المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكسر روتين الحياه الزوجيه... شوكولاته يوم الحب

kit kat
08-02-2010, 10:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذي شوكولاته بمناسبه يوم الحب للاشخاص اللي يحبون يعبرون فيها عن حبهم لنصهم الثاني بطريقه مبتكره

اخليكم مع الصور

سعر الكيلو 150 ريال وفيه 25 حبه

واذا كل حبه تكون بعلبه يكون سعر الكيلو250 ريال

واستقبل الطلبات من اليوم الى 12 فبراير

والتوصيل يكون عن طريق المندوب

توجد صور اكثر في الفلكر

http://www.flickr.com/photos/35360279@N04/
تحياتي لكم

شبح الصمت
08-02-2010, 10:11 AM
وشو عيد الحب ذيه ومتى ؟؟؟؟

أخبر عيدين عندنا عيد الفطر وعيد الأضحى ؟؟

بو شريم
08-02-2010, 11:14 AM
بدينا في احداث بدعه

كل بدعه ضلاله وكل ضلاله في النار

kit kat
08-02-2010, 01:34 PM

صح عندنا عيدين بس

وانا ماقلت عيد الحب

قلت يوووووم الحب

kit kat
08-02-2010, 01:35 PM
بدينا في احداث بدعه

كل بدعه ضلاله وكل ضلاله في النار

مشكور اخوي ع الفتوى

طماطه
08-02-2010, 01:58 PM
روووووووعه الاشكال ..

انا ابي حق بعد بكره .. يصير ؟؟

بوعلي-Qtr
08-02-2010, 02:09 PM
^^

يوم الحب .. عيد الحب .
المعنى واحد لكن المسمى اختلف -_-

أولاً : الاحتفال بهذا اليوم ؟

ثانياً : الشراء من المحلات في هذا اليوم ؟

ثالثاً : بيع أصحاب المحلات ( غير المحتفلة ) لمن يحتفل ببعض ما يهدى في هذا اليوم ؟

فأجابت : " دلت الأدلة الصريحة من الكتاب والسنة – وعلى ذلك أجمع سلف الأمة – أن الأعياد في الإسلام اثنان فقط هما : عيد الفطر وعيد الأضحى وما عداهما من الأعياد سواء كانت متعلقة بشخصٍ أو جماعة أو حَدَثٍ أو أي معنى من المعاني فهي أعياد مبتدعة لا يجوز لأهل الإسلام فعلها ولا إقرارها ولا إظهار الفرح بها ولا الإعانة عليها بشيء لأن ذلك من تعدي حدود الله ومن يتعد حدود الله فقد ظلم نفسه ، وإذا انضاف إلى العيد المخترع كونه من أعياد الكفار فهذا إثم إلى إثم لأن في ذلك تشبهاً بهم ونوع موالاة لهم وقد نهى الله سبحانه المؤمنين عن التشبه بهم وعن موالاتهم في كتابه العزيز وثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( من تشبه بقوم فهو منهم ) . وعيد الحب هو من جنس ما ذكر لأنه من الأعياد الوثنية النصرانية فلا يحل لمسلم يؤمن بالله واليوم الآخر أن يفعله أو أن يقره أو أن يهنئ بل الواجب تركه واجتنابه استجابة لله ورسوله وبعداً عن أسباب سخط الله وعقوبته ، كما يحرم على المسلم الإعانة على هذا العيد أو غيره من الأعياد المحرمة بأي شيء من أكلٍ أو شرب أو بيع أو شراء أو صناعة أو هدية أو مراسلة أو إعلان أو غير ذلك لأن ذلك كله من التعاون على الإثم والعدوان ومعصية الله والرسول والله جل وعلا يقول : ( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان واتقوا الله إن الله شديد العقاب ) .

ويجب على المسلم الاعتصام بالكتاب والسنة في جميع أحواله لاسيما في أوقات الفتن وكثرة الفساد ، وعليه أن يكون فطناً حذراً من الوقوع في ضلالات المغضوب عليهم والضالين والفاسقين الذين لا يرجون لله وقاراً ولا يرفعون بالإسلام رأساً ، وعلى المسلم أن يلجأ إلى الله تعالى بطلب هدايته والثبات عليها فإنه لا هادي إلا الله ولا مثبت إلا هو سبحانه وبالله التوفيق . وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم " انتهى .

