المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العلاقات الغرامية في المنتديات بشكل عام إلى أين ؟

تاج العنابي
09-03-2010, 11:05 PM
العلاقات الغرامية أوالعاطفية الخفية إلى أين ؟

لا يخفى على أحد من مرتادي المنتديات وجود تلك الروابط الخفية التي

تولد وتترعرع بين أقلام الأعضاء وأسطر العضوات والتي بدورها ترسل الإشارات

الوجدانية إلى القلوب البشرية فـ تسقط في دوامة اللهفة والسرحان ..

كثيراً منِّا وخاصةً من قضوا فترة طويلة في ارتياد المنتديات قد مر بقصص

الحب والإشتياق وامتلأ صندوق رسائله بما لذ وطابـ من كلماتـ الغرام والوئام ..

ومن المعروفـ أن كثيراً من هذه القصص لم يتجاوز صندوق الرسائل أو محادثاتـ المسنجر ..

لكن بعضها تطور إلى محادثاتـ هاتفية فـ لقاءاتـ عاطفية ثم افتراق درامي ..

وانتهتـ العلاقة ..

والبعض الآخر تحول إلى ثقة أبدية .. فـ حبـ أسطوري .. وانتهى بالزواج ..

وهنا تأتي الأسئلة ......

هل هذا هو الحب الحقيقي الذي ينشأ عبر المنتدى؟؟

ام الشاب يستغل الفرصه لكي يلعب بمشاعر الفتاه ؟؟

هل هو حب ام استغلال للعاطفه؟؟

ما نسبة ثقة الشابـ بالفتاة التي يتزوجها بعد أن تعرفـ عليها بالمنتدى ؟؟

وهل سـ يسمح لها بالكتابة في المنتدياتـ بعد الزواج ؟؟

وهل زواجهما سينجح ام مصيره الفشل ؟؟

..... والسؤال موجه للفتاة أيضاً ..

في انتظار مداخلاتكم وآراكم و اتمنى ان يكون النقاش في نطاق الموضوع.
منقول للأمانة

اسعاف
09-03-2010, 11:24 PM
البنت الي تعرف عليها في المنتدى ثم تزوجها

آظن انه سوف يشك فيها

كلما لامست اناملها الكي بورد

اسعاف
09-03-2010, 11:25 PM
كما تعرفت عليك

ستتعرف على غيرك

فاحذر

الخير كله
09-03-2010, 11:27 PM
الحمد لله..ما جربت والله لا يبلينا
الله يعينهم

alrheeb2020
09-03-2010, 11:29 PM
من الغباء ان يفعل الشخص هالشي ومن الاغبى انه اذا فعلوها يتزوجون بعض ..

بعدين ولا واحد فيهم واثق من الثاني ..

الله يعطيك العافيه عالطرح المفيد ..

ونت ايش رايك اخوي ؟

بـــــــنت النوخـّــــذه
09-03-2010, 11:31 PM
كثيراً منِّا وخاصةً من قضوا فترة طويلة في ارتياد المنتديات قد مر بقصص:eek5::eek5::eek5::eek5:

لفتت انتباهي هالجمله خصوصا كلمه (الكثير منا ) >>>>>> اين الدليل ؟؟؟؟؟

عموما من الاخر مابكثر بالحجي بهذا الجانب لان الي عقله براسه يعرف خلاصه وقالوها الطيور على اشكالها تقع 0000000000000000 اعتقد كل الي يكتبون بالمنتديات سواء بنت ولا ولد ادرى بتصرفاتهم ويدرون لين ارفعو راسهم فوق ان فيه الله سبحانه 00يعني من الاخر اهي مسئله مبدأ وتربيه بالاول والاخير والي لاعنده لا مبدأ ولا قيم عادي ارد واقول الطيور على اشكالها تقع :)

انا انصح صراحه المراهقين سواء كانو مراهقه متقدمه او متأخره لايدخلون المنتديات وعموما النت بكبره 000وسلامتكم

بس ترى عمري ماشفت حد دز لي رساله غراميه على الخاص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (يعني الكل محترم لان الطرف الاخر فارض احترامه)

(حوريه)
10-03-2010, 12:00 AM
الى اين؟

لماذا ننظر الى كل امر مستحدث نظرة قذره ونعتبرة امر مفسد

النت مثل البحر فيه الخير والشر يرتادة الكل سوا الصغير او الكبير الجاهل والعالم وكل ونيتة

والنت وسيلة اتصال

مثل التلفون والرسائل وهو يجمع جميع طرق الاتصال والتواصل .
يعني اذا لم تقم العلاقه بين اثنين عن الطريق النت ستقوم بوسيلة اخرى ..

