المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل انتم مع او ضد لبس المعلمات في المدارس للبنطلون

لاجل QT
11-02-2010, 03:17 PM
السلام عليكم
موضوعى هو هل انتم مع او ضد لبس المعلمات في المدارس للبنطلون

كما نعلم جميعا ان المدارس ليس بها اختلاط يعنى مجتمع حريمي.. و لبس البنطلون يعتبر مريح ويسهل الحركة والتنقل غير انة اقتصادي ..وحسب علمى ان توجد بعض المدارس تتيح للمعلمات لبس البنطلون لسهولة الحركة ..وبعض المدارس الاخرى تمنعة منعا باتا حتى لو انلبس فوقة قميص طويل لين الركبة ممنوع....مع ان اغلب الاسر تلبس البنطلونات سواء داخل البيت او للزيارات العائلية او في السفر..
فاهل تؤيدون لبس المراءة العاملة في مجتمع حريمى لبس البنطلونات ام ترفضون ذالك؟؟؟ ...وهل تفضلون لبس البنطلون في مرحلة معينة فقط مثل المعلمات اللاتى يعملن في الروضة و المدارس الابتدائية فقط ام في كل المراحل بما انة مجتمع نسائي؟؟؟...مع ذكر السبب...

القلب المؤمن
11-02-2010, 04:59 PM
بصراحه موضوعك غريب جدا ؟

1- هذي حرية شخصية .
2-انتي قايلة في محيط نسائي ..طيب وين المشكلة ؟
3- اذا انتي شايفة انه غلط وضحي اسبابج ؟ وياريت تكون اسباب منطقية ...
4- ما أظن انه موضوع ينحط في منتدى ..ممكن تتناقشين فيه مع زميلاتج مثلا كفاية :nice:
5-اذا بتقولين مب زين علميا يعني مافي اي دراسة أثبتت هالشي لان أعضاء المرأة داخلية وأظن المعنى واضح !!

تحياتي لك :rolleyes2:

لاجل QT
11-02-2010, 06:16 PM
بصراحه موضوعك غريب جدا ؟

1- هذي حرية شخصية .
2-انتي قايلة في محيط نسائي ..طيب وين المشكلة ؟
3- اذا انتي شايفة انه غلط وضحي اسبابج ؟ وياريت تكون اسباب منطقية ...
4- ما أظن انه موضوع ينحط في منتدى ..ممكن تتناقشين فيه مع زميلاتج مثلا كفاية :nice:
5-اذا بتقولين مب زين علميا يعني مافي اي دراسة أثبتت هالشي لان أعضاء المرأة داخلية وأظن المعنى واضح !!

تحياتي لك :rolleyes2:

السبب ان في مدارس قلة اللى تلبس بنطلون تعتبر مسوية جريمة نكراء... ويكتب في تقيمها وانة ممنوع من المجلس الاعلى بس ماعرف اذا هالكلام صحيح ولا لا..علما ان في مدارس تسمح بذالك عادي ..هذا اللى خلانى اطرح الموضوع ..شي احنا نلبسة في حياتنا العادية عادي جدا ..ليش يحرم لبسة في مجتمع نسائي

mlson
11-02-2010, 06:19 PM
ياحبكم حق البناطلين

انا اشوفها تزيد الطين بله :(

قطري009
11-02-2010, 06:21 PM
ماعتقد ان هذا موضوع حد يتناقش فيه

وكل واحد حر في لبسه

لاجل QT
11-02-2010, 06:22 PM
ياحبكم حق البناطلين

انا اشوفها تزيد الطين بله :(

اسعدنى تواجدك:nice:
بس حق من تزيد الطين بلة في مجتمع حريمى :)

الكونجرس
11-02-2010, 06:22 PM
لا زم يعني مادري ليش تلبسون مخصر وبكرة انا متأكد بتلبسون ميني تنورة وبتقولون عادي مجتمع حريمي

لاجل QT
11-02-2010, 06:23 PM

وكل واحد حر في لبسه

:nice:

عبدالرحمن
11-02-2010, 06:48 PM
منقود وعيب سواء في مجتمع كله حريم ولا غيره واذا هي على الحركة وايد ملابس ساترة وفضفاضة وتسهل الحركة
واعتقد الي ابتكر وصمم لبسة البنطلون سواه حق الرجال ومع الوقت صارت الدعوه سهلات للجنسين

قطر501
11-02-2010, 06:58 PM
انا اقول سوالف الحريم كثرت احسن شي يلبسون ثوب وغرته وعقال ترى هذا الي بقى

لاجل QT
11-02-2010, 07:05 PM
لا زم يعني مادري ليش تلبسون مخصر وبكرة انا متأكد بتلبسون ميني تنورة وبتقولون عادي مجتمع حريمي

لا انشالله ماتوصل للمني:shy:

لاجل QT
11-02-2010, 07:07 PM
منقود وعيب سواء في مجتمع كله حريم ولا غيره واذا هي على الحركة وايد ملابس ساترة وفضفاضة وتسهل الحركة
واعتقد الي ابتكر وصمم لبسة البنطلون سواه حق الرجال ومع الوقت صارت الدعوه سهلات للجنسين

احترم وجهة نظرك:nice:

لاجل QT
11-02-2010, 07:08 PM
انا اقول سوالف الحريم كثرت احسن شي يلبسون ثوب وغرته وعقال ترى هذا الي بقى

:secret:

قطرية مثقفة
12-02-2010, 03:04 PM
أنا معلمة ولا أؤيد لبس البنطلون في المدرسة ،،،،،،،، وصحيح أني ألبسه في البيت وتحت العباية ولله الحمد عبايتي ساتره والبنطلون مايبين ،،،،،،،، بس بعد ماأيد لبسه في المدرسة لأن المعلمة قدوة لطالباتها فتصوري وأنا معلمة في المرحلة الثانوية وأدرس طالباتي ولابسه بانطلون كلش مو حلوه ،،،،،،، أحسه مش لبس رسمي للعمل ،،،،،،، وصدقيني يمكن تقولين بالبس عليه بلوزه طويلة هذي أنتي بس غيرج مايلتزم والبعض إذا عطوهم وجه بيتمادون في لبسه وبيصير مع الأيام لو ضيق ومش محترم عادي خصوصاً في هالزمن ،،،،،،ومثل ماقلت لج الطالبات بيصيرون يقلدون معلمتهم بعدها ،،،،،،،،،وتحياتي :)

شـــوق
12-02-2010, 03:10 PM
ضد فكرة ان المعلمه تلبس بنطلون لأن ماشاء الله بناطلين هالايام تفضح اكثر من انها تستر
يعني تجي الأبله بكل دلع لابسه low waist والبطن يبين وغيره >_< والصغار وين بتروح عيونهم وتتلاقط نضراتهم

تنوره وسيعه اذا حابه تتحرك بسرعه ، بعدين ليه الحركه السريعه هي داخله ماراثون!
مانبي الصغار تتأذى عيونهم
ويسلموا صاحبة الموضوع ^_^

لاجل QT
12-02-2010, 03:11 PM
أنا معلمة ولا أؤيد لبس البنطلون في المدرسة ،،،،،،،، وصحيح أني ألبسه في البيت وتحت العباية ولله الحمد عبايتي ساتره والبنطلون مايبين ،،،،،،،، بس بعد ماأيد لبسه في المدرسة لأن المعلمة قدوة لطالباتها فتصوري وأنا معلمة في المرحلة الثانوية وأدرس طالباتي ولابسه بانطلون كلش مو حلوه ،،،،،،، أحسه مش لبس رسمي للعمل ،،،،،،، وصدقيني يمكن تقولين بالبس عليه بلوزه طويلة هذي أنتي بس غيرج مايلتزم والبعض إذا عطوهم وجه بيتمادون في لبسه وبيصير مع الأيام لو ضيق ومش محترم عادي خصوصاً في هالزمن ،،،،،،ومثل ماقلت لج الطالبات بيصيرون يقلدون معلمتهم بعدها ،،،،،،،،،وتحياتي :)

وجهة نظر احترمها:nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-02-2010, 03:18 PM
مادري يعني سؤال صعب ويعتمد على المدرسه نفسها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اهههههههه بس بكون منصفه من الجانبين 000اشوف اذا كانت تدرس بنات تلبس اذا اهي (شايفه ان هذا التصرف صح بنظرها) ولكن اتمنى مايلجأون للبناطلين لوليست وطختها ويتحول الزي من بنطلون يسهل الحركه الى قميص نوم اسمحولي 000000 لازم انفرق بين لبس في مجال عمل ولبس في البيت وحياتنا العاديه لان اخطر شي المدرسه على التلميذ ولا التلميذه تلقط من معلمتها كل تصرف واتشوفها اهي النموذج الاعلى وعاد حلاتين لي ياتج ذيج الي مرصرصه بعمرها ولا بسه تي شيرت اهههههه كنها ملاكم ومسويه الهوايل واهي قدوه لهم 0000

وعندي سؤال صراحه كيف تقدر تمشي جدام المدرسات والطالبات ببنطلون يمين يسار يمين يسار احس احراج اههههههههههه :shy:

عموما انا اشوف يلبسون فوقها عباه افضل لان انا مجربه والعباه ماتعيق الحركه نهائيا واذا تبغيهم يشوفون بنطلونها ترفع عباتها وتمشي :nice:<<< وجهة نظر لان اعرف مجتمع الحريم كل وحده بتجلس اتفوشر ببنطلونها ومن وين وبكم وشنهو اخر صيحات الموضه لين يوصلون بلبسه نص الساق اهههههههههه وعاد تعالي لي واكبو اخر صيحات الموضه بالبنطلون بتصير طامه كبرى :nice:

صراحه انا اي شي (منقود من البعض) اتحاشاه ليش ادخل نفسي بقيل وقال البسه فبيتي ابرك ولا اعور راسي

لاجل QT
12-02-2010, 03:24 PM
مادري يعني سؤال صعب ويعتمد على المدرسه نفسها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اهههههههه بس بكون منصفه من الجانبين 000اشوف اذا كانت تدرس بنات تلبس اذا اهي (شايفه ان هذا التصرف صح بنظرها) ولكن اتمنى مايلجأون للبناطلين لوليست وطختها ويتحول الزي من بنطلون يسهل الحركه الى قميص نوم اسمحولي 000000 لازم انفرق بين لبس في مجال عمل ولبس في البيت وحياتنا العاديه لان اخطر شي المدرسه على التلميذ ولا التلميذه تلقط من معلمتها كل تصرف واتشوفها اهي النموذج الاعلى وعاد حلاتين لي ياتج ذيج الي مرصرصه بعمرها ولا بسه تي شيرت اهههههه كنها ملاكم ومسويه الهوايل واهي قدوه لهم 0000

وعندي سؤال صراحه كيف تقدر تمشي جدام المدرسات والطالبات ببنطلون يمين يسار يمين يسار احس احراج اههههههههههه :shy:

عموما انا اشوف يلبسون فوقها عباه افضل لان انا مجربه والعباه ماتعيق الحركه نهائيا واذا تبغيهم يشوفون بنطلونها ترفع عباتها وتمشي :nice:<<< وجهة نظر لان اعرف مجتمع الحريم كل وحده بتجلس اتفوشر ببنطلونها ومن وين وبكم وشنهو اخر صيحات الموضه لين يوصلون بلبسه نص الساق اهههههههههه وعاد تعالي لي واكبو اخر صيحات الموضه بالبنطلون بتصير طامه كبرى :nice:

صراحه انا اي شي (منقود من البعض) اتحاشاه ليش ادخل نفسي بقيل وقال البسه فبيتي ابرك ولا اعور راسي

وجهة نظر احترمها
بس سؤال ماعلاقة لبس المعلمة البنطلون بالقدوة لدي الطالبة؟؟؟؟؟...
مع ام الطالبة وعمتها وخالتها والطالبة نفسها متعودين خارج المدرسة يلبسون بنطلون وعلى اخر صيحات الموضة
مثلا اذا جات الطالبة تستلم شهادتها اول شي تحصلينها لابسة بنطلون يعنى مو شي غريب عليها متعودة.. ولا لة علاقة بالقدوة ..

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-02-2010, 03:29 PM
وجهة نظر احترمها
مع ام الطالبة وعمتها وخالتها والطالبة نفسها متعودين خارج المدرسة يلبسون بنطلون وعلى اخر صيحات الموضة
مثلا اذا جات الطالبة تستلم شهادتها اول شي تحصلينها لابسة بنطلون يعنى مو شي غريب عليها متعودة.. ولا لة علاقة بالقدوة ..

له علاقه كبيره لانه صرح (تعليمي ) لازم يكون له زيه المعتاد 0000 اما خارج الصرح التعليمي يلبسون الي يلبسونه فطبيعي البنت لما تجي تستلم شهادتها مابتشوفينها لابسه مريول ليش؟؟؟ لانها مهب مستمره لساعات داخل الصرح التعليمي 000 بس عموما اعتقد اهم شي انه يراعي الذوق العام ومايكون ملفت اذا الوحده بتلبسه 00يعني مثلا الشباب القطري في مجال عملهم هل اتشوفونها حلوه يلبسون بنطلون بدل الثوب والغتره لهدف انه يسهل الحركه (بصرف النظر عن الاعمال الي تتطلب لبس البنطلون )00اعتقد اذا شفت قطري لابس بنطلون بوزاره حكوميه(ماتتطلب هذا اللبس) وقاعد على مكتبه بيطيح من عيني اههههههههههههههه0000

لاجل QT
12-02-2010, 03:38 PM
له علاقه كبيره لانه صرح (تعليمي ) لازم يكون له زيه المعتاد 0000 اما خارج الصرح التعليمي يلبسون الي يلبسونه فطبيعي البنت لما تجي تستلم شهادتها مابتشوفينها لابسه مريول ليش؟؟؟ لانها مهب مستمره لساعات داخل الصرح التعليمي 000 بس عموما اعتقد اهم شي انه يراعي الذوق العام ومايكون ملفت اذا الوحده بتلبسه 00يعني مثلا الشباب القطري في مجال عملهم هل اتشوفونها حلوه يلبسون بنطلون بدل الثوب والغتره لهدف انه يسهل الحركه (بصرف النظر عن الاعمال الي تتطلب لبس البنطلون )00اعتقد اذا شفت قطري لابس بنطلون بوزاره حكوميه(ماتتطلب هذا اللبس) وقاعد على مكتبه بيطيح من عيني اههههههههههههههه0000

لا اشدعوة يطيح من عينى هذا هو الطيار يلبس بنطلون والعسكري يلبس بنطلون عاد الريايل اللى عاادي لو البسو
اما الحريم مشكلة والسبب الاول الغيرة لو وحدة متينة محرومة من البنطلون بتحقد عل اللى جسمها مرتب في البنطلون ...وهذا الشي صار وواقعي وشفتة بعينى...بس انا اشوفة عادي ااذا انلبس بطريقة محتشمة ...بس ان مسالة قدوة للطالبة
مو مقنعة هذا احنا انشوف رئيسات دول يلبسونة عادي

كلمات
12-02-2010, 03:52 PM
معليش أختي اسمحي لي

أنا دقة قديمة وما حب البناطلين ..

يمكن مع الأيام يفرض نفسه علينا بصورة كبيرة ..

يعني البنطلون الملبوس مثل لبس البنجابي الحريمي ... هين ... نتغاضى نقول عملي وبس

لكن بين البلوزة وحد البنطلون مسافة ... والبنطلون ضيق يالله يالله يدخل ..

لا هو عملي ولا سريع اللبس ولا شيء من التعبيرات المزينة للبسه

وأنا مرة شفت موظفة في مدرسة لابسته .. صراحة تضايقت .. من منظرها

هذا رأيي .. وأحب لبس الأول

وضحى قطر
12-02-2010, 03:59 PM
يالله :eek5:
قضية الشرق الاوسط :eek5:

موضوع من وجهة نظري ما يبيلة نقاش
وماله اي داعي تبي تلبس بنطلون تلبس فبيتهم لانهم ما ينعطون وجه وعشان محد يطنقر البعض :nice: اليوم بنطلون بكره لو ويست بعد بكره بلوزه ضيقه الي عقبه ...:secret:
<<ياهو ردك بيزعل اوااادم خخخخ:anger1:

ياليت يا اعضائنا حبايبنا تحطون مواضيع مهمه اليوم هل انتم مع او ضد لبس المعلمات للبنطلون بكره ( في ظل ازمة الشرق الاوسط واتساع ثقب طبقة الاوزون وتمادي الاحتلال السرائيلي للراضي المقدسه وقتل اخواننا المسملين في شتى بقاع الارض وبعض الظواهر الفاضحه من قبل شبابنا وبناتنا امام مرأى من اعيننا هل انتم مع او ضد تقحيص الحريم في الخط الاصفر :nice:

وشكرا:victory:

حقيقه
12-02-2010, 04:19 PM
الصراحه موضوع ماله داعي والمفروض محد يتناقش فيه بالمنتدى

تبون تناقشون اقعدو لكم قعده في اي مكان في محيط نسائي واعرضو افكاركم

مب تناقشون اهنا مع الجميع ووصلت للوصف الكامل هنا الغلط مب لبس البنطلون

الحمدلله كلن عقله براسه ويعرف يفكر والكل يعرف الغلط والصح

عبدالرحمن
12-02-2010, 04:37 PM

الحمدلله كلن عقله براسه ويعرف يفكر والكل يعرف الغلط والصح
كان الواجب عليك انت وزملائك الي علقو على هذا الموضوع وقالو ماله داعي والمفروض محد يتناقش فيه حطيتو نفس هاالتعليق على ردودكم في مواضيع اسخف واتفهة من هذا المووضوع بالعكس انا اشوفه موضوع مهم واشكر كاتبة المووضع عليه مع اني من الناس الي ضد هالشي وتعليقي موجود فوق ولكن هو موضوع وتناقش فيه وكل واحد حر في راية
مع او ضد
اتمنى رسالتي وضحت لك يالحقيقه بشكل الحقيقي

حقيقه
12-02-2010, 04:50 PM
كان الواجب عليك انت وزملائك الي علقو على هذا الموضوع وقالو ماله داعي والمفروض محد يتناقش فيه حطيتو نفس هاالتعليق على ردودكم في مواضيع اسخف واتفهة من هذا المووضوع بالعكس انا اشوفه موضوع مهم واشكر كاتبة المووضع عليه مع اني من الناس الي ضد هالشي وتعليقي موجود فوق ولكن هو موضوع وتناقش فيه وكل واحد حر في راية
مع او ضد

انا ضد هالمواضيع
وان كان ورديت على بعض هالنوعيه من المواضيع
مثل ماذكرت وكانت ردود سخيفه وتافهه فاعتبرها غلطه والانسان يتعلم من اخطاءه

ولك مني جزيل الشكر على تعليقك على ردي وان شاءالله اوصلت الرساله

عبدالرحمن
12-02-2010, 05:03 PM
انا ضد هالمواضيع
وان كان ورديت على بعض هالنوعيه من المواضيع
مثل ماذكرت وكانت ردود سخيفه وتافهه فاعتبرها غلطه والانسان يتعلم من اخطاءه

ولك مني جزيل الشكر على تعليقك على ردي وان شاءالله اوصلت الرساله

العفو ووصلت الرسالة وحلو الانسان يتعلم من اخطائه مب عيب ولا غلط بالعكس
الا اكبر مصيبه وغلط انك تستمر في نفس الخط والعنجهية والتمسك بالراي ولو هو غلط
:victory:

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-02-2010, 06:09 PM
لا اشدعوة يطيح من عينى هذا هو الطيار يلبس بنطلون والعسكري يلبس بنطلون عاد الريايل اللى عاادي لو البسو اما الحريم مشكلة والسبب الاول الغيرة لو وحدة متينة محرومة من البنطلون بتحقد عل اللى جسمها مرتب في البنطلون ...وهذا الشي صار وواقعي وشفتة بعينى...بس انا اشوفة عادي ااذا انلبس بطريقة محتشمة ...بس ان مسالة قدوة للطالبة

انا بردي السابق حطيت بين قوسين (اذا لم يتطلب العمل هذا اللبس) ^__________^ يعني الطيارولا العسكري ومنهدس البترول وغيرهم 000الخ العمل يتطلب لبس زي البنطلون او ماشابهه 000:nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-02-2010, 06:12 PM
بالعكس الموضوع حلو يتناقش عشان المجلس الاعلى يدري ويعرف شنهو الملابس الي قاعدين يسمحون بها مديرات المدارس ^_^ وصلاحياتهم لوين اوصلت 0 0بالمسموح وغير المسموح وتفكير البعض من مؤيد وليش ورافض وليش ونتبادل النقاش وحلو نناقش الموضوع بدون (التصغير لصاحب الموضوع --او التقليل من قيمه الموضوع ) الي علينا انعلق دام الموضوع (لايخدش الحياء ) 00ودام 0وردود صاحبه الموضوع على الاعضاء بحدود الذوق 0000

وافق شنن طبقة
12-02-2010, 06:38 PM
السلام عليكم ,,

يعطيج العافية اختي على الموضوع ,,
وانا اشوفه مهم ويستاهل النقاش,, لان نحن نعاني من هالشي ,,
انا من صغري البس بناطلين ,, ومااعرف امشي بالتنوره ,,
ويوم كنت معلمه كنت اعاني من هالشي ,, لان الادارة ماكانت تسمح لي البسه ,,
حتى لو كنت بالصف بس ,, وكانوا يشددون علي بالذات يوم حضور الموجهه ,,
لكني تميت البس البنطلون تحت العباية طول السنة ,,
لاني مااعرف اتحرك وانا لابسة شي محكرني ,,

بس اتوقع لو الكل لبس بناطلين راح تمصخ السالفة ,,
حتى اللي عندهم اعذار غير مقبوله مثلي ,,
هذا رايي الشخصي ,, واسمحولي بالمشاركة فيه ,,
يعطيكم العافية جميع

ام مناير
12-02-2010, 07:23 PM
مساء الخير
من وجهة نظري ان لكل مكان لبسه والمدرسة مكان عمل والمفروض ان اللبس يكون فيه شيء من الرسمية ولبس البنطلون مومكانه المدرسة ، وهذا احنا درسنا سنين وما كانت التنورة تعيق حركتنا ، فشالجديد الي الحين يقومون فيه المعلمات يخلي البنطلون اسهل لهم فالحركة ؟؟؟ البيت له لبسه والمدرسة او ومكان العمل له لبسه ، واسمحيلي اختي عندي تعليق على ردج ان لبس المعلمات ما ياخذونه البنات قدوة . اسمحيلي بناتنا الحين صار الكل عندهم قدوة واي شي يشوفونه من ناس يفترض انهم مثال يصير عندهم عادي انا اشوف بنات في الثانوية والاعدادية ما عندهم الا لبس المعلمات ومكياجهم وشعرهم ومن هالسوالف ، وهذا ما يمنع ان البنات نفسهم يلبسون ويمكن امهاتهم بعد ، وهاذي حرية شخصية وكلا وتربيته وطريقة حياته ، بس ارد واقول ان المعلمة قدوة لطالباتها في كل شي حتى في كلامها ولبسها وطريقتها في التعامل .
وهاذي وجهة نظر قابلة للصواب والخطأ .

لاجل QT
12-02-2010, 08:01 PM
معليش أختي اسمحي لي

أنا دقة قديمة وما حب البناطلين ..

يمكن مع الأيام يفرض نفسه علينا بصورة كبيرة ..

يعني البنطلون الملبوس مثل لبس البنجابي الحريمي ... هين ... نتغاضى نقول عملي وبس

لكن بين البلوزة وحد البنطلون مسافة ... والبنطلون ضيق يالله يالله يدخل ..

لا هو عملي ولا سريع اللبس ولا شيء من التعبيرات المزينة للبسه

وأنا مرة شفت موظفة في مدرسة لابسته .. صراحة تضايقت .. من منظرها

هذا رأيي .. وأحب لبس الأول

لاجل QT
12-02-2010, 08:03 PM
[QUOTE=حقيقه;5478441]

الحمدلله كلن عقله براسه ويعرف يفكر والكل يعرف الغلط والصح [/QUOT

وجودج في موضوعي ماكان لة لازمة:nice:

لاجل QT
12-02-2010, 08:13 PM
مع او ضد

مشكور اخو عبدالرحمن كلك ذوق واحترم ادبك في الحوار...لاتزعل نفسك ..مو كل الناس في اخلاقك العالية في الحوار..مايستاهلون الرد غط وراك

اللى اعرفة ونفهمة ان كل موضوع قابل للنقاش حتى لو نتناقش عن عود كبريت هههههه

لاجل QT
12-02-2010, 08:18 PM
بالعكس الموضوع حلو يتناقش عشان المجلس الاعلى يدري ويعرف شنهو الملابس الي قاعدين يسمحون بها مديرات المدارس ^_^ وصلاحياتهم لوين اوصلت 0 0بالمسموح وغير المسموح وتفكير البعض من مؤيد وليش ورافض وليش ونتبادل النقاش وحلو نناقش الموضوع بدون (التصغير لصاحب الموضوع --او التقليل من قيمه الموضوع ) الي علينا انعلق دام الموضوع (لايخدش الحياء ) 00ودام 0وردود صاحبه الموضوع على الاعضاء بحدود الذوق 0000

كلك ذوق بنت النوخذة ومشكورة على ردج الراقي وهذا مو غريب عليج انا متابعة مواضيعج من زمان
في منتهى الذوق والادب ..يمكن الاخوات متان من كذي ماعجبهم الموضوع:nice:

لاجل QT
12-02-2010, 08:20 PM
السلام عليكم ,,

يعطيج العافية اختي على الموضوع ,,
وانا اشوفه مهم ويستاهل النقاش,, لان نحن نعاني من هالشي ,,
انا من صغري البس بناطلين ,, ومااعرف امشي بالتنوره ,,
ويوم كنت معلمه كنت اعاني من هالشي ,, لان الادارة ماكانت تسمح لي البسه ,,
حتى لو كنت بالصف بس ,, وكانوا يشددون علي بالذات يوم حضور الموجهه ,,
لكني تميت البس البنطلون تحت العباية طول السنة ,,
لاني مااعرف اتحرك وانا لابسة شي محكرني ,,

بس اتوقع لو الكل لبس بناطلين راح تمصخ السالفة ,,
حتى اللي عندهم اعذار غير مقبوله مثلي ,,
هذا رايي الشخصي ,, واسمحولي بالمشاركة فيه ,,
يعطيكم العافية جميع

مشكورة اختى على الرد الراقي هذا من ادبج وذوقج...واحترم وجهة نظرج:nice:

لاجل QT
12-02-2010, 08:22 PM
يالله :eek5:
قضية الشرق الاوسط :eek5:

موضوع من وجهة نظري ما يبيلة نقاش
وماله اي داعي تبي تلبس بنطلون تلبس فبيتهم لانهم ما ينعطون وجه وعشان محد يطنقر البعض :nice: اليوم بنطلون بكره لو ويست بعد بكره بلوزه ضيقه الي عقبه ...:secret:
<<ياهو ردك بيزعل اوااادم خخخخ:anger1:

ياليت يا اعضائنا حبايبنا تحطون مواضيع مهمه اليوم هل انتم مع او ضد لبس المعلمات للبنطلون بكره ( في ظل ازمة الشرق الاوسط واتساع ثقب طبقة الاوزون وتمادي الاحتلال السرائيلي للراضي المقدسه وقتل اخواننا المسملين في شتى بقاع الارض وبعض الظواهر الفاضحه من قبل شبابنا وبناتنا امام مرأى من اعيننا هل انتم مع او ضد تقحيص الحريم في الخط الاصفر :nice:

وشكرا:victory:

ماتدرين يمكن يستوى بكرة قضية الشرق الاوسط كل شي جايز:nice:

لاجل QT
12-02-2010, 08:35 PM
مساء الخير
من وجهة نظري ان لكل مكان لبسه والمدرسة مكان عمل والمفروض ان اللبس يكون فيه شيء من الرسمية ولبس البنطلون مومكانه المدرسة ، وهذا احنا درسنا سنين وما كانت التنورة تعيق حركتنا ، فشالجديد الي الحين يقومون فيه المعلمات يخلي البنطلون اسهل لهم فالحركة ؟؟؟ البيت له لبسه والمدرسة او ومكان العمل له لبسه ، واسمحيلي اختي عندي تعليق على ردج ان لبس المعلمات ما ياخذونه البنات قدوة . اسمحيلي بناتنا الحين صار الكل عندهم قدوة واي شي يشوفونه من ناس يفترض انهم مثال يصير عندهم عادي انا اشوف بنات في الثانوية والاعدادية ما عندهم الا لبس المعلمات ومكياجهم وشعرهم ومن هالسوالف ، وهذا ما يمنع ان البنات نفسهم يلبسون ويمكن امهاتهم بعد ، وهاذي حرية شخصية وكلا وتربيته وطريقة حياته ، بس ارد واقول ان المعلمة قدوة لطالباتها في كل شي حتى في كلامها ولبسها وطريقتها في التعامل .
وهاذي وجهة نظر قابلة للصواب والخطأ .

..بس ارد واقول انة البنطلون مالة علاقة بالقدوة اذا انلبس بطريقة محتشمة..المعلمة قدوة للطالبة صح مافي واحد اثنين في هالكلام..مثلها مثل الام قدوة في البيت مو معناة ان المعلمة او الام البسو البنطلون اصبحو قدوة سيئة ...هي البست بنطلون مالبس شي فاضح يكشف العورات لاسمح الله
شرفنى مرورج اختى الفاضلة

فلفل حار
12-02-2010, 09:19 PM
ماقدر آقول آنه آختيار اللبس له علاقه بالحريه الشخصيه لآنه مجتمعنا محافظ وبعيد عن آمور التحرر ...!

