المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارأيكم في الخدمات البريدية في قطر

الغالي غالي
26-02-2010, 03:13 PM
هنا نريد أن نسلط الضوء على البريد القطري.....والنقاش سيكون من ثلاث محاور:

1- هل البريد القطري يقدم خدماتة بشكل المطلوب؟؟؟

2- مارأيكم لو تتولاه أدارة أجنبية.....أو أدارة قطرية؟؟؟

3- مارأيكم في هروب الكفاءات ذوي الشهادات والخبرة القطريين من البريد؟؟؟

كلن يدلي بدلوه لتعم الفائدة

ع.م
26-02-2010, 03:21 PM
الخدمة البريدية في قطر مخجلة جداً..

خذ على سبيل المثال..بلد بهذا الحجم الصغير وليس فيها ساعي بريد!! في حين نجد دول تكاد تنفجر من الزيادة السكانية كمصر مثلاً.. وبها سعاة بريد!

هروب الكفاءات أظن بسبب قلة الحوافز.. وهو أمر مؤسف.. لأن للبريد دور حيوي في حياة الناس.. وكان من الأولى إعطاء الأمر اهتماما أكبر بكثير..

أتمنى أن تتولاه إدارة قطرية شابة طموحة كفؤ.. وأن تمنح الثقة والحرية في الارتقاء مستوى الخدمات وتحديثها.. أرفض الإدارة الأجنبية ولكنني مع الاستعانة بخبراء من الغرب لدراسة الوضع فحسب ووضع الخطط المناسبة إن استعصى ذلك على أبناء البلد..

nym
26-02-2010, 05:35 PM
عندي تعليق بس بعد ماشوف اراء اعضاء المنتدى

abn qatar
26-02-2010, 05:56 PM
بخصوص الهروب بعض الموظفين مظلومين من قبل الاداره السابقه والحين مع الاداره

الحاليه اتبعت نظام جديد هو تحويل اغلب الموظفين الى التقاعد والمصيبه يتوسطون حق

ربعهم واهلهم ياليت اللي يتوسطون لهم قطريين اغلبيتهم اجانب

simsim1963
26-02-2010, 06:36 PM
البريد عموما متأخر قليل تقنيا
للآن لا يوجد صناديق بريد بالبيوت وهذا بحد ذاته متأخر في بلد حديث مثل قطر
كثره الاخطاء بتوزيع الرسائل يعني كل مرة أروح البريد القى رسائل لصناديق بريد اخرى في صندوقي وهذا يعني قله عدد الموظفيين مما يتسبب في تسريع عمليه التوزيع على حساب الدقه

تغلبية
26-02-2010, 06:38 PM
أشوف الخدمات البريدية كانت ممتازة في عهد الرئيس السابق / العلي ..
كان فيه حركة ونشاط كمؤسسة خدماتية ..

الخدمات نفسها ... أشوف لا باس فيها .. بالمقارنة مع إحدى دول الجوار وبخاصة البريد الممتاز فرع مبنى التيسير

الخدمات زينة واسعارها زينة لكن العيب في أن يكون ديسك الاستقبال هو ديسك الاستلام !!!!!

والموظف مشترك ... ومسوين مشكلة من لا مشكلة !!
افصلوا الاستقبال عن التسليم ... وهيؤا المكان بشكل افضل للي عنده شحنات كبيرة .. يقدر يرتبها على ديسك او طاولة منفصلة .. ولا نشوف العشوائية الحاصلة .. والتأخير بلا سبب مقنع ... !!
ما أعتقد زيادة موظف واحد أجنبي راح يكون سبب مشكلة يعاني منها فرع المطار وبخاصة لما يكون صفة الخدمة ممتازة !!!!!!!!!!!!!!!

.. وشكراً عالموضوع ،،،

nym
27-02-2010, 11:03 AM
up up

moonبنتnight
27-02-2010, 12:00 PM
أشوف الخدمات البريدية كانت ممتازة في عهد الرئيس السابق / العلي ..كان فيه حركة ونشاط كمؤسسة خدماتية ..

الخدمات نفسها ... أشوف لا باس فيها .. بالمقارنة مع إحدى دول الجوار وبخاصة البريد الممتاز فرع مبنى التيسير

الخدمات زينة واسعارها زينة لكن العيب في أن يكون ديسك الاستقبال هو ديسك الاستلام !!!!!

والموظف مشترك ... ومسوين مشكلة من لا مشكلة !!
افصلوا الاستقبال عن التسليم ... وهيؤا المكان بشكل افضل للي عنده شحنات كبيرة .. يقدر يرتبها على ديسك او طاولة منفصلة .. ولا نشوف العشوائية الحاصلة .. والتأخير بلا سبب مقنع ... !!
ما أعتقد زيادة موظف واحد أجنبي راح يكون سبب مشكلة يعاني منها فرع المطار وبخاصة لما يكون صفة الخدمة ممتازة !!!!!!!!!!!!!!!

.. وشكراً عالموضوع ،،،

بريد كان في عهد رئيس لي أسبق منه / المفتاح 00

وكل يشهد على تنظيمه لادارة البريد تابع لوزارة المواصلات والنقل آن ذاك 00 في عهده لم توجد امكانيات ولا زال المؤسسة البريد العام على نفس امكانياتها لما كانت تابعه لوزارة 00 رغم فصلها كمؤسسة بريد و برواتب ما تعدلت فعلياً لا عند طبيق قانون الموارد البشرية الجديد وأغلب موظفينها تركوها واستقالوا في المؤسسة البريد بعد يأسهم في تعديل أوضاعهم توهم معدلين وضعهم ما صار لهم سنة بعد تطبيق قانون الموارد الجديد 00

بـن عدوان
27-02-2010, 01:09 PM
والله بالنسبة لي ، هناك الموظفين الله بالخير

ضيعوا لي غرض وكل واحد يقط ع الثاني !!!

eXpert*
27-02-2010, 01:50 PM
أنا ما أفضل يكون عندنا ساعيّ بريد لـ ضمان السريّة والخصوصية.

و أعتقد الخدمات المقدمة حالياً ممتازة مقارنةً بـ الأسعار ،، واذا كان هنالك تطلع للمزيد من الجودة معناته سيتم رفع أسعار الخدمات !!

الكونجرس
27-02-2010, 07:14 PM
1-كلا
2-كلا
3-لا تعليق
لو يلغون البريد يكون افضل وكل واحد يفتح بريد في aramex يكون افضل

بوالفاروق
28-02-2010, 01:57 AM
انا اشوف انه خدمات الشحن عندهم جيدة ..

لاني صرت في الفترة الاخيرة اتعامل مع البريد الممتاز
ويتصلون فيني او يتركون مسج وتعال يا فلان استلم وتعامل طيب:nice:

بخصوص البريد ما اتعامل معاه لانه البريد مشترك بين ابوي ووعمي وو..الخ