المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المساعده من اهل قطر

bigbin78
22-02-2006, 02:47 AM
السلام عليكم
ممكن المساعده من اهل قطر انا اكتتبت بمصرف الريان حق أخواني وزوجاتهم / وحق عمامي وزوجاتهم
ألحين انا ابي اعرف شلون ادمج هالاسهم بأسمي ابي رد مقنع وياليت يكون في رقم تلفون ادق عليه من الكوويت عشان استفسر عن هالموضوع يعني اخذ شي رسمي من ادارة السوق قسم التحويل عشان اعرف شنو اجيب معاي من الكويت من وكالات مصدقه من الخارجية والسفارة القطرية ................................................. وشكرا

اخوكم - عبدالله الكويتي

يابعدهم كلهم
22-02-2006, 03:42 AM
انا سمعت صاحب الاسهم يعطي وكالة للشخص الي يبي يحول الاسهم عليه بس طريقة الوكالة وبالتفاصيل واالله مادري اخوي وان شاء الله اعضاء المنتدى ما بيقصرون معاك

وحياك في دار بومشعل وياهلا ويامرحبا

فلان
22-02-2006, 06:34 AM
السلام عليكم
ممكن المساعده من اهل قطر انا اكتتبت بمصرف الريان حق أخواني وزوجاتهم / وحق عمامي وزوجاتهم
ألحين انا ابي اعرف شلون ادمج هالاسهم بأسمي ابي رد مقنع وياليت يكون في رقم تلفون ادق عليه من الكوويت عشان استفسر عن هالموضوع يعني اخذ شي رسمي من ادارة السوق قسم التحويل عشان اعرف شنو اجيب معاي من الكويت من وكالات مصدقه من الخارجية والسفارة القطرية ................................................. وشكرا

اخوكم - عبدالله الكويتي

هلا اخوي ... بالنسية لتحويل الأسهم فما يصير الا للأقارب من الدرجة الأولى ... يعني أخوانك اوكيه بس الباقي نو نو ما يصير ...... اسهل شي تجيب معاك وكالة من المحكمة و مصدقة في السفارة القطرية للتصرف بالأسهم و كل الأمور المالية و بعدين تقدر فقط تبيع الأسهم في السوق بعد الإدراج و اذا لك خاطر بعدين تقدر تشتري الكمية بإسمك والله أعلم :)