المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السوق السعودي صدق او لا تصدق!!!

كحيلان
25-02-2006, 04:11 PM
لقد كشف إعلان بيشة الزراعية المؤامرة الخبيثة والتي اشترك فيها كل من :
1 . الشركات التي لم تفصح عن أسباب الارتفاعات الجنونية لأسهمها .
2 . هيئة سوق المال التي أعتقد جازما بأن لديها قرارات واضحة سوف تعلنها ومن شأنها أن تجبر أسعار أسهم هذه الشركات على الارتفاعات المهولة وهي راغمة .
3 . هوامير السوق او صناع السوق كما يقول البعض .
4 . رؤساء مجالس إدارات الشركات الذين تسربت إليهم هذه القرارات .
5 . الكثير من المحللين في كافة المنتديات وقنوات التلفزة وهم من الذين لا يخافون الله .
6 . واخيراً ...... نحن ( بغير علم وبدون قصد ) ..... يا من نكتب في المنتديات ونقرأ .

الجريمة :

قاموا ( المحررة هوياتهم بعالية ) . بإلهاء المستثمرين والمضاربين بشركات تعطي يوما أو يومين ريالات معدودة لكي يستفردوا بمناجم الذهب والألماس، وللأسف شارك في هذه المؤامرة الكبيرة الكثير من المحللين في كافة المنتديات وقنوات التلفزيون بتغييب المستثمرين وإلهائهم بالتطبيل لشركات الإلهاء أو ما يسمونها بالقياديات وشركات العوائد والمحفزات , وغضوا الطرف عن شركات المناجم والألماس والذهب ، وأخير شاركنا نحن في هذه المؤامرة حين سلمنا عقولنا لهم وجرينا وراء كل سهم وصى عليه كل زاعق وناعق ، وانخدعنا بالارتفاعات الوهمية المخدرة لبعض الشركات التي ربما تتم بالتواصي مع الهوامير.

الأسباب من كل هذا : ( والله أعلم ) .

( لا بقاء لأي شركة في السوق يقل رأس مالها عن مائتي مليون ريال ) ( ربما لأن هذا ما تقتضيه اتفاقية الانضمام لمنظمة التجارة العالمية ) .
وقد أشار بعض الأعضاء لهذه القرار من قبل ولكنه مر مرور السحاب ولم ينتبه له إلا القليل،

بداية كشف الفضيحة :

كشف إعلان بيشة المؤامرة .......... فإن مائة وخمسون مليون ريال ( راس مال شركة بيشة ) حتى وإن كانت قليلة رقما ولكنها بالنسبة لرأس مال الشركة (خمسين مليون ريال) تعني ثلاثة أضعاف ... مما يعني توزيع 3 أسهم لكل سهم إن تمت الموافقة وكلي ثقة أنها ستتم والعلم عند الله .

هذا الكلام ينطبق على الشركات التالية:
المصافي ورأس مالها 40.000.000= مليون ريال . ( يعني الــ 5000 ريال سعرها الحالي ولا شيئ ) . واضح الان .
فيبكو ورأس مالها = 68.750.000 مليون ريال .
صادرات ورأس مالها 72.000.000 = مليون ريال .
معدنية ورأس مالها = 125.000.000 مليون ريال .

وهذه الشركات قد انطلقت أما أين تقف فأقل وقوف لها هو ( عدد أسهم المنح التي ستغطي زيادة رأس المال ليصبح مائتي مليون ريال على الأقل ) وكل يحسبها بنفسه ( وهنا الكلام المفيد ) يعني هنا يأتي دوركم يالنشامى .... ويحبذا لو يقوم أحد الأعضاء باحتسابها بناء على رؤوس الأموال المعروضة هنا.

أما البقية التي يحاول المتآمرون إبعاد المستثمرين عنها فهي كما يلي:
الأسماك ورأس مالها = 100.000.000 مليون ريال .
الشرقية الزراعية ورأس مالها = 75.000.000 مليون ريال .
شمس ورأس مالها = 101.500.000 مليون ريال .
ثمار ورأس ماله= 100,000,000مليون ريال .
الباحة ورأس مالها = 150.000.000مليون ريال .
مبرد ورأس مالها 180.000.000 مليون ريال .
تهامة ورأس مالها = 150.000.000 مليون ريال .
الغذائية ورأس مالها 200.000.000 =مليون ريال .
وهذه الأخيرة هنا يكمن سر عدم عقد الجمعية العمومية لتخفيض رأس المال إلى الآن ويبدو لي أنه لن يخفض ولو خفض فيجب إعادة رفعه لتستوي المعادلة.

من خلال ما سبق إليكم تفسير بعض ظواهر السوق التي لا يعرف لها إجابة، وكما يقال إذا عرف السبب بطل العجب.
إتضح الآن سر ارتفاع الشركات المذكورة رغم هبوط الكثير من شركات السوق في الأيام الماضية، فهي بهذا التحليل لن يؤثر فيها لا جني أرباح ولا تصحيح حتى لو تراجع المؤشر 5000 نقطة وليس ألف أو ألفين.

