المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احترام الشاب للعبـــاية المخصـرة

ولد البلـــد
23-02-2010, 01:39 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لقد ذهب العالم العربي وبالأخص الخليجي الى موضات فاتنه ومن أعمال شيطانيه وفكر شيطاني

فالكل يعلم ويسمع ويرى عن عبائات الجيل الجديد والموضه الحديثه التي تظهر المرأه في كامل زينتها وتبديها بمظهر جذاب وفاتن ، ناهيك عن تقسيم جسمها .

منها العبائه المخصره الفرنسيه ومنها العبائات المزركشة وكلها من صنع أيدي مسيحيه وأفكار مسيحيه لهدم القيم الاسلاميه المتعارف عليها.

في الماضي كنا نرى الفتاه تضع العبائه فوق الراس وكان لا يحصل لها اي مضايقات طالما ماشيه في حال سبيلها وطبعاً المظهر الخارجي له دور كبير لأن يجعل من يراها يحترمها ولا يتقرب لها أو يفكر أن يغازلها ، وكان الكثير يتمتع بهذه النعمه وهي عدم الملاحقات من مكان لمكان
ولا غزل ولا أذيه ولا مضايقة أبداً.

فجأه

غزت أسواقنا عبائات من نوع آخر.....نوع جديد علينا......نوع اشبه بالفستان........مزركش مخصر ملائم وملاصق للجسم تماماً.

بدأ الفضول يشغل عقول الفتيات وكل فتاة تريد ان تظهر بمنظر جميل مثل صديقتها والغيرة تشعل النار في قلوبهن .

صارت فلانة تقول ابغى مثل فلانه طالعه عليها حلوه وتجنن . . . . . ولم يخطر على بالها بأنها بهذه العبائه سوف تغضب الله أولاً ويقل احترامها من قبل من يشاهدها واصبحت الاسواق تكتظ بمثل هذه الموضات ويزداد عليها الطلب . . . . وفي نفس الوقت انفتحت شهية الشباب على الروائع التي يرونها في الاسواق وفي المراكز وفي المنتزهات.

اصبح شكل البنت واضح امامه

جسمها . . . . قوامها . . . . اناقتها . . . . ويمكن تكون كاشفه أو متحجبه وشعرها طالع

يمكن في الموضوع هذا نقدر نلوم الأب ونلوم الأم ونلوم الأخ لأن الثلاثة سبب رئيسي ويمكن الوازع الديني رايح فيها

على العموم ما أبغى أطول عليكم وبصراحه الموضوع هذا حساس جداً بالنسبه للفتيات وأبغاهم يشوفون رد الشباب خاصه في الموضوع على الاسئله علشان نعرف السبب ووقتها يبطل العجب

منقول

بوخالد911
23-02-2010, 01:44 AM
الله يهديهم بس

وبعضهم لو ما يلبسون عباية يكون افضل

!!!

العباية للستر

مو عشان نشووف الجيينز ليين فوووق اليوزة
ولا نص السااق

بنت^البحرين1
23-02-2010, 01:54 AM
الحمدلله الذي هدانا وماكنا نهتدي لو لا أن هدانا الله

اللهم اهدني واهدي المسلمين والمسلمات يارب العالمين

ولد البلـــد
23-02-2010, 01:56 AM
الله يهديهم بس

وبعضهم لو ما يلبسون عباية يكون افضل

!!!

العباية للستر

مو عشان نشووف الجيينز ليين فوووق اليوزة
ولا نص السااق

شتقول وشتخلي يا بوخالد

الواحد الحين غصبا عنه راح يشوفهم فكل مكان،والسبب فوجهة نظري راجع للوالدين وتربيتهم

ولد البلـــد
23-02-2010, 01:59 AM
الحمدلله الذي هدانا وماكنا نهتدي لو لا أن هدانا الله

اللهم اهدني واهدي المسلمين والمسلمات يارب العالمين

اميــــــــــــــــن يارب

بس اختي بحكم انك بنت شنو السبب اللي تتوقعينه انه دفعهم لذي الاموراللي تنقص من قيمة الواحد جدام خلق الله

المفترسه
23-02-2010, 02:08 AM
والله صادق في كل كلمه قلتها ويعطيك العافيه
الحين بين الحريم يوم البس عباه سوده بدون تطريز او شي يستغربون يقولون لي شفيج انتي رايحه عزى
والبنات الحين ينافسون بعض قاموا يفصلون عبيهم عند المصممات توصل العباه ب3 ولا 4 الاف ريال
واذا خذناها ساده والله وايد عليها 200 ريال الحين صارت العباه حق الكشخه مب للستر مثل ما نفكر
بالعكس احلى شي يميز العبايه سوادها
الصراحه هالشي راجع لاهلهم لانهم راضين عن بناتهم يطلعون هالشكل واذا نصحناهم قالوا محتره ما عندها الله يهديهم ويستر على بنات امة محمد

