المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كروزر vxr - 2010 اللون لؤلؤي - انسرق البارحه من شارع السلام

Mody
07-02-2010, 09:06 PM
يالربع موتر ولد خالتي كروزر vxr - 2010 اللون لؤلؤي - انسرق البارح من شارع السلام من امام سوبر ماركت السعوديه الساعه 3 صباحا - ورقم لوحته 412460 خصوصي - بالله عليكم موب حرام ؟؟؟!!!

موتر جديد والله مطلعه ماخذله شهر تقريبا - شفتوا القهر ؟؟؟؟؟؟؟؟

رجاء من يشوف كروزر بهالرقم يبلغ عنه السلطات ضروري حتى نضع حد لاصحاب النفوس الضعيفه اللي يسوون هالجرائم النكراء الدخيله على مجتمعنا وتقاليدنا وديننا الاسلامي الحنيف

وحسبي الله ونعم الوكيل *

بومحمد911
07-02-2010, 09:12 PM
حسبي الله عليهم

وبعدين اشلون انسرق وكيف وليش

الواصـل
07-02-2010, 09:32 PM
الله المستعان ان شاء الله يلقونه بأسرع وقت .. وبنفس حالته .. بس اشلون انسرق .. واذا لقوه ياليت تفيدنا وتبشرنا انهم لقوووه ..

Mody
07-02-2010, 09:54 PM
يالربع اخذوا حيطتكم وحذركم ولا حد يخلي موتره شغال ويروح عنه مثل ماسوى ولد خالتي
حتى لو كان الريموت في مخباك وهذا اللي صار معاه

الرجال خلى الموتر شغال وطبعا الريموت في مخباه دش السوبر ماركت يشتري غرض ويوم طلع ما حصل الموتر اختفى مره وحده داروا عليه ودوروه في كل مكان وبلغنا الشرطه ولكن لا حياة لمن ينادي لين الحين مافي اخبار ساره تبشر بشي جديد

لكن انا لي تعليق على عالنظام الفاشل حق الريموت لان لو انه في مخباك وانت بعيد عنه الموتر ممكن يمشي كيلومترات قليله لين يوقف - وهذا فشل بكل معنى الكلمه مفروض الموتر ما يبعد عن ريموته اكثر من 100 متر فقط موب بعض الكيلومترات والله قهر يالربع

مفروض هالخطأ يراجعونه شركة تويوتا الام في اليابان حتى نتجنب مثل هالمواقف اللي العالم في غنى عنها وايضا علشان ما يتجرأون عيال الحرام للسرقات السهله والله يبشرنا بالسياره في اقرب فرصه ترى الولد ميت من القهر - ادعولنا ان نحصل الموتر او يلقونه الشرطه علشان اهم شي نعرف من هم الحرامية اصحاب الوجوه السود وياخذون جزائهم الصارم .

بوعبدالله779
07-02-2010, 10:07 PM
اخي العزيز الداخلية تعبت من النصيحه للجميع لا تخلون سيارتكم شغاله وتنزلون منها وبعد في بعض الدول حاطين غرامات على اللي يسون هل حركه بس لا حياة لمن تنادي وبصراحة الله يعوض عليه وبكل امانه لا يلوم الا نفسه ونصيحه للجيمع لا تخلون اي شي ثمين في سيارتك علشان ما تخلي للنفوس الضعيفة فرصة يسرقك

الذيب الحزين
07-02-2010, 10:11 PM
قهـر والله

:(

ALKHAALDI
07-02-2010, 10:14 PM
الله يعوضكم خير

وتجيكم الاخبار اللي تسركم

على نياته
07-02-2010, 10:32 PM
إن شاء الله يحصله في اقرب وقت

النهار
07-02-2010, 10:35 PM
الله يعوضكم خير

Mody
07-02-2010, 10:45 PM
الله المستعان ان شاء الله يلقونه بأسرع وقت .. وبنفس حالته .. بس اشلون انسرق .. واذا لقوه ياليت تفيدنا وتبشرنا انهم لقوووه ..

إن شاء الله يحصله في اقرب وقت

الله يعوضكم خير

جزاكم الله خير على كلامكم الطيب والله يسمع دعواتنا
ودعواتكم جميعا ويحصل الموتر باقرب فرصه

لكن صدقوني الموتر ماراح بعيد عن مكان
ما سرقوه لانه لازم يوقف عليهم قريب المكان
بس عقب كيف أختفى .. هذا السؤال ؟؟؟!!!

