المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مركز سلوى ززززززززززززززحمة من قلللللللللللللللللللللللللللللللللب!!!!!!!!!

بومتعب
11-02-2010, 04:02 PM
ياجماعة اهلنا اليوم مشوا رايحين العمرة .... وتصدقون انهم موجودين في المركز من الساعة 11 الصبح وماخلصوا الا على الساعة 3 العصر !!!!!!!!!!

- وين سرعة التنقل بين مواطني دول المجلس الي يقولون عنها من سنة 1981 لحد 2010 في كل اجتماع مجلس تعاون .........

اوروبا ندخل حدود ونطلع منها ولا نشعر ان احنا في دولة اخرى الا عن طريق الماجلان ......

اتقوا الله ياجماعة الناس تطلع من بوسمرة ولما تشوف الزحمة واصله قبل بوابة سلوى تغير رايها وترجع قطر مرة ثانية

بوطويشم
11-02-2010, 04:15 PM
السلام عليكم

الله يسلمك لان الحين عطلة الربيع محد يقعد الي يروح نعيرية والي يروح العمرة

لازم يصير ضغط

الـقـاسـي
11-02-2010, 04:17 PM
من يوم الثلاثاء الزحمه انا دشيت مركز بوسمره الساعه وحده ونص ومع التزريقات والتجاوزات وبدون تفتيش طلعت من مركز سلوى الساعه 4 الاربع تقريبا

الــوفـــــي
11-02-2010, 04:19 PM
هلا بكـ بو متعب

لازم هــالزحمه انا متأكد ان 60 %

من اهـل قـطر مسافريين السعوديه

الي رايح النعيريه ولي رايح حلاله

ولي مسافر الدول الثانيه

فأكيد بتصير هالزحمه

بس انتمنى انهم يوسعون المنافذ

بو شريم
11-02-2010, 04:22 PM
اجازه والزحمة وارده

سهم مديون
11-02-2010, 04:24 PM
ان رحنا جو قالوا لنا خنازير
وان رحنا بر قالوا لنا طوابير

نروح مشي ابرك
:tease:

عز الفتى
11-02-2010, 04:37 PM
لو يفتحون منفذ سوداء نثيل يكون احسن

والصراحه دايم السعوديه لازم تاخذ نص ساعه بمركزهم

والله يعين

hemoud123
11-02-2010, 04:41 PM
يعيش مجلس التعاون الخليجي

نجم سهيل
11-02-2010, 04:48 PM
السلام عليكم

قمت على تلفون الربع من الصبح وهم يقولون لي زحمة .. اللي رايح البحرين واللي رايح الامارات

وانا توني قاعد ورايح العين بعد .. الله يستر

ماجور1
11-02-2010, 04:52 PM
الي يبغي يسافر يطلع من البيت الساعه تسع الليل
ولا بكره الجمعه الساعه عشر ونص

تراني خبره والي طيعني يعلمني وش صارله

عضو المنتدى
11-02-2010, 04:59 PM
المركز السعودي عارف أن هذه الفترة فتره العطلات

فلازم يزيدون عدد الموظفين

وأقسم بالله أن هذا العمل مقصود والغرض منه الأهانه .

في ثاني أيام العيد أبغي أروح الأمارات جلسونا 4 ساعات فقط لأصدار

تأشيره مرور للخادمة وبعض العوائل 5ساعات وبعضهم رجع للدوحة !!!

ومركزهم لا فيه أستراحات ولا مطاعم ولا حمامات أكرمكم الله .

العوائل القطريه والمقيمين تعذبوا من أجراءاتهم الغير حضاريه مثل باقي الدول

إللي تطور .

حاطين موظفين اثنين فقط لتخليص أكثر من 70 شخص زائر للمركز .

أحتجوا شباب قطريين على أجراءاتهم وقله الموظفين عندهم فضحك احد الموظفين

السعوديين عليهم وقالوا روحوا أشتكوا وهو يستهزا فيهم .

والحل لازم تتدخل حكومه قطر لحل هذه المشكلة .

رجل الجزيرة
11-02-2010, 05:30 PM
أنا مرة رحت للسعودية في إجازة عيد الأضحى يا بألفيت إني فنان رحت للمركز الساعة 12 في الليل ما خلصت إلا تقريبا الساعة 1 فمشكلة السعودية على دريشتين وبس وبالكثير 3 درايش وواجد عليهم ليه ما أدري؟.

فلفل حار
11-02-2010, 05:37 PM
المشكله مب من الموظفيـن وبــس الآ من الحكومه السعوديه نفسها ..::
المفروض يوسعون المركز ويطورونه شـوي ...

مابينا الآ منفذ واحد ... ليش مصعبينهـا ...!
:anger1:

اتقوا الله ياجماعة الناس تطلع من بوسمرة ولما تشوف الزحمة واصله قبل بوابة سلوى تغير رايها وترجع قطر مرة ثانية

صارت لي آكثـر من مـرهـ ...
:weeping:

أم هشام
11-02-2010, 05:43 PM
(كلمة حق تقال)
بس انا حبيت اقول كلمة شكر للحدود القطرية
انا رحت مع زوجي للاردن عن طريق السعودية طبعا ثم رجعنا عن طريق حدود سعودية ثانية من جنوب للاردن لاداء العمرة
والله لا يورجيكم اللي شفناه بحدود السعودية الثانية
والله كلمه حق تنقال مع اني اردنية (فلسطينية)الا انه اجمل حدود واحسن حدود من حيث السرعة والتعامل (( والاحترام)) هي حدود قطر

الريبال
11-02-2010, 08:26 PM
اللي يضحك إنهم لازادوا الناس فتحوا 3 ممرات للمسافرين يعني بيخففون الزحمة وشوي إلا الجمارك ممر واحد بس ... يعني الثلاث ممرات حقة الجوازات يجتمعون مرة ثانية في ممر واحد ألا وهو الجمارك

وشوف عيني واحد من الجمارك وأعتقد انه المفروض يكون على الممر الثاني جالس في الكبينة حقة الجمارك الأولة ويسولف ويتفنن في التوقيع على علبة الفاين (الكلينكس - المحارم الورقية ...إلخ)

مدري هل هو قلة أحترام ولا ملل من شغلهم ولا غباء ولا كسل !!!

البحار00
11-02-2010, 09:16 PM
انا حاليا في البحرين

دخلت مركز سلوى الساعه 7 الاربع الصبح زحمه مب طبيعيه

مع التزريقات والتجاوزات خذت نص ساعه

ووصلت جسر البحرين الساعه 11 ولا دخلت البحرين الا الساعه 2 الظهر

من كثر الزحمه في حياتي ماشفت نفسها

نورالهدى
11-02-2010, 10:14 PM
الله يحفظ المسافرين
اصلا في موسم العطلات لازم يكون في زحمة في كل مكان

صوت الضمير
11-02-2010, 11:37 PM
اللي مايبي الزحمة يمشي الفجر أو الصبح

لان الزحمة من بعد الظهر وطالع

بنت^البحرين1
12-02-2010, 12:33 AM
مع احترامي

ولكن طريقة التعامل في جماررك السعودية شي فظيع.. والله يكرهون الواحد يدخل بلادهم

تعامل فظ ومتعمد بشكل واضح .. يتعمدون يهينون الناس ويستلذون بهالشي

تخيلوا طلعنا اربع سيارات .. وصرت انا في سيارة فيها بنات عمي وأخوهم( اللي هو ولد عمي بعد ) المعتاد سيارة فيها حريم ماينزلون بس الريال يخلص ويمشي.. شافنا نادى الاسامي عشان سالفة التطبيق قال فلانة " اسمي " قلت نعم .. سال ولد عمي شتقرب لكم ؟؟ قاله بنت عمي ،، وواضح من الاسامي اصلا .. قال خل تنزل تروح تطبق، انزين اطبق ليش وانا مب متغشية ؟؟ وبنات عمي محد نزل وكلهم مب متغشيات !! يمين يسار قال نزل الحريم تفتيش للسيارة !! ويطالع رفيجه ويغمز له ، وولد عمي عصب وشوي شوي رتفعت اصواتهم والله اني تنافضت خوف لاني اعرفهم وسامعة وايد سوالف شلون يبهدلون الناس على حدودهم ، صرت احلف واتوسل في ولد عمي ان يسكت وبروح اطبق وبرجع واخرتها يوم رجعت خلانا ساعه الا ثلث موقفين على قولته ان جوازي جديد ومحتاج وقت !!