بس دام المكان نسائي لا آري آي مانع آنها تاخذ راحتها وتلبس آلي تبيه حتي لو ثياب بحـر ...:secret:

وشكــراً ...
:)

بدوور
12-02-2010, 09:25 PM
حريه شخصية ولكنها يجب ان يكون لها ضوابط......مثال بنطلون ضيق اكثر من اللازم او لون يلفت النظر.... هذا مرفوض في اي صرح تربوي فيجب مراعاة ثقافة المجتمع وكذلك الذوق العام

لاجل QT
12-02-2010, 09:36 PM
ماقدر آقول آنه آختيار اللبس له علاقه بالحريه الشخصيه لآنه مجتمعنا محافظ وبعيد عن آمور التحرر ...!

بس دام المكان نسائي لا آري آي مانع آنها تاخذ راحتها وتلبس آلي تبيه حتي لو ثياب بحـر ...:secret:

وشكــراً ...
:)

ههههههه ثياب بحر عاد ...بنطلون قامت القيامة علية اشلون:secret:
اسعدنى تواجدك وردك على الموضوع:secret:

لاجل QT
12-02-2010, 09:41 PM
حريه شخصية ولكنها يجب ان يكون لها ضوابط......مثال بنطلون ضيق اكثر من اللازم او لون يلفت النظر.... هذا مرفوض في اي صرح تربوي فيجب مراعاة ثقافة المجتمع وكذلك الذوق العام

المشكلة ان في بعض المدارس رافضة لبس البنطلون كليا حتى لو واسع فضفاض..مقابل هذا الشي مدارس اخري تسمح بة ويكون ضيق ..مالسبب في منعة عند البعض والسماح بة عند البعض ..واذا كان مسموح بة اذا المجلس الاعلى لا يعارض علية مثل ماسمعنا العكس
شرفنى مرورج:nice:

ودي أكون
12-02-2010, 09:50 PM
بالنسبه لي اشوفه ممنوع منعا باتاً ..

ليش أنا بقولك ..

المدرسه صرح للتعليم .. فالمدرسه البنات يتعلمون وحتى المدرسات يتعلمون .. كل وحده تتعلم من الثانيه هذا اولا ..

وثانيا هل يجوز للمدرس ان يدخن فالمدرسه ..!! نفس الشي مدرس كبير وعارف الصح والخطأ ليش نحرمه يدخن فالمدرسه عيل !!

اذا كل شي بنربطه بحريه شخصيه فعلى المجتمع السلام ..

تلبس .. المدرسه تلبس اللي تبيه بس برع المدرسه .. لكن فالمدرسه لها احترامها .. يعني اتجيك مدرسه لابسه بنطلون وادرس دين !!

معقوله هل يركب هالشي !!

مدرسه لابسه بنطلون .. ياخي احترمي المدرسات الملتزمات فالمدرسه .. راعيهم شوي ..

بالنسبه لي مستحيل اتخيل مدرسه رايحه مدرسه ابنطلون .. انا ماشفت واستبعد هالشي .. شلون الوحده اتجيها الجرأه ادور فمدرسه كاملها وهي عارفه ان 95% من اللي فالمدرسه يستحقرون لبسها !!

والله مادري شقول .. بس عني انا .. ارفض لبس البنطلون .. وارفض اني اربطه بالحريه الشخصيه .. لان الحريه الشخصيه اتكون فالبيت بحدود .. مو برع البيت بدون ماحسب للكل حساب !!

ANONYMOUS
13-02-2010, 12:53 AM
انا اقول البسو كفرول وفكونا

هذا لمدرسات ال كي جي

وهذا لمدرسات الابتدائيه

وهذا للأعداديه

وهذا للثانويه

والتشكيله اللي تحت حق الطالبات

http://www.didriksons.fi/images/collection/articles/max/colorado_coverall_503259_070.jpg

http://www.didriksons.nu/images/collection/articles/max/nevada_coverall_503258_237.jpg

http://www.didriksons.nu/images/collection/articles/max/whistler_coverall_503279_027.jpg

http://www.wisconsinmade.com/assets/item/large/4267-uw-infant-coverall-cap-set-XL.jpg

وتحركوا براحتكم من غير اي اعاقات..

ريماس الغلا
13-02-2010, 12:58 AM
هههههههه

هههههههه

والنقاب اشلون ؟؟؟

بوحارب
13-02-2010, 01:01 AM
مع بس بشرط !!
اذا كانت المدرسة دبه <<< عشان يضحكون المدرسات على شكلها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بوحارب
13-02-2010, 01:02 AM
هههههههه

هههههههه

والنقاب اشلون ؟؟؟

لازم النقاب عشان ماتخرع خلق الله من الصبح ههههههه:tease:هههههه

..الاميرة..
13-02-2010, 01:14 AM
طبعاً ضد ..

والله يرحم أيام مدرساتنا قبل ما يعرفون شي اسمه بنطلون ويحترمون الصرح التعليمي ..

وحتى مدرساتنا من الجنسيات العربيه ما قد شفنا وحده منهم لبست بنطلون ..

العقيد
13-02-2010, 01:30 AM
*اصلا البنطلون ماراح ينتشر بين المدرسات ليش؟

لان 80% من الاجسام ماتشجع على لبس البنطلون وسترها بالتنوره او الجلبية ابرك

*اما بخصوص ان الطالبات بيتعلمون سلوك غلط فابشركم ان اغلب الطالبات الحين يعلمون المدرسات شغلات عمرهم ماسمعوا عنها وصارت الطالبه تعرف اكثر من الي تعرفة المدرسة (الكلام ينطبق على الطلاب ايضا)

بنت^البحرين1
13-02-2010, 01:44 AM
بل

انتوا تتشاورون على تلبس بنطلون او ماتلبس عيل لو تدشون مدارسنا وتشوفون شبتقولون ؟؟

اللي المدرسات عندنا يلبسون تنورة للركبة وفوق والشعر مفلل وفل ميك اب ، واللي يضحك ويبكي انها مدرسة تربية اسلامية !!

ومدارسنا مفتوحة ومكشوفة نوعا والعمال يدخلون واولياء امور والامور سهالات

مدرسات الرياضة من دشيت المدرسة لي تخرجت هم يلبسون بدلات رياضة ، واكثرية المدرسات يلبسون بنطلونات وفيهم اللي يلبسون بمناظر تفشل والله وتخلي الواحد يستحي وهم عادي عندهم ..

اعتقد واشوف ان لبس التنورة والله انعم حق البنت ( مع اني البس البنطلون في بعض الاوقات) بس حق مناسبات دايما يكون اختيار التنورة انعم واحلى من البنطلون

وطبعا هالشي عندنا ابدا مب مستنكر بحكم اختلاف البيئة .. وان شاءالله هالشي مايؤثر بالسلب على الطالبات عندكم

alwahesh
13-02-2010, 01:55 AM
مع لانه ساتر

احسن من التنوره الي كنها وزار

حيهور
13-02-2010, 02:11 AM
اهم شي لبس يستر على عورة المرأة

والحرية لها حدود وخط احمر

لاجل QT
13-02-2010, 04:50 AM
بالنسبه لي اشوفه ممنوع منعا باتاً ..

ليش أنا بقولك ..

المدرسه صرح للتعليم .. فالمدرسه البنات يتعلمون وحتى المدرسات يتعلمون .. كل وحده تتعلم من الثانيه هذا اولا ..

وثانيا هل يجوز للمدرس ان يدخن فالمدرسه ..!! نفس الشي مدرس كبير وعارف الصح والخطأ ليش نحرمه يدخن فالمدرسه عيل !!