بصراحه شي يحير من قلب

حسبي الله ونعم الوكيل ولا راد لقضاء الله وقدره عز وجل

الزيبق
07-02-2010, 11:29 PM
قاعد اسمع اشياء غريبه في ديرتي ما كانت موجوده قبل تعتقدون هاي الثمن اللي بندفعه اذكر في سنة 1994 كان واحد من دولة السويد زار قطر ولم رجع ابلاده حط علم قطر على بيته قالوا له لايش قال لان عندهم في قطر امن وامان تفتقده كثير من الدول شكله عطانا ابعين لكن حسيبي الله عليهم الحرميه

vib قطر
07-02-2010, 11:46 PM
شارع السلام مافيه محلات ولا سوبر ماركت السعودية
وين بالضبط حدد اخوي في اي منطقة

الماضــــي
07-02-2010, 11:50 PM
الله يوفقكم وتحصلون الحرامي والسيارة انشاء اللة انها على حالها
واخوي vibقطر شارع السلام هو شارع ال شافي في الريان

vib قطر
07-02-2010, 11:54 PM
جزاك الله خير اخوي الماضي
والواجب على الاخو صاحب الموضوع يكون واضح ودقيق في الاسامي
وتحيااتي

مستر قطر
07-02-2010, 11:58 PM
الله يعينه ومعوض خير انشاء الله

ملاحظه
08-02-2010, 12:10 AM
انشالله ياخوي تلقاه .... انشالله يااارب
انا مادري شسالفه اغلب سرقات السيارات تصير في الريان ومعيذر شسالفه ؟؟:(

زمن الغدر
08-02-2010, 12:23 AM
اخوي امسح الصناعيه كلها اخرتها بتحصله محذوف بالشارع
100 ب100
واذا حصلته ولا تحركه ولا تركب بالموتر عشان البصمات بلغ عنه بيجونك بيخذون البصمات

مهاجر
08-02-2010, 12:27 AM
اعطيكم معلومه انا مجربها فالجيات الجديده لو الموتر شغال
يمشي الموتر بدون رموت لو الف كيلو بس لو صكرته ماتقدر تشغله

مب نفس مالناس تقول كيلوين ويوقف الموتر وانا بنفسي مجرب ....

وسام الخليج
08-02-2010, 12:58 AM
الله يعوضكم خير ان شاءالله والحلال مايضيع وانا اخوك

المناصير
08-02-2010, 01:50 AM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم والله يرجع الحق لآصحابه..

خذاني الشوق
08-02-2010, 02:00 AM
والله اللي سرق الموتر غبي يعني شنو مايخاف مايدري انه بيتحاكم عليها وشرطة وسالفه كل من هب ودب قام يسرق شسالفه والله ويييييين ايام ال90
بس تكفى اذا لقيتو اللي سرق الموتر قبل كل شي نادني بالعن والدي والديه بعطيه طراق اخليعه يروح يشتري لك موتر جديد والله قهررر صراحه
بلغنااااااااااااااااااااااا عاد اذا صدتوه

ليث العرين
08-02-2010, 02:12 AM
ان شاءالله بس الموتر ما تفكك وانباع لحد الأن

سبع الليل
08-02-2010, 02:26 AM
شوفو ياجماعه انا ماراح ازيد ونقص كلامكم على عيني راسي وماراح اعلق الا بشي بسيط
خلك ياخوي مستعد للصدمه يمكن في منكم شباب مالحقوا على هسالفه بخصوص الي قال عن السويدي في سنة 94 ترى عقبه بثلاث سنوات يعني 97 اول سرقه سياره لاند كروزر وابشرك الين الحين مالقوه واخر شي سمعته عنه الموتر مالقوه وفككوه قطع وباعوه سكراب
ومسكين راعي الموتر كان طلع من الامتحان ولا لقى سيارته الفكسار 97 في سنته انسرق الموتر وفكر انها مزحه من عند واحد من ربعه بس اكتشف اخيران انه انسرق الحمدلله على كل حال
ولا تروح بعيد اكيد من جنسيه عربيه الي سرقها بتقولي اشلون بقولك لانه الهندي حده سيكل ولا بطبطه
اما الجنسيه العربيه يسرق مواتر وللاسف انا من ضمن الناس الي كنت في احد هلبلدان العربيه وكنت ادرس وياما من ربعي انسرقت سيايرهم على طول تشليح وابشرك خلال 9 ساعات يشلحونه كامل وهذي براحتهم بعد
ياخوي سلم امرك لله وروح الصناعيه وركز على السكراب والساحه الي وراها الله يعينك لو اهل قطر تعاونوا ودوروا كلهم بيلقون دليل الله يحصل مرادك ويوفقك

auto body
08-02-2010, 06:23 AM
الله يعقله

وابشروا بالعوض

البيانكونيري
08-02-2010, 08:30 AM
الخطأ من صاحبك مش من التويوتا (إن شاء الله يحصله)

بس المشكله ما هي مشكلته بروحه، أكثر العالم لما ينزل من السيارة لفتره بسيطة يخليها شغالة (السياره شاريها بمبلغ وقدره.......... او يمكن اقساط، ايش المشكله اذا الواحد بند السيارة لمدة دقيقه وشغلها مره ثانيه)
يجب ان نعتبر من هالسالفه، وانا ما اقصد صاحبك بنفسه، لأن واحد من ربعنا صار له نفس الموقف