ذي كله واحنا حريم معاه

موقف ثاني .. نقلا عن اعيال عمي، يقولون وقفوهم فالحسا لانهم قاطعين اشارة وبدل مايتوقف اللي يسوق ، توقفوا الاربعه في حبس لمدة 24 ساعة !! بالذمة شهالنظام ؟؟ سحبوا التلفونات وانقطع الاتصال فيهم واحنا اهني تصرقعنا ماندري وين اختفوا واتصل ولا تتصل واخرتها مسجونين على سرعة ؟؟

والا وحده تقول زوجها مسافر قطر مع ربعه، وصلوا اخر مركزة ويدخلون قطر، قالهم شعندكم في قطر؟ قالوا له سياحة،يرد عليهم من الدريشة ، ماعندكم سالفة على هالسفرة .. وواحد من هالربع الله يهداه رد عليه وعصب وخذ الجوازات وحذفهم وقالهم وقفوا على جمب ، وعلى هالكلمة يتبهدلون اربع ساعات منقعين !!

اعتقد المواقف كثييييييييييييييييرة جدا جدا جدا .. والكل يشتكي منهم .. مادري متى بيلقون حل لان بصراحة ناس وايد صارت تروح بالجو بس عشان تتفاداهم .. على الاقل يحسنون معاملتهم الكريهة

الله يهديهم

البدع
12-02-2010, 01:05 AM
رحت حدود قطر

السعودية

الامارات

عمان

سوريا

الاردن

ماشفت احلى ولا اروع ولا افضل من بوسمرة

وعلى كثر ماسمعت شتم وسب في مرلكز حدود السعودية

بس والحق ينقال ماشفت منهم الا كل خير

والله يستر مايصير حالي مثلكم

لاني اسافر كثير بالسيارة

واحد ثقة
12-02-2010, 01:12 AM
كلمة الحق يجب أن تقال ،،

نحن نكن كل الودّ والحب لأخوتنا وأشقائنا الشعب السعودي ، وليس بيننا وبينهم خلاف إطلاقاً ، وليس من مصلحتنا أن يكون بيننا أية مشاكل من الأساس ،،

ولكن ،،

تعامل المراكز الحدودية السعودية بصراحة لايليق أبداً ، وأخلاق الكثير من الموظفين بصراحة لاتمت إلى الرجولة بِصِلة ، تعال وانظر كيف يتفنن الموظف في تعطيل المسافر المسكين والذي في الغالب يكون معه عائلة ونساء وأطفال ، وتكون وجهته بعيدة جداً !!

يأتيك هذا الموظف صاحب الخلق الوضيع وبكل برود يتفنن في تأخير المسافر ، بل في كثير من الأحيان عندما يرى بأن المسافر صابر ولايتذمر فإنه يتعمد استفزازه بطرق رخيصة ووضيعة ، كأن يتعمد إسقطا جواز السفر ، أو أن يسأل سؤال استفزازي وعن أمور لاتعنيه ، أو أن ينظر إلى المسافر بنظرات ازدراء ، وكذلك يتعمد تجاهل وجود المسافر وكأنه لايراه حتى يجبر المسافر على تنبيهه ومن بعدها يصرخ الموظف في وجه المسافر ويلقى بالجوازات على جانب الطاولة ويتركها ،،

طبعاً الأمثلة هذه كلها حدثت أمامي في فترات ماضية ومازالت تحدث بصورة أقل والخافي أعظم بالتأكيد ،،

من هنا يجب على الحكومة السعودية أن لا تجعل أصحاب الاخلاق الرخيصة واجهة لها ، والذين يسيئون إلى الشعب السعودي إسائة مابعدها إسائة ، فالمسافر يحكم على البلد من أول موقف يحصل له ، وموظف الجوازات أو الجمارك هو أول شخص يراه هذا المسافر ،،

hamoor4ever
12-02-2010, 01:31 AM
عن الخرابيط اخواني قطر كلهم مسافرين للسعوديه شي طبيعي بتصير زحمه ولا تبون يسوون لكم 100 مسار يعني خاص فيكم يالقطرييين !!

انا اشوف معامله السعوديه اصبحت احسن من الاول بكثير لاتروحون وقت الزحمه وشوفو واحكمو وبسكم كلام عن السعودين تراهم اخوانكم واذا على قولتكم متعمدين اهانه القطرين شوفو عندكم مركز الامارات السلع بعد نفس الشي بالعكس انا اشوف حاليا تعامل السعوديين افضل من البحرين وافضل من مركز الامارات

auto body
12-02-2010, 01:32 AM
لاحول ولا قوة الابالله
لازم هالحركات من اخواننا في مركز سلوى

مفروض يكون فيه تعاون وسرعه في انهاء الزحمة بس هم مستانسين

الله يكون في عون كل واحد مسافر ومعه عائلة كبيرة
اقول راحت علية

انا كنت بسافر الساعه 9 المسا لاكن جانى تلفون وقالولي فيه ناس من 10 الضحى ولا طلعوا الا الساعه 7 المساء

الله يعين هل قطر الطيبين

رآعي موآجيب
12-02-2010, 02:29 AM
عن الخرابيط اخواني قطر كلهم مسافرين للسعوديه شي طبيعي بتصير زحمه ولا تبون يسوون لكم 100 مسار يعني خاص فيكم يالقطرييين !!

وين الخرابيط وانا اخوك !!

يعني كل اللي تكلموا يخربطون ويبالغون !

ياخوي احنا نسافر ونشوف , سواء في اوقات العطلات ونهاية الأسبوع او في الأيام العاديه

ونعيش التعامل الغير لائق ابداً ولا يرضونه هم على انفسهم

وإذا كان دفاعك عنهم بعذر الزحمه وأغلبية المسافرين ما لهم إلا منفذ سلوى

كان من الأجدر ان تقارن تعاملهم وسرعة انجاز الإجراءات وتخليص المسافر من قلق الأنتظار بالمركز الحدودي الذي يسبقه ( مركز ابو سمره )

ما اعتقد مركز ابو سمره لديهم عصا سحريه في سرعة الإجراءات والتعامل اللبق واحترام الآخرين وتقديرهم للمسافر من أي جنسيه

ولا اعتقد انك سافرت من خلال مركز سلوى وبرفقتك سائق أو خادمه لكي أقراء تذمرك وسخطك عليهم بعد قضائك ساعتين على أقل تقدير وفي الأيام العاديه ايضاً بسبب ختم جواز وطابع وبصمه الكترونيه لا يحتاج الموظف لإتمامها أكثر من 10 دقائق على اقصى تقدير

قصتي شخصياً مع احد موظفي مركز سلوى في عيد الأضحى
وانا في طابور شباك الجمارك اثناء العوده كان الموظف بطيئ جداً في انجاز العمل , علماً بأن هذا الشباك هو اسرع واسهل عمل في المركز بأكمله , لأنه يسجل رقم السياره قبل الوصول اليه ويسلم الورقه للسائق فور وصوله للشباك ومن ثم الإنتقال لشباك الجوازات

وبعد وصولي للموظف بعد عناء و وقت طويل لاحظت وجود شخص آخر مع الموظف يبادله الحديث والضحك

ومع ذالك فاجأني بطلب ملكية السياره

فقلت له اذا بتطلب من كل سياره الملكيه ما راح تخلص الزحمه عندك

قال ادري , ( وانتوا يا اهل قطر زودتوها , مالكم من الشغلات إلا مركز سلوى !! اذيتونا )

وانا اداوم 8 ساعات وبخلصها بأي حاله , ( فليش اتعب نفسي على شانكم !! )
عرفت نوعيته وقطعت الكلام معه لأنه ممكن يعطلني اكثر من كذا , وأنا ما ابي إلا فرقاه

وغير هالموظف توجد حالات أخرى ليست اقل منه وضاعه وتعمد خلق العقبات للمسافرين

واقولها بكل صراحه

مركز سلوى من اسوء المراكز في الخليج , إن لم يكن في الوطن العربي بأكمله !!

ولا بد من إظهار ذالك للرأي العام وتوضيح ما يفعل بنا للسلطات السعوديه

( هذا إن لم تكن تعلم بالفعل و تتغاضى عمداً )

لأن هذا الأمر ليس من ايام , بل من سنوات عديده !!!

واتمنى نقل كل الملاحظات للمنتديات السعوديه , لعل وعسى نجد من يوصل معاناتنا للمسؤلين السعوديين

الــوفـــــي
12-02-2010, 04:17 AM
انـــــا لا اجـــد الا ان الشبــاب يبوون

يثيرون حــساسيات بينا وبين اخوانا السعوديييين

لي متى وحنا انذم احنا عندنا منفذ واااحد واكيد انه

بيكون على افضل مايكوون

والسعوديه عندها (قطر)(الامارات)(البحريين)الكويت)(اليمن)الاردن)

وقريباا عمان .. هاي الي اعرفها فاكيد بيكوون فيه تشتت ونقص من قبل

الحكوومه من جهه التركيز على منفذ معييين وهاذي وجهه نضري واعتقد

هـــاذا هو النطق وطبعا احنا نكره الانتضار بس لازم انقدر الي قلته

وبسنــــــــــــــــــا ((((حسساسيات))))

مسباح عاج
12-02-2010, 06:32 AM
انا شخصياً جربت كثيراً السفر براً عبر العديد من المنافذ البرية السعودية مع عدة دول

ومنها : (منفذ سلوى)
(منفذ البطحاء) ، (منفذ الحديثة) ، (منفذ جسر الملك فهد) ،
(منفذ ميناء ضباء) ، (منفذ ميناء جدة) ، (منفذ الخفجي)

وكلها دون المستوى المتعارف عليه ، ولا مجال لمقارنتها بمنافذ الدول الأخرى في المنطقة
لإفتقارها للخدمات الأساسية من دورات مياه وصراف آلي وسوبر ماركت ومطاعم أو مقاهي
فضلاً عن عدم توافر مسارات كافية في بعض المنافذ وعدم وجودها أصلاً في منافذ أخرى
كما أن أجهزة الحاسب الآلي للجوازات كثيرة التعطل خصوصاً في مواسم العطلات والإجازات الأسبوعية

ومن المستغرب أن تعجز حكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة عن تطوير منافذها الحدودية بالشكل المطلوب الذي يليق بها كدولة ذات مكانة مرموقة .

البدر 8
12-02-2010, 06:34 AM
www.gdp.gov.sa/
موقع وزارة الداخلية السعودية
للي يبي يشتكي لعل وعسى

Rashid554
12-02-2010, 08:41 AM
^^

بصفتنا شنو نراسل وزارة الداخلية السعوديه وبأي حق احنا نخاطب وزارة الداخلية !!
المختص بهالامور انك توجه خطاب لوزارة الخارجية في دولة قطر على انها تخاطب السفاره القطرية بالرياض لتخاطب بدورها الجهات المختصة وهي وزارة الخارجية السعودية والداخلية السعوديه اما انا اخاطب وزارة الداخليه شخصياً فهذا خطأ ..
في حال كنت متضرر من مركز سلوى اتقدم بشكوى رسمية الى السفارة القطرية بالرياض او مركز الشركة على الشرطي الي اخطأ في حقي

بنت العصـيمي
12-02-2010, 08:56 AM
الله المستعان

شمعة الدوحه
12-02-2010, 09:18 AM
ليش متى كان مركز سلوى موب زحمه :eek5:

الا اذا بتسافر آخر الليل عالساعه 1

او بتطلع من البيت 5 الفجر

وشي ثاني بالنسبه لموظفين مركز سلوى انت وحظك فيه ناس صراحه مافي مثلهم واذا شافوا الزحمه حطوا كذا موظف عند البوابه يخلصون السيارات واهما بعيد علشان سيده يطلعون يوم تتحرك السيارات اللي قدامهم

بس صراحه اللي صادف اخوي نمر قطر واحد يرفع الضغط ومتعمد

ان شاء الله مااحد فيكم يصادفه

م. عبدالعزيز
12-02-2010, 09:32 AM

انا اشوف معامله السعوديه اصبحت احسن من الاول بكثير لاتروحون وقت الزحمه وشوفو واحكمو وبسكم كلام عن السعودين تراهم اخوانكم واذا على قولتكم متعمدين اهانه القطرين شوفو عندكم مركز الامارات السلع بعد نفس الشي بالعكس انا اشوف حاليا تعامل السعوديين افضل من البحرين وافضل من مركز الامارات
خل أول شي يعدلون مركزهم.. مره قريت باحد المواقع سعودي سافر قطر بالبر وقاعد يتذمر في مركزهم يقول يفشل.. ويوم دخل حدود قطر يقول ماشاء الله جنة..

اتصور بهالحاله والزحمه عالحدود البريه ، يفضل السفر بالطياره !!

hamoor4ever
12-02-2010, 11:42 AM
وين الخرابيط وانا اخوك !!

يعني كل اللي تكلموا يخربطون ويبالغون !

ياخوي احنا نسافر ونشوف , سواء في اوقات العطلات ونهاية الأسبوع او في الأيام العاديه

ونعيش التعامل الغير لائق ابداً ولا يرضونه هم على انفسهم

وإذا كان دفاعك عنهم بعذر الزحمه وأغلبية المسافرين ما لهم إلا منفذ سلوى

كان من الأجدر ان تقارن تعاملهم وسرعة انجاز الإجراءات وتخليص المسافر من قلق الأنتظار بالمركز الحدودي الذي يسبقه ( مركز ابو سمره )

ما اعتقد مركز ابو سمره لديهم عصا سحريه في سرعة الإجراءات والتعامل اللبق واحترام الآخرين وتقديرهم للمسافر من أي جنسيه

ولا اعتقد انك سافرت من خلال مركز سلوى وبرفقتك سائق أو خادمه لكي أقراء تذمرك وسخطك عليهم بعد قضائك ساعتين على أقل تقدير وفي الأيام العاديه ايضاً بسبب ختم جواز وطابع وبصمه الكترونيه لا يحتاج الموظف لإتمامها أكثر من 10 دقائق على اقصى تقدير

قصتي شخصياً مع احد موظفي مركز سلوى في عيد الأضحى
وانا في طابور شباك الجمارك اثناء العوده كان الموظف بطيئ جداً في انجاز العمل , علماً بأن هذا الشباك هو اسرع واسهل عمل في المركز بأكمله , لأنه يسجل رقم السياره قبل الوصول اليه ويسلم الورقه للسائق فور وصوله للشباك ومن ثم الإنتقال لشباك الجوازات

وبعد وصولي للموظف بعد عناء و وقت طويل لاحظت وجود شخص آخر مع الموظف يبادله الحديث والضحك

ومع ذالك فاجأني بطلب ملكية السياره

فقلت له اذا بتطلب من كل سياره الملكيه ما راح تخلص الزحمه عندك

قال ادري , ( وانتوا يا اهل قطر زودتوها , مالكم من الشغلات إلا مركز سلوى !! اذيتونا )

وانا اداوم 8 ساعات وبخلصها بأي حاله , ( فليش اتعب نفسي على شانكم !! )
عرفت نوعيته وقطعت الكلام معه لأنه ممكن يعطلني اكثر من كذا , وأنا ما ابي إلا فرقاه

وغير هالموظف توجد حالات أخرى ليست اقل منه وضاعه وتعمد خلق العقبات للمسافرين

واقولها بكل صراحه

مركز سلوى من اسوء المراكز في الخليج , إن لم يكن في الوطن العربي بأكمله !!

ولا بد من إظهار ذالك للرأي العام وتوضيح ما يفعل بنا للسلطات السعوديه

( هذا إن لم تكن تعلم بالفعل و تتغاضى عمداً )

لأن هذا الأمر ليس من ايام , بل من سنوات عديده !!!

واتمنى نقل كل الملاحظات للمنتديات السعوديه , لعل وعسى نجد من يوصل معاناتنا للمسؤلين السعوديين

انت تسافر انا اسافر اخوي بالشهر مرتين وماشفت منهم الا كل خير ، وبخصوص رد الموظف عليك ماقول لك الا من دق الباب لقى الجواب عيل بدل ماتشكره على جهده تقعد اتعلمه شغله ، وانت لو قاعد اهناك تشتغل 8 ساعات على الكرسي بتحس فيه .

رجاء اخواني لاتسوون حساسيات بينا وبين اخوانا بالسعوديه وكل بلاد فيها الزين والشين ومن خلال مروري على مركزهم بكثره ماشفت منهم الا الخير والحق يقال والمقارنه بينا وبين مركزهم غير عادل مركزهم صار له سنوات كثيره واعتقد ان تجديده يحتاج لقرار من السلطات مش في يد الموظفين اللي هناك ، فلاتقطون المشكله بيد الموظفين اللي هناك . كثر الله خيرهم ويعطيهم العافيه على جهودهم لاستيعاب سفر اهل قطر كلهم الى السعوديه يومي الخميس والجمعه واعتقد لو القطريه فيهم خير وقامو بتخفيض التذاكر للسفر لدول الخليج كان قل الضغط بالسفر للسعوديه لكن هم كل يوم يرفعون الاسعار وعقب تقولون ليش زحمه عندهم
الله يعينهم ولاتتهمون اهل السعوديه بالباطل انهم يحبون اذلال الشعب القطري فهم اشقاء لنا بالنهايه .

شكرا

ANONYMOUS
12-02-2010, 12:48 PM
للأمانه على كثر ماسافرت برا.. وعلى كثر ماسمعت الكل يتشكى من المركز السعودي

مالقيت من الموظفين الا كل خير .. ومتساعدين لأبعد الحدود..