اذا كل شي بنربطه بحريه شخصيه فعلى المجتمع السلام ..

تلبس .. المدرسه تلبس اللي تبيه بس برع المدرسه .. لكن فالمدرسه لها احترامها .. يعني اتجيك مدرسه لابسه بنطلون وادرس دين !!

معقوله هل يركب هالشي !!

مدرسه لابسه بنطلون .. ياخي احترمي المدرسات الملتزمات فالمدرسه .. راعيهم شوي ..

بالنسبه لي مستحيل اتخيل مدرسه رايحه مدرسه ابنطلون .. انا ماشفت واستبعد هالشي .. شلون الوحده اتجيها الجرأه ادور فمدرسه كاملها وهي عارفه ان 95% من اللي فالمدرسه يستحقرون لبسها !!

والله مادري شقول .. بس عني انا .. ارفض لبس البنطلون .. وارفض اني اربطه بالحريه الشخصيه .. لان الحريه الشخصيه اتكون فالبيت بحدود .. مو برع البيت بدون ماحسب للكل حساب !!

انت قلتى بيتعلمون..طيب هم اصلا متعلمين يلبسونة في بيوت في اي مكان تحت العباية
بالنسبة للتدخين اختى العزيزة مافي مقارنة بين لبس البنطلون الساتر مع تدخين السجاير التدخين اولا محرم وسلوك خاطئ غير ان مضر بالصحة ...وهذ اللى المفروض يمنع ويحرم
وانا اتفق معاج ان الحرية الشخصية تكون بحدود ف كل مكان ..مثلا مانسوية شي مستنكر وغير لائق...عكس ارتداء البنطلون اللى الاغلبية متعودة علية:):nice:
شرفنى مرورج على موضوعى:nice:

لاجل QT
13-02-2010, 04:53 AM
انا اقول البسو كفرول وفكونا

هذا لمدرسات ال كي جي

وهذا لمدرسات الابتدائيه

وهذا للأعداديه

وهذا للثانويه

والتشكيله اللي تحت حق الطالبات

http://www.didriksons.fi/images/collection/articles/max/colorado_coverall_503259_070.jpg

http://www.didriksons.nu/images/collection/articles/max/nevada_coverall_503258_237.jpg

http://www.didriksons.nu/images/collection/articles/max/whistler_coverall_503279_027.jpg

http://www.wisconsinmade.com/assets/item/large/4267-uw-infant-coverall-cap-set-XL.jpg

وتحركوا براحتكم من غير اي اعاقات..

:omg:

هههههههههههههه:nice:

لاجل QT
13-02-2010, 04:59 AM
مع بس بشرط !!

هههههههههههههههههه
المتن بحد ذاتة يعيق الحركة ويثقلها ..
كيف وهى لابسة البنطلون..:rolleyes2:
تعليقاتك دوم مميزة ورائعة:nice:

لاجل QT
13-02-2010, 05:10 AM
طبعاً ضد ..

والله يرحم أيام مدرساتنا قبل ما يعرفون شي اسمه بنطلون ويحترمون الصرح التعليمي ..

وحتى مدرساتنا من الجنسيات العربيه ما قد شفنا وحده منهم لبست بنطلون ..

اللبس كما نعلم من الاشياء القابلة للتطور مع مرور الزمن بس الاهم ان نحافظ عل الستر والحشمة في ارتدائة ...دام اللبس بطريقة محتشمة مانشوفة ان يقلل من احترام الصرح التعليمي ..:nice:

لاجل QT
13-02-2010, 05:13 AM
*اصلا البنطلون ماراح ينتشر بين المدرسات ليش؟

لان 80% من الاجسام ماتشجع على لبس البنطلون وسترها بالتنوره او الجلبية ابرك

*اما بخصوص ان الطالبات بيتعلمون سلوك غلط فابشركم ان اغلب الطالبات الحين يعلمون المدرسات شغلات عمرهم ماسمعوا عنها وصارت الطالبه تعرف اكثر من الي تعرفة المدرسة (الكلام ينطبق على الطلاب ايضا)

كلامك واقعى جدا :nice:

لاجل QT
13-02-2010, 05:17 AM
بل

انتوا تتشاورون على تلبس بنطلون او ماتلبس عيل لو تدشون مدارسنا وتشوفون شبتقولون ؟؟

اللي المدرسات عندنا يلبسون تنورة للركبة وفوق والشعر مفلل وفل ميك اب ، واللي يضحك ويبكي انها مدرسة تربية اسلامية !!

مدرسات الرياضة من دشيت المدرسة لي تخرجت هم يلبسون بدلات رياضة ، واكثرية المدرسات يلبسون بنطلونات وفيهم اللي يلبسون بمناظر تفشل والله وتخلي الواحد يستحي وهم عادي عندهم ..

اعتقد واشوف ان لبس التنورة والله انعم حق البنت ( مع اني البس البنطلون في بعض الاوقات) بس حق مناسبات دايما يكون اختيار التنورة انعم واحلى من البنطلون

وطبعا هالشي عندنا ابدا مب مستنكر بحكم اختلاف البيئة .. وان شاءالله هالشي مايؤثر بالسلب على الطالبات عندكم

فوق الركبة:omg:
الله يهديهم انشالله

لاجل QT
13-02-2010, 05:18 AM
بل

فوق الركبة:omg:
الله يهديهم انشالله

لاجل QT
13-02-2010, 05:21 AM
بل

فوق الركبة:omg::omg::omg:
الله يهديهم انشالله

لاجل QT
13-02-2010, 05:23 AM
مع لانه ساتر

FHN
13-02-2010, 05:36 AM
لا اشدعوة يطيح من عينى هذا هو الطيار يلبس بنطلون والعسكري يلبس بنطلون عاد الريايل اللى عاادي لو البسو
اما الحريم مشكلة والسبب الاول الغيرة لو وحدة متينة محرومة من البنطلون بتحقد عل اللى جسمها مرتب في البنطلون ...وهذا الشي صار وواقعي وشفتة بعينى...بس انا اشوفة عادي ااذا انلبس بطريقة محتشمة ...بس ان مسالة قدوة للطالبة

اي والله صاجه غيرة النسوان مب طبيعية في هالموضوع ..ههههههههههه

لاجل QT
13-02-2010, 05:42 AM
اي والله صاجه غيرة النسوان مب طبيعية في هالموضوع ..ههههههههههه

هههههههه اشرايك ان في مدارس مانعة لبس البنطلون بسبب غيرة الحريم تفاديا للمشاكل:rolleyes2:

FHN
13-02-2010, 05:48 AM
مع بس بشرط !!

