المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحريم وما أدراك مالحريم

هدوء 2
16-02-2010, 08:24 PM
:anger1:

انشالله الموضوع ماينرفز الحريم وهذا الموضوع ليس بالعام ولكن تخص فئه من الحريم والله المستعان

كان طريقي للبيت ف حدود الساعه الثامنة مساء وبا ضبط عند تقاطع مركز المطار الصحي

قبل التقاطع أكيد راح تنتظر وتتلفت يمين ويسار اذا في سيارة عابره :)........ الاهم جاك ولد البلد وقف وهو الصح:nice: ومن حقه..... جاتك وحده ف كيييييييييييييييييييان وتحشره ف الهرن ساعه كامله من قبل لا يوقف عند التقاطع بشوي لين وقف ....والمشكله انها ما شلة يدها عن الهرن ساعه لين نزل ولد البلد ويقولها :
اشفيج للاسف ردت عليه برد لا حوله ولا قوة وكان المواطن جدا مهذب وتكلم معاها بكل أحترام وذوووووووووووق :victory:ولكن صوتها يلوط أذانها:anger2: واسمحولي فيها حسيت انه انحرج:shy: لدرجة كرر عليها كلمه يقول انتي مرأه عيب علج تصرخيييييييين جان ترد وتقول انجلع انجلع ...وياالله والى ماله آخر بس عاد هي تسكت .... والله ان صوتها يدخل عندي من فتحة السيارة وانا كنت وراها ع الطول بس عجبنني آخر شي رده لان صج عصب من طريقتها وبصراحة انا تنرفزت جان يقول لها انا الحين مو متحرك واعلى مافي خيرج سويه :waiting:وانا مو متحرك ركب سيارته وقعد وفي ناس وراي عقب هرنت ماتدري شسالفه:( جيت بكلم الحرمه قلت يمكن تغلط وانا اصلا متنرفز من طريقتها ....:anger1:

جيت بكلم الرجل واقوله ترفع عنهم بس الله يشهد الموقف ما يحتمل جان اريوس اشوي للخلف واحرك عنهم

هو بس سؤال للمرأة يللي تدعين الانوثه
لين وين تبين توصلين بصوتك :omen2:

وين الانوثه واللطافه اومايقال عنه الجنس اللطيف فهل يعقل ان تصل المرأه لهذا لحد ؟؟؟؟؟

مالي عسى ان أقول الا الله يهديكن ويصلح حالكم ويقصر من أصواتكم في الدنيا

ويسمح لي من الحريم اللاتي ليست ع شاكلتها

رجل الجزيرة
16-02-2010, 08:33 PM
موضوع شيق ويبغي له مناقشة بس لو غيرت العنوان كان أحسن.

hemoud123
16-02-2010, 08:33 PM
انجلع ؟ بل قويه هذي مب كل الناس نقدر تتحمل هالكلمه سواءا من رجل او امراه
على العموم القانون موجود اخوي , واذا الاخ اشعر باهانه ووجهت له , ما عليه الا انه ياخذ رقم السياره ويتوجه لاقرب مركز شرطه ويقدم بلاغ, صدقني بعد ساعة او اقل بتنهال عليه الرجاوي وحب الخشوم علشان يتنازل عن البلاغ واذا ما تنازل تخرج بكفاله واليوم الثاني تعرض على النيابه العامه يعني بهدله مو طبيعيه

رجل الجزيرة
16-02-2010, 08:38 PM
من خلال رؤيتهم في الشوارع ومن خلال عملي الكثير منهم فهن يحترمن قواعد المرور ونسيت شيء إلا وهو القليل منهن يعملن الحوادث أو يتسببن في الحوادث، والدليل الجرائد.

الوجبه
16-02-2010, 08:59 PM
مره وحده عملت معاي نفس الشي عند الاشاره .. وانزل لها والاشاره خضرا والناس اتهرن ورا .. الا هي

في الكرسي الثاني وغافله من داخل .. اخ ليتني مكانه بس

هدوء 2
16-02-2010, 09:16 PM
موضوع شيق ويبغي له مناقشة بس لو غيرت العنوان كان أحسن.

أحترم رايك :)وانا قاصد العنوان

هدوء 2
16-02-2010, 09:20 PM
على العموم القانون موجود اخوي , واذا الاخ اشعر باهانه ووجهت له , ما عليه الا انه ياخذ رقم السياره ويتوجه لاقرب مركز شرطه ويقدم بلاغ, صدقني بعد ساعة او اقل بتنهال عليه الرجاوي وحب الخشوم علشان يتنازل عن البلاغ واذا ما تنازل تخرج بكفاله واليوم الثاني تعرض على النيابه العامه يعني بهدله مو طبيعيه

وكن ع يقين لو ماخذ رقم سيارتي ثق اني باكون شاهد لان الشخص ع حق والاحترام يفرض نفسه ..... واشكرك ع المرور الطيب ......

عبدالرحمن
16-02-2010, 09:25 PM
المفروض ماينزل نفسه لها وكنه ماسمعها ولا درى عنها دايمن الرجل يكبر عقلة في هالمواقف
اذا ضربت هرن لين الصبح والاشاره حمرا بطول على المسجل ولادريت عنها ومن تشب خضرا بحرك اما سالفه انزل في وسط الشارع اعتقد برستيج الشخص ينزل وياه اذا نزل في الشارع من اصول الاتيكت ماتنزل نهائيا
حتى لو لا قدر الله صار حادث لك ويكثر الملاقيف الي ينسون يضربون بريك عند الاشارات عادي اتصل في الدريول يجيك بالسياره ولاتركب قدام لا اركب ورا واشعل السيجار وتوكل على الله وعطاه السياره الي دعمها له دافع بلا وانسى

حقيقه
16-02-2010, 09:57 PM
البعض:omen2:

والمفروض حتى لو غلط عليها ،، ماترفع صوتها قدام العالم

غزلان
16-02-2010, 10:00 PM
انا سؤالي

شكل سواقة المرأه للسياره جابت لها العصبيه وهذي مصيبه :)

يسلموا

هدوء 2
16-02-2010, 10:19 PM
من خلال رؤيتهم في الشوارع ومن خلال عملي الكثير منهم فهن يحترمن قواعد المرور ونسيت شيء إلا وهو القليل منهن يعملن الحوادث أو يتسببن في الحوادث، والدليل الجرائد.

أخوي انا اتفق معك في هذه الامور ولكن الموضوع الان مساره آخر الا وهو التلفظ والعصبيه ف مثل هذه المواقف
وتسلم ع المرور

هدوء 2
16-02-2010, 10:25 PM
مره وحده عملت معاي نفس الشي عند الاشاره .. وانزل لها والاشاره خضرا والناس اتهرن ورا .. الا هي

في الكرسي الثاني وغافله من داخل .. اخ ليتني مكانه بس

أخوي شرفني مرورك ولكن مثل هذه الامور لاتؤخذ بهذا المأخذ والانسان بقدر المسطاع يترفع عن مثل هذه الامور

هدوء 2
16-02-2010, 10:32 PM
البعض:omen2:

والمفروض حتى لو غلط عليها ،، ماترفع صوتها قدام العالم

نعم البعض واتفق معك ولكن هناك مواقف .... البعض يقول بأن الصوت يعلى بدون شعور وهناك من يستخدم صوته ذريعه للفت النظر والله العالم ( البعض)

رجل الجزيرة
16-02-2010, 10:41 PM
انا سؤالي

يسلموا

أي والله، سؤال وجيه، بس هذا القليل منهن.

الجنـون
16-02-2010, 10:58 PM
بصراحه انا مره بس ساعات في حريم يرفعون الضغط بالسواقه ..

كناانا وزوجي رايحين اللسد بالليل حول الساعه 11 وكنا رايحين صوب اشارات السد بلازا .. المهم جات وحده عندها بيبي لكزس وكانت على السيد اليمين صوب المجمع الجديد حق المانع وتتكلم بالتلفون وماشيه سيده .. شكلها كانت تبي تروح يسار صوب السد بلازا .. وطبعا عدت الحاجز وماانتبهت لانها تسولف ..

المهم قامت وبكل برود كوعت بنص الشارع ولفت علشان تروح السيد اليسار وتعدي الحاجز صوب الاشاره الثانيه .. والله لو ماكان ريلي خاف السرعه جان دعمها على ها الحركه .. ولا دقت اشاره ولا شي .. وبغت تدعم دريول هندي مسكين وقامت تصارخ عليه انه الشارع لها مو له ..

وطبعا كلنا وقفنا ونطرنا الاخت لين ماتروح المكان الي تبيه وكلنا ماسكين اعصابنا ..

اشرايكم بها السواقه ؟؟

والسموحه ماعرفت اختصر السالفه ^_^

نور اعيوني
16-02-2010, 11:06 PM
اما قويه الصراحه اتصارخ وتغلط عيب في حقها..

بوطويشم
16-02-2010, 11:11 PM
السلام عليكم

في حريم سواقتهم تمام وملتزمين بالقانون

بس

هالأشكال ناقصة تربية من أهلها و عقال يسنعها

لكن للاسف بعض الي فالشارع من هالنوع

الوجبه
16-02-2010, 11:17 PM
اخوي هذي عندي من صنف الرجال ... يعني اذا وحده تتجرا .. فتوقع ان الهرمونات زايده والنشاط قوي

المبرمج صلاح
16-02-2010, 11:18 PM
المفروض ماينزل نفسه لها وكنه ماسمعها ولا درى عنها دايمن الرجل يكبر عقلة في هالمواقف
اذا ضربت هرن لين الصبح والاشاره حمرا بطول على المسجل ولادريت عنها ومن تشب خضرا بحرك اما سالفه انزل في وسط الشارع اعتقد برستيج الشخص ينزل وياه اذا نزل في الشارع من اصول الاتيكت ماتنزل نهائيا
حتى لو لا قدر الله صار حادث لك ويكثر الملاقيف الي ينسون يضربون بريك عند الاشارات عادي اتصل في الدريول يجيك بالسياره ولاتركب قدام لا اركب ورا واشعل السيجار وتوكل على الله وعطاه السياره الي دعمها له دافع بلا وانسى

:victory::victory::victory:
ولكن لو مافي دريول ولا ما في سيارة تانية ايش اسوي اتصل بكروة ممكن:telephone:

شموع قطريه
16-02-2010, 11:23 PM
هذي بيسره اللي لسانها يلوط اذانها في الشارع وقدام خلق الله .. الصراحه انا احتقر هالنوعيه من الحريم .. هي تحسب انها بهالحركات بيقولون عنها انها رزه وكشخه ماتدري ان الناس تستحقرها الناقصه .. لو هي متربيه ووراها رياييل تحسب لهم حساب جان ماقعدت تلطلط في الشارع على الريال لكن الظاهر انها بنت شوارع وماتربت عدل وهالاشكال الواحد يتفل عليها ويمشي الله يعزكم .. >>> تنرفزت من قلب ماتداني هالنوعيه خير شر:anger1:

هند88
16-02-2010, 11:25 PM
انا دايما ادافع عن بنات جنسي ومارضى ودايمااا متحده الا في سالفة السواقه .... الصراحه يفشلون اخر زمنهم يسوقون سياير وياريت بحترام لا والله ... الا يسرعون ويجاكرون الريايل ويهروووووووووووووووون بالعماله...
انا مرة وحده قالتي موقف ان سواق هندي لف عليها بالغلط تقول والله ماخليه لحقته وقفته في الشارع ونزلته وسطرته كف:eek5:

والله لو ماستحي منها قتلها انتي مسترجله
والله عييييييييييييييب عليهم...
ومرة كنت مع السواق مرت علينا وحده ومادري الظاهر الدريول لف عليها.. بس سوت حركه في يدها الصراحه سار وجهي جذي:eek5::omg::( وكل علامات الاستغراب...
انا ماقول الكل بس الاغلبيه اللي اشوفها

غزلان
16-02-2010, 11:46 PM
اخوي هذي عندي من صنف الرجال ... يعني اذا وحده تتجرا .. فتوقع ان الهرمونات زايده والنشاط قوي

:omg:

:secret:

عالم المحيطات
16-02-2010, 11:58 PM
........... انا بس تدق هرن ماراح اسوي شي بوقف وبطلب دورية وبروح لها وبطلب منها الرخصة بعد ابراز البطاقة العسكرية واذا رفضت بتتخالف 6000 ريال لعدم ابراز الرخصة وعدم الامتثال لرجال الشرطة وبتتخالف على الهرن 500 ريال وبعدها بقدم عليها بلاغ انا تطاولات علي بلسانها...