شي طبيعي في الاجازات بتكون في زحمه مش طبيعيه.. غصب ولا طيب بتلاقي زحمه..

ومثل ما انتوا حاليا متنرفزين.. الموظفين كلهم متنرفزين..

انتوا تمرون على موظفين ولا 3 ولا 4 عشان تسافرون.. وهالموظفين ال3 يمرون عليهم 5000 شخص في 8 ساعات.. يعني قولوا الحمد لله.. ولا تسوون حساسيات بين الشعبين..

بعدين شفيها الدوحه.. ليش هاجين منها.. يازين شمالها.. وجنوبها .. وغربها.. ويازين الريان ..

بوحارب
12-02-2010, 12:51 PM
اكره واخس مركز شفته في حياتي مركز السعودية :anger1:

الفهد1
12-02-2010, 12:55 PM
يعيش مجلس التعاون الخليجي

يعيش يعيش يعيش

abdulla4u
12-02-2010, 01:15 PM
ان رحنا جو قالوا لنا خنازير
وان رحنا بر قالوا لنا طوابير

نروح مشي ابرك
:tease:

اتفق معااااااااااااااااااااااااااك اخوي :victory:

جهام
12-02-2010, 05:03 PM
الصراحة يامحلا القطريين ذوق ومحترمين

الموضوعي
12-02-2010, 05:19 PM
لو شفتوا مركز الخفجي السعودي وزحمة الكويتين فيه كان وزعتوا كيك على مركز سلوى لحسن تعاملوهم انا مره قعدت في مركز الخفجي 9 ساعات كاملة

البدر 8
12-02-2010, 06:10 PM
يجب وضع 20 مسار

رجل الجزيرة
12-02-2010, 07:05 PM
لو شفتوا مركز الخفجي السعودي وزحمة الكويتين فيه كان وزعتوا كيك على مركز سلوى لحسن تعاملوهم انا مره قعدت في مركز الخفجي 9 ساعات كاملة

9 ساعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اات وليه ليكون مضيع بطاقتك؟

مرتبش
12-02-2010, 09:08 PM
للامانة
كل اللي شفته في سفراتي للسعودية من تعامل جيد وحتى الاجراءات ومدتها معقولة وجيدة .. واستغرب من السوالف اللي اسمعها..

المركز قديم صح بس ترى متى مركزنا عدلوه؟ من قريب وان شاء الله مركز سلوى يتجدد

راعي البيرق
12-02-2010, 09:38 PM
حسستوني من خلال الردود اننا مب بمنفذ سلوى بل في معبر (( كارني )) !!
ياخوان الوضع طبيعي نتيجة العطلات وازدياد عدد السكان بقطر ومااعتقد ان الموظفين جايين من بيوتهم بهدف اذلال اهل قطر فلنتق الله بكلامنا ولاننسى انها اجراءات رسميه لابد ان تتبع
مع كل شخص والصبر مطلووب وعالعموم ان كان هناك شكاوي فبالامكان مخاطبة موقع امارة الشرقية عالنت فهي المسؤولة عن مركز سلوى ولكم جزيل المودة

الــوفـــــي
12-02-2010, 10:26 PM
جــريده الرايه:21الــــفآ غادروا بو سمره خلال يوميين

هاي بس يومين والباقين ماسافرو لال حين وانا منهم ياينا الدور

mosahm
12-02-2010, 11:08 PM
انا اخوكم من الرياض
اعتقدان القطريين هم اقرب الناس الينا واعذرونا اذا حصل قصور وهذي بلدكم
وصدقوني ماتوقع ان الموضفين يتعمدون اهانة اي احد
لكن قلة عددهم والضغط عليهم ممكن يفقد البعض اعصابة

الشامخ
12-02-2010, 11:12 PM
للامانة
كل اللي شفته في سفراتي للسعودية من تعامل جيد وحتى الاجراءات ومدتها معقولة وجيدة .. واستغرب من السوالف اللي اسمعها..

الله يعيين المسافريين وموظفي الجمارك

سمعت انهم راح يسون مركز جديد لسلوى مشابه في حجمة لمركز بوسمرة

نتمنى ان الخبر يكون صحيح

واحد ثقة
13-02-2010, 01:34 AM
أستغرب من كلام بعض الأخوة الذين يقولون بأننا نخلق حساسيات بين شعب قطر والشعب السعودي ،،

مع أن الكلام واضح وموجه إلى ( البعض ) من موظفي مركزي سلوى وبطحاء السعوديين ، أي أنه ليس لدينا مشكلة إطلاقاً مع الشعب السعودي الكريم ، وأنتم باستخدامكم لهذه المفردات تحورون الموضوع من حيث لاتعلمون ، فأتمنى أن نعرف الفرق بين الإنتقاد والتهجم ،،

بخصوص ماقاله بعض الأخوة من أن الموظف يتأثر بزحمة الناس والعمل الكثير فلماذا تعامل موظفوا مركز أبوسمره القطري راقي وهم يعملون 8 ساعات ويقابلون نفس الأشخاص المسافرين وطبيعة عملهم متطابقة مع طبيعة عمل الأخوة في مركز سلوى الحدودي ؟!

وأنا أعتقد بأن بعض الأخوة لم يسافروا كثيراً عبر هذا المركز الحدودي ، ولم يذوقوا ماذقناه خلال العشرين سنة الفائتة من التعامل السئ والتأخير وتعطيل المصالح والإهانة أيضاً ، بل كانوا في السابق يعبثون في سياراتنا ويفككونها ويدخلون الكلاب النجسة فيها بدوى التفتيش ، وياويلك لو تكلمت أو نطقت ببنت شفة لأن هذا معناة بأنك لن تخرج من هذا المركز ، وإذا حطك الموظف في راسه انسى تخرج قبل بضعة ساعات في ضيافتهم ،،

وسأتكلم عن نفسي كمثال ،،

أنا أسافر عبر هذا المركز الحدودي منذ أكثر من 20 أو 25 سنة ، وفي بعض السفرات لايكون هنالك إلا مسافرون يعدون على الأصابع ، ومع هذا نجد نفس التعامل السئ جداً من قبل الكثير من موظفي المركز ، وقد سافرت في جميع الأوقات وفي جميع المواسم ، وأخلاق الموظفين لاتتغير أبداً واستخفافهم بالمسافرين لايتغير واستفزازهم لهم لايتغير أيضاً ،،

دعونا من المثالية الزائدة فنحن نتكلم عن أمر يهمنا جميعاً كقطريين لأن هذا هو المنفذ البري الوحيد لنا ، ولاينبغي علينا أن نبالغ في القول بأن تعامل الموظفين في مركز سلوى عسل لأن هذا الكلام يجافي الواقع ،،

نعم هنالك بعض الموظفين تعاملهم جيد ولن أقول راقي ، ولكن الأغلبية وللأسف أخلاقهم وتعاملهم سئ جداً وأخص بهذا الكلام مركزي سلوى والبطحاء والله على ما أقول شهيد ،،

alwahesh
13-02-2010, 01:39 AM
للامانة

وانا بعد مثلك بصراحه ما شفت منهم الا كل خير واخر مره وانا راجع من الامارات والله والله وبسبب الزحمه ما خلونا ننزل من السياره ويوقعون على الاوراق واحنا بالسياره
مع ان سيارتي كانت محمله فل

امـ حمد
13-02-2010, 01:49 AM
عادي جدا لازم ابو سمر يكون زحمة

إينشتاين
13-02-2010, 02:06 AM
الصيف الي راح كنت مسافر بالسيارة مع هلي من المانيا للنمسا وشفت الويل في المراكز الحدوديه بينهم،،

تصدقون ،، خمس ساعات في المركز الألماني وأربع ساعات في المركز النمساوي !!!!

موظفين الجمارك يفتشون السيارة برغي برغي ويفتحون الشناط كلها ويطلعون الي فيها ويفتشونه كله ،، وفي الساعة الوحده مايخلصون إلا ثلاث أو أربع سيارات.

والي يقهرون موظفين الجوازات،، قاعدين يسولفون مع بعض ومخلين الناس تنتظر،، ويوم كلمتهم وقلت لهم أنه صار لنا ساعات ننتظر رموا الجوازات في وجهي،، وقالوا اذا زعلان روح اشتكي،، ودورت حد اشتكي عنده قالو هناك مكتب المسؤول،، يوم دخلت عليه لقيته حاط الفطور على مكتبه ومجمتعين عنده الربع يتريقون ويسولفون،، وقالي مالك عندنا سنع،، خل الموظف يخلصك ماعندي صلاحيات وماقدر اكلمه هذي شغلته وهو كيفه...

