المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "تسويق" توقع عقداً للشحن البحري



ROSE
07-03-2010, 06:43 AM
"تسويق" توقع عقداً للشحن البحري
مع شركة أل بي جي جلوبال





الدوحة – الراية :

وقعت شركة قطرالعالمية لتسويق البترول المحدودة "تسويق" عقدا ً للشحن البحري لمدة سنة واحدة مع شركة أل بي جي جلوبال لإدارة النقل العالمية وذلك لتسهيل عمليات شحن غاز البترول المسال من قطر الى مختلف عملاء تسويق في العالم.
وتثبت تسويق من خلال توقيع هذا العقد على عزم إدارتها بتعزيز أحد أركان رسالة الشركة وهو ضمان توصيل المنتجات الخاضعة للتنظيم الحكومي بكل مسؤولية وفعالية وتأمين القيمة الإضافية للمساهمين بطريقة شفافة واقتصادية ومجزية.
وخلال مراسم توقيع العقد أعرب السيد سعد الكواري، المديرالتنفيذي بالوكالة في تسويق عن امتنان الشركة بتوقيع العقد مع شركة أل بي جي جلوبال قائلا ً " إن هذا العقد يعود بالفائدة على تسويق ويساهم في تحقيق رؤية شركتنا المرتكزة على توصيل طاقة قطرالى العالم بموثوقية وفعالية ومسؤولية ".
والجدير بالذكر أن شركة أل بي جي جلوبال لإدارة النقل العالمية تجمع 3 شركات هي ناقلات . و شركة قطر للشحن البحري وميتسوي أو إس كاي لاينز اليابانية المحدودة (mol) عبر اتفاقية شراكة تهدف الى امتلاك وتشغيل ناقلات الغاز العملاقة (vlgc).
وتمَت مراسم التوقيع في الثاني من مارس 2010 في مكاتب تسويق بالدوحة بحضور كازونوري ناكاي، المدير التنفيذي لشركة ميتسوي أو إس كاي لاينز اليابانية المحدودة (mol) و سعد الكواري، المديرالتنفيذي بالوكالة لتسويق بالإضافة الى إداريين من كلتا الشركتين.
تأسست شركة تسويق في يوليو 2007 كشركة حكومية مستقلة . تهدف إلى أن تصبح الشركة الرائدة في العالم في تسليم المنتجات البترولية الخاضعة للتنظيم الحكومي التي تشمل غاز البترول المسال، والكبريت والمكثفات والمنتجات المكرَرة من قطر الى العالم

almoj
07-03-2010, 11:03 AM
شكرا على الخبر