المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوق إليكترونيات قطري اونلاين.........!!

شوبارد
18-02-2010, 01:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته،،

يعطيكم العافيه جميعاً...
لاحظت ان كثير من الاخوه والاخوات يتبضعون من على النت من مواقع اجنبيه مثل amazo و wbay ومواقع آخرى.

مع ان جميع او اغلب مشترياتهم موجود في قطر ولكن هذا هو حب الانترنت والذي يسهل عليهم حياتهم اليوميه حتى ولو كلفهم ذلك بعض الدولارات القليله فالسلعة التي يبحثون عنها يجدونها في قطر ولكن عليه ان يذهب للمحل ويدفع ولربما ينتظر لثاني يوم لتوصيل او ربما بنفس اليوم يستلمها بنفسه اذا كانت سهلة الحمل.

وعليه خطرت ببالي لماذ لا يكون هناك موقع قطري للتسوق على الإنترنت ويوفر خدمة التوصيل ايضاً اقل ما فيها للإجهزة الإليكترونية مثل الكمبيوترات وملحقاتها والهواتف؟؟؟!!!

ما هو رايك الرجاء من الجميع المشاركه..

شوبارد
18-02-2010, 02:39 PM
سبحان الله وبحمده ،، 21 مشاهده ومافي واحد عنده تعليق او رأي..!!

ابو جمال
18-02-2010, 02:43 PM
فكره جيده لكن ايش الميزه في الموقع غير التوصيل ؟

شوبارد
18-02-2010, 02:54 PM
فكره جيده لكن ايش الميزه في الموقع غير التوصيل ؟

انك تقدر تشتري من الموقع السلعه الي تبيها وتشوف مواصفاتها قبل لاتشتريها،، وبنفس الوقت ان هذا الموقع يكون فيه خدمة العرض للبيع من قبل اشخاص ايضاً على شكل مزاد ويحصلون فلوسهم عن طريق ادارة الموقع.

بنسل
18-02-2010, 02:58 PM
فكره ولا أحلى ــ, لكن من يطبّق ؟

xtreme
18-02-2010, 03:21 PM
كل التوفيق بإذن الله
فكرة رائعة ويا حبذا لو الموقع يكون عربي شامل

تحياتي

HiTec
18-02-2010, 03:48 PM
فكرة رائعة جدا

شوبارد
18-02-2010, 03:48 PM
كل التوفيق بإذن الله
فكرة رائعة ويا حبذا لو الموقع يكون عربي شامل

تحياتي

شاكر مرورك واقتراحك الذي لابد منه وهو شيء مفرغ منه

شوبارد
18-02-2010, 04:15 PM
فكره ولا أحلى ــ, لكن من يطبّق ؟

بأذن الله تتطبق، ولا تنسى في المنتدى معانا اخوانا مصممين ومحترفين في تصميم المواقع منهم اخونا Hitec الي اقدمه كل التحية والتقدير من موضوعي هذا..

مسدس ماي
18-02-2010, 04:20 PM
ياهلا بك اخوي شوبارد
المشكله مب في " تصميم موقع " ولا غير .. اي واحد بيي ويصمم موقع
اعتقد ان الموضوع اكبر من هاي كله طبعا في مسؤوليه اول شي .. ولو كبر الموقع والخ ..
يحتاج موظفين اكثر وناس تشتغل عليه 24 ساعه ..

انا اقول لو احد المحلات الكبار يسويله نفس هالموقع يكون الموضوع اسهل
بس ماعتقد ان راح يكون ارخص لان في الحالتين بيدفع اجار محل ..
اما لو كانت تجاره الكترونيه قح .. طبعا بتكون السلع بسعر ارخص ..
فـ الموضوع تقدر تقول نوعا ما صعب شوي ويبيله شغل وترتيب ومتابعه مستمره ..
وانا اتمنى بصراحه يسوون مثل هالموقع حتى لو مب في قطر على الأقل فالخليج

شوبارد
18-02-2010, 04:26 PM
ياهلا بك اخوي شوبارد
المشكله مب في " تصميم موقع " ولا غير .. اي واحد بيي ويصمم موقع
اعتقد ان الموضوع اكبر من هاي كله طبعا في مسؤوليه اول شي .. ولو كبر الموقع والخ ..
يحتاج موظفين اكثر وناس تشتغل عليه 24 ساعه ..

انا اقول لو احد المحلات الكبار يسويله نفس هالموقع يكون الموضوع اسهل
بس ماعتقد ان راح يكون ارخص لان في الحالتين بيدفع اجار محل ..
اما لو كانت تجاره الكترونيه قح .. طبعا بتكون السلع بسعر ارخص ..
فـ الموضوع تقدر تقول نوعا ما صعب شوي ويبيله شغل وترتيب ومتابعه مستمره ..
وانا اتمنى بصراحه يسوون مثل هالموقع حتى لو مب في قطر على الأقل فالخليج

اخي العزيز مسدس ماي،، احييك كل التحيه والتقدير على مشاركتك بمقترحك البناء،، وهذا ما نتطلع اليه من اخواننا واخواتنا الاعضاء، وامنيتك بتصير حقيقة بيوم من الايام بأذن الله، الاعمال الي مثل هذي تحت نظام ومسؤوليه وعدم التنويع بسلعها،، وشاكر لك مرورك..

ريم المدينة
18-02-2010, 10:21 PM
حـتى لو سووا الفكره بكون باللغه الانجليزيه

شوبارد
19-02-2010, 02:35 AM
حـتى لو سووا الفكره بكون باللغه الانجليزيه

اختي الكريمة نحن نتكلم عن موقع باللغه العربيه واللغه الإنجليزيه تكون اختياريه

ابن الأكابر
19-02-2010, 03:13 AM
والله ياطيب انا في بالي هالفكره من 3 سنوات ونفذتها بس فعلا يبيلها جهد كبير فعلا شي مش سهل
هذا هو الموقع واذا في حد بيفكر يتبنى هالموقع فليتفضل مشكورا وبنسوي بزنس بس يبيلها واحد ملي ...
لانه يكلف ..
http://www.eqatarm.com/store/index.php?mode=catalog

سلمى76
19-02-2010, 11:16 AM
أنا أعرف إن في شركة كبيرة تعمل على هذه الفكرة و قد إنتهى تصميم الموقع و تعاقدت مع مجموعة من الشركات لعرض منتجاتهم بالموقع
والموقع ده عربي و إنجليزي و بالموقع خدمات بالإضافة إلى البضائع حيث تستطيع الشركات عرض خدماتها أو بضائعها أو سابقة أعمالها و تخصصاتها و الموقع ده سيبدأ من قطر ثم البحرين و الإمارات و السعودية بحيث وضعوا خطة لتغطية المنطقة العربية و هذه الشركة شركة قطرية تضم مجموعة من الشباب الملتزم .
أعتقد أنهم قد بدأوا حاليا التعاقد على الحملة الإعلامية و سيتم إفتتاح الموقع بعد إستكمال إدخال معلومات الشركات المشاركة في الموقع تقريبا خلال شهر مارس

LiL iNVe$ToR
19-02-2010, 02:41 PM
في موقع اسمه سوق ..موقع اماراتي ..نفس فكرة Ebay

بس حالياً فيه 3 دول الواحد يشتري ويبيع منهم.. السعوديه ومصر والاردن ..

http://www.souq.com

راعي طموح
20-02-2010, 10:59 AM
الكثير هالايام يفكر يتبنى هالفكره و يسعى لها و انا منهم .. و ان شاء الله في خلال فتره اقل من شهر راح ارجع لهالموضوع و احط لكم رابط موقعي .. و بيكون عربي 100% و ان شاء الله يطلع بالصوره اللي يتمناها الجميع

اخوكم

راعي طموح

سلمى76
20-02-2010, 11:45 AM
في موقع اسمه سوق ..موقع اماراتي ..نفس فكرة Ebay

الصراحة الموضوع غير مشابه للـ ebay أو سوق
لأنها خدمة مجانية لا تعتمد على عدد المنتجات حيث تستطيع وضع عدد لا محدود من البضائع أو الأعمال و لما هتشوفوا الموقع ده غالبا هيضيف كتير أوي في عالم التجارة على النت أنا لما إطلعت على الموقع ما كنتش مصدقه إن الموقع ده المصممين بتوعه عرب وقطريين و ربنا يوفقهم و يوفق الجميع.

شوبارد
20-02-2010, 03:08 PM
والله ياطيب انا في بالي هالفكره من 3 سنوات ونفذتها بس فعلا يبيلها جهد كبير فعلا شي مش سهل
هذا هو الموقع واذا في حد بيفكر يتبنى هالموقع فليتفضل مشكورا وبنسوي بزنس بس يبيلها واحد ملي ...
لانه يكلف ..
http://www.eqatarm.com/store/index.php?mode=catalog
اخي الحبيب الفكره مب براس المال ولا ان الموقع يكون باللغه العربيه او انه موقع قطري للتجارة الإلكترونية والسلام ،، لازم الموقع يراعى فيه اسعار السوق ولا شالفايده الي بناخذها من هالموقع اذا كانت اسعاره نفس اسعار السوق او اغلى منه ،، نحن نتطلع لموقع قطري 100% في داخل قطر وخدمة من الباب إلى الباب.

أنا أعرف إن في شركة كبيرة تعمل على هذه الفكرة و قد إنتهى تصميم الموقع و تعاقدت مع مجموعة من الشركات لعرض منتجاتهم بالموقع
والموقع ده عربي و إنجليزي و بالموقع خدمات بالإضافة إلى البضائع حيث تستطيع الشركات عرض خدماتها أو بضائعها أو سابقة أعمالها و تخصصاتها و الموقع ده سيبدأ من قطر ثم البحرين و الإمارات و السعودية بحيث وضعوا خطة لتغطية المنطقة العربية و هذه الشركة شركة قطرية تضم مجموعة من الشباب الملتزم .
أعتقد أنهم قد بدأوا حاليا التعاقد على الحملة الإعلامية و سيتم إفتتاح الموقع بعد إستكمال إدخال معلومات الشركات المشاركة في الموقع تقريبا خلال شهر مارس

يجعل الله يوفقهم في خطواتهم بهم وبامثال تزدهر قطر وهذا هو الشباب الطموح والمفكر والمثقف،، بس اكرر واقول مب مهم الموقع اذا ما قدم خدمة التوصيل المجاني والاسعار اقل من اسعار السوق..

في موقع اسمه سوق ..موقع اماراتي ..نفس فكرة ebay

الموقع حلو وفيه خدمات حلوه بس اسعاره غاليه حبتين وفي سلع سعرها نفس سعر السوق ولاتنسى خدمة الشحن او التوصيل عليها بعد..

الكثير هالايام يفكر يتبنى هالفكره و يسعى لها و انا منهم .. و ان شاء الله في خلال فتره اقل من شهر راح ارجع لهالموضوع و احط لكم رابط موقعي .. و بيكون عربي 100% و ان شاء الله يطلع بالصوره اللي يتمناها الجميع

اخوكم

راعي طموح

يجعل ربي يوفقك ويسدد خطاك،، بس راعينا بالاسعار وخدمة التوصيل،، واي خدمه او مساعده انا حاضر,,

الصراحة الموضوع غير مشابه للـ ebay أو سوق
لأنها خدمة مجانية لا تعتمد على عدد المنتجات حيث تستطيع وضع عدد لا محدود من البضائع أو الأعمال و لما هتشوفوا الموقع ده غالبا هيضيف كتير أوي في عالم التجارة على النت أنا لما إطلعت على الموقع ما كنتش مصدقه إن الموقع ده المصممين بتوعه عرب وقطريين و ربنا يوفقهم و يوفق الجميع.

اختي العزيزه لكي مني كل التحيه والتقدير ،، واتمنى لهذه المجموعه كل التوفيق والتقدير،، واتمنى ان تكون اسعارهم مغايرة عن اسعار السوق لان تجار السوق بالمحلات اسعارهم ما ترحهم فاذا كانت اسعارهم نفس اسعار السوق وبنضيف عليها خدمة التوصيل او الشحن بتطلع اغلى من سعر السوق..!! وحياكي الله

اخصائي
20-02-2010, 05:04 PM
نرفع الموضوع لادارة المنتدى تخصص لنا مثل هذا الموقع ويكون فرع من المنتدى العام للشبكة افضل لان عدد مستخدمين المنتدى اصبح كبير جدا

فلفل حار
20-02-2010, 05:19 PM
مشــروع طيـب ... :)

