المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرض "هلا" الجديد يضاعف رصيد العملاء

احب قطر
16-02-2010, 03:04 PM
قيمة مضاعفة عند إعادة تعبئة الرصيد بين 18 و 22 فبراير

الدوحة، قطــر

أضافت كيوتل عرضاً جديداً وقيماً للمجموعة الكبيرة من عروضها على تكلفة الاتصالات خلال الفترة الحالية، وهو عرض مخصص لعملاء خدمة "هلا" مسبقة الدفع.

فمع العرض الجديد "ضاعف دقائقك"، سيحصل العملاء الذين يقومون بإعادة تعبئة رصيدهم بقيمة 50 ر.ق. أو أكثر على قيمة مضاعفة. فمثلاً يحصل العملاء على رصيد بقيمة 200 ر.ق. على كل بطاقة تعبئة رصيد بقيمة 100 ر.ق.

ويسري هذا العرض على بطاقات إعادة التعبئة والقسائم الالكترونية وإعادة التعبئة من خلال أجهزة الخدمة الذاتية ومن خلال تحويل الرصيد عن طريق هلا أو الشهري أو الشهري كونترول.

ويسري هذا العرض على جميع عمليات اعادة التعبئة الرصيد خلال الفترة بين 18 و22 فبراير الحالي بحد أدنى 50 ر.ق.، علماً بأن الرصيد المجاني الممنوح لهم سيبقى صالحاً للاستخدام حتى تاريخ 28 فبراير.

كما يمكن لعملاء خدمة "الشهري كونترول" الجديدة الاستفادة من هذا العرض أيضاً. وقد لاقت خدمة الشهري كونترول الجديدة استحسان عدد كبير من عملاء كيوتل نظراً لامكانية التحكم في ميزانية الاتصالات مع التمتع بمميزات الخدمة آجلة الدفع.

وتعد أحد أهم المفاهيم التي تتبناها كيوتل هي تقديم العديد من الخيارات ذات القيمة الكبيرة لعملائها عن طريق توفير عدد من العروض المصممة لكي تلائم احتياجات شرائح المجتمع المختلفة.

وقد قامت كيوتل بمزج هذه العروض على المكالمات الدولية والمحلية للتأكد من أن الجميع في قطر يتواصل مع ذويه أينما ووقتما شاءوا. ويمكن لعملاء كيوتل الاستفادة من هذا العرض من خلال برنامج "نجوم" لمكافأة العملاء، حيث يمكن لأعضاء برنامج نجوم استبدال نقاطهم بتعبئة رصيد "هلا" والاستمتاع بهذا العرض الرائع.

ويمكن برنامج نجوم، الذي تم وضعه لشكر عملاء كيوتل على ولائهم ودعمهم للشركة، من استبدال النقاط التي يحصل عليها العملاء بمجموعة واسعة من الهدايا أو الاستخدامات المختلفة، بما في ذلك رحلات السفر الجوية، والأجهزة المتنوعة، وتذاكر السينما، أو استبدال النقاط بمنتجات أو خدمات كيوتل.

وقد انضم إلى عضوية برنامج "نجوم"، الذي يواصل إثراء حياة المجتمع القطري، إلى الآن أكثر من 175,000 شخص.

ويمكن لكل مقيم في قطر الانضمام لبرنامج "نجوم" مجاناً، شريطة أن تكون كيوتل هي مقدم خدمة الاتصالات التي اختارها. ويتم مكافأة الأعضاء بنقاط "نجوم" في كل مرة يجرون اتصالاَ هاتفياً، أو يرسلون رسالة قصيرة، أو يشاهدون تلفزيون موزايك تي في، أو يقومون بتصفح الإنترنت.

للمزيد من المعلومات يمكن للعملاء التكرم بزيارة أي من مراكز كيوتل أو زيارة الموقع الاليكتروني www.qtel.qa.

احب قطر
16-02-2010, 03:05 PM
وهاي دعاية عالعرض... تقنية الحاسة السادسة...
http://economictimes.indiatimes.com/tv/TED-India-Pranav-Mistry/videoshow_ted/5231080.cms

الواعد
16-02-2010, 03:15 PM
قيمة مضاعفة عند إعادة تعبئة الرصيد بين 18 و 22 فبراير

الدوحة، قطــر

أضافت كيوتل عرضاً جديداً وقيماً للمجموعة الكبيرة من عروضها على تكلفة الاتصالات خلال الفترة الحالية، وهو عرض مخصص لعملاء خدمة "هلا" مسبقة الدفع.

فمع العرض الجديد "ضاعف دقائقك"، سيحصل العملاء الذين يقومون بإعادة تعبئة رصيدهم بقيمة 50 ر.ق. أو أكثر على قيمة مضاعفة. فمثلاً يحصل العملاء على رصيد بقيمة 200 ر.ق. على كل بطاقة تعبئة رصيد بقيمة 100 ر.ق.

ويسري هذا العرض على بطاقات إعادة التعبئة والقسائم الالكترونية وإعادة التعبئة من خلال أجهزة الخدمة الذاتية ومن خلال تحويل الرصيد عن طريق هلا أو الشهري أو الشهري كونترول.

ويسري هذا العرض على جميع عمليات اعادة التعبئة الرصيد خلال الفترة بين 18 و22 فبراير الحالي بحد أدنى 50 ر.ق.، علماً بأن الرصيد المجاني الممنوح لهم سيبقى صالحاً للاستخدام حتى تاريخ 28 فبراير.

كما يمكن لعملاء خدمة "الشهري كونترول" الجديدة الاستفادة من هذا العرض أيضاً. وقد لاقت خدمة الشهري كونترول الجديدة استحسان عدد كبير من عملاء كيوتل نظراً لامكانية التحكم في ميزانية الاتصالات مع التمتع بمميزات الخدمة آجلة الدفع.

وتعد أحد أهم المفاهيم التي تتبناها كيوتل هي تقديم العديد من الخيارات ذات القيمة الكبيرة لعملائها عن طريق توفير عدد من العروض المصممة لكي تلائم احتياجات شرائح المجتمع المختلفة.

وقد قامت كيوتل بمزج هذه العروض على المكالمات الدولية والمحلية للتأكد من أن الجميع في قطر يتواصل مع ذويه أينما ووقتما شاءوا. ويمكن لعملاء كيوتل الاستفادة من هذا العرض من خلال برنامج "نجوم" لمكافأة العملاء، حيث يمكن لأعضاء برنامج نجوم استبدال نقاطهم بتعبئة رصيد "هلا" والاستمتاع بهذا العرض الرائع.

ويمكن برنامج نجوم، الذي تم وضعه لشكر عملاء كيوتل على ولائهم ودعمهم للشركة، من استبدال النقاط التي يحصل عليها العملاء بمجموعة واسعة من الهدايا أو الاستخدامات المختلفة، بما في ذلك رحلات السفر الجوية، والأجهزة المتنوعة، وتذاكر السينما، أو استبدال النقاط بمنتجات أو خدمات كيوتل.

وقد انضم إلى عضوية برنامج "نجوم"، الذي يواصل إثراء حياة المجتمع القطري، إلى الآن أكثر من 175,000 شخص.

ويمكن لكل مقيم في قطر الانضمام لبرنامج "نجوم" مجاناً، شريطة أن تكون كيوتل هي مقدم خدمة الاتصالات التي اختارها. ويتم مكافأة الأعضاء بنقاط "نجوم" في كل مرة يجرون اتصالاَ هاتفياً، أو يرسلون رسالة قصيرة، أو يشاهدون تلفزيون موزايك تي في، أو يقومون بتصفح الإنترنت.

للمزيد من المعلومات يمكن للعملاء التكرم بزيارة أي من مراكز كيوتل أو زيارة الموقع الاليكتروني www.qtel.qa.

يعني لازم تحددون لنا فترة محددة نخلص فيها الرصيد ؟؟

من 22 / 2 إلى 28 / 2 لازم اخلص الرصيد فيها

يعني في 6 أيام فقط لازم تخلص الرصيد أو انه بيروح عليك

نفسي مرة وحدة اشوفهم يسوون عرض بس بدون مايكون هناك فترة محددة .

hamoor4ever
16-02-2010, 03:22 PM
عرض حلو ومغري بس ياليته كان من غير تحديد موعد

ملازم1
16-02-2010, 04:04 PM
مافي فايده ياكيوتل خلااااااااااااااااااااااااااااص

قبل كنت ادفع كل شهر 1500 و2000 حق كيوتل واحين مع فودافون 200 وبالكثير 300 كل شهر

بصررراحه فودافون متميزه في كل شي وحاولة تكسب اكثر من نص مليون عميل في اقل من سنه

رجل الجزيرة
16-02-2010, 04:12 PM
وهاي دعاية عالعرض... تقنية الحاسة السادسة...
http://economictimes.indiatimes.com/tv/ted-india-pranav-mistry/videoshow_ted/5231080.cms

ما شاء الله عليه أبو هناد، فعلا فعلا فعلا هو فظيع، وجزاك الله خير على الفيلم.

