المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيال ديرتي ساعدوني:)

sweet2010
04-03-2010, 01:36 PM
ابي معهد زين وموثوق ودراسته زينه عشان يدرس فيه اخوي اللي في الاعداديه بما انه راسب في 5 مواد وقبل كان في 6 مواد:anger1:

مع الشكر والتقدير مقدما
اختكم :sweet2010:victory:

ابن مانع
04-03-2010, 01:50 PM
ماشاءالله
يعل ربي يحفظه ويوفقه
لين الحين في حد يرسب مع المستغله

حبيت ارفع الموضوع
بالتوفيق ان شاءالله

alrheeb2020
06-03-2010, 09:30 PM
ابي معهد زين وموثوق ودراسته زينه عشان يدرس فيه اخوي اللي في الاعداديه بما انه راسب في 5 مواد وقبل كان في 6 مواد:anger1:

مع الشكر والتقدير مقدما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي ..

اختي اعرف وايد ناس نفس حالة اخوج ..

وادري حتى لو اخوج دخل معهد ماراح يفيد اختي ..

لانه النفسيه مب نفسية دراسه ..

الله يعينكم عليه ويوفقه ..

والسموحه عالازعااج

sahrleel
07-03-2010, 01:46 PM

مع الشكر والتقدير مقدما

اختي تبغين نصيحتي ما ينفع المعهد مع اخوك لان المعهد غالبا يكون بس شغل ىتجاري لانه في وقت ثابت ويعدي
ووقت الدرس راح يكون لمجموعة طلاب ومو شرط ان كلهم يفهمون
واكيد لو يدرسه مدرسين خصوصيين في البيت يكون احسن وراح يستفيد اكثر وينجح
والله يوفقه

بوخلـي
07-03-2010, 05:56 PM
موفقه ..

sweet2010
08-03-2010, 11:12 PM
بخصوص اللي ردوا علي مشكورييين وماقصرتوا بس دايما الواحد يحاول يكون انسان محفز مب محبط:anger1:
لاخوي رهيب اقولك انا حطيت كذا اختيار ومن بينهم المعهد وانا ما كتبت ان اخوي راسب في كم مادة معناته هو ماله بالدراسة ولو كان هالكلام صحيح عشان جذي انا ابي اسد كل ثغرة واجيبله مد رسين ولو احطه بعد معهد بنفس الوقت مايهم اهم شي لانذكر اسم ابوي بعد اسمه يكون رافعه .. فهمت:discuss:
وع فكره هو عنده صعوبه في التعلم وانا كنت ادرسه واعرف ادخل المعلومه بمخه بس انا تعبت واشتغلت وكان ينجح .. انا بس يبيلي من البدايه اجيبله مدرس قبل الامتحان عشان تتخزن المعلومه غصصصصصب..هههه

sweet2010
08-03-2010, 11:15 PM
بخصوص اللي ردوا علي مشكورييين وماقصرتوا بس دايما الواحد يحاول يكون انسان محفز مب محبط
لاخوي رهيب اقولك انا حطيت كذا اختيار ومن بينهم المعهد وانا ما كتبت ان اخوي راسب في كم مادة معناته هو ماله بالدراسة ولو كان هالكلام صحيح عشان جذي انا ابي اسد كل ثغرة واجيبله مد رسين ولو احطه بعد معهد بنفس الوقت مايهم اهم شي لانذكر اسم ابوي بعد اسمه يكون رافعه .. فهمت
وع فكره هو عنده صعوبه في التعلم وانا كنت ادرسه واعرف ادخل المعلومه بمخه بس انا تعبت واشتغلت وكان ينجح .. انا بس يبيلي من البدايه اجيبله مدرس قبل الامتحان عشان تتخزن المعلومه غصصصصصب..هههه

sweet2010
08-03-2010, 11:17 PM
وع فكرة مدرسة اخوي لين احين مشستقله السنه الجاية يمكن بس يكون مخلص اعداديه ان شالله

قطرية وبس
09-03-2010, 08:14 AM
اتمنى له ولعيال اخواني واخواتي المسلمين التوفيق ان شاء الله ...
وينجحون ويرفعون الراس ...

™كاسـبر™
11-03-2010, 01:01 PM
الله يوفقكم يارب

وان شالله تحصلون مبتغاكم

بوطويشم
11-03-2010, 01:17 PM
السلام عليكم

يبغيله مدرسين خصوصين

وبين فترة وفترة يمر عليه أبوه أو أخوه وهو في وقت الدراسة مع المدرس يشوف اشلون في تطور ولالا

ويتفق ولي الأمر مع المدرس بين فترة وفترة يعطيه امتحان خفيف ويشوف مستواه

والله يوفقه ويسهل عليه ان شاء الله

شبح الصمت
11-03-2010, 01:41 PM
شوفي أختـي هو يبيله تحببينه فالدراسة لأنه مرحلتـه ما يحتاي تضغطين عليه لأنه كله يبي يطلع ويستانس .. شوفي لا تكلفين على نفسـج مدرسين خليه اول شيء يهد الطلعات اشوي بس عالأقل ويحاول أنه يركز في دراسته اشوي بس عالأقل وعطيه احلام أنه بتسوين له جذيه وجذيه وهميــه وعطيه عقب ما تشوفينه مجتهد .. لأني من رآيي اخوي رهيب ..

وسألي واحد مجرب دور ثاني في أول أبتـدائي خبره لها أعوام :shy:

super123
11-03-2010, 04:02 PM
مدرس متميز ومتمكن وخبرة

على استعداد لتدريس الطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية

المرحلة الابتدائية ---> جميع المواد الدراسية

المرحلة الاعدادية ---> جميع المواد الدراسية

المرحلة الثانوية ---> الرياضيات والكمبيوتر والفيزياء والعلوم

المرحلة الجامعية ---> الرياضيات وجميع مواد تكنولوجيا المعلومات والكمبيوتر والشبكات والاتصالات

وعلى استعداد لكتابة التقارير والأبحاث بالعربي والانجليزي وعمل مشاريع التخرج للطلاب والطالبات

بالإضافة إلى المزيد من الخدمات الأخرى وبأسعار منافسة ومناسبة جداً

" نذهب الى البيت في اي منطقة كانت "

جوال: 3509536