المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا لهوي الحقوني باطلق ام خماس !!!

التركي
10-02-2010, 08:18 PM
يا لهوي الحقوني باطلق ام خماس !!!

تذكرت الماضي السعيد - والايام الجميلة- واستقبال ام خماس لي من العمل ،وابتسامتها- تقول اسنانها بتطيح - الله ! تذكرت مجاملتها لي، الله يذكر ايام زمان _ ايام الدلال ، ايش كبسة! والصبح بلاليط! ايش حب وحنان! ايش ادب !وبذوقك الطبخة الفلانية !وانا من الفرحة والوناسة ظروسي بتطيح ،واقول في نفسي: الله يخلي اللي ام خماس ، ويصبرها علي وعلى العيال ، تعرفون العيال:tease::wizard:: حمود وعووش وزلوخ ولا ننسى خماس البحرين وتدريسهم ،حتى ان بعض عيالي يوم كانوا صغار يتكلمون قطري ،خبركم قطري شمال ، احسن من عيال الجيران كلامهم مكسر خبركم تربية ميريو .
حمود وزلوخ يحبون المحمر، وخماس يحب الهريس، عايشين عيشة خمس نجوم ،حتى ضرب جرس العنز، واقنعتني ام خماس انها تكمل مرحلة الدراسة الجامعية، وانهت دراستها ام خماس مثل العراوي على خط الرياض واسرع بعد ، وعملت عشا في الشيراتون على قولتهم عشا ارستقراطي،وطبعت محسوبكم اللي دفع ، والمهم اشتغلت ماكينة الديزل وحنت علي عشان الشغل، وفي النهاية اشتغلت ام خماس ،وطلبنا خدامة ثانية، واصبح ابو خماس وام خماس يعملون في الصباح عملا كادحا ،ويرجعون من العمل مع بعضهم تعبانين، يعني لو طارت ذبانة راحت فيها ،خاصة تعرفون ام خماس والنسوان بطبيعتهم ما يتحملون اعباء العمل ،بصراحة بعد فترة وجيزة قامت ام خماس تهتم بنفسها عشان العمل ،وبعدها شعرت ام خماس بالراتب واصبحت امراة حديدية ،واستغنائها عني واضح ،واصبح حمود وعووش وزلوخ وخماس ابناء الخادمة الجديدة،
انا اريد حلا !

MaRuKoO
10-02-2010, 08:34 PM
:con2::con2:

بنسل
10-02-2010, 08:40 PM
مافهمت http://www.qatarshares.com/vb/images/smilies/con2.gif

al-buainain
10-02-2010, 10:45 PM
ما يبيله يا الذيب خل المياه ترجع لمجاريها

ام خماس اتوعد البيت وتترك الشغل واتجابل اعيالها ابرك لها

وكان لله غفور رحيما

مبارك سعد
10-02-2010, 10:52 PM
اخوي الكلام فكاهي مضحك بس ماعليك امر لو تكتبة في استراحة المنتدى بيكون مناسب

الغـــيور
11-02-2010, 02:07 AM
اهاااا انا عرفت الاجابه اكيد الارنب !!! صح

هههههههه اضحك الله سنك ترى ضحكت ضحك وكسرت خاطري في نفس الوقت ودام ام خماس جلده فمافي امل تهد الشغل والراتب :)

تدري من يقدر يحل مشكلتك؟
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7