المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب عمارة(يمنع الوسطاء والدلالين ومن في حكمهم)

عبدالرحمن
14-02-2010, 02:01 PM
مثل ماهو واضح في العنوان انا الشراي وابي الي عنده وله رغبه في البيع(الملاك) يعرض عمارته سواء في العام او الخاص
المناطق المطلوبة: السد . .نجمة.ام غويلينا. المنتزه. الدوحة الجديدة. المنصورة فقط لاغير
الشروط : مؤجرة على الاسكان الحكومي او الشركات شبة حكومية
يفضل جديدة ....
الدخل الشهري من 200 الف ريال شهريا الى 500 الف ريال شهريا
شاكر لكم مقدما

عبدالرحمن
15-02-2010, 04:14 AM
الظاهر اغلب رواد هالقسم شريطيه ودللالوه اشوف اكثر من 30 مشاهد ولا حد علق

شبح الصمت
15-02-2010, 08:03 AM
الله يوفقك وتحصل طلبك بس الأفضــل أنــك تحط علان فالجريده أفضـل بوايد

قطر 2010
15-02-2010, 09:06 AM
الله يوفقك وتحصل الي تبغيه

ياخوي

gamal503
15-02-2010, 06:36 PM
ههههههههههههههههههه من غير الدلالاين لا تبيع ولا تشتري يا عزيزي

zxr
15-02-2010, 08:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مريت وفكرت كثير قبل اكتب... وبعدين قلت اكتب لك خاص ولا على العام...

لكن قلت دام الموضوع عام خل الرد عام...

اتمنى ما تزعل من كلامي وتقبله من اخ لأخوه...

هل ترضى احد يقولك ما نبغي عمارة من عبدالرحمن ومن في حكمهم؟

اذا ماتبغي وسطاء اكتب يمنع الوسطاء وبس... لكن ما يحتاج انك تحقر أحد... واذا صار لك موقف مع وسيط سيء.. فيه غيره كثير جيدين ولله الحمد..

اذا الله معطيك قرشين الحين بكره يمكن تمسي على سلف قرشين..

وثانيا لو فكرت فيه ترى انت الخسران..

يعني كم تتوقع نسبة الملاك الي عندهم عمارة دخلها من ميتين الى خمسمية الف شهريا بيقعدون على النت او يدشون هالموقع لا ويشوفون موضوعك ويفكر يرد عليك...

أنا اقول صفر بالمية.. والدليل قدامك واضح..

لكن نفترض ونقول ثلاثة دشوا وقالوا لك عندهم... طيب شفتهم ما عجبوك.. ايش تسوي.. يا تنتظر اسبوع ثاني يمكن تحصل واحد او تشتري شي انت مب مقتنع فيه...

لكن الوسطاء عندهم معارف اشكثر واغلبهم بتعامل مع مكاتب.... يعني بيجيب لك اكثر من خيار وتقدر تشوف عمارات اكثر واكثر.. وتختار الي يناسبك مقابل انك تدفع عشرة ولا عشرين الف.... اصلا انت دافع اقلها عشرين ولا ثلاين مليون... جت على هالعشرة الالف...

انت جاوب على السؤال... تفضل يكون عندك خيارين تختار منهم... ولا سبعة ولا ثمنية وتختار الي يناسبك وتدفع نسبة واحد ولا نص بالمية...

اعتذر عن كلامي اذا ازعجك والوسيط بشر مثلي ومثلك وله كرمته...

أذا ما كنت تقصد احتقار فاعتذر مره ثانيه لكن اللهجه واضحة وحى تعليقك الثاني واضح..

تحياتي لك

وعسى ربنا يوفقك...

النهام
16-02-2010, 12:41 AM
^
اشك انه يبي ملحق حتى ..

واضح مغزى موضوعه..:playball:

يعني كم تتوقع نسبة الملاك الي عندهم عمارة دخلها من ميتين الى خمسمية الف شهريا بيقعدون على النت او يدشون هالموقع لا ويشوفون موضوعك ويفكر يرد عليك...

أنا اقول صفر بالمية.. والدليل قدامك واضح..

