المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد عثمان من البنك الدولي لافريقيا(مطرشلي رساله على الاميل)

بوبندر
26-02-2010, 01:12 PM
هذي الرساله بعد ترجمتها من غوغل

صديقي العزيز ،

والسلام عليكم

أنا علي محمد عثمان من البنك الدولي لأفريقيا. أولا ، قبول اعتذاري ، ومحاسب صباحا الشخصية للدكتور رافيندرا F. شاه الذي توفي مع زوجته السيدة مانجولا باريك للشاه في حادث تحطم طائرة على 1st Oct. 2003 على طريقهم إلى بوسطن. جئت عبر (17.000،000 دولار أمريكي) في توازنه مع شركائنا في البنك (مجلس مراجعي الحسابات) أريد أن أول نقل $ 7،000.000 (سبعة ملايين دولار) من هذه الأموال في حساب وآمنة في الخارج ، وبعد ذلك سنقوم بتحويل ما تبقى من (10M) ولكن أنا لا أعرف أي أجنبي.

ولكن أنا فقط بالاتصال بك كأجنبي لأن هذا المال لا يمكن الموافقة على أي شخص المحلية هنا ، من دون جواز سفر صالح الأجنبية الدولية ، ولكن لا يمكن إلا أن يكون وافق على أي أجنبي مع جواز سفر دولية صالحة أو رخصة القيادة والأجنبية أ / ج لان المال هو بالدولار الأميركي والمالك السابق للأ / ج Mr.Ravindra F. شاه هو أجنبي جدا ، وأنا الآن أريد منك أن تقدم سردا حيث هذه الاموال سيتم نقلها الى لكلا منا ، يرجى التكرم بالاتصال بي على الفور بعد ذلك يمكنني أن أوضح لك أكثر في تفاصيل هذه الصفقة. وإنني أتطلع إلى أقرب وقت الرد. رسول الله صلى الله عليك.

مع أطيب التحيات.

علي محمد

vip8
26-02-2010, 01:17 PM
هههههههههههه

بيقول لك ارسل مبلغ مادري كم حواله عشان يطرش لك اوراااق ... يعني نصب قد صااارت قديمه وكذاااب ولا تخسر اريال وتتصل .. لان الي عنده هالملايين ماعنده افلووووس نفقات الحواله .... ولا بيقول طرش رقم احسابك عشان يرسلك المبلغ عليه وسلم على الي فيه عقب بيلعبون فيك اخووووي حااااذر من الافارقه ذوووووول يخوفون ..

@north_star@
26-02-2010, 01:17 PM
nasib wa gasil amwal

الغـــيور
26-02-2010, 03:35 PM
تحمل م هالاشكال

@سنافية قطر@
26-02-2010, 03:57 PM
يقول لك عيني عيني أنه نصاب وأنه كان ماسك أعمال اللي توفى وجميع أموره المحاسبية وطبعا حولها لنفسه عقب ما مات الرجال في حادث الطائرة وأته يبي يهرب هالأموال للخارج بس ما يقدر بدون شريك أجنبي لأنها بالدولار

فهو حاب يتعاون معاك ويتقاسم ال 7 ملايين دولار معاك

أذا وافقت على الصفقة ارسل له صورة من جوازك أو ليسنك وقم مشكورا بالأتصال به للأتفاق على تفاصيل الصفقة

وصلى الله وبارك

هاااااا؟ أشرايك؟

بتتصل؟

الساهر 17
26-02-2010, 06:14 PM
لا تحاول اي شيء ولا ترد عليه حتى امسحه على طول وهذه العملية يسمونها غسيل الاموال لاتحط نفسك في ورطه ابتعد على اي ايميل نفس هذه الاشكال الله يحفظكم فمان الله

tajirqatari
26-02-2010, 11:14 PM
اتركهم عنك اخوي
واضرب رسالته فالطوفه

مزيون الدوحه
26-02-2010, 11:36 PM
غسيل اموال
بوبندر اول مايوصلك المبلغ ويدخل في حسابك
بيجيك رقم تلفون من الدوحه غريب عليك وماتعرفه
بيكلمك واحد بيقول لك بوبندر حياك تفضل عندنا نبيك في موضوع

اتمنى وصلت لك المعلومه

وابعد عن الشر وغني له