المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عقب سالفة صاحبنا اللي باقوا موتره الجديد .. كل واحد يدخل ضروووري

راعي التويوتا
08-02-2010, 11:49 AM
السلام عليكم ....

اول شي عسى الله يحفظكم ويحفظ البلاد من كل شر وترى هالعادات مب من عادات اهل هالبلاد اللي شايفين خير ولله الحمد .. هاذي عادات دخيله على مجتمعنا ولاحوله ولاقوة الا بالله

المهم ياجماعة الخير ....

انا بس ابي اعلمكم طريقة قفل مواتر التويوتا الجديده .. انا اقولكم عادي ان اي واحد ينزل من موتره وهو شغال ماعنده مشكله عقب ماتتعلمون هالطريقه

كل واحد فيكم ينزل من موتره وهو شغال ينزل الريموت معاه وعقب ماتصكرون الباب اسحبوا حديدة المفتاح الموجوده داخل الريموت .. واقفل الموتر على اساس انه بدون ريموت مثل المواتر القديمه ورد الحديده فالريموت .. ونفس الشي لمه تبون تفتحون الباب حط الحديده فالقفل وافتح وعقب رد الحديده فالريموت وانتهى الموضوع .. وياليت كل واحد يجرب الطريقه ويعطيني خبر عشان اذا في حد مافهم او شي نقدر نساعده ..

الله يحفظكم من كل شر

اخوكم راعي التويوتا :)

wanted
08-02-2010, 11:59 AM
مشكووووووووووووووووور
بجرربها

MANSOOR75
08-02-2010, 12:03 PM
انا عندي سؤال مب المفروض ان السيارات الجديده 2010 مثلا يكون فيها سيفتي
يعني انت مب في السياره والسياره شغاله والمفتاح عندك المفروض اول ما حد يركب ويحاول يحرك السياره تسكر
ولا انا غلطان على فكره هذي العيب موجود بس في اللكزس والتيوتا

مستثمر 999
08-02-2010, 12:03 PM
[جزاك الله خير ]

شبح الصمت
08-02-2010, 12:31 PM
هالحركة صحيحة اخوي وحتى لو فكر الحرامي يبوق السيارة بعد كم كيلو اتوقع السيارة تبند من نفسها ولا تشتغل خلاص اتوقع 3 كيلو
ارحم الله والديك حبيت اضيف هالشيء

لاجئ عاطفي
08-02-2010, 12:37 PM
وليش ذي كله؟؟؟ ياخي وانت نازل الله لا يهينك بند السياره ماعتقد راح تخسر شي كلها دقايق وكلها دقة سلف يعني مهب لهالدرجة الواحد عيزان يشغل السيارة من اول وجديد ترى بوقات السيارات انتشترت وايد فكل ماعليكم انكم اتسوونه انك تحرصون على حلالكم ترى عيال الحرام وايد

MANSOOR75
08-02-2010, 12:49 PM
لا اخوي والله لو يروح الخبر ما سكرت السياره
لالماني نعم يسكر التيوتا ما في امل

الجوكر90
08-02-2010, 03:13 PM
السلام عليكم
انا مجرب هالحركه فالفكسار 2009
باب السواق ينقفل اما الباقي لا
لازم تقفلهم من الداخل يعني هالطريقه ماتقدر تسويها الا فالاودي والبي ام حتى المرسدس ماتقدر

وبخصوص الي يسال عن السياره اذا تتصكر ولا لا اذا مشينا بدون مفتاح
لا الالماني ولا الياباني
اخوي عنده مرسدس طلع وشغل موتره ودخل البيت ونسى المفتاح فالغرفه بدل وطلع وصل الدوام وتذكر ان المفتاح فالبيت بس يوم صكر الموتر ماقدر يفتحه بعد مره
يعني المفتاح بس عشان تشغل الموتر حتى لو تروح وين الموتر مايتصكر
وترى موتره 2009 مب قديم بس هاي نظام فكل المواتر

فالنهايه ترى المساله دقايق او يمكن ثواني وماتوقع يحتاي نقفل او شي خل نصكر السياره ابرك

وبالتوفيق ان شاء الله

.:. الجوكر90 .:.

بو عيسى
08-02-2010, 03:40 PM
والله انا اقول اسكر الموتر وارجع اشغله مره ثانيه وانتهى الموضوع مثل ماتفضل اخوي لاجئ عاطفي

مستر بن
08-02-2010, 04:08 PM
مشكور

راعي التويوتا
08-02-2010, 04:53 PM
حياكم الله يالربع ومشكورين على المرور الطيب
بس بغيت اقولك يالجوكر ترى اذا سويت هالحركه كل البيبان تنقفل مب بس باب واحد شكلك غلطان اخوي روح تأكد

وطن
08-02-2010, 04:58 PM
السلام عليكم
لازم تقفلهم من الداخل يعني هالطريقه ماتقدر تسويها الا فالاودي والبي ام حتى المرسدس ماتقدر

لا الالماني ولا الياباني
اخوي عنده مرسدس طلع وشغل موتره ودخل البيت ونسى المفتاح فالغرفه بدل وطلع وصل الدوام وتذكر ان المفتاح فالبيت بس يوم صكر الموتر ماقدر يفتحه بعد مره

فالنهايه ترى المساله دقايق او يمكن ثواني وماتوقع يحتاي نقفل او شي خل نصكر السياره ابرك

وبالتوفيق ان شاء الله

اخوي المرسيدس اول ما تمشي فيها وهي بدون مفتاحها ترن
و ممشاها يكون ثقيل وهي بدون المفتاح
مو الممشى الطبيعي
:victory:

abu m7md
08-02-2010, 06:47 PM
لاتطولونها وهي قصيره
انا مستعد اتفق مع شخص نتفق على طريقه
وعلى اساس اني حرامي
اذا قدرت وبقت الموتر ماارجعه له.
يقلب الملكيه باسمي ويروح يشتري له موتر ثاني
وانا جاد :)