عبدالرحمن
16-02-2010, 08:09 AM
شبح الصمت جزاك الله خير يالغالي انا قبل لاانزل الاعلان حاط في الوسيط ونزلت اعلان في 4 منتديات عقاريه قطريه متخصصة قطر 2010 وياك يالغالي ولا هنت على المرور جمال بالعكس اوقات من غير دللالين عميات الشراء والبيع تكون سهله وتشجعك على ابعاد الدللالين من اي عمليه بيع مستقبيله يعني كلامك مش صحيح قطر كنغ اشكرك على مداخلتك وبالعكس كلامك صحيح
وهذا اكبر دليل على انه اغلب رواد هذا القسم من الشريطيه في كلمتك 0 % يدشون يبون يبيعون من الملاك
بعدين ياخي انا مستثمر وادور افضل الفرص للشراء والحين الميديا سهلت هالموضوع مش نقس قبل 10 سنوات بس بالتلفون الحين التلفزيون والتلفون والنت والجرايد كلها مسخرينها لك عشان تبيع او تشتري
وانا اعترف انا غلطان اني دورت العماره في مكان غلط في هذا القسم
من كثر العروض الي اشوفها في هالقسم اغتريت احسبهم ملاك
وهذا اخر اعلان راح تشوفه لي في هذا القسم سواء بيع او شراء
واخيرا على كلمتك عن الدلالين 90% منهم كذابين وخربو السوق العقاري القطري
الحين صارت مهنه من لا مهنه له الكل صار شرييطي ودلال انا كمالك صرت ماحب اتعامل وياهم
وكشمتري ابشرك انهم برا الحسبه لاتقولي كثير منهم جيد الا كثير منهم سيئ وخرب على الجيد فيهم
انا مالك لعدد من العقارات واشتري وابيع من فتره ومسؤل عن كلامي هم احد اسباب ضياع فرص اسثماريه ذهبيه من ملاك ومشترين
واتمنى انت الي ماتزعل من كلامي لاني من دخلت هالمنتدى من 5 سنوات عمري مازعلت ولا تضايقت من اي موضوع انطرح او شاركت فيه
وجاوبي على سئؤالك افضل انه يكون لي خيارين او 3 باسعارهم الحقيقه والملاك قدامي واتفاوض وياه افضل بمليون مره من 7 او 8 عن طريق وسيط وما جات على نص او 1 في % ترا تفكيرنا اكبر من سالفه النص في الميه
بالعكس والله الله يرزقه ويزيده سواء قطري او مقيم بس مايضيع على صفقات مهمه ويدعي انه يعرف الملاك وهو عن طريق 7 او 8 وسطاء لين نوصل للملاك واغلب الشريطيه مايقولك السعر الصحيح
اذا العماره طالب فيها مالكها 22 مليون مثلا تحصل ا اغلبهم يقولك مطلوب فيها 26 مليون
وانه هو الفهلوي وهو الذكي الي بيخصلها لك ب22 مليون وهذي صارت وياي شخصيا بالارقام الي ذكرتها لانه في دللال غبي عرض على عمارتي ب26 مليون ولاتقولي هذي حاله وحده وايد نفسها وتخلي المشتري مايشتري من عندك لانه عارف السوق وعارف سعر الثمن الصحيح لعمارتك
فصرنا كملاك او مشترين نكره التعامل مع هالحفنه من الدلالين النصابين الغير امناء وكذابين
مابي اقول جنسيه معينه لانه الكذب والنصب مالهم جنسيه
هذي ردي عليك يقطر كنغ
اخر رد على نك اعتقد نهاق او نهام مش عارف بالضبط شنكه لاني قريته على السريع
اخوي الموضوع للكبار يعني روح دورلك لنج ولا دنجل اركب فيه وطبل ونهم على كيفك هذي مواضيع
رجال ويتناقشون فيها يعني تعليقك مثل ويهك ماله داعي

zxr
16-02-2010, 01:21 PM
الله يرزقك الخير... ويوفقك..

لا زلت اختلف معك في اللفظه الي انت استخمتها وهي "ومن في حكمهم"... لانك مثل ما انت قلت... اغلب الي في المنتدى وسطاء... وقد تكون هالكلمة آذتهم... لكن مهما اختلفنا.. اهم شي ولله الحمد القلوب صافية...