سرهيد
08-02-2010, 08:33 AM
وحسبي الله ونعم الوكيل
الله يعقله عليكم

خوي الشوق
08-02-2010, 08:37 AM
على فكره الي سرق السياره ذكي مب غبي يبي يتمشى ويخليه بعد كم يوم لا هذا على طوووول الكراج تشليح لوسرق في النهار بنقول بتلقاه محذوف بعد ماسرق لين قال بس الله يعوض راعي الموتر احنا لازم نتعلم لان هالامور من 97 الموتر الي عند مدرسة خليفه

ام الجماجم
08-02-2010, 08:45 AM
الله يعوض عليك وانشالله تحصلونه والحمد الله في الحديد ولا فيه يمكن ربك حاب انه يبعد عنه شي والله العالم وين الخيره فيه

جاسم القطري
08-02-2010, 09:04 AM
الله يعوض عليه ان شاء الله

تعبنا واحنا ننصح ونقول لاحد يخلي موتره شغال برا البيت

ولا عند سويرماركت

ويروح عنه

ان شاء الله يلقاه

بس انت متاكد انه الموتر ما يشتغل عقب 100 متر

لاني توني اعرف هالشي وموتري فكسار 09

بويعقوب
08-02-2010, 09:36 AM
الله يصبر صاحب السياره
وان شاء الله تلقونها قريب وعلى حالتها

ومن 8 اشهر تقريبا انسرقت الرينو بالتيدر من عند المغسلة اللي في الريان والى اليوم مالقوها

وبالنسبة للنظام فاااااااااااااشل لانه مايفصل الا بعد ماتبند السياره

والرجاء اخذ الحيطه والحذر ولاتستهينون في المده القصيره لان في السعوديه امسكوا عصابة تسرق السياره قدام عينك يعني مجرد ماتنزل يطلع واحد من ورى الموتر ويركب ويحفص عليك .

SmartMan
08-02-2010, 09:43 AM
الحلال السايب يعلم السرقة ....الحين تغير كل شي والسيارة تطمن ! ! !
تأكد أن السيارة راح تحصلها في الجريدة بعد عشر سنوات بعنوان ...أكتشاف بقايا سيارة لاندكروزر في شاطئ سيلين ! ! !

الله يعوضكم خير

الرجاء ثم الرجاء ثم الرجاء لاحد يشتغل في الموضوع ((كونان)) و يحدد جنسية السارق لأن السرقة ليس لها جنسية أو وثيقة !

العلم الوكاد
08-02-2010, 09:56 AM
اخي العزيز الداخلية تعبت من النصيحه للجميع لا تخلون سيارتكم شغاله وتنزلون منها وبعد في بعض الدول حاطين غرامات على اللي يسون هل حركه بس لا حياة لمن تنادي وبصراحة الله يعوض عليه وبكل امانه لا يلوم الا نفسه ونصيحه للجيمع لا تخلون اي شي ثمين في سيارتك علشان ما تخلي للنفوس الضعيفة فرصة يسرقك

الله يهديهم الداخلية عجزوا في الحرامية ردوا علينا

المفروض يمسكون هالحثالة ويعاقبونهم

وعلى فكرة مسألة سرقة السيارات زادت والمشكلة من كل القصص اللي اعرفهم

ولا سيارة جابتها الداخليه كلها لقوها محذوفة في الصناعية

M o T e C
08-02-2010, 09:56 AM
النظام الجديد انا سيارتي 2010 انسى المفتاح في المجلس والسياره شغاله برا

واطلع في السياره وادور يمكن امشي 30 كيلوا او اكثر والمفتاح في المجلس

الموتر مايفصل الا بعد ماتبنده

عليان قطر
08-02-2010, 10:02 AM
حسبي الله عليهم

وبعدين اشلون انسرق وكيف وليش

الكاسر99
08-02-2010, 10:50 AM

الرجال خلى الموتر شغال وطبعا الريموت في مخباه دش السوبر ماركت يشتري غرض ويوم طلع ما حصل الموتر اختفى مره وحده داروا عليه ودوروه في كل مكان وبلغنا الشرطه ولكن لا حياة لمن ينادي لين الحين مافي اخبار ساره تبشر بشي جديد

لكن انا لي تعليق على عالنظام الفاشل حق الريموت لان لو انه في مخباك وانت بعيد عنه الموتر ممكن يمشي كيلومترات قليله لين يوقف - وهذا فشل بكل معنى الكلمه مفروض الموتر ما يبعد عن ريموته اكثر من 100 متر فقط موب بعض الكيلومترات والله قهر يالربع

مفروض هالخطأ يراجعونه شركة تويوتا الام في اليابان حتى نتجنب مثل هالمواقف اللي العالم في غنى عنها وايضا علشان ما يتجرأون عيال الحرام للسرقات السهله والله يبشرنا بالسياره في اقرب فرصه ترى الولد ميت من القهر - ادعولنا ان نحصل الموتر او يلقونه الشرطه علشان اهم شي نعرف من هم الحرامية اصحاب الوجوه السود وياخذون جزائهم الصارم .

