المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي أفضل كاميرا ويب كام؟؟(السرية)!!

(الفيصل)
08-03-2010, 05:40 AM
مرحبا ياشباب :)

ماهي أفضل كاميرا ويب كام ؟ متوفرة بالاسواق القطرية ؟؟

وهل التعامل معها بتشغيلها مع الاهل به (سرية تامة) ولايمكن أختراقه من أحد ؟؟
في برنامج مثل المسنجر + اسكايبي ؟؟

أفيدوني أفادكم الله

السائل / أخوكم (الفيصل) الذي طالت غربته وأشتاق لرؤية الأهل والولد
:shy:

بو شـهاب
08-03-2010, 08:13 AM
اي كاميرة تفي بالغرض

الاختراق يكون من السوفت وير

انصحك بأي بجهاز جديد نسخة ويندوز أصلية مع فايروول احترافي مثل ZoneAlarm
وابتعد عن النسخ المقرصنة

لا أدعي المعرفة بس على قولتهم google it
prevent web camera from hacking (http://www.google.com.qa/search?hl=ar&safe=off&client=firefox-a&hs=NGq&rls=org.mozilla%3Aen-US%3Aofficial&q=prevent+web+camera+from+hacking&btnG=%D8%A8%D8%AD%D8%AB!&meta=&aq=f&oq=)

secure the web camera
(http://www.google.com.qa/search?hl=ar&safe=off&client=firefox-a&hs=QgV&rls=org.mozilla%3Aen-US%3Aofficial&q=secure+the+web+camera&btnG=%D8%A8%D8%AD%D8%AB!&meta=&aq=f&oq=)

والله يوفقك ويرجعك لأهلك سالم

ماريسا
08-03-2010, 11:30 AM
بصراحة أفضل ويب كام اللي يكون جاي مع اللابتوب و خصوصاً hp مش ويب كام منفصل (عن تجربة) عندي كل انواع الكاميرات و مفي أحسن من اللي جاي مع الجهاز.
و للخصوصية إن حضرتك تحط لزقة على فتحة الكاميرا باللابتوب و ياحبذا لو يكون لونه غامق فتضمن الخصوصية حتى لو تم اختراق الويب كام لا سمح الله محد يقدر يسترق المشاهدة من غير موافقتك
بالتوفيق

(الفيصل)
09-03-2010, 02:38 AM
اي كاميرة تفي بالغرض

الاختراق يكون من السوفت وير

انصحك بأي بجهاز جديد نسخة ويندوز أصلية مع فايروول احترافي مثل zonealarm
وابتعد عن النسخ المقرصنة

لا أدعي المعرفة بس على قولتهم google it
prevent web camera from hacking (http://www.google.com.qa/search?hl=ar&safe=off&client=firefox-a&hs=ngq&rls=org.mozilla%3aen-us%3aofficial&q=prevent+web+camera+from+hacking&btng=%d8%a8%d8%ad%d8%ab!&meta=&aq=f&oq=)

secure the web camera
(http://www.google.com.qa/search?hl=ar&safe=off&client=firefox-a&hs=qgv&rls=org.mozilla%3aen-us%3aofficial&q=secure+the+web+camera&btng=%d8%a8%d8%ad%d8%ab!&meta=&aq=f&oq=)

والله يوفقك ويرجعك لأهلك سالم

بارك الله فيك يابوشهاب
وجزاك الله عنا خيرا

بس حد معرفتي أن الكاميرات تختلف مدى جودتها ووضوح الصوره فيها، اما المسئلة الاخرى والمتعلقة (بالخصوصية) فااعتقد أنك افدتني كثيرا فشكرا لك

بصراحة أفضل ويب كام اللي يكون جاي مع اللابتوب و خصوصاً hp مش ويب كام منفصل (عن تجربة) عندي كل انواع الكاميرات و مفي أحسن من اللي جاي مع الجهاز.
و للخصوصية إن حضرتك تحط لزقة على فتحة الكاميرا باللابتوب و ياحبذا لو يكون لونه غامق فتضمن الخصوصية حتى لو تم اختراق الويب كام لا سمح الله محد يقدر يسترق المشاهدة من غير موافقتك
بالتوفيق

شكرا على هذه المعلومات بارك الله فيك
وجزاك الله خيرا
ولاأخفى عليك أن (خشيتي) ليست على خصوصيتي انا (فمن يريد أن يفتح كاميرتي ويشاهدني ) يااهلا ومرحبا لن يشاهد الا مايسره أن شاء الله:)
وخشيتي على (المحادثه بالكاميرا مع أهلي ) فهل بها خصوصية
هنا السؤال ، وننتظر الجواب (القاطع )
جهازي به كاميرا (ملحقة به)، وجهاز اهلي ليس به كاميرا ، ولهذا جئتكم للمشوره
تحياتي لك

alqtri
09-03-2010, 12:27 PM
يامرحبا اخوي الفيصل

اعطيك نبذه عن طريقة استخدام الكاميره وكيف يتم اختراقها

اللي بيجي يقولك في برنامج فتح كاميرا الماسنجر والسكاي بي هذا كذاب واراهن على هذا الكلام انا هذا اول شي

وثاني شي طريقة اختراق الكاميرا مقوله خطأ شوي وفي الاساس هي اختراق الجهاز نفسه جهاز الكمبيوتر

لان اي شخص يخترق جهاز كمبيوتر موصول بكاميرا في هذي الحاله المخترق يقدر ياخذ لقطات من الكاميرا بشكل صور بالتحديد وليس فيديو