المهم بعدين اكتشفت أن مراكز الجمارك بين الدول الأوروبية كلها بنفس الطريقة،، يعني الواحد يتعذب في السفر بالسيارة بين فرنسا وسويسرا والمانيا وايطاليا وكل هالدول،،

والأسباب معروفة بالطبع،، لأن هذي الدول صار بينها حروب عالمية ومات منهم الملايين وللحين حاقدين على بعض.
وكذلك لأن لغتهم مختلفه، فهناك الأنجليزية والألمانية والفرنسية والأيطالية، يعني كل دولة لها لغة غير عن لغة جارتها.
ومن الأسباب كذلك، هو اختلاف اديانهم، ففيهم مسيحيين, وفيهم يهود, وفيهم ملحدين، وكل ديانة فيها مذاهب مختلفه مثل الكاثوليك والبروستانت وغيرها.

صراحة اتمنى انهم يتعلمون من دول الخليج الي دينهم وواحد، ولغتهم وحده، وتاريخهم واحد، وعاداتهم وحده.

واحد ثقة
13-02-2010, 02:10 AM
الصيف الي راح كنت مسافر بالسيارة مع هلي من المانيا للنمسا وشفت الويل في المراكز الحدوديه بينهم،،

تصدقون ،، خمس ساعات في المركز الألماني وأربع ساعات في المركز النمساوي !!!!

موظفين الجمارك يفتشون السيارة برغي برغي ويفتحون الشناط كلها ويطلعون الي فيها ويفتشونه كله ،، وفي الساعة الوحده مايخلصون إلا ثلاث أو أربع سيارات.

والي يقهرون موظفين الجوازات،، قاعدين يسولفون مع بعض ومخلين الناس تنتظر،، ويوم كلمتهم وقلت لهم أنه صار لنا ساعات ننتظر رموا الجوازات في وجهي،، وقالوا اذا زعلان روح اشتكي،، ودورت حد اشتكي عنده قالو هناك مكتب المسؤول،، يوم دخلت عليه لقيته حاط الفطور على مكتبه ومجمتعين عنده الربع يتريقون ويسولفون،، وقالي مالك عندنا سنع،، خل الموظف يخلصك ماعندي صلاحيات وماقدر اكلمه هذي شغلته وهو كيفه...

المهم بعدين اكتشفت أن مراكز الجمارك بين الدول الأوروبية كلها بنفس الطريقة،، يعني الواحد يتعذب في السفر بالسيارة بين فرنسا وسويسرا والمانيا وايطاليا وكل هالدول،،

والأسباب معروفة بالطبع،، لأن هذي الدول صار بينها حروب عالمية ومات منهم الملايين وللحين حاقدين على بعض.
وكذلك لأن لغتهم مختلفه، فهناك الأنجليزية والألمانية والفرنسية والأيطالية، يعني كل دولة لها لغة غير عن لغة جارتها.
ومن الأسباب كذلك، هو اختلاف اديانهم، ففيهم مسيحيين, وفيهم يهود, وفيهم ملحدين، وكل ديانة فيها مذاهب مختلفه مثل الكاثوليك والبروستانت وغيرها.

صراحة اتمنى انهم يتعلمون من دول الخليج الي دينهم وواحد، ولغتهم وحده، وتاريخهم واحد، وعاداتهم وحده.

في الصميم :victory:

رآعي موآجيب
13-02-2010, 02:53 AM
انت تسافر انا اسافر اخوي بالشهر مرتين وماشفت منهم الا كل خير ، وبخصوص رد الموظف عليك ماقول لك الا من دق الباب لقى الجواب عيل بدل ماتشكره على جهده تقعد اتعلمه شغله ، وانت لو قاعد اهناك تشتغل 8 ساعات على الكرسي بتحس فيه .

ياخوي انت شتقول !!

اشكره على وشو ؟

على تنقيعته للمسافرين واحتقاره لهم !!

اشكره وهو حتى السلام ما يرد عليه !!

وبخصوص الـ 8 ساعات اللي معوره قلبك وقلبه , لا يكون ماحد يداوم 8 ساعات غيره وانت الوحيد اللي تحس في معاناته !!!

شفيك شاد حيلك

لاتكون سعودي شغال في سلوى بس :)

رجاء اخواني لاتسوون حساسيات بينا وبين اخوانا بالسعوديه وكل بلاد فيها الزين والشين ومن خلال مروري على مركزهم بكثره ماشفت منهم الا الخير

ولا حساسيات ولا شي , هذا كلام واقعي وشبه يومي في مركز سلوى اللي ما تشوف فيه اللي الناس تشوفه !! مادري يمكن انت من ال vip او لك مصالح او الله العالم بحالك !!

وبعدين شاللي مخليك خايف لهالدرجه من الحساسيات !؟

فيه شي تعرفه احنا ما نعرفه !!!

والحق يقال والمقارنه بينا وبين مركزهم غير عادل مركزهم صار له سنوات كثيره واعتقد ان تجديده يحتاج لقرار من السلطات مش في يد الموظفين اللي هناك ، فلاتقطون المشكله بيد الموظفين اللي هناك .

الصراحه انا ما ادري شلون استنتجت وفكرت هالتفكير

ياخوك ترى اللي يشتغل مب المركز , اللي يشتغل الموظف اللي بداخل المركز

مركزهم جديد او قديم او ان شاء الله صنادق , مااااله علاقه ابداً

وحتى لوكان كلامك صحيح , ليش ما يفتحون مركز سودانثيل مادام هذا عذرهم !

كثر الله خيرهم ويعطيهم العافيه على جهودهم لاستيعاب سفر اهل قطر كلهم الى السعوديه يومي الخميس والجمعه

لا حد يسمعك بس

وخلني اذكرك بمعلومه عشان ما تعيد اللي قلته وتقعد تقول كثر الله خيرهم وشوي ونبوس ايدينهم

ترى دولة قطر ليس لها منفذ بري غير ابو سمره المؤدي لمركز سلوى

ارجوك ان تحفظ هذه المعلومه

وارجوك ان تفكر في كلامك قبل ان تكتبه

لأنك تعتبر منفذ سلوى اكراميه من الأخوان السعوديين للشعب القطري !!

وانت لا تعلم انها اجباريه في القانون الدولي ما دام هناك حدود بريه او بحريه بين بلدين

واعتقد لو القطريه فيهم خير وقامو بتخفيض التذاكر للسفر لدول الخليج كان قل الضغط بالسفر للسعوديه لكن هم كل يوم يرفعون الاسعار وعقب تقولون ليش زحمه عندهم
الله يعينهم ولاتتهمون اهل السعوديه بالباطل انهم يحبون اذلال الشعب القطري فهم اشقاء لنا بالنهايه .

حتى القطريه اشقاء لك !!!

ردودك غريييييبه ياشيخ

عنوووود
13-02-2010, 03:06 AM
الله يعيينا على السفر وعلى الزحمة

عنوووود
13-02-2010, 03:12 AM
أستغرب من كلام بعض الأخوة الذين يقولون بأننا نخلق حساسيات بين شعب قطر والشعب السعودي ،،

مع أن الكلام واضح وموجه إلى ( البعض ) من موظفي مركزي سلوى وبطحاء السعوديين ، أي أنه ليس لدينا مشكلة إطلاقاً مع الشعب السعودي الكريم ، وأنتم باستخدامكم لهذه المفردات تحورون الموضوع من حيث لاتعلمون ، فأتمنى أن نعرف الفرق بين الإنتقاد والتهجم ،،

بخصوص ماقاله بعض الأخوة من أن الموظف يتأثر بزحمة الناس والعمل الكثير فلماذا تعامل موظفوا مركز أبوسمره القطري راقي وهم يعملون 8 ساعات ويقابلون نفس الأشخاص المسافرين وطبيعة عملهم متطابقة مع طبيعة عمل الأخوة في مركز سلوى الحدودي ؟!