م. عبدالعزيز
16-02-2010, 04:21 PM
يعطيكم العافيه عالعرض الحلو .. انزين نفس الفكره يعني اول مانتكلم ينخصم من الرصيد المجاني عقب الاصلي ولا صارت العمليه عكسيه ؟

ملسونه
16-02-2010, 05:48 PM
باااااال ,,

يعطيك العافيه

لولوتي
16-02-2010, 06:06 PM
جربت العرض المرة الماضية وعجبني

و طبعا الرصيد اللي يتم بعد المده المحدده هو الرصيد الاساسي،،، وخلال المدة المفروضه يكون الاستخدام للرصيد المجاني،،،

و مثل ما قال احد الاعضاء في موضوع مشابه ((سابق))
عروض كيوتل المشروطه ((مسمار في لوح)):rolleyes2::eek5:

استخدامي القليل جدا للجوال يحدّ من استفادتي من العرض

واحد ثقة
16-02-2010, 06:18 PM
وهل استخدام الرصيد هذا للمكالمات الداخلية فقط أم للخارجية أيضاً ؟

نور اعيوني
16-02-2010, 06:59 PM
على الاقل كلمة شكرا او يعطيك العافية لراعي الموضوع ما في داعي للتجريح بالكلام..تسلم اخوي على هالموضوع..

رحال
16-02-2010, 08:08 PM
ههههههههههه قديمة

واحد في حاله
16-02-2010, 08:32 PM
كلفتو على نفسكم واجد ياكيوتل

بس 4 ايام العرض ؟

والي يعبي تاريخ 22 ماعنده الا 6 ايام بس ؟

مذله هي ... ياتنزلو عروض عدله ولا لاتعورون روسنا

باراكودا
16-02-2010, 09:00 PM
عرض تمام بداية الغيث قطرة .

نور اعيوني
16-02-2010, 10:53 PM
يا ناااااس يا عالم هو ما جبركم تعبوووون جواويلكم ..هو بس حب يقول لكم عن هالعرض..ما يسوى عليه..

AL-RAYYANI
16-02-2010, 11:05 PM
هههههههههههههههههههه الله المستعااان لا تعليـــــــــــــــــــــــــــق مافي شي غريب على كيووتل عمرها ماعرفت العروووووض اله يوووم وصلت جاارتهااا والكل يعرف ان الاوله تغاار من ثااانيه انا معبي الفودا فون 330 عطووني 400 رصيييد وفووق هذاا كل 2010 دقاايق فريه مجانيه ومن غيير 150 المجانيه ولله للحين ماخلص الرصيييد وفيييه بالهبل لا والعرض الحلى تعبي 350 وتعيين 1000 وين ولا فالحلااام

فلفل حار
17-02-2010, 01:20 AM
يا ناااااس يا عالم هو ما جبركم تعبوووون جواويلكم ..هو بس حب يقول لكم عن هالعرض..ما يسوى عليه..

:nice:

يالربع آنا معاكم آنه المده بسيطه ...
عجل ليش آسمه (عرض) ...!

بالعرض ولا بدونه ... جذي آو جذي بتعبون الرصيد وبتحصلون دبل ببلاش معاها ...!
خل نقوول الحمدلله ...

آحسن من ولا شي ...
ويعطيكـ العافيه آخوي آهل قطر ...
:)

ماريسا
17-02-2010, 08:10 AM
علماً بأن الرصيد المجاني الممنوح لهم سيبقى صالحاً للاستخدام حتى تاريخ 28 فبراير

لا حول ولا قوة طيب ليش مفي مرة نقدر نستفيد من عروض كيوتل
طيب و اللي رصيده فوق الالف احين لازم الخلص ال1000 قبل 28 فبراير عشان اقدر استفيد من الرصيد المجاني

ليه كده بس :(

يعطيك العافية ع الخبر

احب قطر
17-02-2010, 08:13 AM
علماً بأن الرصيد المجاني الممنوح لهم سيبقى صالحاً للاستخدام حتى تاريخ 28 فبراير

لا حول ولا قوة طيب ليش مفي مرة نقدر نستفيد من عروض كيوتل
طيب و اللي رصيده فوق الالف احين لازم الخلص ال1000 قبل 28 فبراير عشان اقدر استفيد من الرصيد المجاني

ليه كده بس :(

يعطيك العافية ع الخبر

اختي دانتيل... الحين لو في رصيدج 1000...وعبيتي تاريخ 18 ب 500 ريال...راح يكون في رصيدج 1500 ريال تبقى معاج على طول... وراح يكون في رصيد اضافي مجاني 500 اللي راح ينتهي تاريخ 28 فبراير

