المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكبر متفرج

حشربشر
13-04-2005, 08:31 AM
اكبر متفرج في البورصة في اعتقادي هي ادارة البورصة السوق طبع ( غرق ) وهم حاطين رجل على رجل ،انا ابصم بالعشرة ان بعض مسؤلي البورصة لهم علاقة كبيرة بالي يصير الحين وعلى راسهم كبيرهم الذي علمهم السحر ،ويا جماعة انتبهوا حق اللي كان 10% يوم كانت الاسعار مولعة وخلوها 5% لمصلحة من ؟
المهم الخسارة خسارة الروح والايمان
ويعطيكم العافية

البرنس
13-04-2005, 12:07 PM
مع احترامي ..
انا ما أيد كلامك لا شكلاً ولا موضوعاً ..

مستثمر طموح
13-04-2005, 12:32 PM
ما قلت غير الصحيح يا بشر وادارة البورصة ولا كأن لها صلة بللي يصير بالبورصة اذا ما ساندونا في ايام الشدة

متي بساندونا اللة يذكر بالخير بورصة الهند وقفت التداول بعد 3 ايام هبوط انقاذا لمستثمريها

اما بورصتنا 3 اسابيع هبوط والمواطن يشتكي ولا حد معبرة ( احترق يا مواطن )

و كل اسبوع يطلعون لنا تصريحات بايخة هذا اللي اقدروا علية

boabdullah
13-04-2005, 12:40 PM
اكبر متفرج في البورصة في اعتقادي هي ادارة البورصة السوق طبع ( غرق ) وهم حاطين رجل على رجل ،انا ابصم بالعشرة ان بعض مسؤلي البورصة لهم علاقة كبيرة بالي يصير الحين وعلى راسهم كبيرهم الذي علمهم السحر ،ويا جماعة انتبهوا حق اللي كان 10% يوم كانت الاسعار مولعة وخلوها 5% لمصلحة من ؟
المهم الخسارة خسارة الروح والايمان
ويعطيكم العافية

أخوي أحنا مانقدر أنلوم من في هالوقت أدارة البروصة؟؟ أو من؟؟ أو حتى أحنا؟؟

((( أكيد وأنا معاك أن محد راضي والكل متأثر وزعلان ))) بس ثق أخوي أن الأمور

راح تتبين وراح تنوضع النقاط على الحروف وماتدري أخوي وراء هذا الشي يمكن يكون لمصلحتنا أرد وأقول ماتدري!!!!!!

الله لايقول أنشاءالله مافي خسارة مدام أنت مابعت بخسارة

وتحياتي أخوي :) :)

حشربشر
13-04-2005, 12:45 PM
لا وازيدك من الشعر بيت ، هل يعقل بورصة الدوحة اتخلي الواحد منا يفصخ اثيابة جدام العالم،هشي يدل على ايش طبعا يدل على حالة القهر اللي وصلنالة .
انذلينا يا شباب

حشربشر
13-04-2005, 12:52 PM
اخوي بوعبدالله والله اني مابعت ولو بعت مش خاسر شي غير فرصة الربح اللي راحت ، .والزعل على الناس المتوهقين والي يخسر مره عمره ماراح يقرب من السوق مرة ثانية.

مستثمر طموح
13-04-2005, 12:54 PM
انا سمعت السالفة هذي بس ما صدقت شلي صاار ؟؟؟؟؟

فا تني المشهد ما ينلام لانة يعرف انة في بلد ديمقراطي وحرية التعبير مكفولة لكل

almazam
13-04-2005, 12:58 PM
اللة يذكر بالخير بورصة الهند وقفت التداول بعد 3 ايام هبوط انقاذا لمستثمريها

في امل يوقفون بورصتنا
اذا فتحو فرع ساحه نشنل
يمكن؟؟؟؟؟

حشربشر
13-04-2005, 01:00 PM
اللهم لا شماتة خسر 6 مليون بعد زين مافصخ#####

مستثمر طموح
13-04-2005, 01:06 PM
6 مليون خسارة اللة واكبر اللة يعوض علية ويصبرة وبعدين اللة يهداة لو صابر بعوض بدال البيع بخسارة

لاا كلة ولا #### ينزل لا نزل بتنزل الا سعار القاع

حشربشر
13-04-2005, 01:10 PM
فعتقادك يالمستثمر بترجع الاسعار نفس ما كانت

مستثمر طموح
13-04-2005, 01:15 PM
اعتقد واللة اعلم بترتفع قريب من الاسعار السابقة مقدار هذا الارتفاع كم صعب الاجابة علية

وما تدري وانا خووك بالمفاجات

agase
13-04-2005, 01:40 PM
:d اعتقد انه التقليص الى 5% قرار صائب ميه بالميه وزين انه انت مو من الاعضاء الي بالبورصه .... ولو انهم خلوها عشره بالميه كانت علووووم وقصص بصير واعتقد انك كان بشوفها في التلفزون في برنامج حدث في هذا اليوووووووووووم ............ولو يخلونها 2.5% النزول كااااااااااان ولااحلىىىىىىىى ولا ارووووووع مع شويه تدخل من الدوله ياسلاااااام بس لمده شهر :d

LiquidMoney
13-04-2005, 02:33 PM
6 مليون خسارة اللة واكبر اللة يعوض علية ويصبرة وبعدين اللة يهداة لو صابر بعوض بدال البيع بخسارة

لاا كلة ولا #### ينزل لا نزل بتنزل الا سعار القاع

سبحان الله اخيرا حد قالهااا !