ملاحظه هامة أخوي أن الريموت إذا كان في مخباك والموتر مثال سرق مايبند الموتر

لو رحت 100 كيلو

يبند إذا اللي يسوق السيارة مثلاً بند السيارة ما يقدر يشغلها مره ثانية

والله يرجع السيارة لولد عمك

الكاسر99
08-02-2010, 10:56 AM

صح أخوي مايبند الموتر إلا إذا بندته

اليافعــي
08-02-2010, 11:15 AM
لعله خير يالغالي
لا تتكدرون
:nice:

مره انسرق موتر الوالد( الله يحفظه )
وتخيل ، الشرطة حصلت الموتر في بن محمود على حالته
لا وبعد البطارية مغيره وحده ( جديدة )

عشان كذا اقول لك لعله خير
:nice:

الرحال
08-02-2010, 11:19 AM

اتوقع واحد من 3 اامكن موجود فيها
1- عمم عليه بالمركز الحدودي
2- محلات السكراب
لإحتمال يتم تصديره كقطع غيار
3- احتمال تجد في الصحراء بعد التفحيط والتطعيس عليه

راعي التويوتا
08-02-2010, 11:37 AM
عسى الله يعوض عليكم ويحفظنا ويحفظ الجميع
انابعت موتري من فتره حق واحد من ربعي والرجال استعمله فتره وعقب جات له دوره برع البلاد لمده طويله ف الرجال صف الموتر فالمعرض عشان يبيعه باسرع وقت .. المهم جاهم واحد وفحص الموتر ولمه وصل المعرض صف الموتر شوي بعيد عن المعرض وراح يكلم راعي المعرض على اساس انه ينزل بالسعر وراعي المعرض ماهتم لمكان السياره على انه بيرجعها مكانها لمه يروح الزبون .. الزبون قدر يلهي راعي المعرض وطلع بالمفتاح بدون محد يدري وراعي المعرض تكاسل يرد السياره مكانها وقال خلها برجعها بكره .. جاكم الزبون الي خذ المفتاح معاه في اخر الليل وسرق الموتر .. ثاني يوم اتصل راعي المعرض لرفيجي يقوله ليش سحبت السياره .. رفيجي استغرب قاله ماحركت السياره من عندك .. المهم عمموا عالموتر ولقوه عقب اسبوع محترق واللي فيه موجود فالعنايه وكانت جنسيته (عربيه) .. والمعرض قالوا له مالك شي عندنا اذا تبي فلوسك روح اشتكي فالمحاكم ولين اليوم الرجال ماعطوه حقه .. سبحان الله السياره كانت سيارتي قبل ماتنباق باسبوع واحد

احلى ستايل
08-02-2010, 11:43 AM
السيارة ان شاء الله يلقها ولد خالتك

و اكيد الي سرقها بيخشها في احد البيوت لين مايهدي الوضع

او على طووووول تشليح

او يمكن يطلع بزر او غبي وينصاد

وع العموم الحلال مايضيع والله ان شاء الله يلاقيه

صدق الدوحة صار الواحد يخاف فيها

الاجانب صاروا اكثر منا احنا صرنا الاجانب في بلادنا

محمد-القاضي
08-02-2010, 12:31 PM
الله المستعان

مغادر
08-02-2010, 12:43 PM
السلام عليكم
والله انا اشك في جنسيه عربيه وحده وهـ الجنسيه دخلو قطر بشكل كبير جدا من اول ما دخلوا قطر سارت الجرايم والقتل والسرق والمشاكل والنصب وانا متاكد جدا ان الي سرق السياره هو من هـ الجنسيه وانشالله تلقون السياره والله يعين ولد خالتك

milan
08-02-2010, 12:50 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

جنوب الدوحه
08-02-2010, 12:54 PM
صناعية دمشق

alfujeary
08-02-2010, 12:58 PM
الله يعوضك

والخساره خسارة الروح

فاضي عمل
08-02-2010, 01:00 PM
السلام عليكم
والله انا اشك في جنسيه عربيه وحده وهـ الجنسيه دخلو قطر بشكل كبير جدا من اول ما دخلوا قطر سارت الجرايم والقتل والسرق والمشاكل والنصب وانا متاكد جدا ان الي سرق السياره هو من هـ الجنسيه وانشالله تلقون السياره والله يعين ولد خالتك

لآ تحط شي في ذمتك يآخوي

ولحد ينسى إن الجي إكس أر 2007 اللي أنباق فميعذر وراعيه معانا فالمنتدى من فتره مبلغ عنه ولما صادوا اللي باقه طلع ولد البلآد !