بنت^البحرين1
23-02-2010, 02:09 AM

بس اختي بحكم انك بنت شنو السبب اللي تتوقعينه انه دفعهم لذي الاموراللي تنقص من قيمة الواحد جدام خلق الله

انا اقولك .. في يوم من الايام انا بعد كنت مثلهم بس ماسويت مخصرة لا ، سويت اللي سوارفسكي على طول العباة من فوق لي تحت وسويت اللي كلها تطريز ملون على طول اليد وهدفي والله ماكان الفت النظر ، كنت توني سنة اول جامعة( وتوني متحجبة يوم تخرجت من الثانوية) ودشيت الجامعة ولقيت الاغلبية العظمى العبي مزركشة وملونة فقلت ليهم هم يلبسون وانا لا؟؟ انا بعد اسوي مثلهم واحلى منهم .. ومرات كان يي في بالي مابي اصير مالت اول لازم اواكب الموضه ، الموضه تقول كريستالات لازم اسوي كريستالات الموضة تقول موديل تطريز ملون لازم اسوي تطريز ملون..

لحد مالحمدلله مني ومن نفسي اهتديت واقتنعت وشفت انه ملفت وفعلا شوي شوي تخلصت من كل العبي الملفته .. واللي عندي ملونين استخدمهم حق مناسبات في قعدات حريم او عروس .. وبرع العبي مابقول سادة عالاخر ولكن مافيهم الوان ولا لمعه ولا نقوش وخرابيط ملفته للنظر

والله يثبتني ان شاءالله

بوخالد911
23-02-2010, 02:17 AM
انا اقولك .. في يوم من الايام انا بعد كنت مثلهم بس ماسويت مخصرة لا ، سويت اللي سوارفسكي على طول العباة من فوق لي تحت وسويت اللي كلها تطريز ملون على طول اليد وهدفي والله ماكان الفت النظر ، كنت توني سنة اول جامعة( وتوني متحجبة يوم تخرجت من الثانوية) ودشيت الجامعة ولقيت الاغلبية العظمى العبي مزركشة وملونة فقلت ليهم هم يلبسون وانا لا؟؟ انا بعد اسوي مثلهم واحلى منهم .. ومرات كان يي في بالي مابي اصير مالت اول لازم اواكب الموضه ، الموضه تقول كريستالات لازم اسوي كريستالات الموضة تقول موديل تطريز ملون لازم اسوي تطريز ملون..

لحد مالحمدلله مني ومن نفسي اهتديت واقتنعت وشفت انه ملفت وفعلا شوي شوي تخلصت من كل العبي الملفته .. واللي عندي ملونين استخدمهم حق مناسبات في قعدات حريم او عروس .. وبرع العبي مابقول سادة عالاخر ولكن مافيهم الوان ولا لمعه ولا نقوش وخرابيط ملفته للنظر

والله يثبتني ان شاءالله
الله يحفظج
ترعاك عين الله

:victory::victory::victory:

ولد البلـــد
23-02-2010, 03:08 AM

والله يثبتني ان شاءالله

اميــــن يارب

موفقة اختي وانشالله يتعلمون هالبنات الله يهديهم

النهار
23-02-2010, 03:18 AM
ايش تقول في الشباب الي يلبسون ثياب مخصره اشكثرهم

جاسم القطري
23-02-2010, 06:41 AM
العبايه محتاجه عبايه ثانيه

ماريسا
23-02-2010, 07:25 AM
اللي تسوي هالشي من باب التقليد وحدة ماعندها مبدأ و لا شخصية مستقلة

برزان
23-02-2010, 08:29 AM
هالعباية مثل الدلاغ الي فيه رمل :)

ظبي قطري
23-02-2010, 10:16 AM
الحمدلله مالبس هالنوع من العبي ما يسوى علي اغضب ربي واقلل من قدري على شي مايسوى
فديت الوالده الله يطول بعمرها ربتنا عالستر والحشمه ودووم تنصحنا وتذكرنا لانه الدنيا مرات تغر الواحد
الله يثبتني ويستر علي دنيا واخره ويهدي كل البنات

bonn
23-02-2010, 10:25 AM
الله يحفظ الجميع آمين

بنت قطر202
23-02-2010, 10:35 AM
اتوقع انه يبون يمشون على الموضه الي مجننتهم

بس أنا ابي اسأل ليش كل المواضيع عنا احنا البنات صح في اشياء غلط وايد تصير بس لحد ينسى ان في بلاوي تصير ويسوونها الشباب ومحد فيكم تكلم؟؟؟

في شباب يلبسون ثياب مخصره وضيقه وفي وشباب الله يكرمكم اخوانيه وفي شباب يدخلون محلات المكياج ويشترون مكياج ومحد فيكم علق عليهم ...

شــــــــــــــــــــــــيء غريب فيكم تشوفون عيوب البنات وماتشوفون عيوب الشباب ...

سبحـــــــــــــــــــــــــان الله

رفيق الغيم
23-02-2010, 10:36 AM

والله يثبتني ان شاءالله

الله يوفقج اختى ويكثر من امثالج يارب

رفيق الغيم
23-02-2010, 10:38 AM

اى والله اخوى

ممنوع اللمس
23-02-2010, 11:14 AM
بالنسبه لي ووجهة نظري اللي تلبس هالعباه المخصره ما وراها رجال
لا اهل ولا بطيخ تربيه رايحه فيها
تلبسها لو كانت رايحه مناسبه او عرس او شي يمكن تكشخ
بس رايح مجمع؟ والا مكان عام لابسه لي عباه مخصره والله ما تربت هالبنت كلش
بس احتمال كبير تكون مضيعه صالة العرس والعلم عند لله

بنت قطر202
23-02-2010, 11:29 AM
http://www.9ower.com/uploads/thumbs/9ower.com-84cd8a7e19.jpg (http://www.9ower.com/uploads/images/9ower.com-84cd8a7e19.jpg)

http://www.9ower.com/uploads/thumbs/9ower.com-17ff30e7aa.jpg (http://www.9ower.com/uploads/images/9ower.com-17ff30e7aa.jpg)

http://www.9ower.com/uploads/thumbs/9ower.com-7888a253fe.jpg (http://www.9ower.com/uploads/images/9ower.com-7888a253fe.jpg)

اشرايكم في هالثياب الرجاليه ؟؟ يعني مب بس البنات الي مسووين الفنتك بعد الشباب

ام رويشد
23-02-2010, 12:43 PM
لو كل رجال شاف زوجته ولا كل اب شاف بنته ولا اخته وهي طالعه جان ماشفتوا اللي تشوفونه الحين !!!!

هذا ردي بس

رمــش الغلا
23-02-2010, 01:15 PM

الخير كله
23-02-2010, 08:57 PM
كيفهم.........

بـــــــنت النوخـّــــذه
23-02-2010, 09:32 PM

بتليقف وبجاوب الهدف من لبس العبايه المخصره لدى (بعض البنات )+التبرج:

الهدف الاول يدورون ريل اهههههه اغلبهم ييبغون يلفتون الانتباه عشان كمن واحد يطيح بدباديبها 000 ويتزوجها

الهدف الثاني : لفت االانتباه البنت مليون بالميه تعاني من حرمان مادي وعاطفي في بيتها وتحاول تطلع باكشخ منظر يابلفيت اني فنتك وتحاول اتعوض النقص الي فيها من حرمان مفقود لاثاره مشاعر الشباب اتجاها 0او لفت الانتباه

الهدف الثالث: التطور وما ادراك ما التطور البعض يحسب كل مالبست عباه مخصره ولبست سكيني وفتحت عباتها لي ارقبتها اههه معناته اني على الموضه ومواكبه التطور ولا اذا عن التطور هذا الغباء بعينه ويدل على تخلف0 على كثر ما تخصر الوحده عباتها وتفتح عشان يبين السكيني على كثر مايبين مستوى غبائها :nice:

الهدف الرابع : التقليد الاعمى فلانه اطلعت لابسه العباه ذي والطريقه ذي انا بعد بلبس وياشين السرج على ال0000

الهدف الخامس: صراحه مافي هدف خامس الي ودي اقوله في النهايه الي واثقه من رقيها وكشختها ومستواها ومكانتها واتهمها كرامتها وكرامه اهلها واتهمها سمعتها ووحده اتفرق بين اماكن لبس هالعبايه عمرها مابتهزها شعره لهذي المناظر لان واثق الخطوه يمشي ملكا ولابتحط نفسها سلعه رخيصه وترصرص جدام الي مايسوى 000الملكه تتم ملكه بعيون الكل باحتشامها والباقي معروضات رخيصه الكل يقدر يطولوهم ويطالعهم ^_^

شعنونة قطر
23-02-2010, 10:05 PM
والله صادق في كل كلمه قلتها ويعطيك العافيه
الحين بين الحريم يوم البس عباه سوده بدون تطريز او شي يستغربون يقولون لي شفيج انتي رايحه عزى
والبنات الحين ينافسون بعض قاموا يفصلون عبيهم عند المصممات توصل العباه ب3 ولا 4 الاف ريالواذا خذناها ساده والله وايد عليها 200 ريال الحين صارت العباه حق الكشخه مب للستر مثل ما نفكر
بالعكس احلى شي يميز العبايه سوادها
الصراحه هالشي راجع لاهلهم لانهم راضين عن بناتهم يطلعون هالشكل واذا نصحناهم قالوا محتره ما عندها الله يهديهم ويستر على بنات امة محمد

