المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حديث صريح معا البويات

بوهديب
22-02-2010, 11:33 PM
سلام عليكم ورحمته الله وبركاته

حديث صريح مع ((البويات)) ... واعترافات جرئية ... القصة تبدأ فأين تنتهي؟
تحقيق غازي العنزي وعمر الراشد ؛من هي البوية؟؛ماتعرفيها,كيف تشعر هي وبماذا ترد على الاسئلة التي تتعلق بسلوكها العام الجنسي ؟
الظاهرة انتشرت بنسبة كبيرة ... والنسبة كبيرة ومقلقة باي حساب , فوجود عشرات او مئات وسط مجتمع محافظ مسلم وعربي امر مزعج ولا بد ان يسبب الارق لكل الجهات المعنية تربويا ودينيا واعلاميا ,والغريب ان البويات يتحدثن عن النقاش يحدث في المنازل حول سلوكهن ...بل ان احداهن تفيد ان امها تعتمد عليها تماما كما تفعل مع اخوانها الذكور
وحتى تكون الصورة واضحة ننشر ثلاث مقابلات مع نماذج من البويات كما ياتي
:ن.ع)الملقبةبـ(خالد) او كما ينادونها خلودي )متى بدات الظاهرة لديك
.من ثلاث سنوات اي عندما كان عمري (18)سنة وما الاسباب ؟
لاختلاطي باقراني الشباب وانا الفتاة الوحيدة في اسرتي بين الثلاثة .الشباب
كيف يتم التعارف في مابينكم ؟
لا يوجد مكان معين وقد يصدف ان اعجب بفتاة بالشارع او في .السوق او في الجامعة هل هناك كثير من البويات في الكويت؟ نعم.
ماهي اماكن تجمعكم؟
المسلية او شاطئها او حتى في بيوتنا _هل هناك اهتمام ومراقبة اسرية عليكم؟
لقد مل اهلي من كثر نصيحهم لي ولكن لا يمكنني تغير ما انا عليه.
سمعنا ان لكل مجموعة منسقة فكيف يتم التنسيق ؟
الاكبر عمرا تكون المنسقة او الاكثر خبرة- كيف تنظرون لجيل الشباب ؟
يحاولن اشباع ذواتهم الجنسية دون ذواتهم العاطفية ؟
هل هناك تنافس بين البويات لنيل قلب الفتاة الناعمة؟
مايفعل الحبيب لحبيبته-
هل هناك تواصل دائم وكيف يتم التواصل ...عبر الهاتف ام. الماقابلات الغرامية الاثنان معا
هل تشتاق البوية الى من تحب دائما
طبعا وتحاول ان تكون لها وحدها_
مادور الادارة المدرسية في هذه الظاهرة في المرحلة الصغر ؟
ان تبين لكل جنس حدوده وكيف يحب ان يكون ويتصرف _
هل تعرضت لخيانه مع احدى معشوقاتك وما كان تصرفك ؟
فليت<<عنها ولكن ضربتها قبل ان اتركها فكنت احبها كثيرا <<-ولم استطع ان انساهاها بسهولة -
مانهاية هذه العلاقة هل هي زواج؟
كم نتمنى ذلك نحن بويات ,ولكن نحن نعلم انه لا يمكننا الزواج - فلذلك نحبهن قدر مااستطعنا ثم نترك الامر على الزمن ليحدد نهاية العلاقة

هذا منقول وارجو العذرمن الجميع

هدهد سليمان
22-02-2010, 11:34 PM
موضوع شائك نفسه نفس موضوع الاخوانيه اعزكم الله .. لكن الى الآن لم نجد ما هو الحل لهذه المشكله ؟؟ الله لا يبلانا

راحيل
22-02-2010, 11:36 PM
دائما سباق للخير يا بوهديب وموضوعك رائع

قضية هامة جدا ونود لو نناقشها من زاوية اخرى

هل للشذوذ الجنسي علاقة بالجينات ؟

هل الشذوذ يتوارث اي يمكن ان ينتقل بالوراثة ؟

قطر501
22-02-2010, 11:38 PM
والله هذاول يبغي لهم خيزران منقعه في ماي وملح لين يعتدلون ولا بنت تسوية نفسها ولد

راحيل
22-02-2010, 11:43 PM
والله هذاول يبغي لهم خيزران منقعه في ماي وملح لين يعتدلون ولا بنت تسوية نفسها ولد

:)