ام خليفه79
17-02-2010, 08:29 AM
لا تعليق
\
الصراحه ما قصروا كيوتل

الله يعطيك العافيه أخووووي

OTOsan
17-02-2010, 08:58 AM
اخوي احب قطر اوجه لك التحيه على جهودك ،،

واود ان اعقب على نقطة ذكرها الاخوة ، وهي انك تعتبر الواجهة لكيوتل ..الامر الذي يترتب عليه ان يكون اسلوبك يحمل من الهدوء الشئ الكثير .. وارى ان اي اساءة لكيوتل يجب عليك ان تمتنع عن الرد عنها بما انها لاتمسك شخصيا ، فكيوتل مثلها مثل غيرها من مرافق الخدمات لها محبيها ولها من يكرهها ،،

لهذا انصحك بان تعطي اسئلة العملاء الاهمية القصوى في مواضيعك وردودك وان تدع من ينتقد كيوتل يعبر عن رايه فيها كيفما شاء :)

يعطيكم العافيه جميعا .. بس سؤالي يا احب قطر.. اشمعنى اقل شي (50) ريال .؟؟
خبرك احنا كله نعبي الكرت 30 .. و20 ريال نعبي فيها بترول :)

شيط ويط
17-02-2010, 09:56 AM
أخوي احب قطر .. عندي سؤال مبني على احتمال وجود (ثغرة) في هالعرض المحدود يمكن أن

(يستغلها) العميل بطريقة (ذكية) خصوصا مع تحديد فترة الانتهاء من الرصيد المجاني في 28/

02/2010م .. الا وهي إمكانية (تحويل) رصيده المتبقي إلى (أي جوال) آخر :)

على فرض ان رصيدي الآن = صفر ريال ..

ويوم 18 فبراير اللي يصادف بكره عبيت بـ 50 ريال .. راح يكون عندي الرصيد 100 ريال .

وتميت اتكلم لين جا يوم 28 فبراير .. جيت أشيك الرصيد إلا هو 80 ريال .. يعني انا تكلمت

خلال الفترة بـ 20 ريال من الرصيد المجاني وباقي 30 ريال من الرصيد المجاني ( اللي

المفروض تروح علي يوم 28 اذا ما استغليتها ) بالإضافة طبعا إلى بقاء الرصيد الاصلي 50

ريال

السؤال الآن هل بإمكاني (تحويل) الـ 30 ريال المتبقيه عندي إلى أي كرت هلا آخر عشان ما

تروح علي ؟؟ :secret:

الرويـس
17-02-2010, 10:00 AM
عندي شعور ان احنا راح نسمع عبارة من أحدهم تقول :
( ما من محبة الا من بعد عداوة )
:)

الحجاجي
17-02-2010, 10:04 AM

(يستغلها) العميل بطريقة (ذكية) خصوصا مع تحديد فترة الانتهاء من الرصيد المجاني في 28/

ويوم 18 فبراير اللي يصادف بكره عبيت بـ 50 ريال .. راح يكون عندي الرصيد 100 ريال .

وتميت اتكلم لين جا يوم 28 فبراير .. جيت أشيك الرصيد إلا هو 80 ريال .. يعني انا تكلمت

المفروض تروح علي يوم 28 اذا ما استغليتها ) بالإضافة طبعا إلى بقاء الرصيد الاصلي 50

ريال

السؤال الآن هل بإمكاني (تحويل) الـ 30 ريال المتبقيه عندي إلى أي كرت هلا آخر عشان ما

خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــطير

نبي الجواااااااااااب

مابقى شيء على 18

بس تدري
اذا انه بيروح عليك

مالك إلا حل واااحد / احرقه بمكالمه خارجية ( بيخلص في ثانية )

احب قطر
17-02-2010, 10:09 AM

ريال

الشيح التحويل يكون من الرصيد الأساسي مش من الرصيد المجاني

شيط ويط
17-02-2010, 10:26 AM
الشيح التحويل يكون من الرصيد الأساسي مش من الرصيد المجاني

يعطيك العافيه

Rayane
17-02-2010, 10:44 AM
وووووووين عن عروض stc السعوديه.....

انا عبيت بـ 350 ريال وعطوني 666 ريال لانني مفعل خدمة بلاك بيري عن طريقهم ب 99 ريال في الشهر

فقلت خلني اعبيه برصيد اكثر حتى ما اضطر اروح كل شهر اعبي رصيد....

وسبحان الله تفاجات بدبل رصيد من دون تحديد مده ههههههههههههه

وللمعلوميه ترى العرض الاخير من كيوتل ما كنت اقدر ارسل وسائط بالرصيد المجاني... يعني قمة المهزله

الحلال فقط
17-02-2010, 06:18 PM
العرض جميل لكن لو المدة غير محدودة او اطول شوي
أقترح على كيوتل يمددون فترة استخدام الرصيد المجاني الى نهاية شهر 3 بدل 2