ادعوا للرجال يحصل موتره وبلآ كلآم زآيد ينحط فآلذمه :)

Mody
08-02-2010, 04:11 PM
شارع السلام مافيه محلات ولا سوبر ماركت السعودية
وين بالضبط حدد اخوي في اي منطقة

شارع السلام اخوي "فريق آلشافي " بالريان ماتعرفه ؟؟ كل الدنيا تعرفه

وسوبر ماركت السعوديه اشكره كلن يعرفه !!!!!!

Mody
08-02-2010, 04:15 PM
جزاك الله خير اخوي الماضي
والواجب على الاخو صاحب الموضوع يكون واضح ودقيق في الاسامي
وتحيااتي

والله انك فاضي عمل اسمحلي .. احنا في شنو وانت في شنو ؟؟

بدال ماتقول كلمة طيبه !!! يعني شنو صاحب الموضوع يكون واضح ودقيق ؟؟

اذا اليهال والبزارين يعرفون شارع السلام بفريق آلشافي واللي حتى ساكنين المطار

يعرفون سوبرماركت السعوديه .. تبي اوضح من جذي .. انت اللي راقد الله يهداك بس

الــوفـــــي
08-02-2010, 04:19 PM
اخوي الموضوع موجو في القسم العام

Mody
08-02-2010, 04:22 PM

والله هذي مصيبه كبيره بعد - تصدقون انصدمت زياده يوم عرفت ان

الموتر ما يبند كلش الا اذا بندته .. والله حرام من قلب مفروض

يعدلون السيستم هذا ويخلونه ما يتعدى امتار قليله اذا الرموت موب موجود

Mody
08-02-2010, 04:26 PM
على فكره الي سرق السياره ذكي مب غبي يبي يتمشى ويخليه بعد كم يوم لا هذا على طوووول الكراج تشليح لوسرق في النهار بنقول بتلقاه محذوف بعد ماسرق لين قال بس الله يعوض راعي الموتر احنا لازم نتعلم لان هالامور من 97 الموتر الي عند مدرسة خليفه

يا جماعة الخير هل تعتقدون ان ممكن كراج تشليح يشترك في هالجريمه

ويفككله السياره وتنباع قطع ؟؟!! والله اني اشك .. ما اعتقد

الا اذا كان السارق او المجموعه اللي سرقت اهي اللي تقوم بهالعمل

والله كريم نسمع بس خير ان لقوها مقطوطه في مكان عقب ما استانس

عليها السارق ودار بها شوي .. ياليت .. الله يردها بس .. قولوا آمين

ابوصالح1
08-02-2010, 05:26 PM
انصح اللى عاجز عن تبنيد سيارته يشتري دراجه هوائيه ويريح نفسه ماتبي تبنيد واذا انسرقت يشتري من السوبر ماركت وحده ( اما الحراميه اغلبهم محششين ) وياخوفي نبلغ على السياره ويطلع السايق صاحب السياره

..er..
08-02-2010, 05:54 PM
هذا عيبنا

ننزل ونخلي السياره شغاله ونتوهق في عيال الحرام

الله يرد لكم ضالتكم

وبأذن الله راح تشوفون السياره قريب وشبابنا ماراح يقصرون :)

مساهم خطير
08-02-2010, 06:32 PM
اسأل الله العلي العظيم ان يعيد الحلال لاصحابه على اتم وجه ويعمي عيون الي سولت له نفسه الدنيئه دنيا وآخره
ابصراحه ياجماعة الخير انا مصاب بهذا الداء وفيني هالعادة السيئة ودائما اترك السيارة شغاله لما انزل الدكاكين والمجمعات والله حفظني منها
واعاهد الله اني من اليوم راح اهتم في موضوع عدم ترك السيارة مفتوحه اوشغاله طول العمر

Mody
08-02-2010, 07:32 PM
مشكورين على الدعوه الطيبه والله يسمع منكم

يارب العالمين ونحصل الموتر ونبشركم بخبر زين

لاجل QT
08-02-2010, 07:46 PM
انشالله تلقون السيارة سليمة ..حسبي الله ونعم الوكيل

أبو تميم
08-02-2010, 07:59 PM
حسبي الله ونعم الوكيل والله مدري شقول

الله يردها لكم صاحيه انشالله باقرب فرصه

yousef545
08-02-2010, 08:00 PM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

خيره انشاااالله

مالكم الا الدعاء و الله يفرج كربك يا راعي الموتر

نيساني
08-02-2010, 08:44 PM
الله يكون في العون

WAR
08-02-2010, 09:10 PM
الله يعوضكم خير

حسبي الله عليهم

tawareq
08-02-2010, 09:14 PM
عندي فكرة اذا هذا النظام موجود في الفكسار الجديد مثل السيارات الايطالية والمانية

نظام تعرف مكان السيارة عن طريق الاقمار الصناعية ( طبعا عن طريق المهندسين اللي في الوكالة )

اذا النظام gps عندك روح الوكالة وتاكد من النظام عن طريق الاقمار الصناعية

والله يوفقك وتحصلون الموتر

وشكرا

خيال شمر
09-02-2010, 12:45 AM
السلام عليكم

والله إنك صادق هالجنسيه لازم الدولة تاخذ الحلول الصارمه معاهم وانا اعرف اي جنسيه تقصد
ســـــــو ........

