المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالرررربع ابي اسوي مشروع ومتوهق ساعدوني ..

احمـــد
24-02-2006, 07:10 PM
السلام عليكم يالربع ...

والله قبل كل شي قلت ماراح يفيدني احد في هذا المشروع الا اعضاء هالمنتدى الطيب ...

جاني واحد من الجنسية السورية يطلب مني بان اشاركه في شركة مقاولات تكون مختصة

في التبليط والصرف الصحي وغيرها وطلب مني بان يكون له نسبة من الشركة وان يكون العمل

الميداني عليه والاداري علي ...

طبعا راس المال بيكون النص علي والنص الثاني عليه ..

ونسوي العقد عند محامي فيه كل الامور الالتزامية للشركة وبفتح حساب خاص باسم الشركة

في البنك والشيكات بتكون باسم الشركة وغيرها ..

بس المشكلة بان وايد من الشباب خوفوني اللي قالي بينصب عليك وبيشرد

واللي قال بيوقع عقود مع الناس وبيوهقك واللي قال مافي ربح وبتخسر وغيرهااااااا

وانا بغيت نصيحتكم يالربع شنو مخاطر هالمجال وكيف الوقاية منها

تكفون ساعدوني ...

وشاكر لكم ....

بويوسف
24-02-2006, 11:53 PM
السلام عليكم .. اخوي انت اذا حسيت ان هالشخص اوكي في البداية استخير الله .. واذا حسيت براحة اتخذ الاسباب والاحتياطات .. بعمل عقد يحدد نسبة كل منكم وحاول تتفق على كل شي .. وفي نفس الوقت ان كل شي يكون تحت عينك يعني الحسابات والتوكيلات .. عشان مايقدر ياخذ قروض او يتعامل الا عن طريقك ولتكن نسبتك انت الاكثر عشان يكون لك هذا الحق ..

احمـــد
25-02-2006, 02:36 AM
يعطيك العافية اخوي بويوسف وماقصرت على النصيحة ....

قاسم6051
03-03-2006, 08:21 AM
اخي احمد اذ تريد ما ينصب عليك وتريد مشاركته تكون انت المخول بالتوقيع في البنك والجوازات واذا وافق اتوكل على الله بعد الاستخاره وحذاري من التوكيل يا ما ناس انعمله فيهم عمايل والله يوفقك

keep calm
05-03-2006, 12:03 PM
اخي الفاضل اذا انت فاهم بشغل المقاولات وملم فيه اوكيه اما اذا ماعندك فكره بيقعد يوديك يمين ويسار وانت وراه ماتدري شلي يصير وبيغرق الشركه في ديون او مجرد شيكات مرتجعه بتروح عليها الشركه اذا ماتكون انت القائد والامر والناهي لا انه انا اعطيك ضمان بانه راح يصير اختلافات كبيره في وجهات النظر في نص المشوار وبعدين من الصعبالرجوع اذا رحت في الغزار فانا اقولك ابتعد والله يوفقك في نشاط اخر يسهل عليك افهمه وتقيمك له .