3- وسئل الشيخ ابن جبرين حفظه الله :

" انتشر بين فتياننا وفتياتنا الاحتفال بما يسمى عيد الحب (يوم فالنتاين) وهو اسم قسيس يعظمه النصارى يحتفلون به كل عام في 14 فبراير، ويتبادلون فيه الهدايا والورود الحمراء ، ويرتدون الملابس الحمراء ، فما حكم الاحتفال به أو تبادل الهدايا في ذلك اليوم وإظهار ذلك العيد ؟

فأجاب :

أولاً : لا يجوز الاحتفال بمثل هذه الأعياد المبتدعة؛ لأنه بدعة محدثة لا أصل لها في الشرع فتدخل في حديث عائشة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد) أي مردود على من أحدثه.

ثانياً : أن فيها مشابهة للكفار وتقليدًا لهم في تعظيم ما يعظمونه واحترام أعيادهم ومناسباتهم وتشبهًا بهم فيما هو من ديانتهم وفي الحديث : (من تشبه بقوم فهو منهم).

ثالثا : ما يترتب على ذلك من المفاسد والمحاذير كاللهو واللعب والغناء والزمر والأشر والبطر والسفور والتبرج واختلاط الرجال بالنساء أو بروز النساء أمام غير المحارم ونحو ذلك من المحرمات، أو ما هو وسيلة إلى الفواحش ومقدماتها، ولا يبرر ذلك ما يعلل به من التسلية والترفيه وما يزعمونه من التحفظ فإن ذلك غير صحيح، فعلى من نصح نفسه أن يبتعد عن الآثام ووسائلها.

وقال حفظه الله :

وعلى هذا لا يجوز بيع هذه الهدايا والورود إذا عرف أن المشتري يحتفل بتلك الأعياد أو يهديها أو يعظم بها تلك الأيام حتى لا يكون البائع مشاركًا لمن يعمل بهذه البدعة والله أعلم " انتهى .

والله أعلم .

الإسلام سؤال وجواب

وجزاكم الله خير

شبح الصمت
08-02-2010, 02:26 PM
صح عندنا عيدين بس

وانا ماقلت عيد الحب

قلت يوووووم الحب

صدقني اخوي والا اختي كنت تقدر تجبيها بطريقة حلوه
والله والكافي والتشكيلات حلووه وروعه وانا ودي اخذ منها بس لو انك ما ذكرت يوم الحب لانه نفس التشابه احنا نخاف عليك ونبي لك الخير صدقني اخوانك ..
بس هذه النقطة وصدقني الخير بجيك من يوم الحب والا عيد الحب والا غيره بس اهم شيء النيه الحين انت نيتك وشو
الله يوفقك ويرزقك بحلالك عن حرامك يا رب

بوعلي-Qtr
08-02-2010, 03:08 PM
بس هذه النقطة وصدقني الخير بجيك من يوم الحب والا عيد الحب والا غيره بس اهم شيء النيه الحين انت نيتك وشو
الله يوفقك ويرزقك بحلالك عن حرامك يا رب

عدل كلامك
ويا اختي مب انج لو كتبتي يوم الحب ولا عيد البطيخ الناس بتشتري اكثر او الخ ..
على قول المثل : لو تركض ركض الوحوش , غير رزقك ماتحوش ..
والارزاق بيد الله .. مب فلان ولا فلان بيقطعه او يجيبه لج ..

qatari911
08-02-2010, 03:14 PM
بالتوفيق

جروح الوقت
08-02-2010, 03:51 PM
بالتوفيق

al7ob
08-02-2010, 06:04 PM
بالتوفيييييق

rayan
09-02-2010, 01:03 PM

وانتا الصاج اخوي

bander032
09-02-2010, 01:59 PM
الله يربحك بعيد عن اعياد الحب

مبارك سعد
09-02-2010, 02:13 PM
لالا انا متأكد ان اخوي ما كان يقصدها بس هو خانة التعبير اسمحولة يا جماعة وعلى فكرة الكافي والتشكيلات روووووووووووووعة ماشاء الله والله يوفقك

كارتير
09-02-2010, 07:06 PM
انا ابي منهم يجننوووووووون
والله عيد حب ولا يوم حب
انا ابي ااااكل منهم
ممكن التواصل لوسمحت وباسرع وقت

بنت قطر33
09-02-2010, 07:54 PM
حراااام @@

مب زين عيد الحب يوم الحب خراط الحب كله حرام

professonal
09-02-2010, 08:15 PM