وأنا أعتقد بأن بعض الأخوة لم يسافروا كثيراً عبر هذا المركز الحدودي ، ولم يذوقوا ماذقناه خلال العشرين سنة الفائتة من التعامل السئ والتأخير وتعطيل المصالح والإهانة أيضاً ، بل كانوا في السابق يعبثون في سياراتنا ويفككونها ويدخلون الكلاب النجسة فيها بدوى التفتيش ، وياويلك لو تكلمت أو نطقت ببنت شفة لأن هذا معناة بأنك لن تخرج من هذا المركز ، وإذا حطك الموظف في راسه انسى تخرج قبل بضعة ساعات في ضيافتهم ،،

وسأتكلم عن نفسي كمثال ،،

أنا أسافر عبر هذا المركز الحدودي منذ أكثر من 20 أو 25 سنة ، وفي بعض السفرات لايكون هنالك إلا مسافرون يعدون على الأصابع ، ومع هذا نجد نفس التعامل السئ جداً من قبل الكثير من موظفي المركز ، وقد سافرت في جميع الأوقات وفي جميع المواسم ، وأخلاق الموظفين لاتتغير أبداً واستخفافهم بالمسافرين لايتغير واستفزازهم لهم لايتغير أيضاً ،،

دعونا من المثالية الزائدة فنحن نتكلم عن أمر يهمنا جميعاً كقطريين لأن هذا هو المنفذ البري الوحيد لنا ، ولاينبغي علينا أن نبالغ في القول بأن تعامل الموظفين في مركز سلوى عسل لأن هذا الكلام يجافي الواقع ،،

نعم هنالك بعض الموظفين تعاملهم جيد ولن أقول راقي ، ولكن الأغلبية وللأسف أخلاقهم وتعاملهم سئ جداً وأخص بهذا الكلام مركزي سلوى والبطحاء والله على ما أقول شهيد ،،

أوافقك الرأي فعلا (( عندما ندخل المركز السعودي اشعر ان بعض ردود افعالهم فيها حقد واستفزار لا علاقة لها بالعمل )) أما نظرات الاحتقار فحدث ولا حرج كأن الموضوع شخصي ((أتمنى أعرف تفسير هالحالة في المركز السعودي ))

الــوفـــــي
13-02-2010, 03:40 AM
اتــمنى من الاخــوان الرد الراقي

لاْني شفت غيرو مسار الموضوع وطلعتو تتكلمون عن الاستفزاز

انا جاتني فتره اسافر كــل ويكند ولا عمري شفت الي تقولون عنه

مانجووف غير الزحمه والزحمه بكل مكان

اما عن مو ضوع انهم يتقصدون يستحقرونا !!عجباا !!

يمكن الاخ الي قال هالكلام ماعنده اسلوب ومخلي الموضف كانه يشتغل عنده

لان ردود الاخ تثبت ان ماعنده فن التعامل مع الاخرين

احنا نروح لهم عز الله مانجوف الا كل خير

وعلى العموم اتمنى واكررر عدم اثاره الحساسيات

والموضوع اصلا ماجوف بيجيب نتيجه في النقاش اتمنى حذفه

رجل الجزيرة
13-02-2010, 06:22 AM
ليش متى كان مركز سلوى موب زحمه :eek5:

الا اذا بتسافر آخر الليل عالساعه 1

او بتطلع من البيت 5 الفجر

وشي ثاني بالنسبه لموظفين مركز سلوى انت وحظك فيه ناس صراحه مافي مثلهم واذا شافوا الزحمه حطوا كذا موظف عند البوابه يخلصون السيارات واهما بعيد علشان سيده يطلعون يوم تتحرك السيارات اللي قدامهم

بس صراحه اللي صادف اخوي نمر قطر واحد يرفع الضغط ومتعمد

ان شاء الله مااحد فيكم يصادفه

كلمة الحق تنقال:
موظفي مركز سلوى أخلاقهم جدا ممتازة معي بس مشكلة الزحمة لو إنهم يزيدون في فتح الداريش يكون أبرك.

جنوب الدوحه
13-02-2010, 11:50 AM
هذا مركز السعوديه بس ...هم الي يسون كل هذي الزحمه لا تقنيه نفس الناس وياكثر ما يخترب السستم عندهم

تعتقد اول ما تدخل جمارك السعوديه انك رايح حرب من كثر الدرامات والحواجز ... شوف على كثر زحمه جمارك البحرين لاكن الزحمه تعدي ..

تقبل مروري :)

خيريه
13-02-2010, 12:01 PM
الله يحفظ الجميع يروحون ويردون سالمين
ان شاءالله
الزحمه مقدور عليها لا حول ولا قوه

مابدل العادات
13-02-2010, 12:40 PM
الله يعين والله :(

سهم طايش
13-02-2010, 12:55 PM
انشهد ان المركز السعودي مغثة الناس تحاتية قبل لا توصله

متى هالاوادم بيتعدلون

الله يذكر ايام سودانثيل بالخير

أم جود
13-02-2010, 01:53 PM
سافر عن طريق البر مرتين فقط في حياتي
المرة الأولى كلللللللللللللللللللللللللش ماكان زحمة
بسرعة خلصنا من الدوحة الى الدمام فقط 4 ساعات بالضبط
والسبب ان ضيعنا طريق الدمام اول مرة نروح هههههه

والمرة الثانية كان زجمة موت بسس بعد خلصنا خلال ساعة وحدة
وما اذكر ان كان في تعامل شين من الموظفين

musel999
13-02-2010, 02:06 PM
انا عني نفسي اقولك يوم الثلاثاء اللى طاف اخر مره مريت من عندهم معامله جيده ومحترمين وبالنسبه للاخ اللى قال ليش يطلب الاستماره ياخي بتعلمه شغله طلب الاستماره عطه طلب الجواز عطه ماتعرف الاجرات انت مثله يعني ماتعلمه شغله
سفرت من عندهم اكثر من عشرين مره في الزحمه وفي غير الزحمه اشوف ان معاملته جيده المركز صغير وموظفينهم قليل فالضغط بيكون كثير عليهم ان شاء الله يوسعون مركزهم و يكثرون موظفينهم اما انه ليش يطول يقولك في يومين اكثر من عشرين الف مسافر بعد شتبي اكثر من كذا زحمه ولا مطار والله يعينهم ويعين الجميع

AL-RAYYANI
13-02-2010, 02:08 PM
الله المستعاان وجازه الربيييع تلعب دوووور ير

عزووز قطر
13-02-2010, 03:00 PM
شدعوه محد يداوم 8 ساعات الا الموظفين اللي على الحدود ..!!
ومساكين شباب بوسمرة ليكون دوامهم ساعتين ويمشون !!

شوف الفرق في التعامل بين الموظفين اللي في الامارات والبحرين بيض الله وجيهم
بس الاخوان السعوديين مايكلفون على نفسهم يردون السلام .....

معكم
13-02-2010, 05:56 PM
شدعوه محد يداوم 8 ساعات الا الموظفين اللي على الحدود ..!!
ومساكين شباب بوسمرة ليكون دوامهم ساعتين ويمشون !!

شوف الفرق في التعامل بين الموظفين اللي في الامارات والبحرين بيض الله وجيهم
بس الاخوان السعوديين مايكلفون على نفسهم يردون السلام .....

وعليكم السلام

الزعيم 860
13-02-2010, 06:06 PM
ملاحظات في مكانها,,,,,,
بس الله يعطيهم العافية موظفين جمارك ابوسمرة
للعلم فقط يا جماعة تم استدعاء موظفين جمارك ابوسمرة من اجازاتهم للعمل على سرعة انهاء اجراءات المسافرين من المواطنين .

hamoor4ever
13-02-2010, 06:31 PM
ياخوي انت شتقول !!

اشكره على وشو ؟

على تنقيعته للمسافرين واحتقاره لهم !!

اشكره وهو حتى السلام ما يرد عليه !!

وبخصوص الـ 8 ساعات اللي معوره قلبك وقلبه , لا يكون ماحد يداوم 8 ساعات غيره وانت الوحيد اللي تحس في معاناته !!!

شفيك شاد حيلك

لاتكون سعودي شغال في سلوى بس :)

ولا حساسيات ولا شي , هذا كلام واقعي وشبه يومي في مركز سلوى اللي ما تشوف فيه اللي الناس تشوفه !! مادري يمكن انت من ال vip او لك مصالح او الله العالم بحالك !!

وبعدين شاللي مخليك خايف لهالدرجه من الحساسيات !؟

فيه شي تعرفه احنا ما نعرفه !!!

الصراحه انا ما ادري شلون استنتجت وفكرت هالتفكير

ياخوك ترى اللي يشتغل مب المركز , اللي يشتغل الموظف اللي بداخل المركز

مركزهم جديد او قديم او ان شاء الله صنادق , مااااله علاقه ابداً

وحتى لوكان كلامك صحيح , ليش ما يفتحون مركز سودانثيل مادام هذا عذرهم !

لا حد يسمعك بس

وخلني اذكرك بمعلومه عشان ما تعيد اللي قلته وتقعد تقول كثر الله خيرهم وشوي ونبوس ايدينهم

ترى دولة قطر ليس لها منفذ بري غير ابو سمره المؤدي لمركز سلوى

ارجوك ان تحفظ هذه المعلومه

وارجوك ان تفكر في كلامك قبل ان تكتبه

لأنك تعتبر منفذ سلوى اكراميه من الأخوان السعوديين للشعب القطري !!

