المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زلوخ القطرية في دمياط والسبب الرادار الذكي !!!

التركي
17-02-2010, 08:47 AM
زلوخ القطرية في دمياط والسبب الرادار الذكي

كانت زلوخ بنتي الموظفة الرقيقة الرياضية اللي شعراتها من جدام طالعة , وصابغتها مشمشي- لا دين ولا حياء- ، تحب السرعة ، وكانت ام خماس هم تحب السرعة ، وكنا :انا وعووش وحمود وخماس -من السبيكر- من البحرين (طالب جامعي البحرين المجتهد) مجتمعين مع زلوخ الرياضية وحاطين لها عدة مقترحات، بشأن شراء السيارة :(بورش كيان ،تبربو ،فراري،وفغاتي ) اثناء الاجتماع وعلى طريقة المؤامرات ،كان هناك تنسيق مع احد اصحاب المعار ض مع ام خماس؛ لتقنعها لشراء سيارة منه مقابل كوميشون 15% ، وعووش وحمود مصوتين للبورش، المهم في اخر الاجتماع كنت منسق مع خماس نصوت على البورش، خبركم عشان نركب ورا؛ عشان احنا وطنيين و8% من اسهم الشركة قطرية وانا اقول في نفسي: نعم بتشترين يا زلوخ البورش، عشان السرعة والزبو، وبتدفعين اقساط 6سنوات ،المهم زلوخ بعد البورش كله داعسة الريس ،وحمود مركبته ورا ؛لانه حافظ الشوراع، يقول هذا الشارع 100 ،وهناك رادار، مسكين حمود راح فيها ،مركبتها بدل كاشف الرادار، وبعدها حمود تزاعل معاها ،واصبحت زلوخ لقمة سائغة للرادار، ودخلت زلوخ في حالة نفسية هستيرية، وهي من قبل عندها وسواس قهري، ورحنا لدكتور نفسي وشرحنا له الحالة ،وان الرادار عامل لها قلق نفسي، خاصة بدون حمود، والدكتور طلع ولد حمايل واعطاها دوا كحة( بوكتلين) مهدء، المهم اتصل لي الدكتور وقال لي : خلي بنتك تعيش في مصر، ولا تراها بتجن ؛لان في رادار اسمه: الراردار الذكي، اذا نزل تراها زلوخ حالتها تتدهور وبتعيش بالحديقة ،في قفص الفيلة ،قلت له :ويش قصة الرادار الذكي ،قال الدكتور :ان الرادار يقوم بحساب الفترة الزمنية التي تقطعها زلوخ ،من النقطة( أ )الى النقطة (ب )ويحللها , ويحسب الفترة الزمنية التي يجب استغراقها . ويمكن للرادار رصد زلوخ اذا خففت السرعة عند (أ) وبعدها داست له ،أي تحليل المسافة مع الوقت بين ( أ) و( ب) وكم المفروض زلوخ تقطعها ،وبناء عليه قررت اسفر زلوخ مصر , فرع قبيلتنا دمياط
مارايك في الردارد الذكي , وحتى الان ما زلنا نضرب ارصفه عند أي ازمه في الشارع ؟

ودي أكون
17-02-2010, 08:52 AM
مسكينه زلوخ :(

ليش ماعطوتها سيكل بو ثلاث تواير عشان تتفادى سرعة الرادار الذكي :shy:

مع اني مع الرادار الذكي لبعض الشباب الطايشيييين :anger1:

شيط ويط
17-02-2010, 08:56 AM
الرادار الذكي اعتقد حلو نوعا ما ولو انه يضايق :rolleyes2: لانه راح يسبب لك ارهاق ذهني ونفسي الله العالم بتوابعه :rolleyes2: .. طبعا الرادار الذكي حد علمي راح يتركب في الخطوط الخارجية .. اما اذا تركب في الخطوط الداخليه تبقى مصيبه الله يجنبنا عواقبها :rolleyes2:

مصيبة لان في فئة مع الرادار العادي ملتزمة زيادة عن اللزوم فما بالك لو فيه رادار ذكي :rolleyes2:

نسأل الله السلامه .. واحييك على اسلوب الطرح :nice:

عضو قديم
17-02-2010, 08:57 AM
عادي قول حق زلوخ اذا حست انها بتنصاد تنزل حصى قبل النقطة ب وتعمل شورت كت وخلاصنا بس خلها تركب تواير بالوووووون لان طيته اكبر وسلم لي على زلوخ

بورصواوي
17-02-2010, 09:56 AM
مافي الا تبرمج السياره وتركب كمبيوتر وتقك عمرك وتبرمج السياره تبند عند 80

الحجاجي
17-02-2010, 11:04 AM
يا زين السواقه في مصر

تحياتنا لزلوخ

التركي
17-02-2010, 03:06 PM
ودي اكون سيكل ماينفع:anger1: ,زلوخ زبايه :ok:

يمكن هرلي في المستقبل , :shy::con2:

لك اسمى الاحترام....

التركي
19-02-2010, 02:46 PM
الاخ الفاضل شيط بيط , لك اسمى الاحترام الماشاركة , انت اخ ممتميز .

التركي
11-04-2010, 12:35 PM
جديد

تم تركيب

الردار الذكي

من دوار المهأ الى دوار المرخية .

مبروك

Sari
11-04-2010, 12:52 PM
بلاك بيري وينتهي الموضوع :)