أتضح الآن أسباب الارتفاعات الجنونية لبعض أسهم الشركات مع أنها خسرانة فعلا، بل إن إعلان الخسارة لا يزيدها إلا ارتفاعا.

سكوت بعض المنتديات عن التجاوزات الجريئة لبعض الأعضاء المطبلين وذلك لأنهم مشاركون في الطبخة ويحققون الهدف بإشغال المستثمرين بشركات الإلهاء.

وأخير سوف أصفي محفظتي من كل الأسهم القيادية وأسهم العوائد والتوجه إلى الأسهم المذكورة حتى لو جاني جماز بنفسه وقال خذ في سابك أو سافكو أو صافولا او العقارية أو أو أو أو ... من الشركات التي يطبل لها أبواق المؤامرة، أما أنت أخي فلك الخيار، وإن أقنعك هذا التحليل فلا تنساني من دعوة في ظهر الغيب . ( قرار شخصي ) .

ملاحظة :

بيطلعون أصحاب الهوامير ويقولون لكم خليكم في أسهم العوائد وغيرها وأنتم تنظرون الى التدبيل في الأسهم التي لا يتجاوز راس مالها200مليون ..... مجبوره الشركات الصغيرة إما أن يتجاوز راس مالها 200 مليون .......ولا الله لا يهينهم سوف يوضعون في السوق الثانوي .

ودليل على ذلك أن الشركات الخاسرة والتي تجاوزات 1000 ريال هي كالتالي :
بيشة الزراعية 1000 وباقي توصل إلى 2000 ريال .
فيبكو1000
الصادرات1000
الشرقية الزراعية وصلت1000 ولكن مضاربها أرجعها حتى يجمع من جديد .
المتطورة1000

الشركات التى سوف تتجاوز 1000
ثمار / شمس / الشرقية الزراعية / الباحة / الغذائية / تهامة / مبرد .
ابحث عن اي شركة راس مالها اقل من 200 مليون سوف تدبل فيها عدت مرات .

( وانا برئ من الشركات المحرمة الى يوم الدين ) .

الموضوع الأساسي ألان يجي وهو التصحيح . طبعا انا استنتجت من خلال قراءاتي السابقة وغيرها من القراءات ان التصحيح سوف يأتي عندما يصل ( راس المال للشركات الخسرانة السابقة ) لـــ ( 200 ) مليون ريال أو أكثر شوي . ( ممكن يكون كذا ليش لا ) . معنى ذلك ان التصحيح لسه باقي له شوي كمان . ( احسبوها ولا تنسون إخوانا في المنتدى ) .

أما كيف نحسبها فهذا اتركه لأهل الخبرة والمعرفة واللي هم انتم كما قلت سابقا .

الموضوع تصدقون انتهى .

الموضوع هذا يا إخوان ضربت فيه عصفورين بحجر واحد :

العصفور الأول : يمكن أكون خدمت الأخوان في معرفة أحوال السوق وكيف هو يسير والى أين يتجة .
العصفور الثاني : يمكن تكون فكرتي عن التصحيح واستنتاجاتي صحيحة ويمكن تكون خاطئة . والى الان لم نعرف متى موعد التصحيح القادم .
الموضوع بين يديكم . افعلوا ما شئتم به . أنا فعلت ما يمليه على الضمير والأمانة والأخوة في الله .

والسلام ختام
منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول .

الجرباوي
25-02-2006, 04:54 PM
اخوي كحيلان قد يكون كلامك منطقي لكن زبده الموضوع ان الكل في السعوديه أستفادوا من هامور الي اصغر المستثمرين وحنا لعبوا فينا الهوامير لعب جعلهم للقرش

Breakaway
25-02-2006, 05:09 PM
و نحن من يكتشف لنا سر إنهيار سوقنا ؟

الجرباوي
25-02-2006, 05:22 PM
اسباب الأنهيار ((((((((((((((((((الهوامير[b])))))))))))))))))))))))))

كحيلان
25-02-2006, 05:27 PM
الجرباوي لاحظت في كل ردودك كلمة (((جعلهم القرش!!!!!))) طيب ليش؟ اذا مالك اقارب هوامير! احنا لنا اقارب واصدقاء . .

متابع الأسهم
25-02-2006, 05:41 PM
الله يبارك لهم بالأرتفاعات الجهنمية ونقول عقبالنا.

الجرباوي
25-02-2006, 05:47 PM
أخوي كحيلان يعطيك العافيه اولآ .............ثانيا انا كلامي اكثره مداعبه وانا جاد في نفس الوقت ......عمومآ انا مالي اقارب انا اكبر من اكبر الهوامير في بورصتنا وكذلك في هامور في بورصه الذهب في السعوديه تصدق والا لا .......................

hemoud123
25-02-2006, 05:55 PM
المهم ان الكل استفاد الهامور والزمرور
والله يهني الجميع

المخلب
25-02-2006, 06:03 PM
شف اخوي كحيلان ..

كلام الاخ فيه الكثير من الكذب !

بالله عليك شايف السوق السعودي اكتشفوا واحد نصاب اسجنوه واقفوا رصيده !

فمابالك بشركه ... ؟

يعني اعتقد في عليها يمكن !! مشاكل بس انها تصل للكلام المكتوب مااعتقد !

شكرا لك ..

الجرباوي
25-02-2006, 06:08 PM
حدد اخوي المخلب منه الكذاب ترا المساله فيها ارقاب

majdi44
25-02-2006, 07:15 PM
كل المؤشرات تدعم ان السوق السعودي مقبل على مرحلة تصحيح حيث ان المؤشر تماسك وتصاعد الاسبوع الماضي بسبب ارتفاع شركة الكهرباء 10 % يوميا حيث ارتفعت 55 % خلال اسبوعين ( الكهرباء 15 % مؤشر السوق ) ... واغلب الشركات الاخرى تواجه هبوط يومي قوي ...
ايضا هنالك دعم من محافظ الدولة ( التي تمتلك 60 % من اسهم الشركات الكبرى كسابك والاتصالات والكهرباء ..الخ ) تكن الاسعار وصلت الى اسعار خيالية لا يمكن دعمها ..
الخلاصة وبناء على عدة مصادر ان السيولة تتجه الان الى اسواق خليجية اخرى في الخليج خاصة للاسهم التي هبطت بشدة في ابوظبي الدوحة ودبي
19 شركة ارتفاع
59 هبوط ( اغلبها 5%)
اليوم اغلب الشركات ( الزراعيات الخدمات نصف الصناعيات والكهرباء) : عروض ضخمة وطلبات صفرية
هذا مؤشر خطر
بالاضافة الى كميية التداول 27 مليار ( مقارنة ب 47 مليار في المعدل )...
اين هذه السيولة المفقودة : 20 مليار الان خارج السوق السعودي :
الشاطر يفهم ؟

Clueless
25-02-2006, 08:58 PM
بصراحة اختلف مع وجهة النظر التي تقول سبب الارتفاع هو صغر حجم الشركة ورفع رأس المال بل العكس فإن رفع رأس المال هو نتيجة قلة عدد الاسهم وسهولة الاستحواذ على الشركة من قبل المضاربين وبالتالي تمكنهم من الضغط على مجلس الادارة و التصويت لصالح الرفع المذكور وتحقيقهم للفائدة الشخصية بعد تصريف السهم على الغير وتعليقهم فيه....... ولا علاقة له بمنظمة التجارة ولا الانظمام لها.... عطني 50 مليون بس وشوف اذا ما ارفع لك الطبية الى 200 ريال في شهر

والله اعلم[SIZE=5]

index
25-02-2006, 10:08 PM
أخي كحيلان
سلم لي على صاحب المقال و قول له اشبع بشركات راس
مال اقل من 200,000,000 منذ 3 أيام وهذه الشركات بلون
الكاتشب على اللمت داون .... الله لا يخسر مسلم

الذيب هو من تغداء بهوامير هذه الاسهم قبل ما يتعشون فيه
ابتدا من اليوم بدأت طفرة الاسهم القياديه التي تخلى
عنها صاحب المقال .... وللاسف دخوله كان في الوقت
بدل الضايع لاسهم الخشاش ;)

سهم صائب
25-02-2006, 10:10 PM
الله يكون بعونهم انشالله

كسبان جدا
26-02-2006, 09:02 AM
الكلام هذا اخوي كحيلان كله نصب في نصب
ولا بيشه منجم ذهب....يا روحي عليكي يا بيشه
شوف اخوي نصبوا على الناس بالحلف بالايمان والكذب علشان يبيعون اسهمهم بالعلالي وراح تسمع عن مأسي كثيره وتعليقات تاريخيه لجهلة ومساكين لا يعرفوا شيئا عن الاسهم
على الاقل تعلقنا في قطر في شركات ربحانه ولها اصول بالمليارات
ويوجد نمو سنوي يعني كلها سنتين ويرجع راس المال
اما في السعوديه طالعين لي باشاعه ان منظمة التجارة العالمية تشترط ان بيشه لازم ترفع راس مالها وانه مافيه شركه يقل راس مالها عن 200 مليون
بالله عليكم هذا كلام يدخل العقل

حمد خالد
26-02-2006, 10:10 AM
مشكور اخوي والله يزيدهم ويزيدهم من خيره وعقبال اهل قطر

المساكين اللي ماكلينها هواء مع البورصه