــنابـــك
.
.
.
تعــبــت اسهـر مــع اللوعــه ... تعــب ضيــق وأرق وارهـــاق
زوايــا دنيــتي ضــاقــت واضم اليـــاس بســبابـــك
.
.
.
لو ادري ســالفـــة حبــي نــهايتــها ألــم وافــراق
قــسم بــاالله ماجيـــتك ولاحنـــيـــت بغيــابـــك

فرحة ايامي
10-03-2010, 06:22 PM
ضوى اشلونج
من زمان ما شفنا مواضيعج الجميلة.. حبيت أمسي عليج .

السامـي
10-03-2010, 06:46 PM
وياشين بعض الاحلام :(
...

meme~qatar
10-03-2010, 06:47 PM
في احلام اذا حلمتها واقوم من الرقاد
ارجع ارقد يتكمل الحلم

سبحان الله

ضوى
11-03-2010, 01:48 PM
اضافة جميلة انعشت الموضوع شكرا:)

ضوى
11-03-2010, 01:49 PM
ضوى اشلونج
من زمان ما شفنا مواضيعج الجميلة.. حبيت أمسي عليج .

مساج الله بالنور والخير والسرور وانتي بعد وحشتني مداخلاتج الحلوة :)