المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ووووومن ابداعات الجامعه , للبنين والبنات ,, احنا في بلد مسلم محافظ

اهل قطر
11-02-2010, 04:45 PM
http://www.sendnewsletter.com/Newsletters/qatar/l_4642/IMG_210201053037AM.jpg

عبدالرحمن
11-02-2010, 04:52 PM
اللي بيروح مافية خير حتى لو في عمليه فصل بين الجنسين امحق لم شمل
عسى ماشر الضفة لغربية

البدع
11-02-2010, 04:55 PM
الي تروح مافيها خير

ماجور1
11-02-2010, 04:59 PM
نصيحه لشعار

انا صراحه احترمكم ولو اني في مكانكم ما اروح

مالها داعي يحضر لامسيه كم ابو فلص و ابو فلصه

ذولا هم طلاب الجامعه من غير قصور في اخوانا السودانيين والتشاديين الي يدرسون على حساب الدوله

الطلاب القطريين زين يحضرون المحاضرات

ما لهم نفس بعد دوام بعد العصر

ع.م
11-02-2010, 05:00 PM
أنا أتوقع إن الجامعة مافصلت بين الجنسين لأسباب اقتصادية بحتة.. مايبون يسوون حفلتين ويدبلون المصاريف.. لأن الجامعة صارت تجارية لأقصى درجة في الفترة الأخيرة.. كل شي بفلوس @@

عموماً.. حفل لم الشمل بحد ذاته فكرة طيبة.. على أساس نشوف ربعنا وشصار فيهم مع الدنيا بعد التخرج.. لكن إذا كان بالمستوى الواسع هذا و للجنسين بعد ماأعتقد إنه بيلاقي إقبال..

hemoud123
11-02-2010, 05:09 PM
والله العظيم ان هذا شي مؤلم
ليس مسالة لم الشمل والخرلبيط , ولكن خريجين من عشر سنوات يجتمعون علشان يسمعون شعر وفنون ؟
انا توقعت يجتمعون لعرض اختراعاتهم وابتكاراتهم , ابحاث هم, رسالاتهم , لان الكثير منهم يفترض يحمل درجه الماجستير وحتى الدكتوراه
شعر ؟ شعر عاد ؟
الاخ اللي قبلي علق وقال( اللي بتروح ما فيها خير ) وانا اقول اللي بتروح واللي بيروح كلهم مافيهم خير

عضو المنتدى
11-02-2010, 05:14 PM
سياسيه الخطوه خطوه لكسر ألأختلاط بين الجنسين

نفس سالفه المعرض المهنى إلا ما منه فايده سوى تعويد الجنسين على الأختلاط

The Watcher
11-02-2010, 05:14 PM
صحيح اني استهجن هالشي .. بس ترى عادي
في ظل وجود اماكن عمل مختلطة

في شغلي لقيت بنات وايد كانوا معاي في جامعة قطر .. وكنا نتكلم وايد عن ايام الدراسة والدكاترة وهالسوالف .. فأعتقد صار عادي اننا نشوفهم هم نفسهم في حفلة لم الشمل في الجامعة

سترك يارب

الـقـاسـي
11-02-2010, 05:21 PM
لا والتذاكر بفلوس اتوقع جامعه قطر اذا بتم فيها شيخه المسند بتتحول قابضه وبتزل لها اسهم في بورصه قطر ..
انا ابي اعرف اداره جامعة قطر تبي توصل الى اي درجة من المهزلة ..
اليوم شعراء واغاني السنه الجايه مرقص والرش والنقوط لصالح الجامعه ..
والله العظيم مهزله مابعدها مهزله ..
ومجلس الشورى كل همهم العمال والاجارات - ومادري لصالح من - ومايتكلمون لا عن العلم ولا التعليم عندنا ..

يــــالله وين مانفتر في قطر نشوف شي يعور القلب ويرفع الضغط .. متى بنرتاح من هالقهر اللي عايشينه اهل قطر ..

دلوليانوز
11-02-2010, 07:41 PM
نصيحه لشعار

انا صراحه احترمكم ولو اني في مكانكم ما اروح

مالها داعي يحضر لامسيه كم ابو فلص و ابو فلصه

ذولا هم طلاب الجامعه من غير قصور في اخوانا السودانيين والتشاديين الي يدرسون على حساب الدوله

الطلاب القطريين زين يحضرون المحاضرات

ما لهم نفس بعد دوام بعد العصر

:anger1: