المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افتتاح مركز خدمة جديد لـ سوزوكي



القائــد
04-03-2010, 06:33 AM
في محطة بترول التيسير بمنطقة الوعب ..افتتاح مركز خدمة جديد لـ سوزوكي


افتتحت شركة التيسير للسيارات الوكيل الحصري لسيارات سوزوكي في دولة قطر مركزها الثاني لخدمة السيارات وذلك داخل محطة بترول التيسير بمنطقة الوعب.
وبهذه المناسبة صرح السيدعادل المناعي رئيس شركة التيسير للسيارات قائلا: “ لقد أظهرت دراساتنا أن منطقة الوعب هي من المناطق الهامة في مدينة الدوحة التي ينقصها وجود مركز ذي مستوى عال لخدمة السيارات ويوفر جميع الخدمات تحت سقف واحد، وهذا أحد أهم الأسباب التي جعلتنا نقرر فتح مركز سوزوكي لخدمة السيارات في هذه المنطقة”.
المركز الجديد مزود بكافة التجهيزات وأحدث المعدات، ويقوم على إدارته فريق مؤهل من المهندسين والفنيين المتخصصين في أعمال الصيانة وخدمة السيارات. وهو مصمم لتلبية حاجة العملاء في مجال صيانة وخدمة السيارات في أقل وقت ممكن. والمركز يضم قاعة انتظار مريحة للعملاء لحين الانتهاء من خدمة سياراتهم.
وصرح السيد/مدحت جريس المدير العام لشركة التيسير للسيارات قائلا: “يعتبر مركز خدمة سوزوكي للسيارات بمنطقة الوعب أحدث مراكز خدمة سوزوكي، حيث يقدم كافة أعمال الخدمة والصيانة تحت سقف واحد. ويوجد به قسم خاص لخدمة الإطارات لجميع أنواع السيارات، ويقوم المركز أيضاً بجميع أعمال الخدمة والصيانة الروتينية مثل تبديل الزيوت والفلاتر والبطاريات والإطارات والعديد من الخدمات الأخرى”.
سوف يعمل مركز الخدمة الجديد من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 8 مساءً، كما تتوفر خدمة الحجز المسبق وذلك بالاتصال على هاتف رقم 1586 442 أو 2572 432 وذلك لراحة عملائنا الكرام ولضمان سرعة الخدمة.
تقدم شركة التيسير للسيارات الموزع الوحيد لسيارات سوزوكي في قطر منذ عام 1968 مستوى راقياً من الخدمة بكافة مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء دولة قطر.



المصدر: جريدة الشرق

almoj
07-03-2010, 11:11 AM
شكرا على المتابعه