لماذا نحدد ان النت هو سبب العلاقه؟

مشكلتنا اننا شرقين عاطفين جداا

لايدخل الرجل مكان به نساء الا وهو مبيت نيه الافتراس والغدر ,لذلك يحرم النت على نسائه لانه تفكيره محدود وتافه.

العقيد
10-03-2010, 12:05 AM
التعرف عن طريق النت اسلوب قديم اكل علية الدهر وشرب .الحين التعارف بين الرجل والمرأه اصبح اسهل من شرب عصير بااارد في عز الصيف بعد عناء يوم عمل شاق .

tulepq
10-03-2010, 12:23 AM
بداية أحب أن أرحب بتواجدك أخي العنابي .. وإنضمامك معنا لأسرة المنتدى ..

وكما ألاحظ فإن هذه هي المشاركة الأولى لشخصكم الكريم . وغالباً ما يعلق في الأذهان اولى الإبداعات في طرح المواضيع .. هذا إن كان الموضوع يعتبر الأول بالنسبة إليك ..

إلا أنني أرى من خلال ما قرأت لك في هذا الموضوع أنك من مرتادي المنتديات .. ولا أظن بأنك تجهل الفروق الشاسعه بين المنتديات فيما بين الأعضاء ..

فمثلا وعلى سبيل المثال .. أجد منتديات أخرى لا يجد أعضاءها حرجا ً في الترحيب بصاحب موضوع أو حتى رد .. وبكل أريحيه تشعر من خلالها بأن جو المنتدى يمثل جو البيت الثاني لك ..

بينما وبكل صراحه شديده أرى أن هناك تحفظا ً شديداً في منتدانا مثلا في التعامل .. ولا أعرف هل هذا يعود للخوف من أن تنشأ هذه الفكره التي تراها لدى الغير ؟؟

أم أن هناك أبعاداً أخرى قد يخشاها الرجل مثلا خوفا من أن تهتز صورته ؟؟؟

أخي الكريم :

من خلال تجربتي في أحد المنتديات كعضوه .. أو مشرفه فإنني أجزم لك بأن هناك مواضيع أصبحت صروحا مشيده بقوة الطرح والحوار ( وبقوة الأقلام ) التي تتجاذب أطراف الحديث ومناقشة الموضوع الذي يتم طرحه ..

وبعيدا عن هذا وذاك فإن هناك فئة ( قد تسيء مفهوم ) مثل هذه المشاركات ..

فتجد التواقيع تلتهب شوقاً وحباً وغراماً وعتاباً وصياحاً ونياحًا ..

أخي هذه أمزجة البشر ولا نستطيع أن نفرض الوصاية على أحد ..

مادام ( لم يتجاوزوا حدود الأدب ) ..

خالص التقدير لك على رحابة صدرك ..

أختك / تيوليب قطر

سداوي&مدريدي
10-03-2010, 12:25 AM
كما تعرفت عليك

ستتعرف على غيرك

فاحذر

:nice:

ام الحنايا65
10-03-2010, 04:38 AM
انا ماشاركت في منتديات غير منتدا شبكة الاسهم القطريه والحمدالله كل الاعضاء محترمين
اول مره اسمع ان فيه مواضيع غراميه بين الاعضاء
وراى في الموضوع صعب ان صير مثل هالامواضيع في المنتديات لانه اللى يبي عنده الشات بيلقى غراميات وايد
ويعطيك العافيه على الموضوع

ورقــة أمــل
10-03-2010, 06:58 AM
الانترنت هو وسيلة اتصال لا اكثر ولا اقل ومن يريد اساءة استخدامه فأنه يستطيع ايضا اساءة استخدام الجوال والتلفاز وغيره.. واظن ان هناك طرق اسهل بكثير من الرسائل الخاصة لتبادل الغرام والغزل وما الى ذلك..

و من ينكر انه لا توجد رسائل خاصة غرامية بين بعض الاعضاء فاعتقد انه ما زالت تخفى عليه كثير من اموور الشبكة العنكبوتية المليئة بالخير والشر في آن واحد.. ولا اخفي عليكم انه قد مرت علي من هذه الرسائل من قبل ولكنها لا تحتوي على رسائل غرامية فقط انما طلب للاضافة على الماسنجر و وبالتالي الاختلاء وفرصة للوقوع في قصة غرامية نهايتها دراما حزينة.. و هنا تتضح التربية السليمة و العكس..