فلفل حار
09-02-2010, 02:04 AM
عندي فكرة اذا هذا النظام موجود في الفكسار الجديد مثل السيارات الايطالية والمانية

نظام تعرف مكان السيارة عن طريق الاقمار الصناعية ( طبعا عن طريق المهندسين اللي في الوكالة )

اذا النظام gps عندك روح الوكالة وتاكد من النظام عن طريق الاقمار الصناعية

والله يوفقك وتحصلون الموتر

وشكرا

صادق والله ...
جربوو والله وآسآلو الوكاله بآي طريقه وآسال وكالة عبد اللطيف جميل بالسعوديه ...

جايز يفيدونكـ بهالمعلومات آحسن من وكالتنا بحكم خبرتهم ولاتستهين بالكلام ...
مب خسران شي ...!

والله يعوض راعيها كل خيـر يارربـ ...

قنـاص
09-02-2010, 09:44 AM
الجنسة الي ادخلة وخربة البلاد هم معروفين وحراميه درجه اوله هو سو

hxamad
09-02-2010, 10:16 AM
اللة يعينة على بلوتة
نفس المشكلة صارت مع اخوى بلغ الشرطة والنيابة ولا فى فايدة والسلفة صايرة من 5 سنوات
وإنشالة يلاقية

عـيـون قـطـر
09-02-2010, 10:20 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

بوعبدالعزيز999
09-02-2010, 11:44 AM
الله يرد موتركم ويعوضكم خير

حمد بن خالد
09-02-2010, 12:21 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

ولا حول ولا قوة إلا بالله

ومعوض خير ان شاء الله .. وعسى ان تكرهوا شيء فهو خير لكم

لكن الحق ينقال .. والحق على صاحب السيارة اللي خلى الموتر شغال ونزل .. والكلام الحين مايفيد

ومعوض بأخير منه ان شاء الله

al.wafe
09-02-2010, 12:32 PM
الله يرد الحلال لراعيه يارب

um-shahad
09-02-2010, 04:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

الموضوع هذا منزله الأخ / ممنوع اللمس بالمنتدى العام نفس السيارة واعتقد ان الموتر لقوه لخويااا على حسب كلام الأخ / الهاجري ..

ان شاء الله يكون الكلام صحيح الأخ / mody ممكن يفيدنا بما ان الرجال يصير ولد خالته..

Mody
09-02-2010, 04:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

الموضوع هذا منزله الأخ / ممنوع اللمس بالمنتدى العام نفس السيارة واعتقد ان الموتر لقوه لخويااا على حسب كلام الأخ / الهاجري ..

ان شاء الله يكون الكلام صحيح الأخ / mody ممكن يفيدنا بما ان الرجال يصير ولد خالته..

مشكورين جميعا على دعواتكم الطيبه والله يسمع منكم ونحصل الموتر

والموتر اخوي مافي خبر عنه لحد الحين خير شر ولا سمعنا احد قال لقوه لخويا

واذا سمعت خير انشالله بابشركم .. والله كريم

أبوعبدالرحمن
09-02-2010, 05:30 PM
السلام عليكم ....اول شي الله يوفق ولد خالتك ويلاقي موتره

آنا اللي أعرفة إنه سوبرماركت السعودية اللي في شارع آل شافي مراقب بكيمرات داخلة وإحتمال بره ... كلم راعي السوبرماركت لوتعرفه وطلب منه يراويك الشريط لو انه يبين بره المحل عل وعسى يدلك على طرف الخيط ... والله يوفقك ياخوي وحسب الله ونعم الوكيل.

nawara2
09-02-2010, 06:45 PM
الله المستعان ان شاء الله يلقونه بأسرع وقت .. وبنفس حالته .. بس اشلون انسرق .. واذا لقوه ياليت تفيدنا وتبشرنا انهم لقوووه

ع ـبدالعزيز
09-02-2010, 07:01 PM
الله يعوضه ان شاء الله ..

واكيد واحد هندي اسرقه ..

~

طرشولي نفس موضوعك ع البيبي ..

