المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السويدى: سنكون رواد الغاز الطبيعي في العالم بحلول 2015



سيف قطر
28-02-2010, 06:08 AM
السويدى: سنكون رواد الغاز الطبيعي في العالم بحلول 2015
الشرق القطرية 28/02/2010

أقامت قطر غاز مؤخرا حفل عشاء خاص لموظفيها وأزواجهم في فندق الشيراتون لمدة 3 أيام متتالية لإدارات الشركة وأقسامها المتنوعة. وقد حضر الحفل السيد فيصل السويدي، المدير العام لقطر غاز ولفيف من مديري الإدارات وكبار الموظفين بالشركة.

وقد توجه السيد فيصل السويدي بجزيل الشكر للموظفين على تفانيهم في العمل ودورهم البارز في تحقيق إنجازات الشركة ونجاحها خلال العام الماضي.

وقال "لقد أصبح حفل العشاء السنوي الذي تقيمه قطر غاز لموظفيها وأزواجهم مناسبة ذات أهمية خاصة تتيح لنا الفرصة لنتعارف ونقيم علاقات اجتماعية مع بعضنا البعض.

لقد كان عام 2009 عاما مميزا لكل فرد منا في قطر غاز. ونحن نشعر بالفخر والسعادة بسبب هذه الإنجازات والنجاح الذي حققناه في الشركة."

وأضاف السيد فيصل السويدي أن هذا النجاح والنمو في العام الماضي والذي لم يسبق له مثيل لا يعدان ضمانا للنجاح في المستقبل "ولكننا نحتاج إلى بذل الكثير من الجهد لتحقيق رؤية الشركة المتمثلة في أن نصبح الشركة الرائدة للغاز الطبيعي المسال في العالم بحلول 2015، وأنا أعتمد عليكم جميعا في تحقيق تلك الرؤية."

ثم تلى ذلك عرض وثائقي خاص لإنجازات قطر غاز في العام الماضي اشتمل على افتتاح قطر غاز2 ومحطة استقبال ساوث هوك وبدء الإنتاج من مصفاة لفان وتسليم أول شحنات الغاز على متن ناقلة طراز كيو-فلكس للصين وكندا، وتسليم أولى شحنات الغاز على متن ناقلة طراز كيو-ماكس إلى الولايات المتحدة، هذا بالإضافة إلى افتتاح مكتب الاتصال في بيجين وتسمية أربع ناقلات طراز كيو-ماكس في كوريا الجنوبية.

واستمر الحفل قرابة 4 ساعات تخللتها بعض العروض الترفيهية لعدد من الفرق الاستعراضية كما استمع الحضور أيضا لمقطوعات من الموسيقى العربي والإفريقية والآسيوية والأمريكية والغربية.
كما اشتمل الحفل أيضا على توزيع جوائز خاصة من المدير العام لموظفي قطر غاز الذين أبدوا أداء متميزا خلال 2009.