وفي النهاية لا يعني ان كل من تعرفت على شاب من الانترنت او خلافه انها قد تتعرف على غيره.. لان الشاب ايضا قد يتعرف على فتاة و على عشر غيرها في وقت واحد.. اذا كنا كلنا نفكر بهذه الطريقة.. لما تزوج احد لأني أظن أن هناك شريحة كبيرة من المجتمع القطري تعرف ماهو الانترنت وتعرف الشات والمنتديات.. فهل نعتبر كل من عرفت هذه الاشياء انها قد تعرفت على شخص ما وبالتالي قد تتعرف على غيره حتى بعد الزواج؟

سمو
10-03-2010, 07:24 AM
..حياك الله أخوي

قبل كل شي أأيدك بوجود هالشي وهو واقع الله يكفينا شره

وممكن التعارف يكون بعدة طرق مثل ما ذكر احد الاخوان ونقدر نحدد للتعارف اتجاهين يعني إذا جاني أخوي وطلب نخطب له وحده هو عارفها بيكون فيه اتجاهين اتجاه صحيح واتجاه غلط

اوضح والله يعينكم

ممكن يكون شافها في مول إذا شافها وعجب في كشختها وقذلتها هنيه اتجاه غلط وإذا زانت في عينه من سترها وحشمتها هنيه صح ونفس الشي في النت لو كانت معاه عضوه أعجب في طرحها نقاشها أسلوبها في حل المشكلات وأهم شي ثقلها ورزانتها فهالشي حلو على شرط ما تكون عطته وجه وهالشي الأهم لأن في رايي الي بتعطيه وجه خفيفة وممكن تعطي غيره بعد فتور العاطفه بينهم خصوصا وإن الغراميات شي والزواج شي ثاااااااااااااني يعني كنك بتأسس شركه عليك واجبات وحقوق ومسؤؤلية وأنسى سوالف الغرام

ممكن البنت تكون صادقه وكانت لها زله إنها تعرفت على واحد في النت بس مجتمعنا يعطي البنت المحترمة أولويه لبناء حياة زوجية و المحترمة ما تضعف ولا تلين لين جاها ريح كلمات الغرام ..

تحذيـــــــــــــــــر من خلال موضوعك لبعض الأعضاء الي يبنون علاقات مع المتزوجات.. للحظه صدق فكر بحوبة عيالها ترى 90% من الأزواج القطرين ابعد ما يكون عن الجوانب العاطفيه في حياة زوجاتهم فلا تقتنص أخوي هالنوعيه ..يمكن يكون سهل جرها لضعف وازعها الديني ..لكن حوبت عيالها بتطلع عليك أكثر من بيع السوق فأتقوا الله وأبتعدوا عن الكلام اللين وهالكلام للجنسين يعني شنو واحد يقول حق وحده أختي الغالية صل على النبي أن كانت غالية قل لها اختي الكريمة الفاضله ..عزيزة وغاليه هذي قولوها حق خواتكم الصجيين !!

آخر شي الي يخافون من الفضايح وعندهم النت سهالات وساتر ترى بالراحات مدير الموقع يقدر يقرا كل شي إذا ما تدرون إدروا وقطر صغيرة والسمعه مهب لعبه هاذي ماركه تظل معاج طول العمر :)

بس ترى عمري ماشفت حد دز لي رساله غراميه على الخاص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (يعني الكل محترم لان الطرف الاخر فارض احترامه)
[/COLOR][/SIZE]

:victory: سيم سيم ماما يمكن لأن ردودنا جنها عساكر تمشي :nice:

شبح الصمت
10-03-2010, 07:31 AM
العلاقات الغرامية أوالعاطفية الخفية إلى أين ؟

لا يخفى على أحد من مرتادي المنتديات وجود تلك الروابط الخفية التي

تولد وتترعرع بين أقلام الأعضاء وأسطر العضوات والتي بدورها ترسل الإشارات

الوجدانية إلى القلوب البشرية فـ تسقط في دوامة اللهفة والسرحان ..

كثيراً منِّا وخاصةً من قضوا فترة طويلة في ارتياد المنتديات قد مر بقصص

الحب والإشتياق وامتلأ صندوق رسائله بما لذ وطابـ من كلماتـ الغرام والوئام ..

ومن المعروفـ أن كثيراً من هذه القصص لم يتجاوز صندوق الرسائل أو محادثاتـ المسنجر ..

لكن بعضها تطور إلى محادثاتـ هاتفية فـ لقاءاتـ عاطفية ثم افتراق درامي ..

وانتهتـ العلاقة ..

والبعض الآخر تحول إلى ثقة أبدية .. فـ حبـ أسطوري .. وانتهى بالزواج ..

وهنا تأتي الأسئلة ......

هل هذا هو الحب الحقيقي الذي ينشأ عبر المنتدى؟؟

هل هو حب ام استغلال للعاطفه؟؟

ما نسبة ثقة الشابـ بالفتاة التي يتزوجها بعد أن تعرفـ عليها بالمنتدى ؟؟

وهل سـ يسمح لها بالكتابة في المنتدياتـ بعد الزواج ؟؟

وهل زواجهما سينجح ام مصيره الفشل ؟؟

..... والسؤال موجه للفتاة أيضاً ..