وان شاء الله يحصلونه ويفرح الولد بسيارته

يعطيكم العافيه

فتى قطر
09-02-2010, 08:42 PM
انشاءالله بتحصل الموتر ...وحتى لو لقو الموتر مخلينه في مكان ولا قاطينه صدقني بيطلعون الحراميه من البصمات..انا السنه اللي راحت انباق موتري كابريس اس اس 2008 من فندق معروف في الدوحه وعقب 3 ايام لقو السياره واليوم اللي بعده لقو الحراميه ...والقهر قطريين..صدقني انشاءالله بيحصلون السياره

Mody
09-02-2010, 09:13 PM
السلام عليكم ....اول شي الله يوفق ولد خالتك ويلاقي موتره

آنا اللي أعرفة إنه سوبرماركت السعودية اللي في شارع آل شافي مراقب بكيمرات داخلة وإحتمال بره ... كلم راعي السوبرماركت لوتعرفه وطلب منه يراويك الشريط لو انه يبين بره المحل عل وعسى يدلك على طرف الخيط ... والله يوفقك ياخوي وحسب الله ونعم الوكيل.

انشاءالله بتحصل الموتر ...وحتى لو لقو الموتر مخلينه في مكان ولا قاطينه صدقني بيطلعون الحراميه من البصمات..انا السنه اللي راحت انباق موتري كابريس اس اس 2008 من فندق معروف في الدوحه وعقب 3 ايام لقو السياره واليوم اللي بعده لقو الحراميه ...والقهر قطريين..صدقني انشاءالله بيحصلون السياره

مشكورين وجزاكم الله خير على دعواتكم الطيبه والله لا يرويكم مكروه انشالله ..
اخوي عبدالرحمن كل الاحتمالات فكرنا فيها ولا في فايدة لحد الان

واخوي عبدالعزيز الهندي موب كفو يسوي شي جايد جذي
لا يعرف يتصرف ولا يعرف يصرفه - الهندي يبوق على قده والعلم عند الله

Mody
09-02-2010, 09:15 PM

الله يسمع منك يالغالي كلام عدل وجزاك الله خير على الدعوه الطيبه

yousef545
09-02-2010, 10:04 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

bu 3li
09-02-2010, 10:13 PM

مع احترامي لك ولـ راعي السياره ياخوي .. الوكاله ماصممت الريموت عشان الناس يتمشون فيه والسياره تشتغل برع :secret: المفروض يصف في اي موقف وينزل على راحته وهو متطمن .. انا امر من هناك ساعات وماعرف اشلون اطوف والسبه الناس اللي يخلون سياييرهم وينزلون

abu-nawaf
10-02-2010, 11:44 AM
الله المستعان ان شاء الله يلقونه بأسرع وقت ... واذا لقوه ياليت تفيدنا وتبشرنا انهم لقوووه:)

بو عيسى
10-02-2010, 02:40 PM
يسلم راسه والموتر فدوه عنه وعن اهله والله يعوض عليه ويلقونه باسرع وقت انشالله

aljaber1
10-02-2010, 03:28 PM
الله يخفف على صاحب السياره
ولاحول ولا قوة الا بالله

Mody
10-02-2010, 04:58 PM
مشكورين وجزاكم الله خير على دعواتكم الطيبه والله لا يرويكم مكروه انشالله ..

والله يردلنا الموتر سليم ونعرف المستلعنين اللي سووا جذي علشان ياخذون

جزاءهم ويكونون عبرة لغيرهم وانشالله لو فيه خبر زين بابشركم ونبي دعواتكم بس

البث
10-02-2010, 05:07 PM
اااااااخ يالقهر الله يعينه ويعوضه خير

ياجماعه الجنسيه الي تقصدونها موجوده في سوبر ماركت السعوديه بكثره ومش بعيد يكونون هم

والله مشكله انا بعد متعود انزل من الموتر واخليه شغال

حسبي الله عليه

zxr
10-02-2010, 05:14 PM
موتر الوالد انسرق قدام البيت في الليل..

موتر واحد من اخواني انسرق في امسيعيد...

وتركتر جارنا يقول انه انسرق...

نسال الله ان يجيرنا من هالمصايب ونسال الله ان يرد لك ضالتكم ويعوضكم خير

Mody
10-02-2010, 09:52 PM
ابشركم يالربع حصلنا السيارة بس بحالة مزرية جدا

اليوم بعد العصر حصلوها في السيلية خلف مسجد من المساجد وبحالة صعبة
اتصلوا علينا الشرطة وبلغونا ورحنا وقاموا يفحصونها ويرفعون البصمات

والسيارة كانت ملعون خيرها وتهرهر اويل من تحت المكينه الظاهر انهم
طامرين ابها في البر ومكسرينها عدل .. حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

وانشالله بنتابع نتيجة البحث الجنائي اذا كان الجناة تركوا بصمات ولا لا

علشان نفضح الفاعل وياخذ جزاءه .. والله يعوض علينا

عاشق البيئة
10-02-2010, 10:09 PM
المهم اللحين ان الانسان يراجع نفسه ويستغفر الله وانشاءالله بان الله بعوضه باحسن من ذلك