مسك و عنبر
20-02-2010, 05:25 PM
فكرة رائعة و ننتظر التنفيذ

مقيم
20-02-2010, 05:29 PM
هناك سوق الدوحة وباللغة العربية .. وفيه مختلف المنتجات مع اسعارها

http://doha.dbanksouq.com/Products/ProductList.aspx?CategoryID=Mobile+Phones#

2010
20-02-2010, 07:09 PM
المشكله مافي شي في الدوحه عشان ينباع

و اذا في شي غريب بيكون سعرررره فووووووق فوووووق

و الي يشتري من امازون ولا غيره فهو يدور شي كوالتيه زين و سعره رخيص

و مو متوفر فالدوحه

بس اذا صار موقع قطري ... هههه الله يعين,,

شوبارد
20-02-2010, 08:12 PM
هناك سوق الدوحة وباللغة العربية .. وفيه مختلف المنتجات مع اسعارها

http://doha.dbanksouq.com/products/productlist.aspx?categoryid=mobile+phones#
يعطيك العافيه،، اخي مقيم،، بس ياريت لو ترجع مره ثانيه وتشوف السلع الموجوده هل هي إليكترونيه وهل هي النوعيه الي تحتاجها انت او اخوك او حد من اصدقائك او انا ما اظني،، السوق الي خسرت عليه ملايين بنك الدوحه من اعلانات ودعايات انا لو عرضوا الموقع للبيع علي بريال ما اشتريه،، مع انهم بنك كان المفروض انهم يسون شي يليق فيهم..بس للأسف،،

المشكله مافي شي في الدوحه عشان ينباع

و اذا في شي غريب بيكون سعرررره فووووووق فوووووق

و الي يشتري من امازون ولا غيره فهو يدور شي كوالتيه زين و سعره رخيص

و مو متوفر فالدوحه

بس اذا صار موقع قطري ... هههه الله يعين,,

الي حطيت انا عليه خط هو هذا الهدف الكوالتي والسعر الطيب،، والا كان اي واحد سواله موقع بيع وقط في بضاعه وكسر ظهورنا باسعاره،،
بس ابشر خير وانا اخوك..

doha-dsm
20-02-2010, 10:17 PM
اشكرك اخوي شوبارد على الطرح واحب اقولك ان شباب الدوحة بخير وان الفكرة هاي شغالين عليها انا وشباب عرب وقطريين والموقع قربنا الانتهاء منه وبصراحة الموضوع متعب واخذ منا جهد موب سهل على الاطلاق لكن بصراحة تعبنا جاب فايدة وقريبا سيتم اطلاق الموقع بحفل كبير وسيتم استضافة شخصيات مرموقة لحضور حفل الافتتاح
وتوقعوا كثير من المفاجآت اللي بتلاقونها بالموقع اهمها المنافسة بالسعر مع ضمان الجودة العالية
طبعا من ضمن الافكار انه بكون قسم عبارة التسوق من الصين وهو طبعا بكون له شروط خاصة
و.. و.. و... مابي احرق المفاجأت الكثيرة الباقية

2010
21-02-2010, 12:33 AM
اشكرك اخوي شوبارد على الطرح واحب اقولك ان شباب الدوحة بخير وان الفكرة هاي شغالين عليها انا وشباب عرب وقطريين والموقع قربنا الانتهاء منه وبصراحة الموضوع متعب واخذ منا جهد موب سهل على الاطلاق لكن بصراحة تعبنا جاب فايدة وقريبا سيتم اطلاق الموقع بحفل كبير وسيتم استضافة شخصيات مرموقة لحضور حفل الافتتاح
وتوقعوا كثير من المفاجآت اللي بتلاقونها بالموقع اهمها المنافسة بالسعر مع ضمان الجودة العالية
طبعا من ضمن الافكار انه بكون قسم عبارة التسوق من الصين وهو طبعا بكون له شروط خاصة
و.. و.. و... مابي احرق المفاجأت الكثيرة الباقية

منتـظـــــــرررينك اخـــوووي ... و مووووفقيــــن ان شاء الله

بس كااان قلتــولي و دخلـــتوني معــاكم :shy:

doha-dsm
21-02-2010, 12:40 AM
شكرا اخوي على الشعور الطيب وانشالله في موقع قريب بنبدا فيه بحطك من ضمن اللي يشاركون ويانا بس ننتظر نشوف الموقع هاي شلون بيمشي اول

شوبارد
21-02-2010, 08:45 AM
الله يوفقكم ،، وننتظر جديدكم,, للرفع

2010
21-02-2010, 06:07 PM
شكرا اخوي على الشعور الطيب وانشالله في موقع قريب بنبدا فيه بحطك من ضمن اللي يشاركون ويانا بس ننتظر نشوف الموقع هاي شلون بيمشي اول

منتظرررك ...:victory:

ومووووفقين ،، ان شاء الله ..:nice:

doha-dsm
21-02-2010, 06:39 PM
حياك الله ولا يهمك اكيد بتكون بالبال