المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هناك فرق بين الجنون والغباء؟

الوعب
10-03-2010, 08:27 AM
هل هناك فرق بين الجنون والغباء؟

واحد بنجر تاير سيارته عند مستشفى مجانين المهم فك البراغي وحطها على الجنب وجاك واحد متفرغ وسرق البراغي والرجال مسكين توهق وشلون يركب التاير وقاعد عند السيارة حزين ويفكر شوي طلع له مجنون من دريشة المستشفى وناداه يالحبيب وش فيك و ش فيك قاله واحد سرق البراغي قاله طيب خذ من كل كفر برغي وركب كفرك قال المتوهق اي والله فكرة ركب التاير وساله راعي السيارة قاله الحين انت غريبة ليش حاطينك بهالمستشفى:

قاله انا مجنون مو غبي !!

حـمـد قـطـر
10-03-2010, 08:31 AM
هاهاهاهاهاهاههااههااهاهاهاهاهها

حلوه

الوعب
10-03-2010, 08:32 AM
60843

meme~qatar
10-03-2010, 08:35 AM
ههههههههههه
الفرق
ان المجنون اعقل حبتين

شبح الصمت
10-03-2010, 08:38 AM
هاهاهاهاي
سمعتـه من قبـل صـج طلع أذكى من الغــبي الي معاه
تصدق يالوعب مره بنشر علي الموتر على خط الهفوف المهم وباقي لي على سلوى حروت 15 كيلو تخيل فالليل محد يبي يوقف لي وانا مع الأهــل تتوقع لين واحد جزاه الله الف الف خير وقف لي تخيل انا موتري السبير تحت وحاولت ما قدرت افتح الاسبير وهو جاني تصدق سبيره علاق حاول يفتح معاي الاسبير يعني ليش ما فكرت اخذ اسبيره ولا اهو فكر يعطيني اياه راحت عن بالنا وتم امشي على الرنق مسافة 15 كيلو لين وصلت المحطة تخيل واخرتها وقفت معاه وقالي ياخي ليش ما قلت لي انا عندي سبير علاق قلت له ها اي والله صج المقفل مقـفل .. وتصدق ما خلاني لين وصلت دوار الصناعية جزاه الله الف خير هالبني آدم وارحم الله والديه ..
تقول مجنــون هذا وانا عاقــل فهـــيت

الوعب
10-03-2010, 08:41 AM
هاهاهاهاي
تصدق يالوعب مره بنشر علي الموتر على خط الهفوف المهم وباقي لي على سلوى حروت 15 كيلو تخيل فالليل محد يبي يوقف لي وانا مع الأهــل تتوقع لين واحد جزاه الله الف الف خير وقف لي تخيل انا موتري السبير تحت وحاولت ما قدرت افتح الاسبير وهو جاني تصدق سبيره علاق حاول يفتح معاي الاسبير يعني ليش ما فكرت اخذ اسبيره ولا اهو فكر يعطيني اياه راحت عن بالنا وتم امشي على الرنق مسافة 15 كيلو لين وصلت المحطة تخيل واخرتها وقفت معاه وقالي ياخي ليش ما قلت لي انا عندي سبير علاق قلت له ها اي والله صج المقفل مقـفل .. وتصدق ما خلاني لين وصلت دوار الصناعية جزاه الله الف خير هالبني آدم وارحم الله والديه ..
تقول مجنــون هذا وانا عقال فهـــيت

تحدث
وقت الازمات العقل يقفل

JN000N
10-03-2010, 08:42 AM
ههههههههههههههههههه مينون فل اوبشن

هاهاهاهاي
تقول مجنــون هذا وانا عقال فهـــيت

احسب كم مره قال شبح الصمت كلمه تخيل :secret:

عقال = عاقل الا اذا كان شبح الصمت دب فتنحسب له بالجماعه تصير عقال :nice:

شبح الصمت
10-03-2010, 08:47 AM

ليـش تلاحقين الحرقات يمكن أخطاء أملائية عديهم لأزم يعــني سوالف الاعدادية والثانويه دفتر ونـقعد نسجل على العالم :anger1:

JN000N
10-03-2010, 08:52 AM
ليـش تلاحقين الحرقات يمكن أخطاء أملائية عديهم لأزم يعــني سوالف الاعدادية والثانويه دفتر ونـقعد نسجل على العالم :anger1:

ليش انت فاعدادي تسوي جي :secret:

عيل طفولتي متاخره كح

خلاص سوري اسمحلنا عمو :shy:

شجرة الدر
10-03-2010, 09:02 AM

ثلاث مرات قال كلمة تخيل :secret:

يعطيك العافيه اخوي الوعب ،،

حلووووه ،،

ع.م
10-03-2010, 09:04 AM
كثير من المجانين أذكياء.. ويمكن عباقرة.. و ممكن يكون هذا سبب جنونهم.. لأن ماوجهوا ذكائهم صح..

مقيووولة..الفرق بين العبقرية والجنون شعرة

شبح الصمت
10-03-2010, 09:04 AM
ليش انت فاعدادي تسوي جي :secret:

عيل طفولتي متاخره كح

خلاص سوري اسمحلنا عمو :shy:

حلووووه ،،

الوعب
10-03-2010, 01:40 PM

حلووووه ،،

مشكورين

الوعب
10-03-2010, 08:30 PM
كثير من المجانين أذكياء.. ويمكن عباقرة.. و ممكن يكون هذا سبب جنونهم.. لأن ماوجهوا ذكائهم صح..

مقيووولة..الفرق بين العبقرية والجنون شعرة

من كثره الاعتقالات

الوعب
12-03-2010, 03:45 AM

حلووووه ،،

الله يعافيك

عادي
18-03-2010, 04:48 AM
خخخخخ

تسلم عالموضوع