ههههههههههههاههههه حسبي الله على ابليسك ضحكتني .. المشكله انه بعض المتان مايبون يشوفون منيكان جدامهم تمشي .. حالتهم النفسية اتدهور
احترامي للجميع .. الدبدوبات الحلوات لايزعلون:shy:

قطرية بعيون
13-02-2010, 08:27 AM

وكل واحد حر في لبسه
حريه شخصيه حتى لبسنا تبون تفتون فيه لو تشوف الشباب شيلبسون عقب تعال حاسب الجنس اللطيف اووف منكم

لاجل QT
13-02-2010, 08:52 AM

وكل واحد حر في لبسه
حريه شخصيه حتى لبسنا تبون تفتون فيه لو تشوف الشباب شيلبسون عقب تعال حاسب الجنس اللطيف اووف منكم

اولا حبوبة كل موضوع قابل للنقاش احنا نتكلم عن زي ناس ضدة وناس معاة:victory:

ثانيا يمكن في شباب يلبسون لبس غير لائق بس هذيلا قلة واغلبهم مراهقين..بس الغالبية لبسهم ولااروع اهتمام ونظافة وكاشخين الله يحفظهم

ثالثا انا بنت مهب رجال:victory:

لاجل QT
13-02-2010, 08:56 AM
ههههههههههههاههههه حسبي الله على ابليسك ضحكتني .. المشكله انه بعض المتان مايبون يشوفون منيكان جدامهم تمشي .. حالتهم النفسية اتدهور
احترامي للجميع .. الدبدوبات الحلوات لايزعلون:shy:

طيب لية البدوبات يغيرون من الجسمهم مانيكانات او رشيقات..ليش ماتحول غيرتهم الى تخفيف وزنهم والاهتمام بالشكل الخارجي مثل الاهتمام بالشكل الداخلى على شان يكونون راضين عن نفسهم الانسان لين رضى عن نفسة ماراح يغير او يحقد:nice:

موضي قطر
13-02-2010, 08:58 AM
وجهة نظر احترمها
مع ام الطالبة وعمتها وخالتها والطالبة نفسها متعودين خارج المدرسة يلبسون بنطلون وعلى اخر صيحات الموضةمثلا اذا جات الطالبة تستلم شهادتها اول شي تحصلينها لابسة بنطلون يعنى مو شي غريب عليها متعودة.. ولا لة علاقة بالقدوة ..

اولاً موضوع غريب لطرح لبس البنطلون للنقاش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثاني شي الكلام اللي بالأحمر احب اقول ( مالك لوى ) مو الكل يلبسه وبعدين وين المشكلة

اذا المدرسة مالبست البنطلون في المدرسة ؟؟ وش بيصير عليها ؟؟؟؟؟؟

صدق النسوان جايبين الكلام لعمرهم :rolleyes2:

ملاحظة :- هذا رايي الشخصي وهو ليس موجهة لشخصك الكريم بشكل خاص

لاجل QT
13-02-2010, 09:04 AM
اولاً موضوع غريب لطرح لبس البنطلون للنقاش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثاني شي الكلام اللي بالأحمر احب اقول ( مالك لوى ) مو الكل يلبسه وبعدين وين المشكلة

اذا المدرسة مالبست البنطلون في المدرسة ؟؟ وش بيصير عليها ؟؟؟؟؟؟

صدق النسوان جايبين الكلام لعمرهم :rolleyes2:

ملاحظة :- هذا رايي الشخصي وهو ليس موجهة لشخصك الكريم بشكل خاص

وجهة نظرك واحترمها...طيب وش بيصير لو البسو البنطلون ..عادي ماراح يصير اي شي زي يلنبس في كل مكان.. المفروض اللبس اختياري بشرط الحشمة..

بس مافهمت هالجملة ( مالك لوى )؟:)

موضي قطر
13-02-2010, 09:16 AM
وجهة نظرك واحترمها...طيب وش بيصير لو البسو البنطلون ..عادي ماراح يصير اي شي زي يلنبس في كل مكان.. المفروض اللبس اختياري بشرط الحشمة..

بس مافهمت هالجملة ( مالك لوى )؟:)

مالك لوى تنقال لنفي الشئ وبشدة أو لتفنيده او تكذيبه (

لاجل QT
13-02-2010, 09:49 AM
مالك لوى تنقال لنفي الشئ وبشدة أو لتفنيده او تكذيبه (

اها
انا مااتفق معج في مالك لوى

بوعلي2
13-02-2010, 11:04 AM
شبهه

والابتعاد عن الشبهات افضل

مع الناس
13-02-2010, 11:38 AM
كثير من العلماء يفتي بعدم جواز لبس البنطلون حتى بين النساء إلا إذا لبس فوقه شيء يصل إلى الركبه

لماذا ؟
لان عورة المرأه من السر إلى الركبه . والبنطلون كاشف للعوره ( لا أحد يقول لي ليش كاشف للعوره :) )..

فهل من سيرتدي البنطلون اليوم سيرتدي فوقه هذا القميص .. الجواب كلا ..

فالاولى الابتعاد عن هذا اللبس ولبس التنورة .. ساتره ولا تخالف عاداتنا وتقاليدنا
ومن يقول ان البنت تشوف البنطلون بكل مكان خالتها وعمتها ؟ كثير من العوائل المحافظه عندنا لاتسمح لبناتها بالبنطلون !! ولله الحمد ,

لاسيما في المدرسه .. فنحن لم نتعود ان نرى المدرسات بهذا اللباس
وعن نفسي .. ولا مره شفت مدرسة ببنطلون .. لاني راعية حكومي اما المستقله اليوم كلشي ممكن
وسمعت ان الاجنبيات يلبسون تنانير قصيره ايضا . " ههه عشنا وشفنا !! "

الله يستر على بنات المسلمين :weeping:.

ام السعف
13-02-2010, 12:43 PM
معلمات يدرسون طلاب ؟
طبعا لا ،،

إما البنات ،، هناك فتوى تحرم لبس بنطلون الجينز ،، وشخصيا اقف موقف تأنيب الضمير من الموضوع هذا،،
الى الآن ما وصلت لحد القناعة في الفتوى هذه ،، لذلك ما اقدر اقول عادي خلها تلبس بنطلون جينز ،، لكن اقدر اقول دام انه مب لازم ما يحتاي تلبس ،، فالمسيرة التعليمية ما بتضرر من غير بنطلون الجينز
والبنت او المدرسة مب خسرانة شي من شخصيتها كمدرسة لو خلت البنطلون في البيت و البست التنورة ،،

بـــــــنت النوخـّــــذه
13-02-2010, 12:44 PM
عندي ملاحظه صغيرونه لاحظتها ببعض الردود وضحكتني 0000:nice:

الحين اشدخل الي رافضين انهم يغيرون ولا متان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معقوله لهاي الدرجه اهههههههههههههه وصل تفكير البعض احتمال الي رافظه خايفه من العين ولا عندهم ريايل يحكمونهم مهب كل شي ينطلع به جدام خلق الله ^_____^ يعني اتمنى من البعض التركيز على محور الحديث ولا وحده يروح تفكيرها لبعيد ترى السالفه سالفه قيم دام هاللبس داخل صرح تعليمي ولاتنسون نقطه مهمه (ان العادات والتقاليد تختلف من بيت لي بيت بلبس البنطلون في مجال عمل ) فألي اهلها ولا زوجها راضي تلبس عليها بالعافيه والي مهب راضي لاتلبس 00فالاهم مراعاة اولا عادات واسلوم اهل البيت وبعدين الصرح التعليمي^_^ مادري شسالفه هالبنطلون الي مجنن الاوادم ساهلات ترى الكل يلبسه بس عاد اشلون طريقه اللبس واي نوع من البنطلون ولمن يلبس اهنيه القمنده اهههه00

وعلى طاري المديرات الي يمنعون لبس البنطلون تفاديا للغيره اههههههههههه ترى فيه مثل يقول :الــــزين زيـــــن لو قـــــام مـــن منــــامه وماقالو لو البست بنطلون اههههههههه اههههههههههه :nice:
^____^

عموما اعتقد الموضوع مهب موضوع غيره الموضوع دامه دخل داخل صرح تعليمي ) اكيد بتكون له نظره ثانيه 00000<<<< وجب التنويه للبعض الي ضحكوني بتعليقهم ^_^

مابدل العادات
13-02-2010, 12:49 PM
اشوف انه في الروضه والإبتدائيه اوكيه

ولاكن في الإعداديه اشوي صعبه وموب حلوه يعني الطالب في مرحله مراهقه وجي

ويشوف المدرسه لابسه جنز ضيق ويبين مفاتنها يعني اشوفه ماينفع

والله يعطيك العافيه :)

سهم طايش
13-02-2010, 12:51 PM
انا مؤيد بشرط ان لا يكون ضيق او شفاف

القلب المؤمن
13-02-2010, 12:58 PM
- الملابس التحتية:
ينصح الأطباء الرجال الذين يريدون انجاب الأطفال بتجنب إرتداء الملابس التحتية الضيقة وإستبدالها بملابس فضفاضة ومريحة،حيث يعلن الأطباء ان الخصيتين تكونا معلقتين فى كيس الصفن لتبقى درجة حرارتهم معتدلة واقرب الى البرودة.