هههههههههههههههاااااااااي
والله العظيم والله العظيم بــ13 الـــف وحياتج

فلفل حار
24-02-2010, 08:12 AM
الحمدلله مالبس هالنوع من العبي ما يسوى علي اغضب ربي واقلل من قدري على شي مايسوى
فديت الوالده الله يطول بعمرها ربتنا عالستر والحشمه ودووم تنصحنا وتذكرنا لانه الدنيا مرات تغر الواحد
الله يثبتني ويستر علي دنيا واخره ويهدي كل البنات

ماشالله عليج ...
البنت آلي مثلج والله محد كــــفو من شنبه يحط عينه بعينـج ...

الله يثبتـج يالظبيـه ...:)

ههههههههههههه حلوووه ...:nice:

اتوقع انه يبون يمشون على الموضه الي مجننتهم

بس أنا ابي اسأل ليش كل المواضيع عنا احنا البنات صح في اشياء غلط وايد تصير بس لحد ينسى ان في بلاوي تصير ويسوونها الشباب ومحد فيكم تكلم؟؟؟

في شباب يلبسون ثياب مخصره وضيقه وفي وشباب الله يكرمكم اخوانيه وفي شباب يدخلون محلات المكياج ويشترون مكياج ومحد فيكم علق عليهم ...

شــــــــــــــــــــــــيء غريب فيكم تشوفون عيوب البنات وماتشوفون عيوب الشباب ...

سبحـــــــــــــــــــــــــان الله

ياما تكلمنا بهالمواضيع بالمنتدي العام ...
والجهـات الآمنـيه بالبلاد تتصيد لهم ...

يعني ريحي بالج ترا محد راضي بآلي يسوونه والحمدلله ...:telephone:

بوخالد911
24-02-2010, 03:09 PM
كيفهم.........

ردييينا ع طيير يلللي

:anger1::anger1::anger1:

متابع عن قرب
24-02-2010, 03:13 PM
والله الذي لا اله الا هو لا نوافق على التبرج

وليس هناك رجل فيه ذرة رجولة

يرغب بالارتباط بمتبرجه

وبالنسبة للعباءة المذكورة فهي تبرج

هذا رأيي

واشكرك

جوهرة قطر
28-02-2010, 11:49 AM
انا مايقهرني الا اللى يلبسون برمودا والعبايه مفتوحه من قدام

والسيقان برع وين اهاليهم عنهم الا شلون رضو بنتهم تطلع من البيت بـ هذي الصوره :mad:

فلفل حار
28-02-2010, 01:39 PM
8
88
888

لو آخوانها وآبوهـا رجاجيل ماصار آلي صـار ...
رخووم ... :)

تحداني
28-02-2010, 02:29 PM
.. صعب ان اصابع اليد تتساوى ..
ومن المستحيل ان يكونوا الجميع نفس الشئ ..

منذ زمن بعيد كانت هناك سلوكيا مختلفه .. وتصرفات غريبه .
. مثل جوال عند البنات ..
ومثل دراسه مع الشباب ..
والدخول لمطاعم مختلطه ..
والعشى في احد الفنادق ..
وكان هذا بالنسبه للمجتمع شئ يمس الاعراض والرجوله والكرامه والسمعه ..

.
.

اليوم تطورت المفاهيم والسلوكيات ..
اصبحت تلك الامثله عاديه .
. وانتقلنا الى امثله جديده ..

من الصعب ان يكونوا جميع البنات مؤدبات
.. خلوقات ..
محترمات ..
من الصعب ان نلبسهم زي موحد ونقول لهم اياكي ان تخلعي الحجاب ..

.
.

هي قناعه تامه .. بداخل الشخص ..
والله لو جبت لهم جهنم قدام اعيونهم ابدا ..
لا يحرك هذا الشئ شئ بداخلهم ..

استغرب من الذي يقول كيف ابوها وكيف اخوها وكيف عمها يرضى
تأكد ان هذه العائله كبرت هكذا ..
اعرف عوائل وناس في قطر ..
جداتهم ممكن تطيح الشيله من على راسهم امر طبيعي وعادي ..

لو كل الناس في الدنيا نفس الشئ ..
كان عمرنا ما تعلمنا الصح من الخطأ ..

قولوا عسى الله يهديهم .. ويزرع الدين في اقلوبهم ..
ويغرس في قلبهم حب الله والخوف منه ..

الله يهديهم يارب

جملكم الله برضى الرحمن

حـمـد قـطـر
28-02-2010, 03:20 PM
تحداني الزمن.......
يعطيك العافيه...وانا معاك....انت قلت الي ابي اقوله بس ماعرفت اوصفه