وانت لا تعلم انها اجباريه في القانون الدولي ما دام هناك حدود بريه او بحريه بين بلدين

حتى القطريه اشقاء لك !!!

ردودك غريييييبه ياشيخ

الله يجزيك كل خير مايحتاج اتكبر خطك وتلون الخط علشان انشوف الحمدلله بعدنا بخير ، بخصوص سودناثيل اعتقد قرار سيادي يخص المملكه ياخي حدودهم وكيفهم انت الحين جاي بتكلم في سياسات الدول الخاصه ، بعدين انا مهب سعودي وكلنا اشقاء واخوه ودفاعي عن المملكه بأحساسي انهم اشقاء لنا واذا على قولتك الموظف مارد السلام هاذه يرجع لتربيته الشخصيه ومايخص المركز الحدودي انا كنت اروح المركز الاماراتي وكنت اسلم ومايسلمون علي احيانا هل بروح اقول انهم متعمدين ويكرهون الشعب القطري والسعودين الحمدلله بعدهم بخير ولاتحاتي ماراح يحقدون عليك لانهم عايشين بنعمه في ظل قياده ملوكهم ، اقول تابع الردود واستهدي بالله ولين رحت المركز السعودي تعامل بأحترام معاهم بيعاملونك بأحترام لكن بترفع خشمك عليهم وبتعلمهم شغلهم هالشي مابيرضيهم ، ثاني شي انت تشوف ردي غريب انا اشوف ردودك هي الاغرب

والسلام عليكم

ليــث قطر
13-02-2010, 06:33 PM
لو يفتحون منفذ سوداء نثيل يكون احسن

هذا اقتراح ممتاز .. صج أن سودانثيل مع حدود السعودية ألحين .. لكن بيخفف الضغط على بوسمرة وبيوفر مسافة طويلة للمسافر للإمارات وعمان ..

hamoor4ever
13-02-2010, 06:44 PM
للأمانه على كثر ماسافرت برا.. وعلى كثر ماسمعت الكل يتشكى من المركز السعودي

مالقيت من الموظفين الا كل خير .. ومتساعدين لأبعد الحدود..

شي طبيعي في الاجازات بتكون في زحمه مش طبيعيه.. غصب ولا طيب بتلاقي زحمه..

ومثل ما انتوا حاليا متنرفزين.. الموظفين كلهم متنرفزين..

انتوا تمرون على موظفين ولا 3 ولا 4 عشان تسافرون.. وهالموظفين ال3 يمرون عليهم 5000 شخص في 8 ساعات.. يعني قولوا الحمد لله.. ولا تسوون حساسيات بين الشعبين..

بعدين شفيها الدوحه.. ليش هاجين منها.. يازين شمالها.. وجنوبها .. وغربها.. ويازين الريان ..

للامانة

حسستوني من خلال الردود اننا مب بمنفذ سلوى بل في معبر (( كارني )) !!
ياخوان الوضع طبيعي نتيجة العطلات وازدياد عدد السكان بقطر ومااعتقد ان الموظفين جايين من بيوتهم بهدف اذلال اهل قطر فلنتق الله بكلامنا ولاننسى انها اجراءات رسميه لابد ان تتبع
مع كل شخص والصبر مطلووب وعالعموم ان كان هناك شكاوي فبالامكان مخاطبة موقع امارة الشرقية عالنت فهي المسؤولة عن مركز سلوى ولكم جزيل المودة

جــريده الرايه:21الــــفآ غادروا بو سمره خلال يوميين

هاي بس يومين والباقين ماسافرو لال حين وانا منهم ياينا الدور

وانا بعد مثلك بصراحه ما شفت منهم الا كل خير واخر مره وانا راجع من الامارات والله والله وبسبب الزحمه ما خلونا ننزل من السياره ويوقعون على الاوراق واحنا بالسياره
مع ان سيارتي كانت محمله فل

اتــمنى من الاخــوان الرد الراقي

لاْني شفت غيرو مسار الموضوع وطلعتو تتكلمون عن الاستفزاز

انا جاتني فتره اسافر كــل ويكند ولا عمري شفت الي تقولون عنه

مانجووف غير الزحمه والزحمه بكل مكان

اما عن مو ضوع انهم يتقصدون يستحقرونا !!عجباا !!

يمكن الاخ الي قال هالكلام ماعنده اسلوب ومخلي الموضف كانه يشتغل عنده

لان ردود الاخ تثبت ان ماعنده فن التعامل مع الاخرين

احنا نروح لهم عز الله مانجوف الا كل خير

وعلى العموم اتمنى واكررر عدم اثاره الحساسيات

والموضوع اصلا ماجوف بيجيب نتيجه في النقاش اتمنى حذفه

كلمة الحق تنقال:
موظفي مركز سلوى أخلاقهم جدا ممتازة معي بس مشكلة الزحمة لو إنهم يزيدون في فتح الداريش يكون أبرك.

سافر عن طريق البر مرتين فقط في حياتي
المرة الأولى كلللللللللللللللللللللللللش ماكان زحمة
بسرعة خلصنا من الدوحة الى الدمام فقط 4 ساعات بالضبط
والسبب ان ضيعنا طريق الدمام اول مرة نروح هههههه

والمرة الثانية كان زجمة موت بسس بعد خلصنا خلال ساعة وحدة
وما اذكر ان كان في تعامل شين من الموظفين

انا عني نفسي اقولك يوم الثلاثاء اللى طاف اخر مره مريت من عندهم معامله جيده ومحترمين وبالنسبه للاخ اللى قال ليش يطلب الاستماره ياخي بتعلمه شغله طلب الاستماره عطه طلب الجواز عطه ماتعرف الاجرات انت مثله يعني ماتعلمه شغله
سفرت من عندهم اكثر من عشرين مره في الزحمه وفي غير الزحمه اشوف ان معاملته جيده المركز صغير وموظفينهم قليل فالضغط بيكون كثير عليهم ان شاء الله يوسعون مركزهم و يكثرون موظفينهم اما انه ليش يطول يقولك في يومين اكثر من عشرين الف مسافر بعد شتبي اكثر من كذا زحمه ولا مطار والله يعينهم ويعين الجميع

:nice::nice::nice:

مساهم عادي
13-02-2010, 06:53 PM
من واقع خبرتي 20 سنة سفر بالبر من قطر الى الامارات عن طريق السعودية ... .... اسرع مركز في تخليص اجراءات السفر من جمارك وتفتيش وجوازات وخلافه ... هي المراكز السعودية....... طبعا هذا في الأوقات العادية وغير المزدحمة...... اما اوقات الازدحام فالعكس صحيح ... حيث انه طاقتها الاستعادبية محدودة...

شي اخر ... موظفات الجمارك والجوزات في مركز بوسمرة بطيئات جدا ..... اجراءات تسجيل جواز قطري تاخذ فترة اطول من اي مركز اخر غير قطري !!!؟؟؟

بوعلي 78
14-02-2010, 02:07 AM
مركزسلوى اخس مركز تعاملت معاه في حياتي
انا للاربع سنوات الي طافت ومازلت كل خميس اروح البحرين وارجع السبت، وتعاملهم ووضعهم من سيء الى اسوء.
-مايحترمون الناس
-وقليلين ادب
-وماعندهم ذرة حسن خلق او آداب التعامل مع المسافرين
-والواحد يحس ان هم يتعمدون يعطلون الناس
- وفوق هذا كله يوم الخميس كانوا فاتحين بس 4 كاونترات للجوازات حق العالم كلهم
- ويشتغلون على اقل من مهلهم
- واخر واحد الي ياخذ منك ورقة الجمارك سالته ليش مافي احد معاك وتفتحون المسار الثاني عشان تمشون الناس اسرع وتخف الزحمه بينكم وبين مكتب التامين لن الناس تدعم في بعض وهواش وهرانه، والله العظيم والله العظيم رد علي بكل برود ( احنه كيفنه نفتح مسار واحد ولا اثنين واذا مب عاجبكم لاتسافرون عن طريق المملكه)!!!

اقسم بالله لو ماكان عندي شغل ضروري وكان لازم اروح البحرين والله كنت برجع وبرد عليه الله لايعوز احد لكم لأن انتوا اليهود مايسوون سواتكم في تعاملكم مع الناس.

وطبعا هذي غير الكلاب عزكم الله الي يدخلونها في السياره لما يبون يتسببون على الواحد.

بس شنو انسوي المشكله مافي غير هذي المركز!!!

