المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضروووري محتاااج مدرس رياضيات لكليه شمال الاطلنطي Statistic

2010
25-02-2010, 02:38 PM
السلااام عليكم

اخوااني و خواااتي

محتااج و ضرووري مدرس او مدرسه رياضيات ستاتيستك Statistic

باللغه الانجليزيه

و يحبذ انه يكون عاارف منهج كليه شمال الاطلنطي

تكفوووووون بسررررررعه...

إينشتاين
25-02-2010, 03:06 PM
شيك الخاص اخوي

نورالهدى
25-02-2010, 03:08 PM
بالتوفيق

eastqatar
25-02-2010, 03:13 PM
نصيحه اذا مدرس اسمه غوزويل اطلع من الماده - واذا كان اسمه ستانكي هذا اوكي ومعاه ما راح تحتاج مدرس بس انتبه و احضر له

2010
25-02-2010, 03:18 PM
نصيحه اذا مدرس اسمه غوزويل اطلع من الماده - واذا كان اسمه ستانكي هذا اوكي ومعاه ما راح تحتاج مدرس بس انتبه و احضر له

لا اسمها ساره العيوووز

رااافعه ضغططي :anger1:

2010
25-02-2010, 04:05 PM
Up
Up
Up

Realistic
25-02-2010, 05:54 PM
احوي عندك زهير

بيته في المطار .. ويدرسون عنده طلاب الهندسه والاداره في جامعة قطر .. وبعد عنده طلاب هندسه واداره من الاطلنطي ..

بس هو ما يروح ابيوت .. لازم انت تجيه البيت

الحين اطرش لك رقمه عالخاص

BURBERRY
25-02-2010, 06:08 PM
الله يعينك على هالمدرسه العيوز .. درستنا اسبوووع ترفع الضغط .. بعدين يابو لنا واحد اسمه مانول

انا اول عندي اوراق امتحانات حق الستات بس قطيتهم :(

بطرش لك رقم مدرس ممتاز اسمه عادل يدرس ستاتسك و رياضيات حق شمال الاطلنطي شرحه ممتاز احسن من زهير

2010
26-02-2010, 12:28 AM
bshayer و ولدالخور و BURBERRY و Realistic و إينشتاين

يعطيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم العــــــــــــــــــــــاااافيـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــه

يا شـــــــــــــــبـــــــــــــــــــاااب

الي شارك و الي ما شارك

و الله مـــــــااقــــــــــصرتووووووووووو

و بــاعراااسكم اجيب لكم مدرررسين :tease:

و الله يفـــــــــــــــــررج كـــــــربكم ... و يحفـــــــظكم من كل شـــــــــر .. و يوفقــــكم

:nice::nice::nice:

نورالهدى
26-02-2010, 02:33 AM
عندي فضول ويش يعطوكم استاتستك في النورث اتلنتك
بليز رد علي

2010
26-02-2010, 12:16 PM
تبين الصرااحه اختي ما اعرف ولا فاهم شي

خخخخخخخخخ

بس خلي الاستاذ يفهمني و برد عليج بكره ان شاء الله

super123
01-03-2010, 11:52 PM
أنا بفضل الله مدرس متميز ومتمكن وخبرة

على استعداد لتدريس الطلاب والطالبات في جميع المراحل الجامعية ---> الرياضيات وجميع مواد تكنولوجيا المعلومات والكمبيوتر والشبكات والاتصالات

وعلى استعداد لكتابة التقارير والأبحاث بالعربي والانجليزي وعمل مشاريع التخرج للطلاب والطالبات

بالإضافة إلى المزيد من الخدمات الأخرى وبأسعار منافسة ومناسبة جداً

وبالتوفيق ان شاء الله

جابر المري
02-03-2010, 03:17 AM

على استعداد لتدريس الطلاب والطالبات في جميع المراحل الجامعية ---> الرياضيات وجميع مواد تكنولوجيا المعلومات والكمبيوتر والشبكات والاتصالات

وعلى استعداد لكتابة التقارير والأبحاث بالعربي والانجليزي وعمل مشاريع التخرج للطلاب والطالبات

وبالتوفيق ان شاء الله

وبعد ما يتخرج الطالب ويمسك منصب ويتحمل مسؤلية بناء على الشهاده اللي ساعدتوه في الحصول عليها .... هل خدماتكم المتميزه تستمر وتساعدونه بالشغل علشان يتخذ قرارات سليمه؟؟؟

mo7sin
02-03-2010, 07:33 AM

وبالتوفيق ان شاء الله

:omg:
مادري هذه (الميزة!!) بعد تحسبها من فضل الله عليك ولا لا...؟؟ وهو بالأساس غش واضح...

أي واحد عنده ضمير ويخاف الله ما يسوي هالحركة اللي تسويها ... لأنه سيحاسب عليها يوم القيامة ...

والمصيبة الأكبر أنه في كثير من الطلبة طايحين في فخ أمثالك ومعتمدين على خدماتهم ... وفي الأخير يقولون ليش ما يلقى وظيفة مع أنه قطري متخرج

Scorpion
03-03-2010, 07:21 PM
جازوويل اسمع انه زين !!

ساره خخخخخخخخخخخ للحين ماطلعت تقاعد :p

انا درسني مدرس نسيت اسمه اتوقع روني او رون قريب من هالاسم هع :rolleyes2: