المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نسيت الرقم السري لبرنامج kaspersky 2010

بومشاري؟
03-03-2010, 12:48 PM
شريت من مكتبة جرير برنامج الحماية KASPERSKY 2010 ولكن للاسف ضاع مني الرقم السري للبرنامج هل توجد طريقة لسترجاع الرقم ولا لازم اشتري البرنامج مرة ثانيةcrazy

بومشاري؟
03-03-2010, 10:57 PM
عفيه عليكم 15 عضو شاهد الموضوع وكلكم عطيتوني طاااااااااف !!

خلاص بروح اشتري برنامج جديد ابرك

Toomy
03-03-2010, 11:20 PM
اللي عندك Antivirus والا internet security

بومشاري؟
04-03-2010, 01:17 PM
اللي عندي Antivirus ونزلت البرنامج المجاني الحين ومشكور الغالي ع المشاركة

Toomy
05-03-2010, 12:40 AM
العفو اخوي ,كان ودي اساعدك و إن شاء الله أقدر اوصل ال 50 مشاركة راح ارسل لك موقع عربي مختص ببرنامج الكاسبر و بصراحة استفدت منه كثير..

اختك:Toomy

بومشاري؟
06-03-2010, 07:39 PM
العفو اخوي ,كان ودي اساعدك و إن شاء الله أقدر اوصل ال 50 مشاركة راح ارسل لك موقع عربي مختص ببرنامج الكاسبر و بصراحة استفدت منه كثير..

اختك:Toomy

مشكووووورة اختي عرفت الموقع الي تقصدين بس ما استفدت منه لان الارقام اللي عندهم كلها مغلقة وشكلي بنزل برنامج ثاني غير الكاسبر:weeping:

Toomy
06-03-2010, 08:05 PM
مشكووووورة اختي عرفت الموقع الي تقصدين بس ما استفدت منه لان الارقام اللي عندهم كلها مغلقة وشكلي بنزل برنامج ثاني غير الكاسبر:weeping:

ليش شغالين عندي..نزل البرنامج من الموضوع ونزل المفاتيح وتراها متجددة ماتتوهق تدور في النت.

فيصل الشمري
06-03-2010, 08:24 PM
انصحك انك تحاول تتذكره

فيصل الشمري
06-03-2010, 08:29 PM
ههههههههههه

امزح معاك
ركب البرنامج مره ثانية وبصفحة التسجيل اضغط تحت على Forgot yourpassword or "Costomer ID"

بعدين حط الأيميل الي سجلت فيه واانتظر الرساله على ايميلك

اتبع الخطوات الي بالصحفة هذي احسن

KASPERSKY (http://support.kaspersky.com/pc_help#q4)

بالتوفيق

بومشاري؟
06-03-2010, 09:17 PM
ههههههههههه

امزح معاك
ركب البرنامج مره ثانية وبصفحة التسجيل اضغط تحت على forgot yourpassword or "costomer id"

بعدين حط الأيميل الي سجلت فيه واانتظر الرساله على ايميلك

اتبع الخطوات الي بالصحفة هذي احسن

kaspersky (http://support.kaspersky.com/pc_help#q4)

بالتوفيق

جزاك الله خير وبحاول اسوي اللي قلت بس انا ماشريت البرنامج من الموقع شاريه من مكتبة جرير على العموم بحاول وبقول لكم ايش صار معي لتعم الفائدة

بومشاري؟
06-03-2010, 09:20 PM
ليش شغالين عندي..نزل البرنامج من الموضوع ونزل المفاتيح وتراها متجددة ماتتوهق تدور في النت.

فعلا الموقع اشتغل معي الحين بحاول انزل من عندهم ارقام وشكرا اختي ع الاهتمام

بومشاري؟
06-03-2010, 09:41 PM
الاخت Toomy دشيت الموقع وكل الارقام الموجودة منتهيه الصلاحية لكن بجرب الطريقة اللي قال عنها اخوي فيصل الشمري وبقول لكم ايش اللي صار ان شاء الله

بومشاري؟
06-03-2010, 10:10 PM
الاخ فيصل دخلت للموقع ويطلب مني رقم ايدي وباسورد يعني لازم اسجل ولازم اشتري البرنامج عن طريقهم وهم يرسلون رقم التفعيل ان كنت ناسية اما بالنسبة لحالتي مافيه الا حل من حلين اما اخذ رقم تفعيل من المنتديات والله العالم كم بتكون مدة الاشتراك واما اشتري البرنامج مرة ثانية وهذا اللي بيصير ان شاء الله

وشكرا لك وللاخت على الاهتمام بالموضوع