في انتظار مداخلاتكم وآراكم و اتمنى ان يكون النقاش في نطاق الموضوع.
منقول للأمانة

ماشاء الله عليـك أول موضــوع لك ومهــب هيــن :eek5:

عالعمــوم بعلــق على موضـوعك بكم كلـمة ..

شـوف أخوي الي يدخـل المنتدى وفي نيتــه أنه يبـي اللعبـه والتعــرف واللف والدوران هذا إنسان عرفــنا شلـي يبيـه فالأخيــر ..

أما الأنسان الي على سجـيته ويحب يقضـي وقتـه ويأخذ ويعطـي ويكتب ويثـقـف نفســه هذا بعد عرفنا طريقــه وين ..

والأنسان الي داش غرامات وحــب وفالنهاية يبــي زواج !!! أتوقع هذا الشـخص لو تزوج راح يتـم طول عمــره وعلى حســب حبه للمرأة الي بيأخذها وأخلاصه لها بيستمر أما إذا تم يوسوس ويقول أنا تعرفـت عليج في يوم في منتـدى فهذا ابشر المحاكم يا كثــرها ..

اللهم استر علينا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العــرض

ودي أكون
10-03-2010, 08:12 AM
ماشاء الله عليـك أول موضــوع لك ومهــب هيــن :eek5:

عالعمــوم بعلــق على موضـوعك بكم كلـمة ..

شـوف أخوي الي يدخـل المنتدى وفي نيتــه أنه يبـي اللعبـه والتعــرف واللف والدوران هذا إنسان عرفــنا شلـي يبيـه فالأخيــر ..

أما الأنسان الي على سجـيته ويحب يقضـي وقتـه ويأخذ ويعطـي ويكتب ويثـقـف نفســه هذا بعد عرفنا طريقــه وين ..

والأنسان الي داش غرامات وحــب وفالنهاية يبــي زواج !!! أتوقع هذا الشـخص لو تزوج راح يتـم طول عمــره وعلى حســب حبه للمرأة الي بيأخذها وأخلاصه لها بيستمر أما إذا تم يوسوس ويقول أنا تعرفـت عليج في يوم في منتـدى فهذا ابشر المحاكم يا كثــرها ..

اللهم استر علينا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العــرض

وانا مع شبح بح :tease:

كلن عقله براسه .. :victory:

حنان الدنيا
10-03-2010, 08:25 AM
التعرف عن طريق النت اسلوب قديم اكل علية الدهر وشرب .الحين التعارف بين الرجل والمرأه اصبح اسهل من شرب عصير بااارد في عز الصيف بعد عناء يوم عمل شاق .

:tease:

انا مع اخوي العقيد صاير اسلوب قديم جدا وبعدين الحين في بلاك بيري

اسهل واحسن

والحمدلله يارب الوحده او الواحد هو يفرض نفسه للكل يعني كم صار لي في هالمنتدى

محد لا طرش شئ ولا قال شئ اللهم مره وكان استفسار والحمدلله

doha_star
10-03-2010, 08:40 AM

هذاك اول

كازانوفا
10-03-2010, 08:50 AM
اللى اعرفه لكل ساقط لاقط
والمكثير دخلو المنتديات لتضيع الوقت لا غير

وجة نظر

A.L.I
10-03-2010, 09:07 AM
انا صارلي خمس سنين في المنتدى والى مره سمعت عن علاقات

بلعكس كلنا خوان

@north_star@
10-03-2010, 09:12 AM
يعتمد على حسب نية الشخص وهالامور موجوده سواء بالمنتدى او خارج المنتدى
واللي يحترم نفسه يفرض احترام الناس له

meme~qatar
10-03-2010, 09:14 AM
انا صارلي خمس سنين في المنتدى والى مره سمعت عن علاقات

بلعكس كلنا خوان

ماشاء الله خمس سنين؟؟

انا من 7شهور

بس والله كلنا اخوان

الوجبه
10-03-2010, 09:15 AM
:telephone:الله يذكر هذا الشريط بالخير ... بو عبدو .. كان الرقم عليه ..

صج ترقيم قديم :omen2:

http://www.blog.eqla3.com/mkportal/modules/gallery/album/a_42011.jpg

بن داوود
10-03-2010, 10:08 AM
تعارف وحب وزواج من خلال المنتدى الخ.................... اول مره اسمع عنه !!!!

The End Qtr
10-03-2010, 10:16 AM

يعني الشاب كله هو اللي يلعب في مشاعر الفتاه

والفتاه نازله من السما كله مظلومه

في هالوقت مافيه حد يلعب على حد
كل البنات يعرفون اللي لهم واللي عليهم .. تعرف من اللي يحبها وتعرف من اللي يلعب عليها وهي راضيه .. وعلى قولة بنات هاليومين .. علاقت وقت وتنتهي