والموتر انشاءالله بيرجع

والله يبعد عندنا اهل الحرام

فرفوش
10-02-2010, 10:22 PM
اخوووووي صورها خل نشووووووف حالتهاااااا شلون

والله يعوضكم

عزووز قطر
10-02-2010, 10:23 PM
الحمدالله انكم حصلتوو الموتر
وحرااااام عليهم والله
وان شاءالله يصيدونه

Khaled Kaseb
10-02-2010, 10:34 PM
ان شاء الله يلاقيه فى اقرب و قت......... و الله يا الربع انا سيبت موترى شغال امام البنك العربى الي فى السد و مادرى من وين ظهر الشرطى و خالفنى و من وقتها ما سوتها نهائى

بو سالم
11-02-2010, 06:36 AM
الله يعينك على هالمصيبه

انا من رايي ان الداخلية يحطون كمين سيارات جديده يكون راعيها ولا على باله يحط السياره شغاله وينزل ساعه للسوبرماركت ويسوون كمين ويصيدون الحرامي

صدقوني لو صارت اكثر من مره بيخافون الحارميه لانه مب عارف هاي موقف صج والا كمين وبتخف السرقات شرايكم بهالفكره

بــوعــوف
11-02-2010, 03:18 PM
شسالفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اليوم بعد في وسيط جريدة الشرق حاطين اعلان !!!!

فقدان سيارة سوبربان رقمها 124411 موديل 83 اللون أخضر واللي يحصلها له مكافاة ..

حسبي الله ونعم الوكيل ..

Mody
11-02-2010, 04:18 PM
ابشركم يالربع حصلنا السيارة بس بحالة مزرية جدا

طامرين ابها في البر ومكسرينها عدل .. حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

بشرتكم يالربع من امس ان حصلنا السيارة
بس بحالة يرثى لها .. اقروا الموضوع الأمسي

ولد النوخذة
11-02-2010, 11:16 PM

الله يعينكم وجزاك الله خير انك نبهتنا

العضوالرسمي
12-02-2010, 11:51 AM
الله يعوض عليكم

لا وازيدكم من الشعر بيت الحين يقدرون يبرمجون الموتر على مفتاح ثاني يعني لو عنده ريموت يقدر يفك شفرة المفتاح الاصلي ويبرمجه على واحد ثاني هذا الخبر سمعته من واحد من هل الامارات وهذا موجود عندهم ونفس الموقف صار لنا في الشارقه سنه 2008 انسرق موتر اخوي بنفس الطريقه واهوشغال ورموت في جيبه واختف لحد الحين .... وحسبي الله ونعم الوكيل

حاول تدورونه عند اسكان العزاب العرب في المناطق البعيده عن الشرطه مثل السيليه واطرف المعيذر والصناعيه وخصوصا البيوت الشعبيه الي فيها استورات

Mody
12-02-2010, 11:59 AM

طامرين ابها في البر ومكسرينها عدل ومشلحينها كلها من داخل ما خلوا
شي ما سرقوه .. حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

ابشركم يالربع حصلنا السيارة بس بحالة مزرية جدا ملعون خيرها ومشلحينها من داخل

Mody
14-02-2010, 04:42 PM
ابشركم يالربع حصلنا السيارة بس بحالة مزرية جدا ملعون خيرها ومشلحينها من داخل

حسبي الله ونعم الوكيل .. اشوف زادت البوقات .. واحب اقولكم ان الكروزر ال 2010
حصلناه متبهدل وملعون خيره ويهرهر اويل من تحت القير ومشلحينه من داخل بعد

وهذي حالتنا والله كريم والجنسيات اللي شكينا فيها كلها اطلعت اوت واللي باقوه منا وفينا

وحسبي الله ونعم الوكيل عليهم

أكتتاب
14-02-2010, 05:14 PM
اتمنى الكل يستفيد من هذه العبره والسعيد من اتعض بغيره

ولا تحطون الخطأ على ريموت السياره .. الخطأ انك تترك سيارتك وتخليها .

من كم سنه .. بالسد شفت مرسيدس اس ال .. ترك السياره ودخل الدكان
والله نشوف الموتر نقول الحمدلله على نعمه الامن والامان ولو هذا في دوله اجنبيه والله ماخلوها

لكن الحين حتى هنا قمنا نخاف .

يالربع لحد يترك موتره شغال ويخليه .. عشان مايترك مجال للنفوس الضعيفه

الله يحفظكم جميعا

أبو تميم
14-02-2010, 08:28 PM
مبروك حصلتوا السيارة لكن تشليح حسبي الله ونعم الوكيل

ومثل ماقلت اللي باقوها منا وفينا يعني لا اجانب ولا شي

وترى معظم سرقات السيارات موب اجانب وهذا شي دخيل

على قيمنا ومجتمعنا ويبغاله وقفه من المختصين للوقوف

على مسبباته ووصولهم الى هذا المستوى المتدني من التصرف الغير اخلاقي

واللي يجرمهم ويعرضهم للمكوث وراء القضبان لسنوات عديدة والله من وراء القصد

بوخالد911