تحياتي لك وربنا يرقك

بو قيس
16-02-2010, 01:21 PM
:discuss:الاخ عبد الرحمن
الله يعطيك من واسع فضله ويرزقك المال والعمل الصالح
في كثير من الملاك واصحاب العماير يعتمدون على مكاتب عقارية لتأجير او بيع عقاراتهم و اذا كلمته شخصيا يقولك شوف المكتب
وانا حصلت معي شخصيا في اكثر من مرة
الموضوع اخ عبد الرحمن انه فعلا كل الناس صارت تشتغل في الدلالة حتى راعي العقار نفسه..
انا مستأجر شقة من مالكها ودافعله عمولة نصف شهر لانه صاحب مكتب ويقول هذي من شغل المكتب
بالاضافة انه انت تقول لربعك انه ادور عمارة وكل واحد فيهم يتصل لمكتب ويقوله حقي محفوظ ترى.
وهذا الكلام موجود وملموس وانا في السوق واتعرض لمواقف ازود من هذا
بالاضافة الى وكلاء المالك وكل واحد يقولك عندي مجمع للايجار للشركات والمالك ما يعطي عمولة وانا اريد عمولة:rolleyes2:
وانا اظن انه تجربتك كانت مع هذي الاصناف من الدلالين
لكن لا يخلو الامر من الناس الجيدين اللي عارفين شغلهم و وظيفتهم صح وعندهم تقوى الله فوق كل شي.
ومسألة الرفع في سعر العقار هذي مقدور عليها لانه انت بتقابل صاحب العقار نفسه وما بتوقع العقد مع الوسيط.....وانا معك تماما انه سوق العقار خالي من الامانة
وما اتفق معك انه الوسطاء هم السبب في تخريب سوق العقار لانه في النهاية الوسيط لا يملك شئ .....
واذا بتحب نفتح موضوع مستقل نسميه (قصص حصلت معي في سوق العقار) و رايح تسمع العجب العجاب وما بتصدق القصص لكن هي حقيقية صدقناها او ما صدقناها
وانا واحد من الناس اللي تحصل معي عجايب كل يوم تقريبا......

اتمنى تحصل طلبك من غير دلالين .....لكن طلبك مو سهل و يبيله دلال محترم مثلي:nice:
لكن حتى انا طلبك مو عندي

والله الموفق

عبدالرحمن
16-02-2010, 02:34 PM
قطر كنغ جزاك الله خير والاختلاف في الاراء ليفسد للود قضية ويعذروني ويبحوني الاخوه الدلالين اذا جرحت مشاعرهم او غلطت عليهم ماهوب القصد انا مابي وسيط يدش بيني وبين المالك هذا الي اعنيه ومن في حكمهم اقصد يعني نص دلال او نص شريطي او وسيط غير مباشر
يعني وان اختلفت التسميات فهو في الاخير دلال هذا الي قصدته مش القصد الاهانه او نقصان في حقهم
لاتفهمونها بالمعنى الاخر
اخوي ابو قيس اول شي جزاك الله خير واشكر مداخلتك الي مع احترامي حق جميع المدخلات هي الي استفدت منها ومقترحك جدا مهم نشوف القصص وناخذ العبر منها
ونتجنب الاخطاء الي قد يقع فيها البعض وسواء اتفقت معاي او ماتفقت بنسبه انه الدلالين خربو السوق
انا ماقلت خربو السوق بالمصطلح العام بس انا قلت هم احد الاسباب وليس السبب الوحيد
وماتقدر تنكر هذا الشي انا كمالك عطيتك مثال في عمارتي دللو عليها باكثر من سعرها الحقيقي
ايش تسمي هذا صلح السوق ولا خربه؟؟؟ واكون معاك صريح في كل مجال تجاري او صناعي في الايجابيات وفي السلبيات في التطبيق على ارض الواقع لانك تعامل مع بشر ومتغيرات هذولا البشر
يعني الردئ والجيد موجود ولكن اذا طغت نسبه الردئ على الجيد هنيه يكون الامر سلبي
هذا مابقيت اوضحه وشكرا لكم....................................

ابومحمد س
16-02-2010, 04:15 PM
السلام عليكم

اخ عبدالرحمن
اذا عندك عمارة للبيع عائدها لا يقل عن 10% مهما كان المبلغ فارجو مراسلتي عالخاص.