حررررررررررررررررررررريم اخر زمن قسم بالله ماتجون الا بالعين الحمره وماعندكم الا لسان طويل يبيله قص بمقص الزراعة الكبير ...

طبعا البعض كلامي الموجة لهم الي ماتفتكر ولاتعتبر نفسها بنت الا بشكل فقط لكن طبعها واسلوبها اسلوب رجال(مسترجلة)...

وبعض البنات والنعم فيهم تنزل راسها وتروح ياسلام عليها قسم بالله تحرجني وودي اعتذر لها حتى لو اني مش غلطان...

.................. في النهاية الحريم يفكرون انهم بيخروعونا انهم مصدقين ومايغلطون ابد وخلي اي وحده كفو والي تشوف نفسها بنت ابوها تسوي لي شي... يمكن بس اخليها تخلص كلامه وبعدها تلاقط ضروسها ف الشارع...

تحياتي

vip-99

وهم قطر
17-02-2010, 12:13 AM
ولله اشوف من الموضوع ان المره هي الغلطانه لان الاشاره حمره
هي من اولها من يطلع صوتها والي حولها يسمعون خلاص وحتى لو الرجال هو الغلطان

المفروض تختشي وانا اشوف نفس شاكلتها واجد ولله اذكر اول ماطالبو بالرخصه كانت وحده اتكلم في البرنامج

وتقول انها مطلقه ولها راتب الشؤون وما تقدر تجيب دريول ومن هالاعذار ويوم سمحو

هذي نتيجتهم مع انهم في خير ونعمه بس من الملل في الشوارع والبعض مستغلها صح

لو انا محله اعتقد بمطاره الماي اقل شي اسويه

هدوء 2
17-02-2010, 12:16 AM
بصراحه انا مره بس ساعات في حريم يرفعون الضغط بالسواقه ..

كناانا وزوجي رايحين اللسد بالليل حول الساعه 11 وكنا رايحين صوب اشارات السد بلازا .. المهم جات وحده عندها بيبي لكزس وكانت على السيد اليمين صوب المجمع الجديد حق المانع وتتكلم بالتلفون وماشيه سيده .. شكلها كانت تبي تروح يسار صوب السد بلازا .. وطبعا عدت الحاجز وماانتبهت لانها تسولف ..

المهم قامت وبكل برود كوعت بنص الشارع ولفت علشان تروح السيد اليسار وتعدي الحاجز صوب الاشاره الثانيه .. والله لو ماكان ريلي خاف السرعه جان دعمها على ها الحركه .. ولا دقت اشاره ولا شي .. وبغت تدعم دريول هندي مسكين وقامت تصارخ عليه انه الشارع لها مو له ..

وطبعا كلنا وقفنا ونطرنا الاخت لين ماتروح المكان الي تبيه وكلنا ماسكين اعصابنا ..

اشرايكم بها السواقه ؟؟

والسموحه ماعرفت اختصر السالفه ^_^

يقال بأن قيادة المركبه أخلاق وفن وأدب وذوق وصفات ومزايا كثيرة تندرج تحت القيادة

فهل تلك المزايا نراها ف الوقت الحالي عند كلا الجنسين؟؟؟؟؟ (البعض )
ف موضوعكي ينطبق ع كلى الجنسين ونحن الان بصدد مايتفوه السائق من الفاظ عندما يكون الحق عليه او له
هل صار الانسان ف الوقت الحالي ليس لديه القدره ع التحكم بأعصابه ام صار اللفظ عادة مثل مضغ اللبان

ولك مني التحيه

نورالهدى
17-02-2010, 12:19 AM

أنا صار معي هالموقف
كنت لسه بوقف ومعطيه إشارة في السوق بصف مايمديني توني واقفه والا الاخت اتهرن بدون توقف وتؤشر بيدها وحالتها حالة تبغيني أوخر عشان اتصف من كثر ماهرنت جاتني تناحة

وذهول

الناس بتطلع وانا ابغي اصف وواحد جاوراها والا بأعلى صوتها والشيله طايحه على كتفها تيجي لباب السيارة وصوتها ياويلي ماتستحي اذا الشيلة على الكتف وتقولي احنا ناس ورانا شغل صفي على جنب بلا هبل:rolleyes2:
ماقدرت أرد عليها وين يطلع صوتي وحنا حولينا ناس ورجاجيل:anger1:
مارديت عليها ولانفس بعد وصفيت على جنب:secret:
صارت تريوس وتطلع لجدام ورا السيارة اللي تبغي تطلع وتطالعني على جنب مب طبيعيه والا واحد طلع بعد السيارة اللي أنطرها جان اتصف وتنزل وتدش السوق:discuss:
وطلعت السيارة وصفيت وانا الدنيا تلف فيني سبتني وماقدرت أرد عليها حتى بنفس وفيني الصيحه:eek5:
حسبي الله ونعم الوكيل
الحين أنا هبله

طالما انها تخلت عن انوثتها ورضت انها تسوق مثل الرياييل فتوقعي كل شي منها .. بنات ومهدودين في الشوارع يعرعرون كل وحده متشعبطه في السكان جنها دريول دنكر وتتفرفر في الشوارع جنها عنز ضايعه عزكم الله ومن تطوفهاسياره التفتت بكبرها عليها تشوف يطالعونها ولا لا << تقول ملكة جمال الكون تسوق .. ماحب اشوف مره تسوق احس انها مسترجله ومعضله ومافيها انوثه كلللش

اشلون يعني تخلت عن أنوثتها
لا أحسن أقعد مع ريال غريب يسوق فيني
وبعدين مب كل الناس يقدرون يحطون دريوليه
أنا أشوف الرد هذا غير منطقي
وشكرا

هدوء 2
17-02-2010, 12:37 AM
انا دايما ادافع عن بنات جنسي ومارضى ودايمااا متحده الا في سالفة السواقه .... الصراحه يفشلون اخر زمنهم يسوقون سياير وياريت بحترام لا والله ... الا يسرعون ويجاكرون الريايل ويهروووووووووووووووون بالعماله...
انا مرة وحده قالتي موقف ان سواق هندي لف عليها بالغلط تقول والله ماخليه لحقته وقفته في الشارع ونزلته وسطرته كف:eek5:

والله لو ماستحي منها قتلها انتي مسترجله
والله عييييييييييييييب عليهم...
ومرة كنت مع السواق مرت علينا وحده ومادري الظاهر الدريول لف عليها.. بس سوت حركه في يدها الصراحه سار وجهي جذي:eek5::omg::( وكل علامات الاستغراب...
انا ماقول الكل بس الاغلبيه اللي اشوفها

اختي هند شاكر مرورك العطر
مثل الموقف الاول اللي ذكرتيه مر علي با ضبط عند البنك الاهلي اللي بالسد وكان وقت ظهر والشمس حاره لان بصيف ...الا المواطن نازل يطاول ع الهندي بالكلام وبعده قام ضربه ع وجه والهندي ساكت ومسلم نفسه انا مادري من الغلطان بس ليش نوصل لمثل هذه المواصيل لازم يكون هناك قانون رادع لكلا الجنسين حتى تكون الحقوق محفوضه ولحد يغلط ع حد

وكوني ع ثقه بأن المسترجله أنوثتها طاغيه أكثر من اي جنس لطيف ( البعض)

.......... واذا ع حركات اليد موجودة حتى عند الجنس الاخر (البعض) وهذا ان دل يدل على ماوصل اليه قائد المركبه من الرقي

هدوء 2
17-02-2010, 01:58 AM

:secret:

الردود كل شي وارد فيها

هدوء 2
17-02-2010, 02:08 AM
........... انا بس تدق هرن ماراح اسوي شي بوقف وبطلب دورية وبروح لها وبطلب منها الرخصة بعد ابراز البطاقة العسكرية واذا رفضت بتتخالف 6000 ريال لعدم ابراز الرخصة وعدم الامتثال لرجال الشرطة وبتتخالف على الهرن 500 ريال وبعدها بقدم عليها بلاغ انا تطاولات علي بلسانها...حررررررررررررررررررررريم اخر زمن قسم بالله ماتجون الا بالعين الحمره وماعندكم الا لسان طويل يبيله قص بمقص الزراعة الكبير ...

طبعا البعض كلامي الموجة لهم الي ماتفتكر ولاتعتبر نفسها بنت الا بشكل فقط لكن طبعها واسلوبها اسلوب رجال(مسترجلة)...

وبعض البنات والنعم فيهم تنزل راسها وتروح ياسلام عليها قسم بالله تحرجني وودي اعتذر لها حتى لو اني مش غلطان...

.................. في النهاية الحريم يفكرون انهم بيخروعونا انهم مصدقين ومايغلطون ابد وخلي اي وحده كفو والي تشوف نفسها بنت ابوها تسوي لي شي... يمكن وبعدها بس اخليها تخلص كلامه تلاقط ضروسها ف الشارع...

تحياتي

vip-99

بصراحه وانا اقره ابتسم اتحفني كلامك صج في آي بي بس ما تلاحظ بداية كلامك ماشالله عليه ولكن النهايه غريبه شوي بصراحه أحترت شلي راح تعمل با الضبط الاولى ولا الاخيرة:)

في آي بي شرفني مرورك

هدوء 2
17-02-2010, 02:34 AM
ولله اشوف من الموضوع ان المره هي الغلطانه لان الاشاره حمره
هي من اولها من يطلع صوتها والي حولها يسمعون خلاص وحتى لو الرجال هو الغلطان

المفروض تختشي وانا اشوف نفس شاكلتها واجد ولله اذكر اول ماطالبو بالرخصه كانت وحده اتكلم في البرنامج

وتقول انها مطلقه ولها راتب الشؤون وما تقدر تجيب دريول ومن هالاعذار ويوم سمحو

هذي نتيجتهم مع انهم في خير ونعمه بس من الملل في الشوارع والبعض مستغلها صح

لو انا محله اعتقد بمطاره الماي اقل شي اسويه

أخوي وهم قطر اولا اسعدني مرورك
ثانيا : ماقدرت أفهم كل الكلام المعذرة بس راح ارد ع فهمته

نعم اللي ع نفس الشاكله موجودين ومن كلا الجنسين

قيادة المرأه للمركبه نظرا لاسباب وظروف طارئه لا يعلمها الا الله .........واذا كان ع الملل ....الملل موجود ف كل مكان حتى عندك ....مثال :
انا والدتي الله يرحمها أذكر كانت تقولي متملله ودني اشوي طلعني ئبي أشوف الدنيا وهم والدي الله يرحمه نفس الشى ... اللي انا أقصدة علاج هذه الظاهرة....ظاهرة التطاول والتلفظ ع الغير وعدم التحكم ف الاعصاب اثناء قيادة المركبه وهذه أول أسباب الحودث....مب مطارة ماي الله يسامحك بس .... يا ليت تساعدنا ف الحل

صوت الضمير
17-02-2010, 04:22 AM
إن لم تستحى فاصنع ماشئت بعض الحريم اللي يسوقون مايستوحون

على المرأة إن تحترم نفسها وتخفض صوتها عند الرجال..ترا الرجال يقدر يلعن شكلك

لكنه محترم نفسه ..وحاشم نفسه من قليلة التربية

وش نقول أعترف إنه بعضهم مايستحون

لكن فيه نسوان بحالهم ..

CH Engineer
17-02-2010, 08:13 AM
الحمد لله انا للحين ماشفت هالسوالف..
والناس للحين فيها خير
هذي يمكن وحده كل يوم صايده واحد من اعضاء المنتدى :tease:

في حريم عندهم رنجات وبورشات تشوفونهم فالليل وذيله مواطنهم الاصليه تبعد عن قطر 5000 كيلو متر..
ماقصد كل الحريم لا في فئه نادره وتنعرف من النظره الاولى..

انا مره صارت لي حركه قبل سنتين تأشرلي بيدها حرك حرك واطالع بخياس وانا قدامي سياره ماعرفت شسوي بندت الموتر وأشرت لها بالمفتاح... ولين ردت ريوس ومشت شغلت موتري ومشيت... :rolleyes2:

بس الحمد لله انا ماشوف هالاشكال
1- لانهم نادريـن جدا
2- يمشون ع المزاج على حسب مشاكلهم اليوميه
3- مافتر وايد ومشاويري محدده جدا

Ussop
17-02-2010, 08:17 AM
المفروض، يروس عليها ويكسر صداديمها وهو محرك ...

أذكر سالفة، كنت أتمشى أنا وواحد من الربع بسوق العلي، ولا يطلع بوجهي موتر صغير، يسوقه دريول ووراه قاعدة المعزبة العيوز، حاولت قد استطاعتي أتجنبه وأنا أدق هرانه عليه علساس ينتبه، ولا ما أوعى إلا العيوز تقوم من مكانها وتصكه ذاك الكف على قرعته،d: ... بردت خاطري صح! ...

بوغانم995
17-02-2010, 08:39 AM
اللهم أحفض أخواتنا - وأرجو ان الموضوع لا يعم أنما يخص !!! أنا شخصياً داخل الدوار الذي جدد عند ستي القديم ,,,, ,اذا بوحده تدخل علي عنوه بعد ان قطعت 80% من طريقي للدورن متجه لطريق سلوى أشارات رمادا , وسيارتها بورش أبيض كيان ..... المهم أنا تفادية هذا الموقف بس حبيت التنبيه ان هذا الدخول كان خطا وكاد أن يدعمني الذي خلفي على ان الشارع لنا , وأذ بردة فعل لم أتعرضها في حياتي و طريقه أستفزازيه oIo كرمكم الله ومن فهم واللبيب بالأشارة يفهموا .. فاستعـذة بالله من هذا التصرف .وأكملت طريقي بدخولي الى شارع ابن محمود وغيرت خط سيري . لماذا ؟؟؟؟ حتى لا ينقلب علي الموضوع ويصبالجلد هو الضجيه ... ناهك عن القيل والقال .... وبس

هدوء 2
17-02-2010, 01:36 PM
إن لم تستحى فاصنع ماشئت بعض الحريم اللي يسوقون مايستوحون

على المرأة إن تحترم نفسها وتخفض صوتها عند الرجال..ترا الرجال يقدر يلعن شكلك

لكنه محترم نفسه ..وحاشم نفسه من قليلة التربية

وش نقول أعترف إنه بعضهم مايستحون

لكن فيه نسوان بحالهم ..

نعم نفس ماتطرقت البعض ويسلملي مرورك

هدوء 2
17-02-2010, 01:44 PM
الحمد لله انا للحين ماشفت هالسوالف..
والناس للحين فيها خير
هذي يمكن وحده كل يوم صايده واحد من اعضاء المنتدى :tease:

في حريم عندهم رنجات وبورشات تشوفونهم فالليل وذيله مواطنهم الاصليه تبعد عن قطر 5000 كيلو متر..
ماقصد كل الحريم لا في فئه نادره وتنعرف من النظره الاولى..

انا مره صارت لي حركه قبل سنتين تأشرلي بيدها حرك حرك واطالع بخياس وانا قدامي سياره ماعرفت شسوي بندت الموتر وأشرت لها بالمفتاح... ولين ردت ريوس ومشت شغلت موتري ومشيت... :rolleyes2:

بس الحمد لله انا ماشوف هالاشكال
1- لانهم نادريـن جدا
2- يمشون ع المزاج على حسب مشاكلهم اليوميه
3- مافتر وايد ومشاويري محدده جدا

الحمدلله انك ماتصادف مثل هذه الامور :nice:

هدوء 2
17-02-2010, 01:48 PM
أذكر سالفة، كنت أتمشى أنا وواحد من الربع بسوق العلي، ولا يطلع بوجهي موتر صغير، يسوقه دريول ووراه قاعدة المعزبة العيوز، حاولت قد استطاعتي أتجنبه وأنا أدق هرانه عليه علساس ينتبه، ولا ما أوعى إلا العيوز تقوم من مكانها وتصكه ذاك الكف على قرعته،d: ... بردت خاطري صح! ...

ههههههههههههههههه ليش عاد اهم الشي عدم التهور ترى الحكمة زينه

هدوء 2
17-02-2010, 01:54 PM
اللهم أحفض أخواتنا - وأرجو ان الموضوع لا يعم أنما يخص !!! أنا شخصياً داخل الدوار الذي جدد عند ستي القديم ,,,, ,اذا بوحده تدخل علي عنوه بعد ان قطعت 80% من طريقي للدورن متجه لطريق سلوى أشارات رمادا , وسيارتها بورش أبيض كيان ..... المهم أنا تفادية هذا الموقف بس حبيت التنبيه ان هذا الدخول كان خطا وكاد أن يدعمني الذي خلفي على ان الشارع لنا , وأذ بردة فعل لم أتعرضها في حياتي و طريقه أستفزازيه oIo كرمكم الله ومن فهم واللبيب بالأشارة يفهموا .. فاستعـذة بالله من هذا التصرف .وأكملت طريقي بدخولي الى شارع ابن محمود وغيرت خط سيري . لماذا ؟؟؟؟ حتى لا ينقلب علي الموضوع ويصبالجلد هو الضجيه ... ناهك عن القيل والقال .... وبس

سلمت أخوي ع المشاركه والله سلمك من الشر ..........بس الواحد أحتار لمثل هذه االمواقف............ شى طيب انك ترفعت:victory: والله
يكملك بعقلك وتحياتي لك

هدوء 2
17-02-2010, 01:59 PM
اما قويه الصراحه اتصارخ وتغلط عيب في حقها..

القوي الله سبحانه وتعالى يالغاليه

هدوء 2
17-02-2010, 02:06 PM
السلام عليكم

في حريم سواقتهم تمام وملتزمين بالقانون

بس

هالأشكال ناقصة تربية من أهلها و عقال يسنعها

لكن للاسف بعض الي فالشارع من هالنوع

اتفق معاك في قيادة الغالبيه منهن ليس عليه غبار ..... ولكن هناك الاقليه ممن يؤثرو................ ولكن سؤال ونحن ف هذا العصر هل الضرب يأتي بنتائج ايجابيه؟؟؟؟؟ ومن تلك المرأة التي ترضى ليس بالضرب وانما بالاهانه.... وتسلم أخي ع المشاركه الطيبه

عين قطر
17-02-2010, 02:45 PM
ليتج والله وزنتي كلامج قبل ماتشتطين وتكتبينه .. شقصدج ان اللي تسوق تخلت عن انوثتها ؟؟ ليش خلينا الانوثة لج يعني ؟؟ وشنو يعني بنات مهدودين في الشوارع وجنها عنز ضايعه ؟؟ ومن انتي عشان تحكمين على البنات اللي يسوقون بهالطريقة ؟؟ اعتقد انه عيب عليج هالاسلوب وهالكلام اللي قاعده تخربطين به.. احنا اهالينا مربينا احسن تربية ومب من حقج تتكلمين عن كل البنات اللي يسوقون بهالطريقة

صج منطق متخلف

ياليت البعض يكتب بعقل ويفكر قبل لايقعد يخربط ويهذي علينا اهني

صح لسانج بنت البحرين
واقول للاخت
اذا لم تستحي فاصنع ما شئت

عين قطر
17-02-2010, 02:48 PM

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
:nice:

عين قطر
17-02-2010, 02:50 PM

..........................
:):):):):)

مروج قطر
17-02-2010, 05:19 PM
صدق الشاعر حين قال:

إنـما الأمم الأخــلاق ما بقيت

فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا

اذا ضاع الايمان و التحلي بإخلاق الأسلام فعلى الدنيا السلام

لا حياء و لا اخلاق و لا ادب بلا ايمان و تقوى الله تعالى

اسلوب راقي
17-02-2010, 05:23 PM
انا رايي الشخصي كل وحده تمثل اخلاقها
وعييييب عليها تصاااارخ وتقول انجلع هذي كلمه قوووويه صرااااحه

هدوء 2
17-02-2010, 06:45 PM

لا والله هذه مش من صنف الرجال...... الشيخ انت ماسمعت أمهاتنا الأول ايش قالوا ....وبالوقت نفسه صرنا نردد ماقالو...( الحيا نقطه اذا راحت النقطه راح الحياء طال عمرك) يسلم راسك

هدوء 2
17-02-2010, 06:56 PM

دائما الانسان يقاس بعقله ... والرجل اللي شفته..... الا....... كبر بعيني وكان فعلا مهذب ع الرغم من كل كلمة تقولها الحرمه .......الله يشهد ياأخوي انت ماشفت الموقف..... انا مالومه لغاية ما نزل الحرمه ماشلت يدها من على الهرن الا يوم شافته احتد ورفع يده وقالها اشفيج ,....وفعلا كان ف سياير تمر ومافي مجال هو يعدي بس هو ماتوقع الرد هذا كله ...والموقف هذا مو بالاشاره انا قلت تقاطع يا طويل العمر وشاكر لك المرور

القلب المؤمن
17-02-2010, 06:57 PM
الله يصلحهم ..صحيح القيادة فن وذوق

هدوء 2
17-02-2010, 07:05 PM
انا سؤالي

يسلموا

لا اختي ....المصيبه الاكبر اذا كل طالع من بيته او من اي مكان وشايل العصبيه معاه وما استغفر ربه تشوفين العصبيه هذه أطيح في راس الغير وقتها نسى المثل اللي يقول الملافظ سعد
وتسلمين ع المرور

هدوء 2
17-02-2010, 07:12 PM
هذي بيسره اللي لسانها يلوط اذانها في الشارع وقدام خلق الله .. الصراحه انا احتقر هالنوعيه من الحريم .. هي تحسب انها بهالحركات بيقولون عنها انها رزه وكشخه ماتدري ان الناس تستحقرها الناقصه .. لو هي متربيه ووراها رياييل تحسب لهم حساب جان ماقعدت تلطلط في الشارع على الريال لكن الظاهر انها بنت شوارع وماتربت عدل وهالاشكال الواحد يتفل عليها ويمشي الله يعزكم .. >>> تنرفزت من قلب ماتداني هالنوعيه خير شر:anger1:

اشكرك ع المرور ونفس ما تفضلت نوعيه من الحريم والله المستعان ولكن كن ع يقين الكل ابناء آدم وحواء ولكن هناك عدة أختلافات وفروق فرديه بين البشر.... والناس أجناس طال عمرك

هدوء 2
17-02-2010, 07:58 PM
انا رايي الشخصي كل وحده تمثل اخلاقها
وعييييب عليها تصاااارخ وتقول انجلع هذي كلمه قوووويه صرااااحه

النيك نيم تبعك يكفي ويغنيني عن الرد.... يسلم راسك

هدوء 2
17-02-2010, 08:24 PM
صدق الشاعر حين قال:

إنـما الأمم الأخــلاق ما بقيت

فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا

اذا ضاع الايمان و التحلي بإخلاق الأسلام فعلى الدنيا السلام

لا حياء و لا اخلاق و لا ادب بلا ايمان و تقوى الله تعالى

شاكرلك المرور

هدوء 2
17-02-2010, 08:26 PM
الله يصلحهم ..صحيح القيادة فن وذوق

تسلمين عالمرورالطيب

شيط ويط
17-02-2010, 11:06 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههه

نفسي عزيزه
17-02-2010, 11:06 PM
زمن العجائب .. عيش وشوف .. الله يهدي الجميع

أم جود
18-02-2010, 12:16 AM
والله فشلتنا الله يغربل ابليسها

الحريم ما ادري شفيهم شابين نار هالأيام (البعض)

مرة لما رحت مع زوجي المتحف الاسلامي
وكنا ندور على موقف فالمواقف
فنمشي شوي شوي
لأن كان زحمة واصلا مانقدر نسرع لأن احنا ندور على موقف

جاان تهررررررررررررن وتطلع راسها من الشباك وجافتني مع زوجي وتسب وتلعن
وزوجي يطالعها ويضحك
مايبي يرد
قالي ما انزل مستوا لهالاشكال
وتحفص علينها وتروح

!الشايمه!
18-02-2010, 12:54 AM
واااو وناسه هوشة بنات<< :app:

..........

اسؤا موقف ممكن نراه:

امرأة في مكان عام....تعلي صوتها وتصرخ على رجال << مافكرت لحظة لو هذا الرجال مهب ذرب
ورد لها الصاع صاعين وش يفكها من الفضيحة ؟

امرأة تشيش + تدخن << موضوع الجيران اللي يمكم << ليس موضوع انوثة ورجولة
ولكن مسألة حياء وقل تربية....؟

امرأة تجاكر وتسابق الشباب غصب طيب << اما يقطها على اول دوار :omg: والا يطنشها...

امرأة من وراء زجاج السيارة تقوم بحركات عصبية واشارات للسيارات<< شكلها يخرع
في الاخير تبي السيارات الثانية يعطونها فرصة تمر...!

امرأة تدعم شخص....وتنزل تسلط لسانها على الفقير لله اللي دعمته << شين وقوة عين

امرأة تذهب لمواقع تواجد سيايير الرجال...وانواع العزومات...تعال اركب معي
سيارتي متملله خلنا نسولف شوي << والله الضياع انواع الحمدلله والشكر...انتي اسؤاهن

امرأة من زين سواقتها بس...وطول الطريق ماسكة جوال...ومسوية لعبة قطار الموت
لباقي السيارات......فجأة تلقاها في اليسار ومره في اليمين ومرة وسط...
ومره ماتدري وين.......المهم بين البين << يبي لها حصاة ونباطه :nice:

المهم......ندعوا الاخوات السائقات.....بالتزين بالذرابة والاخلاق والعقل...

<< وبسكن هوشه يا بنات :anger1:

تحية

HIGHNESS
18-02-2010, 06:41 AM
في الشارع كلن يمثل نفسه سواء مره او رجال ,,, ولايجوز التعميم
والاخت اللي هاجمت البنات الي يسوقون ياليت تراجعين اسلوبج للي ماشوف فيه فرق بينج وبين المره الي لسانها يلوط اذانها على قولتج .. :)

ام خليفه79
18-02-2010, 07:43 AM
والله صدق ما عاد في أخلاق ف السواقه

لكلا الطرفين (البعض) ما اعمم

والله في ناس بعد مضطرين أنهم يسوقون

الله المستعان

تسلم الغالي ع الموضوع

عذايب قطر
18-02-2010, 08:36 AM
الحمدالله والشكر مشتطه على الفاضي ( قطر في قلبي )

عسى ماشر يالشيخه الاميره اشفيج محتره ليش شو صاير
اشلون تحكمين على البنات اللي يسوقون انهم مثل ماقلتي وكتبتي (......) " طبعا مااقدر اكتب الكلام اللي قلته لانه عيب اكتبه"

وبعدين يالشيخة خلي رايج لج وبلعيه وخليه في بطنج

واذا البنات اللي يسوقون مو عاجبينج تعالي الشيخه ادعمينه وله امسحينه من الشارع
كله وله اعصابج يالشيخه

ماقولج الا الحمدالله والشكر ( وكلن يرى الناس بعين طبعه ) وسلامتج....

السواقه فن وذوق وفي بنات الله يهديهم دووم يكونون معصبين وهما يسوقون وفي بنات بالعكس ياحلاتهم وياحلات سواقتهم.. والله يحفظنا من عيون الناس " الكل يعرف من اقصد "

وبالنسبة لصاحب الموضوع الله يعطيك العافية
وموضوع يحتاج للنقاش

تحياتي لكم
عذايب قطر

متابع عن قرب
18-02-2010, 09:13 AM
مصيبة اذا كان الغلط من بنت

لأن في بلدنا نادر ما تغلط البنت على الرجل

لكن اذا غلطت

تتراجع بسرعة

والرجل يسامح بسرعة

وعالعموم

هذي ماتمثل الا نفسها

واكيد تربت في بيئة فوضوية

ماتعلمت فيها إن احترام الانسان من احترام الذات

وقوة الشخصية ليست بقيادة سيارة ورفع الصوت وكيل الشتائم والسباب

وفالاخير

السياقة فن وذوق واخلاق

اتمنى للجميع السلامة على الطريق

بوغانم995
18-02-2010, 09:20 AM
الحمدالله والشكر مشتطه على الفاضي ( قطر في قلبي )

عسى ماشر يالشيخه الاميره اشفيج محتره ليش شو صاير
اشلون تحكمين على البنات اللي يسوقون انهم مثل ماقلتي وكتبتي (......) " طبعا مااقدر اكتب الكلام اللي قلته لانه عيب اكتبه"

وبعدين يالشيخة خلي رايج لج وبلعيه وخليه في بطنج

واذا البنات اللي يسوقون مو عاجبينج تعالي الشيخه ادعمينه وله امسحينه من الشارع
كله وله اعصابج يالشيخه

ماقولج الا الحمدالله والشكر ( وكلن يرى الناس بعين طبعه ) وسلامتج....

السواقه فن وذوق وفي بنات الله يهديهم دووم يكونون معصبين وهما يسوقون وفي بنات بالعكس ياحلاتهم وياحلات سواقتهم.. والله يحفظنا من عيون الناس " الكل يعرف من اقصد "

وبالنسبة لصاحب الموضوع الله يعطيك العافية
وموضوع يحتاج للنقاش

تحياتي لكم
عذايب قطر

يمكن التسرع في الرد, لـه وجهان أما , أن يكون نابع من عدم القدره في صياغة الكلام ,أوالخروج على المئلوف بالقدح في ماهو غير ضروري ولا يخدم صلب الموضع من ناحية طرح القضيه للمناقشه البنائــه. لذلك نجد أن الكلام الغير منطقي في اسلوب الرد يثيــر الحساسـيه المفرطه اي من دق الباب جاه الجواب أو الذي بيته من زجاج لا يرمي غيره بالحجر . أرجو التركيز عاى الموضوع المطروح والنقد البناء الهادف لتصحيح اسلوب التعامل مع مستخدمي الشارع بالأحترام والتساهل والتعاون .... نحن بدورنا كاسـائقين نحترم أختنا , الــسـائـقه زنسهل لها المرور بكل عفويه بغض النظر كانت قطريه او أجنبيه... بس يبيلك تحاول تمر او تنطر منها حط او تعاون ياويلك يلى تعادينا ياويلك ويل . وفتحي الخط باطوف ..دي دي دييييد.

المفترسه
18-02-2010, 06:53 PM
ههههههههههه ترى هاي شوي اللي شفته
انا رفيجتي مره نزلت من سيارته تبي تضرب الريال اللي جدامها بشنطتها والله انصدمت منها!!!!!!

بنت قطر202
18-02-2010, 09:03 PM
هذي اسمحولي على هالكلمه وحده من الصيع الي ماعندها حد يربيها عدل

هالاشكال الواحد يطنش لهم ويضحك في وجههم حتى لو هو معصب عشان يموتون قهر

هذول الله يكرمكم وصاخة الدنيا فيهم ترفعو عنهم ولحد ينزل نفسه ويكلمهم

والي تسوق لازم تكون محترمه يعني ماتقعد تصارخ على حد في الشارع لان الي بتسوي هالشيء بتكون ماتربت وقليلة أدب

ونفس ماقالو المرور في غعلاناتهم السواقه فن وذوق

هدوء 2
19-02-2010, 03:12 AM
مصيبة اذا كان الغلط من بنت

لأن في بلدنا نادر ما تغلط البنت على الرجل

لكن اذا غلطت

تتراجع بسرعة

والرجل يسامح بسرعة

وعالعموم

هذي ماتمثل الا نفسها

واكيد تربت في بيئة فوضوية

ماتعلمت فيها إن احترام الانسان من احترام الذات

وقوة الشخصية ليست بقيادة سيارة ورفع الصوت وكيل الشتائم والسباب

وفالاخير

السياقة فن وذوق واخلاق

اتمنى للجميع السلامة على الطريق

تسلم ع المداخله

هدوء 2
19-02-2010, 03:19 AM
ههههههههههه ترى هاي شوي اللي شفته
انا رفيجتي مره نزلت من سيارته تبي تضرب الريال اللي جدامها بشنطتها والله انصدمت منها!!!!!!

أضربته ولا .... طيب ايش كان ردت فعله.... احترنا ف الجنس اللطيف

هدوء 2
19-02-2010, 03:21 AM
هذي اسمحولي على هالكلمه وحده من الصيع الي ماعندها حد يربيها عدل

هالاشكال الواحد يطنش لهم ويضحك في وجههم حتى لو هو معصب عشان يموتون قهر

هذول الله يكرمكم وصاخة الدنيا فيهم ترفعو عنهم ولحد ينزل نفسه ويكلمهم

والي تسوق لازم تكون محترمه يعني ماتقعد تصارخ على حد في الشارع لان الي بتسوي هالشيء بتكون ماتربت وقليلة أدب

ونفس ماقالو المرور في غعلاناتهم السواقه فن وذوق

سلمتي ع المرور

هدوء 2
19-02-2010, 03:24 AM
زمن العجائب .. عيش وشوف .. الله يهدي الجميع

وانشالله ما نشوف الا الخير والنور....... وتسلم ع المرور

هدوء 2
19-02-2010, 03:28 AM
والله فشلتنا الله يغربل ابليسها

الحريم ما ادري شفيهم شابين نار هالأيام (البعض)

مرة لما رحت مع زوجي المتحف الاسلامي
وكنا ندور على موقف فالمواقف
فنمشي شوي شوي
لأن كان زحمة واصلا مانقدر نسرع لأن احنا ندور على موقف

جاان تهررررررررررررن وتطلع راسها من الشباك وجافتني مع زوجي وتسب وتلعن
وزوجي يطالعها ويضحك
مايبي يرد
قالي ما انزل مستوا لهالاشكال
وتحفص علينها وتروح

خير مافعل وله مني التحيه ويسلم غاليج

هدوء 2
19-02-2010, 03:35 AM
واااو وناسه هوشة بنات<< :app:

..........

اسؤا موقف ممكن نراه:

امرأة في مكان عام....تعلي صوتها وتصرخ على رجال << مافكرت لحظة لو هذا الرجال مهب ذرب
ورد لها الصاع صاعين وش يفكها من الفضيحة ؟

امرأة تشيش + تدخن << موضوع الجيران اللي يمكم << ليس موضوع انوثة ورجولة
ولكن مسألة حياء وقل تربية....؟

امرأة تجاكر وتسابق الشباب غصب طيب << اما يقطها على اول دوار :omg: والا يطنشها...

امرأة من وراء زجاج السيارة تقوم بحركات عصبية واشارات للسيارات<< شكلها يخرع
في الاخير تبي السيارات الثانية يعطونها فرصة تمر...!

امرأة تدعم شخص....وتنزل تسلط لسانها على الفقير لله اللي دعمته << شين وقوة عين

امرأة تذهب لمواقع تواجد سيايير الرجال...وانواع العزومات...تعال اركب معي
سيارتي متملله خلنا نسولف شوي << والله الضياع انواع الحمدلله والشكر...انتي اسؤاهن

امرأة من زين سواقتها بس...وطول الطريق ماسكة جوال...ومسوية لعبة قطار الموت
لباقي السيارات......فجأة تلقاها في اليسار ومره في اليمين ومرة وسط...
ومره ماتدري وين.......المهم بين البين << يبي لها حصاة ونباطه :nice:

المهم......ندعوا الاخوات السائقات.....بالتزين بالذرابة والاخلاق والعقل...

<< وبسكن هوشه يا بنات :anger1:

تحية

وأمرأه نفسج من الجنس اللطيف عطرت الموضوع بردودها

هدوء 2
19-02-2010, 03:37 AM
في الشارع كلن يمثل نفسه سواء مره او رجال ,,, ولايجوز التعميم
والاخت اللي هاجمت البنات الي يسوقون ياليت تراجعين اسلوبج للي ماشوف فيه فرق بينج وبين المره الي لسانها يلوط اذانها على قولتج .. :)

تسلميييييين ع المداخله

هدوء 2
19-02-2010, 03:39 AM
والله صدق ما عاد في أخلاق ف السواقه

لكلا الطرفين (البعض) ما اعمم

والله في ناس بعد مضطرين أنهم يسوقون

الله المستعان

تسلم الغالي ع الموضوع

تسلملي ع المداخله ويسلم غاليييييييييك

بوحارب
19-02-2010, 02:09 PM
الأنوثه خلصت من بعض الحريم وما خلوا شي لنا احنا الرجال خخخخخخخخخخخخخخخ