فالافضل في وجهة نظري ابعد الكاميرات عن المشاهده الخصوصيه اللي تخصك هذا افضل شي

اما ان كنت تبغي الحمايه و الافضل للكاميرا وقت المحادثات وتكون عليك محادثات تامة السريه

يجب عليك ان تستخدم الاتي

1- جهاز كمبيوتر يحمل نظام ويندوز فيستا اصلي اصلي وهذا اهم شي وتشغل التحديثات اول باول للفيستا

2- برنامج حمايه اصلي وانصحك في الكاسبر سكاي اخر اصدار 2010 اصلي ينباع في المحلات بـ 150 ريال تقريبا لمدة سنه كامله وابعد عن برامج الحمايه اللي يجيب لك السيريل نمبر من النت لان بيكون التحديث فيها كلام فاضي وليس مثل البرنامج الاصلي مباشر مع الشركه وتحديثات كل شي اول باول

3- اهم حاجه استخدم متصفح فاير فوكس الاقوى من حيث التصفح وبعيداً عن الثغرات اللي تتواجد في متصفح الاكسبلور واجعل متصفح فاير فوكس اوتوماتيكي التحديث لان هالنقطه مهمه جداً وهذا موقع البرنامج
http://www.mozilla.com/en-US/

4- ابعد كل البعد عن البرامج المجانيه المتوفره في مواقع النت وحمل كل برنامج من موقعه الخاص
مثلا برنامج الماسنجر البعض من الناس يرجع ويحمل الماسنجر من اي موقع خاص بالبرامج وهذا اكبر غلط لان بعض الاشخاص ينشرون برنامج ماسنجر مدموج معه ملف تجسس للتجسس على اكبر عدد من الناس والحيله الوحيده لنشره هي المواقع العربيه الخاصه بالبرامج

وهذا اللي اقدر افيدك فيه وانا امشي على هذا الحال من فتره طويله وبالتوفيق ان شاء الله يالغالي

ask_and_get
10-03-2010, 07:09 PM
ياجماعه مكبيرين الموضوع على ولا شي ..

الحين الواحد لو بغى يخترق ماراح يخترق الكام وكلام فاضي .. يبي ياخذ معلومات شخصيه مثل بطاقات الفيزا وغيرها !

(الفيصل)
11-03-2010, 03:49 AM
يامرحبا اخوي الفيصل

اعطيك نبذه عن طريقة استخدام الكاميره وكيف يتم اختراقها

اللي بيجي يقولك في برنامج فتح كاميرا الماسنجر والسكاي بي هذا كذاب واراهن على هذا الكلام انا هذا اول شي

وثاني شي طريقة اختراق الكاميرا مقوله خطأ شوي وفي الاساس هي اختراق الجهاز نفسه جهاز الكمبيوتر

لان اي شخص يخترق جهاز كمبيوتر موصول بكاميرا في هذي الحاله المخترق يقدر ياخذ لقطات من الكاميرا بشكل صور بالتحديد وليس فيديو

فالافضل في وجهة نظري ابعد الكاميرات عن المشاهده الخصوصيه اللي تخصك هذا افضل شي

اما ان كنت تبغي الحمايه و الافضل للكاميرا وقت المحادثات وتكون عليك محادثات تامة السريه

يجب عليك ان تستخدم الاتي

1- جهاز كمبيوتر يحمل نظام ويندوز فيستا اصلي اصلي وهذا اهم شي وتشغل التحديثات اول باول للفيستا

2- برنامج حمايه اصلي وانصحك في الكاسبر سكاي اخر اصدار 2010 اصلي ينباع في المحلات بـ 150 ريال تقريبا لمدة سنه كامله وابعد عن برامج الحمايه اللي يجيب لك السيريل نمبر من النت لان بيكون التحديث فيها كلام فاضي وليس مثل البرنامج الاصلي مباشر مع الشركه وتحديثات كل شي اول باول

3- اهم حاجه استخدم متصفح فاير فوكس الاقوى من حيث التصفح وبعيداً عن الثغرات اللي تتواجد في متصفح الاكسبلور واجعل متصفح فاير فوكس اوتوماتيكي التحديث لان هالنقطه مهمه جداً وهذا موقع البرنامج
http://www.mozilla.com/en-US/

4- ابعد كل البعد عن البرامج المجانيه المتوفره في مواقع النت وحمل كل برنامج من موقعه الخاص
مثلا برنامج الماسنجر البعض من الناس يرجع ويحمل الماسنجر من اي موقع خاص بالبرامج وهذا اكبر غلط لان بعض الاشخاص ينشرون برنامج ماسنجر مدموج معه ملف تجسس للتجسس على اكبر عدد من الناس والحيله الوحيده لنشره هي المواقع العربيه الخاصه بالبرامج

وهذا اللي اقدر افيدك فيه وانا امشي على هذا الحال من فتره طويله وبالتوفيق ان شاء الله يالغالي

ماشاء الله ، تبارك الله :)
جزاك الله خيرا على هذه المعلومات ، وشكراً لك.
وننتظر وإياك معلومة (ماهي افضل كاميرا) ؟؟
تحياتي لك

ياجماعه مكبيرين الموضوع على ولا شي ..

الحين الواحد لو بغى يخترق ماراح يخترق الكام وكلام فاضي .. يبي ياخذ معلومات شخصيه مثل بطاقات الفيزا وغيرها !
هااا :)
الله يستر علينا وعليكم ، :omg:

(الفيصل)
13-03-2010, 07:57 PM
:(
الله المستعان