هم يحتاجون الى مساعدة وتوجيه وعلاج

بعضهم يعاني من مشاكل اجتماعية واسرية

Bu Rashid
22-02-2010, 11:51 PM
دائما سباق للخير يا بوهديب وموضوعك رائع

قضية هامة جدا ونود لو نناقشها من زاوية اخرى

هل للشذوذ الجنسي علاقة بالجينات ؟

هل الشذوذ يتوارث اي يمكن ان ينتقل بالوراثة ؟

مشكووووره اختي على هذه الاسئله المهمه ومنتظر الاجابات

واذا كانت الاجابه بنعم ... على ما اعتقد انه عذر اقبح من ذنب
والله اعلم

بيّز
22-02-2010, 11:52 PM
انا اقول الحل الوحيد والمنطقي والعقلاني لمحاربه ضاهرة البويات او الاخوانية هو:
بيب طويل طولة 10 متر تعلق فيه الضحيه(سواء بوية او اخواني) ويكون في شارع مكتظ بالمارة
كشارع النصر او شارع السلام او شارع المطار القديم او امام الاند مارك او الكورنيش
الادوات المطلوبه خيزرانه طولها 4 متر منقعه بماي وبملح ولشط حتى الصباح الباكر
لو طبقو هذي العقوبه على 3 او 4 بس بنشوف مجتمع الاخوانيه مجتمع كله وحوش وفحول ورجال بمعنى الكلمه
وبالجهة المقابلة للبويات بنات في كامل انوثتهم وزينتهم والرجوع الي الفطره والطبيعه
اذن الحل هو استخدام الشده والحزم مع هوؤلا
اذا مانجحت هذي الوسيله انا اتبرع اني انضرب بدال عنهم:)

بوهديب
23-02-2010, 01:18 AM
والله لو ناخذ الموضوع بجانب اخر مثل ماقالت (راحيل )
انا اكثر من 15سنه في المدارس وظيفتي فيها احتكاك مع الجنس الثالث اكثر من 99%منهم ماله اي شغل في الوراثه او الجينات اكثرهم يبتدي يتصنع الدور في المرحله الاولى من العمر وبعدها يمشي المشوار واللي يساعده في هذي الامور للاسف البيت وهذا واقع
والله المستعان

ماريسا
23-02-2010, 07:17 AM
تبّون الصراحة
أغلبهم ناس فاضيين ماعندهم سالفة عايشين في وهم بدت السالفة بحركة للفت الانظار أيام المدرسة و خصوصاً بالاعدادية معروفة هالمرحلة كل وحدة تبي تصير wow و تلفت الأنظار و تتلقى اهتمام و عارفين هالشي و تستمر للثانوية الى الجامعة و علاطول لأن خلاص بعد صاروا رياييل يرجعون للانوثة؟؟ مايصير!! وش بيقولون عنهم!!! و عجبهم الوضع و مستانسين عالدور و متأكدة من هالكلام يعني هم بس يبيلهم علاج نفسي يذكرهم هم إيش بالضبط!!
و في حالات نادرة جداً منهم فعلاً خلقوا هالشكل و أجسامهم فيها من الذكورة و يجب تغيير جنسهم

فلفل حار
24-02-2010, 08:16 AM
حمدلله والشكـــر ...
الله يشفيهم من شذوذهم ...

ودي أكون
24-02-2010, 08:30 AM
ذيلا مايقزون من عمرهم .. استغفر الله العظيم ..

يبلهم من يلشطهم والله

فلفل حار
24-02-2010, 08:36 AM
8
88
888

مركب آريل طوله 3 آمتـار ونص على موتري ...
ماراح آستخسره على ظهورهم هم والآخوانيـه ... :)

بوغانم995
24-02-2010, 08:39 AM
موضوع شائك نفسه نفس .. لكن الى الآن لم نجد ما هو الحل لهذه المشكله ؟؟ الله لا يبلانا

موضوع الاخوانيه اعزكم الله - أخي الكريم كلمة ألاخوانيه أطلقها أهل الأحســاء على رجال الملك, وهم الأخوان في الله . الذين على أيديهم أعادوا المجد للدين الحنيف و أزالوا البدع مع المجدد / محمد بن عبدالوهاب . رحمه الله وغفرله وأسكنه جنة الفردوس .كنايه بهم .

أما ا لمتشبهين بالنســاء . فنسميهم أبناتيه . كاجمع أما الشخص الواحد فا أبناتي - تصغير لكلمت بنت.

مثلاً : مثل عامي ... يقال عند العجزعن الوصول للغايه ( لوحجة البقـــر على قرونها ) والصحيح هو : لو هجــة البقــر على قرونهــا . أرجو المعذره و لا حد يزعل علي بس مجرد توضيح وهذا رأي شخصي و أرجو المعذره من أي أنسان - وبس .