وعند إرتداء الجينز والملابس التحتية الضيقة يؤدى هذا الى ارتفاع درجة حرارتهم مما يسبب إنخفاض فى إنتاج هرمون التستوستيرون والسائل المنوى وهذ من اهم الأسباب المؤدية الى العقم.

كما ان ارتداء الملابس التحتية الضيقة يؤدى الى الضغط على الخصيتين ويدفعهم الى اعلى عكس اتجاه الجسم او داخل اكياس داخل الجسم، ويمكن ان يتسبب هذا فى الإصابة بتقرح الخصيتين والشعور بألم شديد، وهناك ادلة تثبت ان هذا النوع من الملابس يمكن ان يؤدى الى سرطان الخصية.

لو شملتي الرجال بعد في موضوعك كانت الفائدة أكبر :nice:

وطن
13-02-2010, 01:07 PM
لبس المدرسة المفروض يكون ساتر ومحتشم
وما تبالغ في ملابسها

هي رايحه تدرس مو رايحه تكشخ

سواء لبست بنطلون او تنوره او جلابيه اللي يريحها
المهم تكون لابسه لبس ساتر ومرتب

مو تكشخ وتتبهرج وتترصص وتشتت الطالبات
بدل ما يفكرون في الدرس
يفكرون في الازياء !!

..الاميرة..
13-02-2010, 01:34 PM
اللبس كما نعلم من الاشياء القابلة للتطور مع مرور الزمن بس الاهم ان نحافظ عل الستر والحشمة في ارتدائة ...دام اللبس بطريقة محتشمة مانشوفة ان يقلل من احترام الصرح التعليمي ..:nice:

انا اشوف أنه مب حلوه مدرسة ولبسه بنطلون ما تركب !!

عموماً اتمنى ما يوصل التطور للبس البرموده والشورت في المدارس وعقب نقول عادي .. :secret:

مع لانه ساتر

الله ياالدنيا صار استايل التنوره الكلاس وزااااااار ! :eek5:

دلة الرسلان
13-02-2010, 02:45 PM
ضد وبشده وخاصه في مدارس البنين بام عيني رأيت مدرسه الرياضه وهي تمشي مع الطلاب

ويصعدون الدرج واصبحت المدرسه في وسط الطابور فكان الطلاب يتغامزون على مؤ.........

المدرسه .

في مدرسه حكوميه ثانويه كانت المدرسه ترتدي تنوره وبلوزه فقالت لها احدى طالباتها عباره

قذره لا ينطق بها الا سحاقيه حتى أن المدرسه لم تستطع الأجابه او توبيخ الطالبه من المفاجأه .

لذلك لا اؤيد ابدا ارتداء المدرسات للبنطلونات في نطاق المدرسه سواء جسمها جسم مانيكان

ولا دبدوبه غير واضحه الملامح .

Prestige
13-02-2010, 03:39 PM
ما في مانع اذا كان البنطلون واسع وليس ضيق

والقميص يكون واسع وطويل

اي ان اللباس يكون محتشم حتى لو كان بنطلون

ممكن وحدة تلبس عباية وتكون العباية غير محتشمة

أم جود
13-02-2010, 03:44 PM
انا بقولج السبب
احنا عندنا المعلمات ضرب للمثال والهيبة بس لما تجي معلمة لابسة بنطلون صدقيني تفقد هيبتها
وتصير مطنزة حق بنات المدرسة
انا فيوم كنت طالبة ثانوي
واعرف تفكير البنات شلوون
وفوق هذا البويات والاعجاب بيزيد
وهذي من قلة الحيا انها تلبس مرصص قدام بويات
لأن البوية نظرتها غيييييييييييييير
يعني تزيدون الطين بلة
لبسي عند هلج فبيتج عند ربعج كيف

عروة
13-02-2010, 03:49 PM
نصلح صلب العملية التعليمية في مدارسنا وصلب العملية التربوية في بيوتنا وبعدها نتفرغ حق البنطلون

المبرمج صلاح
13-02-2010, 05:21 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

عبدالرحمن
13-02-2010, 05:27 PM
الاخ الي علق قبلي جزاك الله خير صحيح لاحول ولا قوه الا بالله بس شهالحكمه في كل موضوع تكتب هالشي ؟

موضي قطر
13-02-2010, 05:57 PM
بكل صراحة انا ضد لبس المرأة البنطلون انتوا شافين شاللي قاعد يصير واللي بيقول

عادي ينلبس تحت العباية أي عباية ؟؟؟ العباية مانشوفها الا اذا عطتنا الوحده ظهرها

لأنها مفتوحة لين رقبتها :eek5: بصراحة مادري وش الهدف من الموضوع ولا من

لبس النساء للبنطلون من اساسه :anger1:

قطرية مثقفة
13-02-2010, 10:51 PM
بكل صراحة انا ضد لبس المرأة البنطلون انتوا شافين شاللي قاعد يصير واللي بيقول

عادي ينلبس تحت العباية أي عباية ؟؟؟ العباية مانشوفها الا اذا عطتنا الوحده ظهرها

لأنها مفتوحة لين رقبتها :eek5: بصراحة مادري وش الهدف من الموضوع ولا من

لبس النساء للبنطلون من اساسه :anger1:

مع احترامي لرايج أختي العزيزة ،،،،،،،، بس مو الكل عباياتهم مفتوحة ،،،،،،، هل قطر غالبيتهم وإذا مو كلهم عبايتهم محتشمة في بنات مراهقات عباياتهم لج عليهم بس متأكدة أنه بس يكبرون ويتزوجون إنشاالله بينصلح حالهم لأن القطري مايرضه على هله ،،،،،،،،،، أم أمهات العبايات الغير محتشمه فانه أشوفهم من الدخلاء ،،،،،،،،

شيط ويط
13-02-2010, 11:07 PM
انا مع .. لكن بشرط .. تكون (سمبتيك) .. مب (إحم إحم ..أوفر ويت) وتلبس بنطلون .. أنا أتكلم من باب (ياشين السرج ع البقر) .. ومن باب (الحفاظ على ماتبقى من ذوق) :shy:

قطر دزاين
13-02-2010, 11:22 PM
الرجل اللي يرضى على اهله بلبس البنطلون فهو كا الديوث

فجسم المرأة مفضوح فيه

قطر دزاين
13-02-2010, 11:25 PM
اتحدى اي واحد من ايد لبسه
انه لا يضقط على الارداف مهما كان وسيع التوسه فط على الساقين فقط اما الردف فهو ملتصق

نور اعيوني
13-02-2010, 11:40 PM
انا اشوف موضوع البنطلون عادي دامه بين حريم..

ولد شرق
13-02-2010, 11:49 PM
مادري ايش المغزى من هالموضوع

ياما قلنا يا ناس تبغي مواضيع هادفه
اشرايكم في البنطلون للمدرسات في المدارس

اشرايكم في لبس قميص احمر عليه صورة ورده

ارجوكم ياجماعة ارتقوا اشوي بمواضيعكم