المشتكى لله

الــوفـــــي
14-02-2010, 11:03 AM
مركزسلوى اخس مركز تعاملت معاه في حياتي
انا للاربع سنوات الي طافت ومازلت كل خميس اروح البحرين وارجع السبت، وتعاملهم ووضعهم من سيء الى اسوء.
-مايحترمون الناس
-وقليلين ادب
-وماعندهم ذرة حسن خلق او آداب التعامل مع المسافرين
-والواحد يحس ان هم يتعمدون يعطلون الناس
- وفوق هذا كله يوم الخميس كانوا فاتحين بس 4 كاونترات للجوازات حق العالم كلهم
- ويشتغلون على اقل من مهلهم
- واخر واحد الي ياخذ منك ورقة الجمارك سالته ليش مافي احد معاك وتفتحون المسار الثاني عشان تمشون الناس اسرع وتخف الزحمه بينكم وبين مكتب التامين لن الناس تدعم في بعض وهواش وهرانه، والله العظيم والله العظيم رد علي بكل برود ( احنه كيفنه نفتح مسار واحد ولا اثنين واذا مب عاجبكم لاتسافرون عن طريق المملكه)!!!

اقسم بالله لو ماكان عندي شغل ضروري وكان لازم اروح البحرين والله كنت برجع وبرد عليه الله لايعوز احد لكم لأن انتوا اليهود مايسوون سواتكم في تعاملكم مع الناس.

وطبعا هذي غير الكلاب عزكم الله الي يدخلونها في السياره لما يبون يتسببون على الواحد.

بس شنو انسوي المشكله مافي غير هذي المركز!!!

المشتكى لله

لاســــف هاي الي ربي قدركـ عليه

انا دوم اسافر كل ويكند وعمري ماشفت

هالكلام بعدين اخوي بعدين اتق الله انه الريال قال لك تبي ولاى لاتسافر

عن طريق السعووديه لان كلامك واضح انك مغل عليهم

وتدور الكلام حتى تلصقه اخوي انا ماادفع عنهم الاني ماحب الضلم

على احد وخصوصا اني اتكلم من تجربه

بعدين شلووووون تفضل اليهود عليهم ماتستحي على وجهك

وسالفه الكلاب اكيد الي كلامه نفسك يستاهل انه يفتش كذاا

صحيح ان فيهم عيووب بس مو لها الدرجه الي وصفتهم فيها

ويعذروني لخوان لاني مااحب الي يثير الفتن وبو علي لاسف منهم

لاني تابعت له كذا رد وكله يسب في السعووديه

بوعلي 78
14-02-2010, 11:15 AM
لاســــف هاي الي ربي قدركـ عليه

انا دوم اسافر كل ويكند وعمري ماشفت

هالكلام بعدين اخوي بعدين اتق الله انه الريال قال لك تبي ولاى لاتسافر

عن طريق السعووديه لان كلامك واضح انك مغل عليهم

وتدور الكلام حتى تلصقه اخوي انا ماادفع عنهم الاني ماحب الضلم

على احد وخصوصا اني اتكلم من تجربه

بعدين شلووووون تفضل اليهود عليهم ماتستحي على وجهك

وسالفه الكلاب اكيد الي كلامه نفسك يستاهل انه يفتش كذاا

صحيح ان فيهم عيووب بس مو لها الدرجه الي وصفتهم فيها

ويعذروني لخوان لاني مااحب الي يثير الفتن وبو علي لاسف منهم

لاني تابعت له كذا رد وكله يسب في السعووديه

اولا انا اول مره اتكلم عن السعوديه

وثانيا مب انت الي تعلمني الحيا وتأدب لما تكلم الناس ولا تغلط

وهذي اسلوبهم في التعامل ولا انا قاعد افتري عليهم واذا ماتصدق فهذي مشكلتك

بس اذا انت تعرف الحيا ماتكذب غيرك لما يتكلم ومب انت الي بتعلمني بتعامل موظفين مركز سلوى مع الناس انا كل اسبوع اسافر واعرفهم احسن منك ومن غيرك.

فإذا انت ماصادتك مشاكل معاهم غيرك يعاني، وبخصوص موضوع الكلاب افضل ماارد عليك احتراما لنفسي مب لك.

سوق واقف
14-02-2010, 11:19 AM
*^*^*^*^*^

الــوفـــــي
14-02-2010, 11:32 AM
لايعوز احد لكم لأن انتوا اليهود مايسوون سواتكم في تعاملكم مع الناس.

اهلنا علمونا مانسكت عن الخطا والساكت عن الحق شيطان

ونت تماديت وسبيتهــم كانهم يهوود

وذا على السفر ياخي لاتسافر من عندهم الى

هاي كلامك عنهم سافر بطياره ارخص وحسن لك من البهذله

مثل مماتقوول معني عمري بحياتي ماجفت الي تقول عليه واهلنا

عمرهم ماقالو عنهم هالكلام ... الموضوع اصلاا يتكلم عن الزحمه

ونت شكلك تبي تفش غلك وبس.. وماحدسبهم من الاعضاء الا انت

ياخي اتق الله في كلامك ..

بوحسين08
14-02-2010, 11:41 AM
ترى مركز الغويفات بالامارات ... وقت الزحمة يكون أخس من مركز سلوى

احب قطر
14-02-2010, 11:43 AM
اعتقد الموضوع ابعد من تعامل اشخاص...الموظفين ماينلامون من كثر الضغط... انا اعاتب المسؤلين والله لو ان امير من الامراء يسافر من سلوى لو سووا المركز 20 خط... فعلا تكون في زحمة مش طبيعية ايام الاجازات... اذكر في عيد الاضحى كنت مسافر ومعاي خدامات...قعدنا اكثر من 4 ساعات علشان اجراءات الخدامة ولين سألت الموظف عن سبب النقص قال ان ماخذين الموظفين للحج...

هاذي رسالة لللاخوان المسؤولين في المملكة عن مراكز الحدود... كلنا مواطنين خليجيين ونحب ناخذ عيالنا ونراويهم الخليج ونزور اهلنا في الدول المختلفة... ارحموا حالنا في السفر...اهتموا في المراكز ...كثروا الشبابيك في الاجازات وخل الناس يدعون لكم بالخير لان دعوة المسافر مستجابة...

رآعي موآجيب
14-02-2010, 01:55 PM
الله يجزيك كل خير مايحتاج اتكبر خطك وتلون الخط علشان انشوف الحمدلله بعدنا بخير ، بخصوص سودناثيل اعتقد قرار سيادي يخص المملكه ياخي حدودهم وكيفهم انت الحين جاي بتكلم في سياسات الدول الخاصه ، بعدين انا مهب سعودي وكلنا اشقاء واخوه ودفاعي عن المملكه بأحساسي انهم اشقاء لنا واذا على قولتك الموظف مارد السلام هاذه يرجع لتربيته الشخصيه ومايخص المركز الحدودي انا كنت اروح المركز الاماراتي وكنت اسلم ومايسلمون علي احيانا هل بروح اقول انهم متعمدين ويكرهون الشعب القطري والسعودين الحمدلله بعدهم بخير ولاتحاتي ماراح يحقدون عليك لانهم عايشين بنعمه في ظل قياده ملوكهم ، اقول تابع الردود واستهدي بالله ولين رحت المركز السعودي تعامل بأحترام معاهم بيعاملونك بأحترام لكن بترفع خشمك عليهم وبتعلمهم شغلهم هالشي مابيرضيهم ، ثاني شي انت تشوف ردي غريب انا اشوف ردودك هي الاغرب

والسلام عليكم

اخوي الغالي hamoor4ever

اولاً انا ما اكبر خطي لظنك اللي ظنيته , هذا اسلوبي في الكتابه من سنوات ولأن الخط الصغير يالله اني اقراه , وعندك أكثر من 1400 مشاركه لي في هالمنتدى بإمكانك تتبعها كلها لو اردت :)

ثانياً احب انوه لشخصك الكريم اني محترم و احب اتعامل مع الجميع بأحترام ولا اقبل غير ذالك في من يتعامل معي لأن هذه تربيتي ونشأتي ( وسلومنا اللي ما نعرف غيرها )

ومافيه اي سبب يستدعي اني ارفع خشمي على قولتك , ( طبعاً انت تقصد الكبر ) ولكن تأكد ان خشمي مرفوع لعزة نفسي وعدم تقبل الإهانات وليس لكبر , وهذا من طباع العرب الشرفاء

ثالثاً مانيب تام انا وياك على ( ياجبل وياجبل !! ) كل منا قال اللي يشوفه واللي مقتنع فيه

وكل منا سيحاسب على كلامه وعلى صدقه من عدمه

وأنا لا اريد من الأخوه في مركز سلوى ان يفرشوا لنا الأرض ورد

ولكن اريد منهم ان يعاملونا بالمثل في مركز ابو سمره الذي نفخر به وبموظفينه الأفاضل

رابعاً وأخيراً

اشكر لك سعة صدرك

وتقبل تحيات اخوك :)