المزاجي قطر
08-02-2010, 07:21 PM
لو ينقل الموضوع ف ستراحة المنتدى اكون افضل لتعم الفائده

honey_uk
09-02-2010, 12:19 AM
السلام عليكم

لا الالماني ولا الياباني

وبالتوفيق ان شاء الله

ههههه انا نفس الشي صار لي :( في اكس ار ٢٠٠٩ شغلت الموتر ودشيت البيت اجيب شغله وحطيت المفتاح عالطاوله ونزلت ركبت الموتر ورحت الدوام ويوم جيت ابي اقفل السياره ماتقفل اقول شسالفه ... اجيك مخباي الا المفتاح مهب موجود

هههههههه :)

للعلم :

اغلب هالسيارات ذكيه وغبيه في نفس الوقت ( شلون !! )

ذكيه انها تعرف المفتاح داخل السياره او برى علشان تشتغل بدون مفتاح ... بس غبيه انها ماتدري ان اللي ركب السياره بدون المفتاح ولا عنده عقب مايشغلها ... وهاللي يخلي السياره شغاله بغض النظر عن وجود المفتاح من عدمه :)

دليل على الكلامي انه اول ماتنزل تقعد السياره تطلع صوت :) بس ماتبند السياره

ك تكنولوجيا ممكن انهم يصلحون هالمشكله بس معناته انه المفتاح لازم يطرش ذبذبات للسياره بشكل مستمر علشان السياره تعرف مكان المفتاح وانه تعدى الحد المسموح وتطفي :)

يالله ياليابانيين شدو حيلكم و فكونا من هالمشاكل هههههه

الماضــــي
09-02-2010, 01:10 AM
شباب ترى هنود قطر طيبين لاتنزل دق هرن ايجيك برق
لاحرامي ولاهم يحزنون
انتهى الموضوع

النهار
09-02-2010, 01:12 AM
مشكورررررررررر نجرب الطريقه

فلفل حار
09-02-2010, 02:09 AM
وليش ذي كله؟؟؟ ياخي وانت نازل الله لا يهينك بند السياره ماعتقد راح تخسر شي كلها دقايق وكلها دقة سلف يعني مهب لهالدرجة الواحد عيزان يشغل السيارة من اول وجديد ترى بوقات السيارات انتشترت وايد فكل ماعليكم انكم اتسوونه انك تحرصون على حلالكم ترى عيال الحرام وايد

:nice:
صادق والله ...
وحركـة راعي الموضوع تنفع لو كانت السالفه بس مشوار دكـان آو مطعم ...

يعطيكـم العافيـه ...
:)

بـــاروود
09-02-2010, 03:38 AM
شباب ترى هنود قطر طيبين لاتنزل دق هرن ايجيك برق
لاحرامي ولاهم يحزنون
انتهى الموضوع

انشهد لاوزيدك من الشعر بيت تتصله ويجيك لين البيت بعد :nice:

_QTR_
09-02-2010, 09:30 AM
السلام عليكم يالربع

اللي يقولي 3 كيلو ومب فاهم شالسالفة

واللي يقول خلونا نتواعد على اساس اني حرامي

يالربع لحد يكثر في الكلام

بند الموتر وانزل المحل اللي تبيه واطلع ودق سلف

ترى كلها دقة سلف وموترك عندك

راعي التويوتا
10-02-2010, 03:45 AM
الله يحفظ الجميع

fhd4
10-02-2010, 07:44 AM
هذا اللي اسويه أحيانا ...

لكن اللي يقول ان السيارة تطفي بعد كذا كيلو أقوله غلطان وهذا المفروض ما يصير ...

لأنه تكون نفس الحالة اذا خلصت بطارية الريموت ... مافي حد وده تنطفي السيارة اذا خلصت البطارية خاصة اذا كان يمشي بسرعة ...

لا البريك راح يشتغل عدل ولا يقدر يتحكم في السيارة .... والله يستر من اللي ممكن يصير ...:telephone:

الشامخ
10-02-2010, 08:35 AM
السلام عليكم ....

اول شي عسى الله يحفظكم ويحفظ البلاد من كل شر وترى هالعادات مب من عادات اهل هالبلاد اللي شايفين خير ولله الحمد .. هاذي عادات دخيله على مجتمعنا ولاحوله ولاقوة الا بالله

المهم ياجماعة الخير ....

انا بس ابي اعلمكم طريقة قفل مواتر التويوتا الجديده .. انا اقولكم عادي ان اي واحد ينزل من موتره وهو شغال ماعنده مشكله عقب ماتتعلمون هالطريقه

كل واحد فيكم ينزل من موتره وهو شغال ينزل الريموت معاه وعقب ماتصكرون الباب اسحبوا حديدة المفتاح الموجوده داخل الريموت .. واقفل الموتر على اساس انه بدون ريموت مثل المواتر القديمه ورد الحديده فالريموت .. ونفس الشي لمه تبون تفتحون الباب حط الحديده فالقفل وافتح وعقب رد الحديده فالريموت وانتهى الموضوع .. وياليت كل واحد يجرب الطريقه ويعطيني خبر عشان اذا في حد مافهم او شي نقدر نساعده ..

الله يحفظكم من كل شر

اخوكم راعي التويوتا :)

شكراً ياراعي التويوتا ،، الحركة هذي تنفع للي يسافر ،، في الدوحة أسهل لك طف الموتر أحسن.